المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتي مع الايلتس (ابا الحل)

بدر التقنية
04-03-2012, 04:35 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اولا شكرا لاصحاب هذا المنتدى الرائع ..

والحمدالله اني حصلت مكان اطلع اللي بخاطري من الحرة

........

الحمدالله اني انا خلصت دراستي في كليات التقنية وكانت 3 سنوات تقريبا .. :(46):

بعد ماخلصنا .. امتحنت الايلتس اول مرة ويبت درجة زينة بس هم مايرضون فيها

امتحنت بعدها 4 مرات .. وكل مرة ادفع وانا منقهر من المبلغ لان وضعنا جدا صعب

وسرت معهد ودرست ودفعت 3000 درهم ومانجحت .. والكلية ماتقبل لازم بالايلتس

وبعد للاسف مانجحت ...

انزين الحين انا ابا الحل شو هو ؟

ايلس في البيت ؟ :(36):

ولا الحل اني اداوم بالثانوية لو هذا الحل جان داومت بها من قبل وفكيت عمري ،كل مكان اقدم يقولون عندك الشهادة ؟ اسكت واسوي طاف لهم لاني اعرف مابيشغلوني بدون شهادة

وانا عاىلة على قد حالها من وين ايب 800 درهم كل مرة ... كفاية اللي دفعته7000 صدق حرام

المهم ابا منكم الحل وتساعدوني .. الله يخليكم :(36)::(36):

The State 0f paRadise
04-03-2012, 11:40 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ

كلامك صحيح يا أخي العزيز وهكذا يحصل للجميع أيضا .... من بعد 12 مرة يحصل على الدرجة المطلوبة في الايلتس >> 12*875 =10,500 درهم اماراتي وهذا مبلغ كبير جدا
في الحقيقة كشخصيا لم أدرس ولم أفعل شيئا ولكن الحمدلله لغتي منذ الثانوية العامة أمشي بها 95% والحمدلله أول مرة حصلت على 5.0 في الايلتس والمرة الثانية 5.5 والثالثة أنهيتها ب 6.0 ^-^
بالمناسبة أخي العزيز .. خذها آخر مرة .. وقبل الامتحان أنصحك بدراسة القواعد الاساسية للامتحان وكيفية الاتقان بها >> يوجد الكثير من التدريبات في المواقع الالكترونية عن هذا الامتحان

بالاضافة الى ذلك، يمكنك أخذ درجة امتحان التوفل أيضا .. هل جربت ذلك؟ وبما أنه أصعب من الايلتس ولكن ربما يكون حظك جميلا
في الاخير: أنت قدّم على الامتحان للمرة الأخيرة وابذل كل ما وسعك في الاساسيات فقط .. ولا تبذل شغلك في القواعد والكلمات و .. و .. ( أمور مدرسية لا مهمة لها )

يمكنك أن تأخذ في الكتابة 6.0 بشكل بسيط
وأيضا المحادثة لا يجب ان تقل عن 6.0
والاستماع بسيط يكون عملك في التدريبات عن طريق الاستماع فقط (أي شيء من خلال المواقع الالكترونية اسمع جيدا وافهم الموضوع)
أما القراءة فهي صعبة صحيح ولكن يمكنك أن تحصل على 5.0 وتعتبر درجة طيبة وانا واثق من ذلك

أتمنى لك التوفيق عزيزي وكن واثقا من نفسك لا تضيع نفسك في البيت ( لذلك ان دولة الامارات الآن تمر بظروف صعبة من ناحية التعليم وأيضا العمل ) ولكن الحمدلله رب العالمين
الله يساند الجيل القريب في المستقبل فنحن في هذا القرن والجميع يعاني من الظروف! :)

تحياتي لك
:)

The State 0f paRadise
04-03-2012, 11:44 PM
اذهب الى هذا الموضوع >> http://www.study4uae.com/vb/study4uae41/article172245/

أتمنى أن يكون مفيدا لك عزيزي

بدر التقنية
05-03-2012, 11:36 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ

كلامك صحيح يا أخي العزيز وهكذا يحصل للجميع أيضا .... من بعد 12 مرة يحصل على الدرجة المطلوبة في الايلتس >> 12*875 =10,500 درهم اماراتي وهذا مبلغ كبير جدا
في الحقيقة كشخصيا لم أدرس ولم أفعل شيئا ولكن الحمدلله لغتي منذ الثانوية العامة أمشي بها 95% والحمدلله أول مرة حصلت على 5.0 في الايلتس والمرة الثانية 5.5 والثالثة أنهيتها ب 6.0 ^-^
بالمناسبة أخي العزيز .. خذها آخر مرة .. وقبل الامتحان أنصحك بدراسة القواعد الاساسية للامتحان وكيفية الاتقان بها >> يوجد الكثير من التدريبات في المواقع الالكترونية عن هذا الامتحان

