المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : امتحان فيزياء تجريبي 11علمي لنهاية الفصل الدراسي الثالث

mr kilani
22-06-2012, 08:15 PM
السلام عليكم ..
في البداية إذا كان مكان الموضوع غلط ، فياريت يتم نقله لقسمه المناسب ، كنت مستعجل و ما عندي وقت كافي ... المهم
انا عضو جديد ، المهم كنت بدور عن امتحان تجريبي للفيزياء للصف الحادي عشر علمي ، و وجدت واحد ، الامتحان مستواه متميز ... من مدرسة راشد الصالح
للأسف الإجابات غير متوفرة .. يعني أنتو و معرفتكم .. الامتحان يوم الإثنين 25\6\2012 بالنسبة لمنطقة الشارقة التعليمية (الله يكون في عوني و عونكم على الامتحان) :(6): :(5):
هذا ما جاء في الورقة الامتحانية و اللي أريد تنبيهكم عليه ...
"
ملاحظة : المعادلات والقوانين و الثوابت الفيزيائية تعطى في الإمتحان لكنها حذفت من الإمتحان التجريبي لإعطاء
الطالب الفرصة للرجوع الى الكتاب و ذلك لمزيد من التركيز و الإهتمام.
تحذير : رغم أن مستوى هذا الإمتحان متميز إلى أنه غير كافي لإجتياز الإمتحان النهائي بل يعتر تدريب على
عامل الوقت و كشف أماكن الضعف في المادة لدى الطالب قبل الدخول لإمتحان الوزارة فالكتاب المدرسي هو
أساس الإمتحانات الوزارية, و لكل مجتهد نصيب , و إتق شر من أحسنت إليه "

يعني لا تعتمدوا على هالنموذج فقط ! ادرسوا كويس و بعدين حلوا النموذج و بالتوفيق ...

ستجدونه في المرفقات

محمد شعبان
22-06-2012, 08:39 PM
شكرااااااااااااااااااا

سحر العين
22-06-2012, 10:47 PM
يعطيكم العافية بس ما يفتح عندي البرنامج كيف اقدر افتحه

mr kilani
23-06-2012, 04:49 PM
انا يفتح عندي عادي .. اختار حفظ و افتح الملف بعد حفظه .. المهم .. أنا قرات الامتحان .. من الآخر في أشياء انا أول مرة في حياتي سامع فيها !! مع أني بصمت الكتاب و فهمته ... و فوق كل هاد في اسئلة ما عرفت لها حل !! يعني اتركوه بكون أحسن ههههههههه انا اذا لقيت نماذج ثثانية بجيلكم غيره ،،، :)

zonoo
24-06-2012, 12:26 PM
!!!!! صعب الامتحان التجريبي الكتاب اسهل منه !! :(37)::(19):