المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تخصص الاتصال الجماهيري [ الإعلام ] ضروري

مهاااوي
19-08-2008, 12:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشحالكم الغاليين؟ عساكم الا بخير ونعمة

بغيت منكم مساعدة للضرورة

أنا ابا اتخصص إعلام الي هو [ اتصال جماهيري ]

فيا ليت الي عنده معلومات يفيدني.. ويقولي بالنسبة للبنات شو هي المجالات المتفرعة والمناسبة

يزاكم الله خير

%أميرالإبداع%
05-12-2008, 04:59 PM
أختي الكريمة الإتصال الجماهيري (الإعلام) له 3 فروع في الجامعة و هي كالتالي:

التلفزيون و الراديو

العلاقات العامة

الصحافة

و يضم تخصص الإتصال الجماهيري خيرة المدرسين من المواطنين و الوافدين

لمعرفة المزيد عن الهيئة التدريسية لقسم الإتصال الجماهيري

يرجى الضغط على الصورة

http://www.gadgetsarabia.com/wp-$$$$$$$/2007/10/tv.jpg (http://www.fhss.uaeu.ac.ae/faculty_staff/F_masscomm.html)

شوق محمد أحمدالعامري
28-01-2009, 08:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هاي هاي

نور وداروي
06-04-2009, 06:18 PM
انا تخصصي إعلام شنو اللي تبين تعرفين بالضبط ؟

بنت بو محمد
16-05-2009, 06:46 PM
لو سمحتوا اريد اعرف في التخصص؟ يعني شو الدرسون؟ وكم ماااااادة؟
والمواد سهلةو الاصعبه؟؟

بليز اريد الرد بسرعة

Hayoooooooooosh
17-05-2009, 01:05 AM
ايوا وانا بدي ادرس اعلام و بعرف ناس كتيير بهادا التخصص همو نصحوني اني روح عالتلفزيون وشوف
انا بدي ادرس الاذاعة يعني حسب في اعداد و في مونتاج و في اشيا كتييرة انا عم استنى لحتى خلص الامتحانات وبدي روح واتفرغ لهل الموضوع والي بيدرس يا ريت يفيدنا

صناع الحياة 222
28-05-2009, 02:48 PM

اريد طلب من متخصصين او من يملك معرفه في مجال الاعلام

وبخاصة في جامعةالامارات لاني افكر في هذا القسم

وممكن اعرف بضبط شو دراسه الاعلام وكم سنه ندرس وهل الدوله

تحتاج من هذا الوظيفه

شو دراسه التلفزيون و الراديو

العلاقات العامة

الصحافة

ارجوا المساعده ولكم الاجر ان شاء الله

انتظركم

مـزاجيه
29-08-2009, 01:13 PM
هيييه والله حاابين نعرف اكثر عن الاعلام .. !!
شو ممكن تكون الوظايف ..؟
وشي وظايف فالعين..ولا؟

تابوت الحب
08-10-2009, 07:53 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاتة ... امم شحالكم ربكم الا بخير ... ؟؟ بكل صرآحة انا كنت اعشق الاعلام و انا كنت صغيير ... المهم كبرنا مع الايام و وصلنا المرحله الجامعية ... امم انا قبل ما اختار تخصصي فكرت اول شي فيه .. انا طبعا اتكلم عن جامعة عيمان اللي فيها اربع تخصصات في كلية الاعلام ... التخصص الاول اللي هو الاذاعة و التليفزيون .. و التخصص الثاني التصمييم الجرافيكي ... و التخصص الثالث الصحافة ... و التخصص الرابع العلاقات العامة ... طبعاً كل تخصص له مواد و له دراسة معينة .. انا بتكلم عن نفسي انا حبيت الانتاج والاخراج .. وهذا طبعاً يدخل في تخصص الاذاعة و التليفزيون .. اما عن تخصص التصمييم فهو يكون دراسة كاملة و شاملة لبرامج التصمييم والمونتاج مثل برنامج فلاش و الفوتوشوب و الثري دي ماكس .. و يعني برامج التصمميم هااي .. طبعاُ اللي بيتخرج التصمييم الجرافيكي يمكن يشتغل بأي شركة دعايات و اعلانات مصصم اعلانات و دعايات و بروشوراات . اما بالنسبة لتخصص الحصافة فهو كل ما يتعلق بشي اسمة جريدة و مجلة .. يعني مثل الصحافة اللي على النت اللي هي الجرايد .. اممم مثل المجلات و المقالات اللي نقراها في الجرايد .. هذا كله يدخل في باب تخصص الصحافة .. اما بالنسبة للعلاقات العامة يكون في مجال ربط بين مؤسستيين او شركيتيين يعني لازم الواحد يكون اسلووبة حلو .. طبعاُ انا اشووف بالنسبة للبنات امم التصميييم الجرافيكي ينفع لهن اكثر من الشبااب .. امم هيه صح حبيت اخبركم ان جامعة عيمان للعلوم والكتنولوجيا فيها الاربع تخصصات و كلهن للشبااب و البنات ما عدا التصمييم الجرافيكي بس للبنات للاسف الشدييد .. و الشي الثاني اللي يدرس في جامعة عيمان في كلية الاعلام بالاخص ... يدرس سنتيين دراسة شاملة و سنتيين تخصص يعني اربع سنيين ... امممم هاي صوورة توضيحية للاعلام بشكل عام .. انا حالياً اول سنة في الاعلام تخصص الاذاعة والتليفزيون ..

