المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال نوجهها لوزارة :ليش على دفعتنا تصعبون امتحان انجليزي؟؟؟؟

أمورة يسومي
14-03-2012, 12:06 PM
سؤال نوجهها لوزارة تربية والتعليم :ليش على دفعتنا تصعبون امتحان انجليزي؟؟؟؟
صراحة امتحان صعببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب يلعنه ويلعن لغة انجليزية وياه
والله حرام طلع عندي اكثر من ست اغلاط يعني تخيلو كم بنييييييييييب شو هايييلة مصريييين يرسبونا بيييوبون القطعة سهلة والاسئلة صعبة ومش واضحة والله امتحان توفل اسهل منه مليوووووووووووووووووووووووووووووووووون مرة
ولا اغلب مدارس طلعوا مساعدين الطالبات في كل اجوبة شو معنى ما يساعدونا ولا نسئلهم سؤال ياكلوننا بقشورنا انزين ليش على دفعتنا يصعبون لو تلاحظون حتى فصل اول نفس الشي صعبو علينا والاعوام الي قبل شرات المااااااااااااي وسهللللل

يعني شو ذنبنا يوم على دفعتكم كان سهل والحين لازم تصعبونه على دفعتنا انزين الكتا ب بااااااااااااااااااااااايخ والامتحان صعب ليششش؟؟؟؟

ولا لو تلاحظون كل سؤال له جوابين حسستونا عباقرة نعرف الغيب وكل ونكتب
مادام احن الي نسبنا في تسعينات غلطنا هالقد !!عيل الي تحت شو يسوون؟؟؟

قههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههرررر

بنات دعاء المظلوم مستجاااااااااااااااااااب ادعو ربنا ينجحنا واي غلطة على ذمتهم...

عشوقة الامارات
14-03-2012, 12:15 PM
بصرااااحه الله يلعن الأنكليزي الله يااخذهم يارب

وش ذااا عنبووه الدفعه السنه اللي فاتت ماكونو كذا مثلنا

ماقوول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيكم

يعني حسستونى أنكم بطوروون وتبنوون أجيال عزالله أنكم دمرتوونا قبل لا تبنوون

الله يااخذكم كلكم أنشاله يعني ما أجى في بالكم كل هذا إلا بس لدفعتنى

اليووم الأمتحاان الوقت فيه ماكفى وطلبنا وقت وقالو الوزااره راافضه تعطي وقت

أقوول شكله ماعندكم عقوول 7 أورااق أونه بيكفيه سااعه ونصف والله ماكفى ولا رااح تكفي لغيرنا

أقوول بنااات دعواااتكم لنا ويااارب يوفقكم

أمورة يسومي
14-03-2012, 12:22 PM
صدق يعني انا درجاتي كلها في تسعينات ويعني اييب بالامتحان سبعينات ولا بعد قلت ادرس انجليزي بعد ثانوية مادام مدرسة وكرهتوننا المادة عيل بالجامعة شو نسوي؟؟!!!!

عشوقة الامارات
14-03-2012, 12:31 PM
والله ماادري عن نفسي بصراااحه كرهت المدرسه من سبت الأمتحااانااتهم الخاايسه

وأفكر بعد أني ما أدخل الجااامعه إذا ألحين كذا عيل وش رااح بيسوون لناا بالجااامعه

The Unique Egyptian
14-03-2012, 04:13 PM
قااااالوا بنطور التعليم ... ونطور اللغة الانجليزية ... بس أنا عمري ما شوفت في بلد انهم يطوروا المناهج .. يعني الطالب يدخل الامتحاان على البركة !!!! ما عندوا كتاب يذاكر منه ..!!! حتى الدفتر اللي طوول السنة بيكتب فيه ملاحظات غير مسمووح للطالب أخذه للمنزل علشان يذالكر منه ...و يبقى الطالب يووم الامتحان بلا كتاب بلا دفتر ..مجرد من أى معلوماات ...... دا ميبقااش تعليم ولا تطوير دا تأخر و ضيااع للطالب.... عملنا ايه بقى لما مابقناش نذاكر كتاب الوزارة و لانعرف عنه حاجة .....مستوانا بقى ززززززفت... :(39)::(5): و بعديين مافي منطق يقوول ان طلاب ما شاء الله كل الموااد جايبيين 100 و فووق ال 95 و الانجليزي مخسووف بيهم الارض ... أعتقد الغلط مو على الطالب ...!!!! حسبنا الله و نعم الوكييييييل

احلى عسل
14-03-2012, 04:37 PM
إيه و الله حسبنا الله و نعم الوكيل
أصصصعب إمتحان الأنجلشش و ربي الوقت ما كفآني
الأبلة قالت باقي خمس دقايق و أنا أكتب الخآتمة !!
حتى مرآجعه ما راجعت يلا يلا خلصصصت الورقة و سلمت على آخر دقيقتين
و البرآغرآف كآنت أسسئلته صعبة تحير ><
يارب يارب يارب تعوض علينا يارب ..
بالتوفيق إخواني و ششدوآ حيلكم ~

جونتو
14-03-2012, 07:37 PM
أنا شايف في نوع من المبالغة ، الامتحان كان سهل جداً و مناسب لمستوى طلاب ١٢ سنة يدرسون انجليزي . بالعكس كان اقل من مستوى الطلاب .

