المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بغيت المساعده

skoon_algalb
12-09-2012, 04:00 PM
انا ادرس الحين صف تاسع وان شاء الله افكر انتقل المعهديوم اصير عاشر وابي اعرف كل شي عن المعهد سهل ولا صعب والقةاعد وجذي وابي اعرف متى يفتح باب التسجيل لعام 2013 2014 عسب اسجل وابي بنات الخبرة بعد يعطوني من خبرتهم وخصيصا عن فرع بوظبي مال البنات
ومشكووورين

skoon_algalb
13-09-2012, 06:54 PM
انا ادرس الحين صف تاسع وان شاء الله افكر انتقل المعهديوم اصير عاشر وابي اعرف كل شي عن المعهد سهل ولا صعب والقةاعد وجذي وابي اعرف متى يفتح باب التسجيل لعام 2013 2014 عسب اسجل وابي بنات الخبرة بعد يعطوني من خبرتهم وخصيصا عن فرع بوظبي مال البنات
ومشكووورين

وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييينكم طلبتكم ساعدوني

ريم الزعابي
15-09-2012, 02:34 PM
ومشكووورين

هلا فيج ... المعهد سهل وايد والمدرسات ما يقصرون بشرحهم وايد اوكي وحلو ...ومتى يفتح باب التسجيل للسنه الجايه ما اعرف متى ....انصحج ادخليه وايد بتستفيدين

skoon_algalb
17-09-2012, 06:04 PM
مشكووورة بس هم فتحو باب التسجيل وسجلت بس عطوني موعد الاختبارات 2-9 وهذا الموعد خلص وانا ما ادري شو اسوي مع العلم اني امس سجلت بس

skoon_algalb
19-09-2012, 07:31 PM
وةييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينكم

ATHS philosopher
07-12-2012, 01:04 AM
بالنسبه للدراسه في معهد التكلنوجيا فتعتمد على الطالب
بالنسبه لي المعهد سهل
المعهد هذي السنه عطى طلاب التاسع ايباد و العشر لابتوب
في صف اسمه asp او كما يعرف صف الدحيحه هنا الصف العاشر asp عطوهم ايباد و لابتوب اما التاسع asp ايباد
بالنسبه للتسجيل المعهد يعلن في الجرايد ، يزور المدارس الخ.....
اخر السنه ادخلي موقع المعهد و اضغطي على التسجيل