المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوو الامتحان اليوم ؟؟ حلوووووووو

jojo 7efa
07-12-2011, 10:06 AM
والله الامتحان كان كويس فيه شوية صعوبة بس كان حلو
شو راايكو ؟

كشاف الإمارات
07-12-2011, 10:32 AM
فيه صعوبة بس حلو وومتع
رغم إنه مرهق

كشاف الإمارات
07-12-2011, 10:37 AM
بس شو صوت القلب في المرحلة t؟

jojo 7efa
07-12-2011, 10:43 AM
الصوت ( Dub ) لانه انغلق الصمامان الهلاليان

diplomatic boy
07-12-2011, 10:52 AM
الامتحان كان طرطريشين ^_^ بس في سؤال حيرني يوم خلصت الامتحان رحت للاستاذ وسالته قال لي صح :(43):

شاهي بالملح
07-12-2011, 10:59 AM
الامتحان سهل مافيه غير القلب للي ناوي يجيب 100 خخخخخ

ولا ككل الحمدلله

عمرو سامي
07-12-2011, 11:07 AM
لم اتوقع سهولة الامتحان بهذه الطريقة .. الامتحــــــــــــان وااايد سهل سهل .. ماحسيت شئ صعب كل الاسئلة اتدربنا عليها .. والله واايد زين

جونتو
07-12-2011, 11:24 AM
أنا كتبت الصوت
لوب
لأنه ذو نبرة منخفضة و فترة زمنية اطول ..

*^__^*
07-12-2011, 11:35 AM
امممم
الامتحان بشكل عام كان حلو بس مو سهل
وكان ممتع ..
الاسئله دقييقه شووي لكن أصعب شي حيرني القلب !! الرسم ما كان واضح قدر المطلوب يعني
وكتبت الصراحه دووب .. لانه الصمامات الهلاليه تنغلق في المرحلة t وخربطت شووي في أسئله العضلاآت واليد ><
أما بقيه الأسئله واضحه ..! =)
الله يســتر ..

هلا سمش
07-12-2011, 11:39 AM
الامتحان سهل بشكل عام بس في سؤال الي هو ما ينتج عن ارتفاع نسبة ثاني اوكسيد الكربون . لانه في الكتاب مكتوب تنبه الدماغ و مكتوب تزيد معددل التنفس والخيارين موجودين في الاجابة !!!! غريب يعني

jojo 7efa
07-12-2011, 11:40 AM
اهااااا الامتحان كان سهل ! بس بالنسبة للرسمة تعيت القلب ( الجهة اليمنى ) .. اول سؤال الي هوي ما هي المرحلة الظاهرة في الشكل ! شو اسم المرحلة ؟

jojo 7efa
07-12-2011, 11:51 AM
فيه سؤال دوائر : ( يتجه الدم عند حدوث خلل في الصمام الثنائي وثلاثي الشرفات وانقباض البطينين ) شو الجواب ؟؟ :d

عاشقة الطلائع
07-12-2011, 11:57 AM
الامتحان دقيق
ومليان

بس متوسط =)

فيه سؤال دوائر : ( يتجه الدم عند حدوث خلل في الصمام الثنائي وثلاثي الشرفات وانقباض البطينين ) شو الجواب ؟؟ :d

امم بالنسبة للسؤال ماكان في هذه الصيغه
الخلل كان مكتوب في الصمام ثنائي الشرفات
وانا اخترت انو برجع للاذين الايسر

عاشقة الطلائع
07-12-2011, 11:59 AM
شو كتبتو عشان السؤال تبع شو اسم العضلة ووين نقطه الاصل؟

انا كتبت العضلة ثلاثية الرءوس ومتصلة بعضمة العضد صح؟

جونتو
07-12-2011, 12:18 PM
نقطة الاصل لثلاثية الرأس هي عظم اللوح ..
و المتصل هو العضد ..
بس بالنسبة لسؤال الصووت .....
الجواب لوب لانه منخفض و طوييل ..
انا مب فاهم ليش دوب ..

