المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل شركات سامسونج لاصدار افضل انواع شاشات التلفزيون



رحيق نعيم الجنة
28-10-2019, 09:18 PM
سامسونج PN50B550 تلفزيون مراجعة المادة

ما الفرق بين شاشات LCD وأجهزة LED؟ تحتوي شاشة LCD التي تستخدم النقاط الكمومية بشكل أساسي على طبقة أخرى ، أو "سكة" مضافة ، من نقاط بلانو نانوية مختلفة الحجم تضيء عندما تضغط عليها الإضاءة الخلفية LED. في الواقع ، لقد فقدت مصداقية المواصفات تمامًا بحيث إذا استخدمها مندوب مبيعات كنقطة بيع ، فيجب عليك التسوق في مكان آخر. اعتبارًا من الآن ، رأينا قدرة HDMI 2.1 تظهر على أجهزة تلفزيون LG 2019 ، مثل LG C9 OLED ، والذي يستخدم المعيار الأسرع لجميع منافذ HDMI الأربعة. خلاصة القول: أصبحت القدرة الذكية ميزة قياسية في أجهزة التلفاز ، لذلك فهي أقل وأقل عامل في قرار الشراء. خلاصة القول: سوف يحصل اللاعبون كثيرًا على تلفزيون 60 هرتز ، لكن لا ينبغي على معظم متسوقي التلفزيون شراء جهاز تلفزيون بمعدل تحديث أقل من 120 هرتز. على الرغم من أنك ستحصل دائمًا على أحدث الميزات وأفضل القدرات من خلال دفع الثمن الكامل ، إلا أن الكثير من المتسوقين يتأخرون لأنهم يعتقدون أن أجهزة التلفزيون الحالية باهظة الثمن.

للتعرف على المزيد من افضل انواع الشاشات (https://tmuzz.com/television/) اضغط هنا


المميزات: أفضل صورة تليفزيونية ، لا شيء ؛ ألوان تنبض حقًا وألوان سوداء أعمق وتفاصيل وظلال أفضل مقارنةً بتليفزيونات LCD ؛ يحتفظ بجودة الصورة عند عرضها من الجانب. تعرض نسب التباين الأفضل ظلالًا وأشكالًا أكثر دقة ، وبالتالي تفاصيل أفضل. إذا كان لديك مطبخ في مكان إقامتك ، يمكنك أن تكون أكثر تجريبية مع وجبات الطعام ، ولكن هناك الكثير من الخيارات السريعة والسهلة حتى باستخدام الغلاية وأيضًا الكثير من الخيارات للسندوتشات. غريب واحد هنا. كل شيء سار على ما يرام لمدة شهرين - تشغيله الليلة ولا يمكنني الاتصال بـ Netflix إلا - يعمل بشكل جيد. هناك بضع عشرات من الأفلام بتنسيق أقراص Blu-ray 4K الجديد ، مع توفر عدد متزايد من عروض HDR عبر خدمات البث المباشر ، مثل Amazon Prime و Netflix. بفضل الأفلام والعروض التي تقدمها الخدمات من Amazon و Hulu و Netflix و YouTube ، من السهل والسريع العثور على كلٍ من الدقة 4K والمحتوى الذي يدعم تقنية HDR - أسهل من العثور على Blu-ray مع التنسيقات المرغوبة. لا توجد أفلام 8K متاحة للشراء ، والبث في 4K هو بالفعل ضرائب أكبر مما يمكن أن يقوم به اتصال الإنترنت الخاص بالعديد من الناس
للتوصل الى المزيد من اسعار الشاشات (https://tmuzz.com/television/) الدخول من هنا


يمكن لأحدث الموديلات حتى البحث عن المحتوى عبر خدمات البث المباشر والبرمجة المباشرة على الكابل والأقمار الصناعية. يمكن تقسيم شاشات LCD أيضًا إلى شاشات IPS و VA و QLED. معظم مجموعات شاشات الكريستال السائل تستخدم مصابيح LED على حافة الشاشة. يجب توخي الحذر عند رش المنظفات أو مزيلات الروائح لتجنب الحصول على أي على الشاشة. لحسن الحظ ، فإن أفضل عمال النظافة شاشة التلفزيون إنجاز المهمة دون مشكلة. يمكن استخدام هذه المنافذ بسرعة: إضافة شريط صوت ، Roku أو Chromecast ووحدة تحكم بالألعاب ، وكنت قد استخدمت ثلاثة منافذ بالفعل. OLED هي أحدث التقنيات ولكنها غير متوفرة على نطاق واسع ، يمكن أن تكون أجهزة تلفزيون OLED هذه نحيفة بحجم 3 مم. جودة الصورة هي أيضا أفضل من أي. لا تملك LX6500 القدرة على تغيير جودة الصورة أو حركات الفيلم. بعض الطرز الجديدة تتمتع بدعم عالي معدل الإطار (HFR) ، مما يعني أن لديهم معدل تحديث أعلى ودعم إضافي للمحتوى مع معدلات إطار أعلى من 60 هرتز. الأفضل من هذه الطرز يدعم التعتيم النشط ، لكن الأمر يتطلب بعض الشعوذة الرقمية للقيام بذلك من خلال معالجة الأضواء على طول الحافة. يمكننا تقليل مستوى الصوت على جهاز التحكم عن بُعد ، ولكنه يستعيد نفسه حتى حجم volmax بمجرد أن تتوقف عن الضغط على الزر.

ادخل موقع تميز للحصول على المزيد من الملعومات حول عروض تلفزيونات (https://tmuzz.com/television/) وشاشات سامسونج (https://tmuzz.com/television/) وشاشات توشيبا (https://tmuzz.com/television/)- اسعار شاشات توشيبا (https://tmuzz.com/television/) -شاشات جاك (https://tmuzz.com/television/) - شاشه (https://tmuzz.com/television/) -شاشات تلفزيون (https://tmuzz.com/television/)- عروض شاشات (https://tmuzz.com/television/) - اسعار شاشات سامسونج (https://tmuzz.com/television/) - lg اسعار شاشات (https://tmuzz.com/television/) - شاشات (https://tmuzz.com/television/) - lg شاشات (https://tmuzz.com/television/)


خلاصة القول: ابحث عن أربعة منافذ HDMI على الأقل ؛ واختر التنسيق HDMI 2.1 الأحدث إذا استطعت. تحتوي جميع أجهزة التلفزيون الحالية تقريبًا على منفذ HDMI واحد على الأقل مزود بقدرة قناة إرجاع الصوت (ARC). يوجد في العديد من أجهزة التلفزيون الموجودة في السوق منفذ واحد يدعم نظام حماية النسخ 4K المعروف باسم HDCP 2.2 (حماية المحتوى الرقمي ذي النطاق الترددي العالي). هناك العديد من الميزات المختلفة التي تتمتع بها أجهزة التلفاز هذه الأيام ، ولكن فيما يلي بعض الأشياء الرئيسية التي يجب البحث عنها. وتسمى هذه الدرجات الرمادية "المستويات السوداء المرتفعة" وهي مشكلة شائعة في أجهزة تلفزيون LCD الأقل جودة. Internet X TV - تأتي بعض أجهزة تلفزيون Samsung مع وظيفة تسمى Internet X TV ، والتي تتيح الوصول إلى الإنترنت أثناء مشاهدة التلفزيون. أصبحت تقنية LCD أخرى ، تسمى النقاط الكمومية ، أكثر شيوعًا ، مدفوعة بمتطلبات HDR لإنتاج مجموعة واسعة من الألوان والمزيد من السطوع.