عيناويه والعين داري
14-03-2012, 09:46 PM
السلام عليكم

بصراحه ني ماضامنه النجوح ....

لانه الانجليزيه اللي تعلمنا ماتخبرنا شوه ابيي ف الامتحان وحتى الفصل الاول مافتحت المنهج واخر الفصل فييه رسسوب وايييدد...

كانت تركز ع الايكرت بس همها الايكرت وبعد مانتعب ونسهر الليل اخر شيء مافييه فاييده والاعتمام الاكثر ع الامتحان وفيه مدارس تساعد وخصوصن مدارس البنيين كله براشيم واحنا لو سئلنا سوال بيقلبن الدنيا علينا

يعني ليين متى احنا نسكت قسسسسسسسسسم بالله ظلم فييه اليوم بنات طلعن يبكن شوه ذنبهن لا مدربين ع الامتحانات ولا شيء

....قلنا يتطورون بس مش كل شيء فوق بعض يعني كل سنه شيء يطورون ..مشكله اللي يريد يسوي شيء ولا يعرف له *_*

مااقووول الا الله فووقنا وهوو اعلم بعباده والله مابيضيع حق عبده

بنوتة شطوره
14-03-2012, 10:31 PM
الصراحة .. الامتحان كان سهل
يمكن بعضكم حسوا ان الامتحان صعب لإنهم ما تودوا عليه
بس احنا من صف عاشر تقريبا ناخذ امتحانات بنفس الطريقه المفروض تكونوا تعودتوا .
و حتى لو هذا يعتمد ع المدرسة اللي تدرسكم و المدرسة بحد ذاتها
يعني كيف الامتحانات التقويمية اللي انتوا تمتحنوها
احنا اللي نمتحنها نفس طريقة الإمتحان النهائي و أحيانا أصعب بعد و أصعب بواايد
بس ساكتين لإن الحين كل شي و أنا أقول كل شي يعتمد ع اللغة هذي
اذا كنتي ناوية تكملي بالجامعه أو تدرسي بالخارج

بس يالله الله يعينا

راعيه كشخه
15-03-2012, 10:42 AM
الله كريم ......

عاشقة الطلائع
15-03-2012, 11:33 AM
احنا من اول السنة

ما اخدنا لا جرامر ولا كلمات ولا شي
طول الوقت بنشتغل باي كارت والمشروع

دخلنا الامتحان على عمانا

ضد سيجنيفيكانت ... وهاي الاشياء
في قواعد تنحفظ عشان نعرف شو نحط ..

مش عالبركة

الله يعينا بس

sara mosaad
15-03-2012, 01:47 PM
منك لله يالي حاطط الامتحان

رقوي الحلوه
15-03-2012, 05:03 PM
الله يساااااااااااامحهم والله ،، حرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم الابلة تحط لي بالتسعينات وانا ايب الها بالامتحان بالسبعينااات

والله حرآآآآآآآآآآآآآآآآم انا احس التدريس فاشل والنظام فاشل والامتحان فاشل كلو فاشل ،، بصرآآآآآآآآآآآآآحة لا المواد اللي يدرسونا له فايده لو يعلمونا من صغرنا كيف نتجهز لامتحانات الآيلس مو احسن ولو علمونا من صغرنا للحين امتحان السيبا والتوفل مو احسن انا اشوووووووف المعلمييين همهم معاشاتهم ونفسي نفسي ،، ليش ما يعلمونا اللي نتعلمه بالمعهد .. اصلا الامتحان الانجليزي لازم يتضمن الشفوي بعد والاستماع لان هالاثنين اكثر اهمية انا يوم بطلع خارج البلاد ما بيلس بكتب ولا بيلس بقرأ انا بتكلم وياهم وهاي هي الاساس فحياتنا ليش تضيعون حياتنا ع تعليم ليس فيه فائدة لنا .. والوزارة تهتم بالاعلام بصرآآحة يوم تقول الاعلام ان المدرسة تستعد طلابهم من الصف العاشر لامتحانات السيبا والآيلس فانا اكيييد مو بالإمارات ولا ليش مدرستنا ما تعلم ،، بصرآآآآآآآآحة انا ياني احبااااااااااط شديد والله شديييييييييد ع قلبي وكل يوم وكوابييييييس بس لامتحان الانجليزي ونحن الادبي نمتحن 10 مواد لييييييش ع الاقل الفزياء والاحياء ندرسها كمواد بس ما نمتحنها ..

