المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجربتي الناجحة مع التلقيح الصناعي

مصطفى ياسين
20-12-2020, 12:14 AM
الامن عليكم
في غالبية فتيات يدخلوا المنتدى ويسألون عن التطعيم الصناعي ويقولو انهم مترددين وخايفين لهذا حبيت اكتبلكم تجربتي المتفوقة والحمدلله ريثما افيدكم اخواتي وريثما الي تعتقد تسويه متتردد عسى الخالق يكتبلها الحمل ويفرحها
تجربتي الناجحة مع التلقيح الصناعي
(https://tdwynat.com/tjrbti/%D8%AA%D8%AC%D8%B1%D8%A8%D8%AA%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%A7%D8%AC%D8%AD%D8%A9-%D9%85%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%84%D9%82%D9%8A%D8%AD-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%86%D8%A7%D8%B9%D9%8A/)الطريقة: تطعيم صناعي
الفترة: نصف ساعة
التكلفة: تقريبا 160$

واليكم الي صار معي::
التطعيم الصناعي يسر بشكل كبير.بديت بالاول استخدم حبوب كلوميد من ثاني يوم الكورس ولفترة 5 ايام وعقب ما خلصتهم رحت ثاني يوم للدكتور سوالي سونار وقلي لسة البويضات احجامهم ضئيلة لهذا وصفلي ابر منشطه 6 ابر الى ان بلغت اليوم 13 من الكورس يومية ابرة. وفي اليوم 13 ضربني أيضاً ابرة منشطة وابرة تفجيرية وقص ترتاحي بكرة وتجي يوم 15 من الكورس نجتهد التطعيم.اول شي راح زوجي من ال 8 صباحا ريثما يمنح العينة ويجهزوها بالمختبر بعدين اتصلو فية الساعة 11 صباحا قالولي العينة متاحة ويجب تحضري ورحت وعلى طول عملته.يكون شكله مشابه التفتيش المحلي ويدخلوا سرنجة فيها انبوب رفيع بشكل كبير ريثما يحقنوا العينة داخل الرحم وابددددددد متحسين بشي وعقبها تبقي رافعة رجلك ثلث ساعة يعني المقال جُله ياخذ نصف ساعة. وعادت للبيت مألوف اتحرك واعمل كلشي وعقبها باسبوعين عملت التعليل الرقمي والحمدلله الذي اكرمني.
حسيت بتفوق التطعيم عقب اسبوع من الحقن الصناعي بدت عندي الام في الثدي والظهر والمعدة وقدكانت شديدة بكل صراحة يعني اقوى من الام الكورس وذلك الشي ميصير عندي يعني اعراض الكورس لا تاتيني الا قبل الكورس بيوم او يومين لهذا من بدت عندي الاعراض مبكرة فرحت وقلت انشالله صالح

اسفة عالاطالة بس للتوضيح
وانا متاحة لاي استفسار