المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أنــا موجود لأي استفسار عن البعثات ..!! ص رقم 6 و 7

The State 0f paRadise
20-02-2016, 02:16 PM
بســــــمـ الله الرحمن الرحيم

نفتح موضوع جديد للاستفسارات عن البعثات

هذه الصفحة هي رقم (6 و 7) أي في السنة السادسة و السابعة معا (2016 م , 2017 م)

تفضلوا

^
^
^

ولنتذكر قوله تعالى {ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} صدق الله العلي العظيم

نكمل على بركة الله

^
^
^
^

سيغلق الموضوع في أواخر شهر سبتمبر 2018

ثم بعد ذلك سيفتح موضوع جديد في بداية شهر ديسمبر 2018

الموضوع السابق ص رقم 3
http://www.study4uae.com/vb/showthread.php?t=181221&p=1601223&posted=1#post1601223

شــــــــــــــكــــــرا

:)

The State 0f paRadise
20-02-2016, 02:17 PM
لنتذكر قوله تعالى {ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد} صدق الله العلي العظيم

نكمل على بركة الله

^
^
^
^

ملاحظات مهمة:

1- الاسئلة المتكررة ستحذف من الموضوع ..
2- اعادة السؤال مره أخرى (متعمدا) يؤدي ذلك الى حظر العضو لمدة اسبوعان
3- قلة الآداب ( ذكر الالفاظ المخلّة بالاداب الاسلامية ) يعرّض العضو الى الحظر الدائم من المنتدى
4- نشر الاعلانات التجارية والشخصية معناه أنك تخالف قوانين المنتدى عند موافقتك في التسجيل ويعرّضك للحظر
5- من لديه خبره في الجامعات الخارجية بامكانه الرد على الاعضاء الذين يستفسرون عن ذلك أماّ الذين ليست لديهم خبرة كافة في البعثات وغيرها .. فلا تعطي نفسك الفلسفة والفخر حتى لا تبكي كثيرا وتذكر قوله تعالى { ان الله لا يحبّ كلّ مختال فخور } صدق الله العلي العظيم

شكرا لكمـ

memo_0702
22-03-2016, 10:04 AM
السلام عليكم
أنا ناوية أقدم على بعثة لدراسة الماجستير في كوريا ان شا الله عن طريق وزارة التعليم العالي .. عندي كذا سؤال عن موضوع البعثات.

- كيف أقدر أعرف إذا التخصص الدراسي المرغوب تم معادلته من الوزارة ؟

- إذا أبي أصدق شهادة البكالوريوس .. شو أختار ف خانة غرض الطلب ( داخل الدولة ولا خارج ) ؟

- هل يحتاجون لشهادة الثنوية و تكون مصدقة من الوزارة؟

- و بالنسبة للسكن .. الطالب يدبر بنفسه سكن ولا الوزارة توفر له ف بلد الدراسة ؟

والسموحة طولت بالأسئلة :(19):

maryam alcute
04-09-2016, 03:46 PM
هل فيه جهات تمنح بعثات للي نسبهم فوق السبعين؟

The State 0f paRadise
06-02-2017, 02:57 PM
السلام عليكم
أنا ناوية أقدم على بعثة لدراسة الماجستير في كوريا ان شا الله عن طريق وزارة التعليم العالي .. عندي كذا سؤال عن موضوع البعثات.

- كيف أقدر أعرف إذا التخصص الدراسي المرغوب تم معادلته من الوزارة ؟

- إذا أبي أصدق شهادة البكالوريوس .. شو أختار ف خانة غرض الطلب ( داخل الدولة ولا خارج ) ؟

- هل يحتاجون لشهادة الثنوية و تكون مصدقة من الوزارة؟

- و بالنسبة للسكن .. الطالب يدبر بنفسه سكن ولا الوزارة توفر له ف بلد الدراسة ؟

والسموحة طولت بالأسئلة :(19):

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1- يتم طرح الجامعات المعترف بها في موقع الوزارة الالكتروني في كوريا الشمالية (اذا وجد)
2- التصديق في الوزارة الخارجية والخانة يجب أن تكون داخل الدولة (ان كنت داخل الدولة وان كنت خارجها وأردت تصديقها في سفارة من السفارات الخارجية فيجب وضع "خارج")
3- تكفي شهادة الباكلوريوس للدراسات العليا
4- يتم وضع الطالب في فندق لمدة أسبوع على الأقل حتى يتم اكمال اجراءاته بنفسه كالسكن والأخرى

The State 0f paRadise
06-02-2017, 02:58 PM
هل فيه جهات تمنح بعثات للي نسبهم فوق السبعين؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

