المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عربى فوركس



doaa3liusef
13-07-2019, 03:01 AM
خط الاتجاه الصاعد صحيح يشير إلى أن السوق قد فقدت قوتها. هذا هو السبب في أنها ينبغي أن تكون أكثر حذرا في موقف فتح.عربى فوركس (https://arabyfx.com/)
خطوط الاتجاه، هذه الخطوط هي أشبه السياج المعدني الذي الثيران والدببة يمكن ثني دون كسر. كسر فقط عندما شمعة على الجانب الآخر من عملية الموافقة Myshvdkh يمكن كسرها. حتى بعض المستثمرين أكثر حذرا Gzarrhay أقول بعد إغلاق، يجب إزالة السعر من عملية لهزيمة عدد معين من النقاط إلى تأكيد.
عندما ترى خط الاتجاه من جهة أخرى عن طريق اللمس السعر (اختبار) الفرصة لاتخاذ مواقف السل كبيرة، لأن هذا الوضع هو مزيج من ذروة ضعف (قمة مزدوجة)، والعودة إلى خط الاتجاه هو الاختلاف كسر والسلبية أحيانا مع المؤشر الفني. وضع صور للاتجاه النزولي هو أيضا تصور.
https://res.cloudinary.com/tripcdn/image/upload/v1540560269/payment_cfj4t2.png (https://arabyfx.com/viewtopic.php?f=3&t=7926)
قواعد الاستثمار
1. من أجل استثمار خط الاتجاه. إذا كان رأسا على عقب، تستعد السلبي صفقات الشراء وإذا كنت تبحث عن فرصة للبيع.ماهى شركة FXDD (https://arabyfx.com/viewtopic.php?f=7&t=8863)
2. إنشاء خط اتجاه المقاومة والدعم. إذا كان رأسا على عقب، وشراء توقف أدناه ووضعها على الجانب السلبي، دعونا وقف على رأس ذلك.
3. خطوط الاتجاه الحادة، ويرتبط مع فشل لاحق. إذا كان خط Rvndtan زاوية أكثر من 45 درجة، أقل بقليل من خط الاتجاه Astaptan لترك شمعة شمعة تغييره.شركات التداول المرخصة (https://arabyfx.com/viewtopic.php?f=7&t=8788)
4. السعر عادة بعد كسر خط الترند حاد مرة أخرى خط الاتجاه Ratst. إلى الوراء لاختبار هو كسر خط الاتجاه الصاعد إذا كان المخططات الاختلاف والمؤشرات المرتبطة بها، أفضل فرصة للمبيعات.
5. رسم خط مواز للخط الاتجاه واستخدامه كهدف.