والسموحة عالقصوور لاني ادري طولت عليكم ... و ان شاء الله تعم الفاايدة عليكم اجمعيين

بالتوفييق للكل يا رب..

* لو في اي سؤال انا حاضر و من عيوني ...
**لا تنسونا من ردوودكم الطيبة ...

أسرار المحيط11
10-10-2009, 08:34 AM

مارايك بالتدريس بجامعة عجمان
وبرايك ما اجمل الصحافه ام التصميم

وهل تخصص الاعلام سهل مممممم

وهل يعتمد على اللغه الانجليزيه كثيرا ممم

وهل يتطلب الايلتس او التوفل مممممممممممممم

شجون الشحي
19-10-2009, 01:52 PM
ربي يوووووووووووووفقكمـ

تابوت الحب
08-11-2009, 07:07 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسرار المحيط11 http://www.study4uae.com/vb/fh.com.sa/uae/buttons/viewpost.gif (http://www.study4uae.com/vb/showthread.php?p=928890#post928890)

مارايك بالتدريس بجامعة عجمان
وبرايك ما اجمل الصحافه ام التصميم

وهل تخصص الاعلام سهل مممممم

وهل يعتمد على اللغه الانجليزيه كثيرا ممم

وهل يتطلب الايلتس او التوفل مممممممممممممم

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاتة

رايي في الجامعة كطالب سنة اولى .. انا حاليا اشوف الجامعة تدرس بشكل جييد ...

امم و الله رااي انا اشووف التصمييم اجمل من الصحافة كتخصص ...

تخصص الاعلام نعم سهل جدا ً لان دراستة باللغة العربية مش بالانجليزية ...

لا طبعا تقريبا في الاربع سنوات (الطالب - ة ) يدرس 4 الى 5 مواد بالانجليزية بس ...

وهل يتطلب الايلتس او التوفل <<< هذا السؤال محير جدا ً لان هناك دراسات في كلية الاعلام بجامعة عجمان مع عميد الكلية بان يكون التوفل او الايلتس فرض على الطالب من بداية مرحلته التخصيصية ... يعني بعد سنتين من الدراسة ...

اتمنى اكون جوابت على الاسئلة بصورة واضحة و مفهومة ...

لاي استفسارات .. انا حاضر و في الخدمة

طالبة سنة أولى
14-06-2010, 08:35 PM
أختي أسرار المحيط موفقة يا رب في التخصص اللي تبينه، ما بطول عليج بالكلام ، أنا تخصصي إعلام بجامعة عجمان للعلوم و التكنولوجيا سنة ثالثة تقريبا تخصص علاقات عامة وإعلان، برد على أسئلتج.
حبيبتي تخصص الإعلام تخصص سهل وااااايد حلو، عساس يكون سهل يحتاج منج إلى بذل جهد في المذاكرة ومراجعة أول بأول وأن شاء الله بيكون الصعب سهل، ومثل ما قال لج أخوي تابوت الحب عن التخصصات المتوفرة في الجامعة ولكن بالنسبة للآيلس أو التوفل ما يحتاج والدراسة باللغة العربية ما ادري اخوي تابوت الحب طالب في جامعة عجمان بالمقر الرئيسي بعجمان أو المقر الفرعي بالفجيرة ما أدري إذا يدرس باللغة الأنجليزية أما نحن لا، والصحافة أو التصميم سهل ما أدري أي منهم سهل......
فحبيبتي موفقة أن شاء الله، وأتمنى لج التوفيق في حياتج العملية والعلمية....

نبض عوافي
02-12-2010, 12:50 PM
انزين شو هـــــــي فروع تخصص الاذاعه والتلفزيون

1- اخراج وانتاج

وشو غييييييييييييره ؟؟

بـنـت البلوش
04-10-2011, 02:39 PM
ممكن معلومات كاافيه يعني بشكل عاام عن كل تخصص واذ يبله انكليزي وججي ممكن

The State 0f paRadise
24-10-2011, 02:09 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ

الرجاء من الجميع الالتزام بالموضوع وعدم الخروج منه ولمن يريد طلب المساعده الرجاء فتح موضوع جديد يخص بالطلب .. :)

وفقكم الله جميعا ان شاء الله تعالى

تحياتي لكم
:)