المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن امكانيه التدريب ف المعهد البترولي ف ابوظبي adnoc

ynoss RaK
10-02-2012, 09:12 PM
السلام عليكم
بغيت استفسر امكانيه التدريب لغير المواطنين ( تدريب وليس دراسه ) ف المعهد البترولي ف ابوظبي
بالعلم ان الشخص ثالث سنه بكالاريوس والدراسه باللغه الانجليزيه البحته

يعني الزبده ممكن ولا يبالها واسطه ههه
اتريا ردودكم برب

The State 0f paRadise
10-02-2012, 11:48 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

صحيح هناك (تدريب) في المعهد ولكن حقيقة .. لم أفهم ما المطلوب جيدا منك غير ( التدريب لغير المواطنين )
وبما في ذلك بحق ( التدريب ) ... لا اعلم في الحقيقة ... ان كنت تود الدراسة فقط افيدنا بذلك
ولكن ( التدريب ) يخص تقريبا ( العمل ) في المعهد وليس الدراسة ^-^

هل لك أن توضح لي أكثر عزيزي ؟

شكرا لك
:)

ynoss RaK
12-02-2012, 02:04 AM
اول شي مشكور ع مرورك

انا الحين ثالث سنه بكالريوس هندسه بترول وباقيلي سنه عسب اتخرج فثالث سنه نسوي فيها ال internship او التدريب اللي تكون مفيده جدن لاي طالب لان السنه الرابعه راح نكون مشغولين بمشروع التخرج وجيه - التدريب يكون لمده ثلاث لاربع اسابيع فقط طبعا بس تدريب ومن دون اي مقابل مادي من طرف الشركه للطالب لان الخبره هي اهم شي راح نكتسبه - وطبعا لو يبون معلومات عن الطالب انا طالب كليه ام اي تي التابعه لجامعه بونا قسم هندسه البترول وطبعا غير مواطن اماراتي -
ان شاء الله اكون وضحت بردي ويعطيك العافيه

The State 0f paRadise
13-02-2012, 05:04 PM
أهلا وسهلا بك مجددا ..

حسـنا ان ( التدريب ) في المعهد كان فقط يخص الطلاب المواطنين فلا اعلم الآن اذا يتم قبول (الغير مواطنين) للتدريب أم لا .. بما معنى اقصد أن التدريب كان قبل في المعهد البترولي شيئا بسيط .. ولكن مع تطور السنوات جيلا بعد جيلا تختلف الامور .. فمنذ 2007 -2008 تم تخطيط للطلاب المواطنين الحاصلين على 80% فما فوق بامكانهم االالتحاق بالمعهد البترولي التابع لشركة (أدنوك) الذهاب الى البعثة الآن ..

أما التدريب فحقا لا اعلم حاليا اذا كان هناك أم لا سواء ل (مواطن أم غير مواطن) .. بامكانك الاستفسار عن ذلك من خلال الاتصال بهم عبر الموقوع الرسمي لهم

أتمنى منك التوفيق والنجاح :) واعذرني ^-^

ynoss RaK
13-02-2012, 09:25 PM
مشكور الحبيب بالحيل معذور و ماقصرت ابد يعطيك العافيه ع تعبك ويانا

The State 0f paRadise
14-02-2012, 10:54 PM
يا عزيزي لا تقل ذلك .. فكلنا حبايب وإخوان وليساعد بعضنا البعض لوجه الله سبحانه وتعالى :)

العفو حبيبي
^-^