المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحة مجرب " طلاب العاشر والحادي عشر انسو العلمي روحو أدبي "

عبووود الصغير
15-01-2009, 11:23 PM
السلام عليكم

من اخوكم عبوود طالب ثالث ثنوي علمي .. أنا اخاف عليكم وعلى مستقبلكم

أتمنى انكم تنسوون شي اسمه علمي ... كلكم روحو ادبي ...العلمي هذا جهنم اعوذ بالله

الي يطيح فيه بيستوي فـــــــــــار http://gallery.7oob.net/data/media/4/51.gif

بصراحه يعني أتمنى انكم ما تفكرون بالعلمي

انا جربت واسألو اي طالب في العلمي .. كلهم الي بالعلمي فيران

لا تقولي انا شاطر وانا ذكي... هالايام ما في شي اسمه شاطر ويذااكر

نحن ذاكرنا كل شي بالكتب وآخرتها رسوووب رسوووووب ما رقدنا الليل والله

انا ابوي وامي مب راضين علي بس عشان الشهادة الحين زين جذاا يا وزارة التربية فرقتو بين الابناء والآباء

المشكلة ان الآباء والامهات ما يدرون شو يستوي فينا

صدقووني محد يحس فينا غيير الطالب نفسه

محد يحس في حد انعدمت الرحمة

اخوووكم الكبييير عبوووود الصغيير وأتمنى انكم تسمعون نصيحتي :s32:

محدموجود
15-01-2009, 11:29 PM
ها هدفهم يا خوي

1. لا نريد طلاب متفوقين
2. نعم للاجانب وافكارهم ناقص يعلمووون .............. وبعد يحطووونها تطبيق والله مب بعيد اذا الحين بدوا يعلمون صف ثامن
هالشي نحن ما علمونا اياهـ ولا بالانقلش ناقص بعد التطبيق
3. لالرضى الوالدين وصلة الارحام واللي فالكتب صف حروووف زيادة عدد والا مدرسين الدين يقولون لا للحب من النت وتحصله مرابع وحده ههههههههههههههههههههههههههههه
4. السم الهاري فبدنهم طز فالطالب تراه واحد مال كرااااااااااااااااااااف اهم خلصو لازم يكرفووووونا يستمتعووون
استمتعت جهنم بهم

والسموحه كل ذي من الحرة اللي فيني اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااهـ

عبووود الصغير
15-01-2009, 11:34 PM
ان شاءالله بنجح ولو ع الحاافة

تقريبا صرت بـ 18 سنة الحين
باخذ ليسن الي هو رخصة القيادة وباخذ سيارة وبعيش حياتي والله ما ابا اسير جامعة
ويمكن اصير بطالي بعد

شرطة وخلاص
بتشوفون الشرطة ما بتسجل حد من الزحمة الي بتصير عندهم ههههههههههههههه

طز في الجامعات والدراسة اذا ما يبونا نكملها

ومرحباا بأجياال التخلف العلمي بتشوفون كيف يتكلمون عن التطوير لكن غلطانين هو تدمييير للدولة وأجيالها

علم
15-01-2009, 11:38 PM
الأجانب اللي عندنا كانوو بياعين في محلات جواتي

geisha
16-01-2009, 01:27 AM
الادبي والعلمي نفس الشي
بس هم مايبون عيال البلاد ينجحوون
يبوون الاجانب فالبلاد هم الخير كله
بدوونهم محد يقدر يعيش .
ليش نحن ندرس ..

أحبج إمـاراتي
16-01-2009, 03:27 AM
والله صج بنطلع جيل متخلف خلاص وبطالي علىى الاقل انتو الشباب يمكن يقبلوكم بالجيش ولا لشرطه احنا البنات وين بقبلونا في الجيش بعد

ولا نخيط ونبيع اللي نخيطه:s76::s76::s76::s76::s76::s76::s76::s76::s76: :s76::s76::s76::s76::s76::s76::s76::s76::s76::s76: :s76::s76::s76::s76::s76::s76::s76::s76::s76::s76: :s76:

king_m
16-01-2009, 02:31 PM
اقروا الجرايد حتى الادبي كلوا تبن
انا انصحهم ما يروحون مكان
يقعدون في البيت بكرامتهم احسن لهم

قلبي شموخي1
17-01-2009, 12:15 PM
من هالسنه ,, وانا بعد انصحهم ماتفكرون فالعلمي روووحو ادبي , نصيحه منا احناا اخوانكم بتحسون انكم ولااشي

اذاا مايبونا فالجامعاات عاادي لاتقبلوناا بس لاتسوون فينا جي فالثانويه ,, خلااص راضين نيلس فالبيت

اذاا الجامعات ماتبانا والله عاادي ,, بس هب اظهرون العله فيناا ,,

اتعلمونا شي واتسوون عكسه ,, هوهذاا التقليد الاعمى الي علموتونا نبتعد عنه

انتوا قلدتو حتو بدون ماتفكرون فيناا ,, شو تبوون اكثر من هذاا اهلنا هب راضين عليناا

نظرااتهم وتنغيزاتهم فالكلاام ,, اعصابناا اللي انهاارت ,, اجازتناا اللي ماتهنينا فيهاا

مب انتوا طلبتوا بحوث وتقارير والمشاريع مب هذا مضيعت وقت نحن نيلس على النت عشاان انخلص شغل المدرسه وفي الاخير هذاا كله انجلب ضدناا ,, ماقول غيير حسبي الله ونعم الوكييل

ولاا اخر قرار تلخيص كتابين متى في ااخر فتره الي انضغطنا فيهاا قومو لخصو كتابين ,, نحن علمي ماعدنا وقت حتى نقراا كتب ولا نتثقف انتوا شو تبون بالضبط ,,

فووق هاا كله امتحاناات شراات السم ,, قلناا ماعلييه حليناا ماخلينا شي فاضي طلعناا كل شي معقووله كلاامنا كله غلط درااستنا غلط حد افهمناا