الجواب: لا

domenicaas
13-02-2017, 04:53 PM
السلام عليكم ورحمة الله...:)
عندي كم سؤال ما حصلت اجاباتهن في مواقع بعض البعثات مثل adnoc وsco وenec!
1-اخوي بالنسبة لأدنوك كم تبلغ رواتبهم الشهرية للمنج الداخلية؟
2-بالنسبة لsco الحين انا تم قبول طلبي ومطلوب اني امتحن امتحان توفل من عندهم الحين اذا انا امتحنت التوفل ولكن بعد التخرج من الثانوية قررت اني اكنسل من عندهم واخش بعثة ثانية هل بيرفضون اوبيجبروني اخش عندهم لاني امتحنت توفل عندهم؟
3-بالنسبة لenec اذا بتبتعث من عندهم للدراسة في الخارج سواءً لتخصص الهندسة النووية او اي فرع هندسي مطلوب من قبلهم كم تبلغ رواتبهم الشهرية؟ لان بصراحة موقعهم خالي من المعلومات تماماً؟ وشكراً جزيلاً

The State 0f paRadise
01-03-2017, 12:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله...:)
عندي كم سؤال ما حصلت اجاباتهن في مواقع بعض البعثات مثل adnoc وsco وenec!
1-اخوي بالنسبة لأدنوك كم تبلغ رواتبهم الشهرية للمنج الداخلية؟
2-بالنسبة لsco الحين انا تم قبول طلبي ومطلوب اني امتحن امتحان توفل من عندهم الحين اذا انا امتحنت التوفل ولكن بعد التخرج من الثانوية قررت اني اكنسل من عندهم واخش بعثة ثانية هل بيرفضون اوبيجبروني اخش عندهم لاني امتحنت توفل عندهم؟
3-بالنسبة لenec اذا بتبتعث من عندهم للدراسة في الخارج سواءً لتخصص الهندسة النووية او اي فرع هندسي مطلوب من قبلهم كم تبلغ رواتبهم الشهرية؟ لان بصراحة موقعهم خالي من المعلومات تماماً؟ وشكراً جزيلاً

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بداية اعتذر عن التأخير في الرد بسبب ظروفي الشخصية

1- الراتب في برنامج أدنوك لمنح الدراسية ما يقارب ال 6000 الى 8000 درهم ويوجد حافز لمن يحصل على درجة متميزة في الفصل
2- نعم لا يوجد اشكال ويمكنك القبول أو الرفض قبل التوقيع على الاوراق المعتمدة
3- من 3500 الى 4000 دولار أميركي وقد يكون أكثر!

دمت في حفظ الله ورعايته

lovegirl
25-09-2017, 03:59 AM
السلام عليكم أخوي ..
عندي كذا سؤال :
1. كيف ومن وين اقدر اييب قبول من جامعة برع الدولة ؟؟
2. هل ضروري يكون عندي رسائل توصية عشان اقدم ؟
3. سمعت عن برنامج المعيدين اللي تطرحه جامعة الامارت يقدمون فيه بعثة ماجستير ودكتوراه ..هل عندك اي معلومة زياده عنه ؟
4. وين افضل مكان اقدم فيه عشان احصل بعثة للماجستير؟ وزارة التربية والتعليم - أو مكتب شؤون الرئاسة للبعثات - أو برنامج المعيدين (جامعة الامارات) ؟

شكرا ♥

The State 0f paRadise
28-09-2017, 07:21 PM
السلام عليكم أخوي ..
عندي كذا سؤال :
1. كيف ومن وين اقدر اييب قبول من جامعة برع الدولة ؟؟
2. هل ضروري يكون عندي رسائل توصية عشان اقدم ؟
3. سمعت عن برنامج المعيدين اللي تطرحه جامعة الامارت يقدمون فيه بعثة ماجستير ودكتوراه ..هل عندك اي معلومة زياده عنه ؟
4. وين افضل مكان اقدم فيه عشان احصل بعثة للماجستير؟ وزارة التربية والتعليم - أو مكتب شؤون الرئاسة للبعثات - أو برنامج المعيدين (جامعة الامارات) ؟

شكرا ♥

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

1. يرجى مراجعة مجلس أبوظبي للتعليم بخصوص كيفية الحصول على قبول أكاديمي أو يمكنك التواصل مع الجامعه التي ترغب في الالتحاق بها
2. ليس من الضروري ذلك
3. يفضل التواصل مع الموارد البشرية في جامعة الامارات في حال تم طرح البرنامج أم لا وقد يبدو أنه للطلاب/الطالبات خريجي الجامعة نفسها بمؤهل ممتاز او ممتاز مع مرتبة الشرف
4. كل ذلك جميل وان كان لي الاختيار سأختار وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .. لسهولة الاجراءات

وفقكم الله