وسلامتكم اتمنى ترشحوني لوزارة التربية ع الاقل انظمها شويه ..ههههـ

همسة غلـآ
15-03-2012, 06:00 PM
امممممممممممممم
هيه الامتحان كان صعب بس المفروض الفصل الثالث يسهلون مانبا نرسب ع سبة مادة

سموو الاميره
16-03-2012, 12:31 AM
لا والله كااان صعب

والاختيارات تحير

خاطرج تختارينهم كلهم

كل الخيارات جريببه من بعض وتخربط

بس صعب صعب وكل سؤال 3 درجااااااااااات واااااااااااايد الصراحه

الله كريم

المششاكسسة
17-03-2012, 02:11 PM
حسبنا الله و نعم الوكييييييل

زينب ع
18-03-2012, 05:17 PM
انا بالنسبة الي لقيت المتحان كتير سهل و طالعة من الامتحان بقول الحمد لله , يمكن لأنو احنا متعودين عامتحانات هيك أو أشي تاني , بس يالله انشا الله خير

sweet am00ny
21-03-2012, 05:50 PM
to be completly honest you are making abig deal if not a huge deal out of nothing the test was easy ok so some questions had two answers like what is the meaning of press but even if we are studying the american or the british criclum it would be "push" but other than that the test was apiece of cake:(18):

انا الامارات
22-03-2012, 09:30 PM
والله الامتحان طويل و أسئلته يباله وقت للتفكير .. خاصة الاختيارات يحتمل أكثر من اجابة .
و اذا على سالفة المنهج ترى أصلا نحن ماندرس انجليزي .. طول السنة شغالين على الايكارت , و قبل امتحان الوزارة ندرس من نماذج السنوات السابقة .
المشلكة الأكبر هو جدول الامتحانات . حاطين عربي انجليزي دين .. عسب نرتاح ، و آخر ثلاث امتحانات ناكلها ( رياضيات كيمياء احياء ) .

انا الامارات
22-03-2012, 09:35 PM
شباب الله يخليكم محد يتفلسف على الثاني .. ترى الناس مستويات ( سهل عليك يمكن صعب على غيرك ) .
نحن طلاب العلمي نبي المية بس غيرنا يبون التسعين أو ينجحون ... يعني لازم نتقبل رايهم بعد .
بس الصراحة أحس ان الامتحانات العلمية كانت سهلة بالنسبة للانجليزي .. يعني المواد العلمية اتروم اتييب فيها امية لول ...

waleedz00
13-04-2012, 09:34 PM
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته.

صدقوا او لا تصدقون , درجتي في الامتحان 100.

بس صح كلامكم. الامتحان ما كان سهل, كان صعب , يعني ما كان على مستوى الطالب المتوسط و الضعيف , كان مستواه عالي جداً , للمتمرنين للإنجليزي من مدة.

ان شاء الله الفصل الثالث يسهلون علينا الامتحانات كلها , ورانا نسب عاليه...يا رب يرحمونا.

ياويل حالي
14-04-2012, 12:42 AM
حسسبي الله ونعم الوكييييييل على كل من فكر يعقد علينا الله يعقده طول عمره ...

راعية الدكان
28-04-2012, 10:43 PM
لكل مجتهد نصيب
ومـآ في شي مستحيل

ولكن

أقول وكلي يقين

سيأتي يوم

لا تــوجــد هــنــاك مدارس بتاتاً

مهجوره

والــعــلــم

فـــي

مــهــب
الــريــح

والسبب

كلنا نعرف من هم السبب

كان الله غفوراً رحيمـا

الورديري
01-05-2012, 09:52 PM
^
^
^
^
^
احسن بعععد

جوريوه
02-05-2012, 12:14 AM
آآآآه في ذااا الوووووقت لا يـأعيوووني ألحين أحسسسهم يـأأسسونهم عدددل هب نحن على أيـأم حمد ورآشد وريم وهننند ...يونحن فيرآن التجاارب .. أنا أخخر سنه ويوم كنت صف عاشر حطوا لنا كتاب رياضيات يديد وشرآكه ومدري شووه وحادي حذفوا موآد أساسيه وبععض الدروس ومع أن هذي الدروس مهمه للسننه اليييييــأيـــة ... أحسسسس الجييل الجدييد بيبهرـنــــأأ صرآآآآحه ...

ولد الامـارات
14-05-2012, 12:04 AM
انا الصراحه اشوف الامتحان كان سهل و مافيه اي غلطه مادري عنكم عاد اذا ماكنتو دارسين ولا شو مع اني مادرست ولا راجعت شي حليت من راسي و يبت علامه فالتسعينات فالانجليزي

amoora saeed
11-11-2012, 01:28 AM
الحمد لله على كل حال