المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اعادة امتحان الاحياء

asoom 22
30-06-2012, 02:24 PM
سعادة وزير التربية و التعليم
حميد القطامي المحترم السيد وجيه السباعي
المدقق ومكتشف الحالات التي تم ترسيبهم بسبب وصول نسخة الامتحان لهم عفواَ
اساتذتي الكرام اتمنى منكم اعطائي دليل واحد من قانون وزارتكم الموقرة او على الاقل قانون تنظيم عملية تأدية الامتحانات او عقوباتها ينص على مايلي:
ان من تصله نسخه من الامتحانات إلى منزله عليه غض النظر عنها والا سوف يحصل على نتيجة "صفر" في الامتحان وللعلم الاساتذة الكرام * لم يضبط اي طالب من الطلاب المشطوبة نتائجة والمرسبين في حالة غش ، سوى الاكتشاف العظيم المبني على الاستنتاج من السيد/وجيه السباعي معاليك يجب قبل اتخاذ هذا الاجراء من قبلكم والبحث عن الطلاب
1- استأصلوا الأمراض من بيئتكم
2- أئتمنوا أهل الثقة والأمانة على الامتحانات
3- عاقبوا من سرب الامتحانات من مطابعكم السرية
* ليس ل 600 طالب ذنب
كفاكم تعليق أغلاطكم على هؤلاء الأبرياء فما قد حصل ماهو الا نتيجة للتسيب و الاستهتار و الاهمال من قبل وزارة التربية و التعليم
ﻻيتحملها ابدا الطالب المغلوب على امره ادا الغلطة من الوزارة ونحن نتحمل ونرسب مب ذنبنا كلام منطقي ..

love_me_love
30-06-2012, 03:53 PM
كلام منطقي 100% بالاضافه الى ان اصلا كيف تضمن ان مافي ظلم؟؟ يعني لو انا كنت من المتفوقين و حصلت على الاسئله و جاوبت و جبت 100 يعني حلال علي؟ بالاضافه الى ان مافي ما يؤكد ان الاحياء تم تسريبه هذا اكبر دليل على التخبط ..الاسئله كانت على النت و بلاكبيري كيف يعني مافي دليل بس حسب توقعي ان الموضوع بينتهي عند هالقرارات و مافي زياده مع اني اشوف القرارات خاطئه لانك ما حليت المشكله اصلا

asoom 22
01-07-2012, 07:27 AM
انا لو يعيدون لامتحان ما بروح اقدمه الناس وراهم سفر والاجازه بروحها شهرين ورمضان بياخذ شهر يعني ولا جنه اجزنا غلطتهم ويتحملونها نحن ما بندفع ثمن اهمالهم واغلاطهم

UA3
02-07-2012, 07:21 PM
دام أنه النتائج طلعت من دون خصم بالدرجات فهذا يعني إنه محد بيحصل صفر، وتم إلغاء القرار بكل صمت..
يبدوا لي والله أعلم أنها تعليمات مباشرة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله..