المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا مستعدة لان تاخذوا بيدي في الانجليزي ارجوكم مااتمنى اعيد السنة وانتم موجودين

همة بلا حدود
11-01-2013, 12:52 PM
السلام عليكم

كل شكري لهالمنتدى الصرح واللي فيه والحمدلله ثم الحمدلله بمجهودات البعض ومتابعتي لاقسامه الله وفجنا في الامتحانات ووفقني بنسبة 86

للعلم انا طالبة منازل ومضى على دراستي سنين ومادخلت الجامعة وماكملت بحكم الظروف مع العلم انه نسبتي كانت عالية ..والحين الحمدلله تفرغت وامنيتي ادخل الجامعة لكن مادة الانجليزي خيبت ظني وايد في الامتحان ،، ودرججتي ناااازله وااايد والشهادة كلل المواد الحمدلله زززينة بس الانجليزي مابا اخلي هالمادة عقدة بسفي نفس الوقت احس اني في صراع اكمل والا ؟؟ :cry_1:

ابا استعد من الحين واعوض لكن اتمنى حد يساعدني ويتابعني ويخبرني شو اسوي من اول عشان اعوض لاني يوم حسبت شفت اننه اقل شي لازم ايب من السبعينات والثمانينات في الفصل الثاني ؟؟

ارررجوكمممم منو مستعدة تتواصل وياي وتفهمني قواعد اللغة والممارسة والاشياء المهمة في الانججليزي وربي محتتتااجة ... :s76:

زعيم المدارس
11-01-2013, 02:48 PM
انا بعد نسبتي عاليه جدا فوق 89 ولكني شبه راسب في الانجليزي ..
لا اعلم ماذا افعل؟

aloah
28-01-2013, 02:36 PM
وانا نسبتي عاليه بس الانجليزي الدرجة نازززله ياريت حدا يفيدنا باي شيء ينجحنا

Innocent angel
28-01-2013, 07:45 PM
أنا نسبتي نزلت بالامتحان النهائي .. بس بالإنجليزي جبت فيه 86 و كان الامتحان سهل بس الموضوع ما كتبتو منيح لأنو ما ضل وقت ف هون نقصت علامتي .. وبس و ازا حدا بيحتاج مساعدة أنا موجودة ^^

صقر العين438
26-03-2013, 06:17 PM
45283انا نسبتي 98.6 وجبت بالانجليزي 96 وبفيدكم ان شاء الله بأشاء تضمن لكم من 40 الى 50 درجة في الامتحان

عنكم تعبيرات واكيد بنسبة 99%بيي في الامتحان
وعندكم كيف تكتب جمل وعليها 25 درجة من الامتحان
وعندكم تدريبات على الجرمر واعتقد الجرمر عليها ثلاثة ارباع درجة الامتحان وموجودة في ككل شي