هتلر الجبار
07-12-2011, 12:31 PM
اخواني الامتحان سهل واللي فاهم الرسمات والتراكيب تمام رح يحل بكل سهولة

بالنسبة لسؤال الصوت فهو ( دوب ) والسبب t تحدث عند انبساط البطينيين
يعني الصوت الثاني للقلب اللي هو دوب والسبب على انه طويل فهذا لانه يستغرق 0.8 ثانية لحصولة اكثر من اللوب الخاص بالانقباض

وبالنسبة لسؤال ( يتجه الدم عند حدوث خلل في الصمام الثنائي لشرفات وانقباض البطين ) فالجواب اكييد ( الاذين الايسر )

ونقطة الاصل لثلاثية الرؤوس هي لوح الكتف والمتصل فهي الزند

باقي الامتحان كان سهل جدا وانسوا الاحيـــاء اللفي فات مات واهتموا بالديين وبالتوفيق للجميع ....

zx_zx
07-12-2011, 02:25 PM
الامتحآآن سهـــل بشكل عآآآم , لكــن فـيه سؤال محتار فــيه وهو في آخر صفــحة س : لماذا لا تطـبق مسلمات كوخ على مرض الايدز ؟؟؟؟

الشطارة
07-12-2011, 03:44 PM
الصوت بيكون " لوب " مب " دوب "
والاختياري يوم يزيد تركيز ثاني اكسيد الكربون " يزيد معدل التنفس "
وبالنسبة لسؤال لماذا لا تنظبق مسلمات كوخ .. ..
الجواب : لانه فيروس نقص المناعه المكتسبة قادر على احداث طفرات وراثية مستمره
بس اقولكم شي ؟ الاختياري دمرنا للحين سؤال .. واحد جوابه خيوظ الاكتين اهئ انا حظيت القظعه العضليه
ووالحد سؤال سخيف .. يتم التفاعل الفعلي للغازات في ... كنت حاطة الحوصيلات من الذكاء شطبتها وحظيت القصبة صدق ذكية
وباقي الامتحان مافيه شي اصلا كله مافيه شي بس الرسمة حقت القلب كانت شوي يبالها تركيز اروحها خذت مني نص الوقت
وان شاء الله عقب ها تطلع صح وبالنسبة لرسمة العضلات في اليد
أ. الاصل ج. متصل د. الكعبره و. الزند

ورسمة القلب الي ع اليمين وريد والي ع اليسار شريان ووسؤالين تبع الرسمه الصفحة الثالثه الجواب b والي تحتها " ب "
هذااااااااااا والله اعلم " مالت عليه من امتحان عقدبي رغم سهولته " الله يستر من امتحان الدين باجر وموفقين باذن الله ^^

jojo 7efa
07-12-2011, 05:48 PM
مستحيل لوب يا جماعة !! اكيد دوب !!

المهم انشاء الله موفقين بكرة بالدين

zx_zx
07-12-2011, 08:51 PM
[QUOTE=الشطارة;1524866
وبالنسبة لسؤال لماذا لا تنظبق مسلمات كوخ .. ..
الجواب : لانه فيروس نقص المناعه المكتسبة قادر على احداث طفرات وراثية مستمره
[/QUOTE]

آخــتي ما اضن هآذي اهي الاجآبه الصحيحه معـ انه وآآيد ناس حطوها , بس الاجآبه على حـد علـمي ان مرض الايـدز لا يحـدث الا في الانسآن لانـه يبـي خلـية دم بيضاء عسب يلتصق معها ومآ نقدر نطبق مسلمات كوخ لانـننا ما نقدر ننقله من انسان الى انسان آخر .

احمدوش
08-12-2011, 04:14 PM
اليوم مس الاحياء قالت النا انو رسمت القلب لما كانو بصلحو الامتحان مبارح اكتشفو انها غلطت ؟؟؟؟ يعني كل الي حلينا ع اساسها كان غلط حكتلي كان في غلطت برسمة الاسهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