المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسريب اجابات امتحاني الاحياء والتربية الاسلامية لطلاب الثاني عشر

شايفر
21-06-2012, 01:35 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ف اجواء الامتحانات اللي نعيشها والحمدلله ماشين فيها بس ظهرت لنا هـ الاخبار اللي تقهر الواحد امس بعض الطلاب واصلتنهم اجابات الدين باردة مبردة والمصيبة اليوم الادبي اليوم كان عليهم احياء والبعض رايح للامتحان وورقة الاجابة معاه حبينا نحطكم في الوضع اللي نعيشه والاصداء الكبيرة اللي بتترتب عليه

شايفر
21-06-2012, 01:35 PM
آخر مآ وصلنيَ والآنَ , أنهَ سيتمَ إعآدةَ الإمتحآنينَ بتآريخَ 1-7-2012 , بسسب إخترآق موقع المجلس, ومنَ لمَ يحضر ستلغىَ عنهَ المآدةَ منَ الشهآدةَ , ^ ^ أتوقعَ إشآعة منَ إشآعآتَ البي بي , لكنَ سننتظر ونرىَ , حقيقةَ رآحَ يصير أكشنَ فيَ الأيآمَ القآدمة , اللهَ يكونَ فعونَ الثنويةَ العآمة , : )

انفاس عمري
21-06-2012, 01:43 PM
مستحيل تنعاد الامتحانات وانا بعد سمعت عن هالشيء والقهر انه طلع بالضبط نفسه
يعني البنات الل امس ريحوا اعمارهم وذاكروا الل مسرب يقدرون اييبون 100 !

الله يعين بنات العلمي بس !
وعلى فكرة الدين ماتسرب للكل ماوصلني شيء عنه لا قبل ولا بعد الامتحان بس وايد كانو يعرفون عن الل بينيتي ف الامتحان وهذا ظلم للكل صراحة

ALAS
21-06-2012, 02:05 PM
تم نفي الاشاعة من قبل وزارة التربية والتعليم
من تويتر
تطمئن الوزارة الطلبة أنه لا يمكن تسريب نموذج الاجابة لأي مادة فهي لا تخرج من الوزارة قبل انتهاء وقت زمن الإجابة وتسليم جميع أوراق الإجابة
(https://twitter.com/MOEducationUAE) تطمئن الوزارة الطلبة انه لن يعاد إجراء اختبار مادة التربية الإسلامية للصف الثاني عشر. وستقوم بتحري مصدر شائعة التسريب والتدقيق فيها
والله أعلم

انفاس عمري
21-06-2012, 06:26 PM
عفوا مديرنا بس مو كل الل ينكتب صحيح
أنا شخصيا وصلني مال الأحباء للادبي وتأكدت من البنات انه هو نفسة ف الامتحان ..

والوزارة ما بتأخر حق لا حد ولا باطل //

أكبد نحن مانبغي نعيد امتحاناتنا بس المفروض يتخذون القرار المناسب

ALAS
21-06-2012, 08:10 PM
الحين الوزارة فتحت تحقيق في الموضوع بإمكانكم مساعدتهم وارسال ما وصلكم والتوقيت والله يعينكم

سموو الاميره
21-06-2012, 08:35 PM
الله كرييييم

بنت راك3
21-06-2012, 08:47 PM
انا لاحظت ان معظم اجابات الاحياء طلعت غلط موب كلها صح
وبعدين مستحيل يعيدون الامتحان انا ما اتوقع ايعيدون واكيد بيشوفون حل مستحيل يخلون الوضع جيه..

فطووووووووومه
21-06-2012, 10:57 PM
اللــــــــه كريم

ماااسة
21-06-2012, 11:24 PM
السلااام علييييكم خخخخ تراا الامتحاااان حق الدييين تسررررب السااعه ثلاااث الفجر وصل ربييعاااتنا خخخخ المووهيييم اذا الوزاارة بتتخذ الاجراااء المناااسب عندي راااي ( سوو مقااارنة بييين درجاااات الطااالب ) يعني مستحييل طاالب رااسب رح ييب اميية خخخخ
وبلييييييييييز ماانبي نعييييد والله نااس بيساافرون وناااس ورااهم اشغاااال .. مستحيييييل جمييع الطلاااب رح يمتحنوون لو تم اعاادة الامتحاان لأن شوووو ذنببببناااااا .. نحن ذااكرنا وامتحناا .. اما اللي كان عندهم الامتحاان ترا بيبين من درجااتهم .. بليييييز اللي عنده كلمة ويقدر يووصل يوووووصل كلااامناا .. بس الاحيااء مااتسرب خخ ماوصلني خبر خخخ ...

ماااسة
21-06-2012, 11:29 PM
]خخخخ وصرااااحه عجيييبييين مااسربوو غيير امتحاان الدييين اللي هوو دييننا يعني مني مناااك رح نفلح فييه خخخخخ الرجااء التفكييير ب عقل ومرررة ثاانية تسريييب امتحااان الرياااضيااات اللي كلنا الله يستر فيييه خخخخخخخخخخخخخخخخخ مووب اوونكم شااطرييين وماالقييتوو غيير الموااد السههلة تسربوونها خخخخخخخخخخخخخخخخ ]

ماااسة
21-06-2012, 11:33 PM
خخخخ بس معلوومة حتى امتحااان علم النفس شي بنااات من قبل الامتحااان قاالوو بنييب اميية خخخخ اشك انه متسرب بعد خخخخخخخخخ عيييدوو امتحاانااات الثاانووية كلها واووعدكم رح اييب اميااات خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