بالاضافة الى ذلك، يمكنك أخذ درجة امتحان التوفل أيضا .. هل جربت ذلك؟ وبما أنه أصعب من الايلتس ولكن ربما يكون حظك جميلا
في الاخير: أنت قدّم على الامتحان للمرة الأخيرة وابذل كل ما وسعك في الاساسيات فقط .. ولا تبذل شغلك في القواعد والكلمات و .. و .. ( أمور مدرسية لا مهمة لها )

يمكنك أن تأخذ في الكتابة 6.0 بشكل بسيط
وأيضا المحادثة لا يجب ان تقل عن 6.0
والاستماع بسيط يكون عملك في التدريبات عن طريق الاستماع فقط (أي شيء من خلال المواقع الالكترونية اسمع جيدا وافهم الموضوع)
أما القراءة فهي صعبة صحيح ولكن يمكنك أن تحصل على 5.0 وتعتبر درجة طيبة وانا واثق من ذلك

أتمنى لك التوفيق عزيزي وكن واثقا من نفسك لا تضيع نفسك في البيت ( لذلك ان دولة الامارات الآن تمر بظروف صعبة من ناحية التعليم وأيضا العمل ) ولكن الحمدلله رب العالمين
الله يساند الجيل القريب في المستقبل فنحن في هذا القرن والجميع يعاني من الظروف! :)

تحياتي لك
:)

وعليكم السلام اخوي العزيز

اولا شكرا على نصائحك ..

والحمدالله انك عديت الامتحان من 3 مرة .. بس اخوي الناس قدرات صحيح ولا لا ؟ .. لابد من وزارة التعليم العالي النظر في هذه النقطة

انا مشكلتي بس في الريدنق اخوي .. وايضا من الصعب ان اقول هذه اخر مرة .. لان كل مرة اقولها ههه واشد حيلي واذاكر واخر مرة رحت

معهد ودرست شهر كامل بس ريدنق بس للاسف ماتوفقت .. الله كريم .. ويمكن الله كاتبلي الفرج بشهادة الثانوية العامة وليس بالدبلوم ..

وانا مصر على رايي ان وزارة التعليم العالي لابد ان تحل هذه المشكلة .. ليس انها تترك طالب عانى 3 او 4 سنوات بالدراسة ثم تقول ايلتس اولا !

عالعموم مشكور اخوي وكلامك عطني دافع وانشاءالله خير

The State 0f paRadise
06-03-2012, 05:48 PM
أهلا بك مجددا عزيزي ^-^

نعم وأنا أوافقك الرأي أيضا .. بالمناسبة سنقوم برفع ( شكاوي ضد فقط الدرجة التي تطلبها الجامعة من 5.5 والى 6.0 ) وذلك بسبب صعوبة حصول الطالب العربي على هذه الدرجات وسنقوم برفعها الى وزارة التعليم العالي للنظر الى الأمر .. حتى تكون أقوى جامعة في الامارات فقط تطلب ال 5.5 في الايلتس

ستكون الشكوى موجهة الى: وزارة التعليم العالي واذا لم يكن هناك فائدة سنحاول برفعها الى ديوان ولي العهد

شكرا لاهتمامك لنا عزيزي ووفقك الله بما تتمناه ((انما امره اذا اراد شيئا ان يقول له كن فيكون))

بدر التقنية
08-03-2012, 05:50 AM
بارك الله فيك اخوي العزيز ...

الامر جيد جدا انك تسعى لخدمة اخوانك الطلاب وفرج كربتهم

وعالفكرة انامطلوب مني 4.5 وليس 5.5 ... او 6.0 ..

حبيت اقلك انا راح اقدم هالمرة ببرتش كانسل ( بجانب مستشفى راشد) واكلمهم عن مشكلتي على وعسا يساعدوني (فما رايك انت ؟)

لاني كل امتحاناتي كانت بكلية التقنية بدبي .. وماتوفقت ..

خخخ امس كان كلامي غير واليوم غير هععع ... لان اليوم فكرت وقلت ليش ما اعيد ؟ دام الامل لازال موجود ..

The State 0f paRadise
09-03-2012, 02:09 PM
وبارك الله فيكم أيضا ..

نعم نعم ( البرتش كانسل ) .. سيساندوك ببعض الدرجات ك ( المحادثة والكتابة ) فليسوا مثل الباقيين :) .. وانصحك بتقديمه مرة أخرى ان أمر 4.5 سهل جدا
في الحقيقة هذا يعتبر مستقبلك ومستقبل أحفادك .. وهم بحاجة اليك ايضا ^-^ في المستقبل

لا داعي للارتباك >> أتمنى لك التوفيق عزيزي ووفقك الله بما تريده وتسعى به :)