المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار ضروري :(33):

RockinStar
17-08-2012, 11:38 AM
السلام عليكم ،
أنا طالبة مقبولة في بعثة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للطلبة المتميزين علميا ، و لقد تم تسجيلي في جامعة مينيسوتا (University of Minnesota English Language Programm) لتعلم اللغة الانجليزية بمستوى عالي . نظرا إلى إن هذه أول مرة أدرس لمدة أكثر عن شهر خارج دولة الإمارات بحيث إن هذه أول مرة لي أتصرف و أدبر نفسي بالسكن و الأشياء الضرورية كالأكل ، فاستفساري هو عن أفضل الفنادق القريبة من الجامعة و أحسن الأماكن للسكن الخارجي (Off-Campus Housing) القريبة أيضا من الجامعة بالإضافة إلى أفضل المطاعم للأكل الحلال .
أنا أيضاً حابة أعرف عن المنطقة و عن أهل المنطقة و كيف الجو هناك و شو الأشياء اللي لازم أحطها في بالي قبل السفر و خلال فترة الإقامة.

أتمنى ردوركم و مشاركاتكم تكون مفيدة و سريعة نظراً إلى أن سفري سيكون بعد العيد مباشرة :(19):

مشكورين و ما تقصرون :s62:

The State 0f paRadise
20-08-2012, 04:23 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وفقكي الله في دراستك ان شاء الله .. في الحقيقة لا علم لدي بافضل الفنادق القريبه من الجامعه هناك ومن الافضل أن تسألي الجامعة عن أفضل فندق قريب منها وستجيبك هي ;)
وايضا بالنسبة الى الأكل الحلال .. فكوني حذرة منهم جيدا جيدا .. وايضا العرب هناك فبعضهم لا يبيع الاكل الحلال ( هو يقول لكي انه حلال ) ولكن ولكن كوني حذرة حتى تسألي عن المطعم جيدا!
اقرئي اللوحات على المطاعم العربية أو الايرانية فبعضهم يضع لافتة ( أنه حلال ) فاسألي وتوكلي على الله
أما بخصوص شراء الأكل الحلال .. اسألي حتى الاجنبي في الماره سيجيبك عن مكان شراء الطعام الحلال للمسلمين فهم يجيبون بصدق

وكل عام وانتم بالف خير
:)

محمد1994
23-08-2012, 11:44 PM
انا بعقة النخبة ببدأ لغة و و حصلت 4 جامعات قبول و محتار بين جامعة كاليفورنيا ايرفاين و مينيسوتا بسس بجووف بعد هههه