زهور الفرح
22-06-2012, 12:34 AM
مش اشاعه
اليوم البنات الصبح فتحو البلاك بيري ( الادبي)وشافو الاحياء فكروها كزبة
لما طلعو من القااعه عرفو انو نفسووو

بقولو رح يعيدو الامتحاان
وتبع الدين كماان
طب نحنا شو خصناااااااااااااااااااااااااااا

كووكه
22-06-2012, 12:46 AM
لا والله وشو ذنب اللي ما وصلهم الامتحان ؟؟؟؟؟؟
ما نبا نعبد بروحنا نبا نفتك بعد يعيدون ولو بيعيدون خل يعدلون بالاول بين المسائي و الصباحي الصباحي مساكين تقارير و بحوث و ما يغشون ف الامتحانات اما المسائي ولا المنازل الغش عندهم بيزه ودرجتت تنحط لهم بالهبل لو بيعيدون خل يعيدوم حق الكل هذا رايي

asoom 22
22-06-2012, 01:19 AM
ليش تسون كل هلضجه خلاص الي تسرب له الامتحان حل وخلص والي ما تسربله اكيد درس وبينجح ليش انتو شعب ايدور الكلام والمشاكل سكرو علسالفه لانه اذا انتشرت اكثر الكل بيتحاسب والكل بيمتحن من اول ويديد
الله ينجح الجميع :s38:

همسة غلـآ
22-06-2012, 02:49 AM
انا افضل ان يعيدون لان حرام بنات مايدسسن خذن الاجابات باردة مبردة و بيبون 100 ونحن نتعب ونهلك بنقص ها الشى مايرضى الله
فلآزم يقررون او يسسون تعديل درجات او مساؤة للدرجات و الله ظلم نحن ننقص واللي ماتعبوا روحهن ياخذون 100 هاي مب مشكلتنا تاثر بنسبنا >> آتمنى يكون ااعادة او تسوووية درجات

الشطارة
22-06-2012, 04:23 AM
اقولكم شي وتبون الصدق؟؟؟؟
وزارتنا " تعرفون مايحتاي اكمل " لا بيسوون شي ولا بيقولون شي وطاااااااااااااااااااااف
قول بلا فعل اجراءات ما اجراءااات والشعب مصدقين الرمسه ياخي مابيسوون شي
واذا بيعيدون -طلاب العلمي- ماعندي مشكلة اعبد الدين بس بعد امتحان الانجليزي وياجلون امتحان من امتحانات الادبي للاسبوع الي بعده
شفتو كيف انها صعبه ؟؟؟؟؟ تطمنو مستحيل يعيدون مايسوونها وياحظ الي تسرب له متاكد 100 وهو مغمض ... ماشي قانون شو ها ؟ ...

ضلام الليل
22-06-2012, 07:08 AM
هههههـ
مبببرررووك عليييكم المميآتت % عسسآ بس يووصللكم الآنقلليزي ههع
وييلآ عققبآللنآ مع آمتحآنآت المجلس

Shaden95
22-06-2012, 04:43 PM
انااا دين ماوصلني وعالاغلب دور تاني فيه والله كاان صعععب اذا بعيدو الدين مافي مشكلة خخخ بس الاحياء لا كاان حلو وكل العين وابوظبي ع فكررة وصلن يعني الكل تقريبا واناا منن:(7): كان بيعرف فيه بس الدين نسبة قليلة

bin_malo0om
22-06-2012, 05:00 PM
مع نفسهم محد بيمتحن

محشومه
23-06-2012, 09:43 AM
انا افضل ان يعيدون لان حرام بنات مايدسسن خذن الاجابات باردة مبردة و بيبون 100 ونحن نتعب ونهلك بنقص ها الشى مايرضى الله
فلآزم يقررون او يسسون تعديل درجات او مساؤة للدرجات و الله ظلم نحن ننقص واللي ماتعبوا روحهن ياخذون 100 هاي مب مشكلتنا تاثر بنسبنا >> آتمنى يكون ااعادة او تسوووية درجات

كلامج صحيح ( همسة غلا ) يا رب يعيدووون امتحان التربية الاسلاميه والله كان صعب

القلم علم
23-06-2012, 01:58 PM
شو يعيدوون ما يعيدووون هذا ظلم والله انا ما وصلني شي عن الدين ولا الاحياء

بس وصلني خبر انه الامتحانين تسربن يعني يتطبق مثل الخير يخص والشر يعم

دمووع الوورد
01-05-2013, 10:55 PM
السلااام علييييكم خخخخ تراا الامتحاااان حق الدييين تسررررب السااعه ثلاااث الفجر وصل ربييعاااتنا خخخخ المووهيييم اذا الوزاارة بتتخذ الاجراااء المناااسب عندي راااي ( سوو مقااارنة بييين درجاااات الطااالب ) يعني مستحييل طاالب رااسب رح ييب اميية خخخخ
وبلييييييييييز ماانبي نعييييد والله نااس بيساافرون وناااس ورااهم اشغاااال .. مستحيييييل جمييع الطلاااب رح يمتحنوون لو تم اعاادة الامتحاان لأن شوووو ذنببببناااااا .. نحن ذااكرنا وامتحناا .. اما اللي كان عندهم الامتحاان ترا بيبين من درجااتهم .. بليييييز اللي عنده كلمة ويقدر يووصل يوووووصل كلااامناا .. بس الاحيااء مااتسرب خخ ماوصلني خبر خخخ ..............................حلووووه ال خخخخخخ