المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أعطـال التكييف تؤجّل الدراسة شهراً في « روضة الحنان »



WaLd AlDaR
14-09-2011, 06:00 PM
أعلنت إدارة روضة الحنان الحكومية في عجمان، عن تأجيل موعد الدوام الدراسي إلى 25 من أكتوبر المقبل، بسبب تعطل أجهزة التكييف واستمرار أعمال الصيانة، بالإضافة لمشكلات في المواصلات، ونقص في عدد المدرسات.
وأفادت بأن أعمال تركيب أجهزة التكييف لم تنته، ولن تستطيع الروضة استقبال الطلبة بسبب مشكلة التكييف، ما أدى لاتخاذها قرار تأجيل موعد الدراسة.

وأكدت الإدارة أن عمال الصيانة مازالوا يعملون في تركيب أجهزة تكييف جديدة في فصول الروضة كافة، وصيانة الأجهزة القديمة، موضحة أنها أخبرت ذوي الطلبة بقرار التأجيل.
وأوضحت أن جاهزية التكييف في الروضة ليست على كفاءة عالية، وأنه فور الانتهاء من أعمال صيانة التكييف والتأكد من فاعليتها ستفتح الروضة أبوابها للطلبة، مشيرة إلى مشكلة أخرى هي نقص في عدد المعلمات، إذ تحتاج الروضة إلى خمس معلمات لسد النقص خصوصا في اللغة العربية والإنجليزية وفصول التربية الخاصة.
وأشارت إلى ضرورة توفير حافلات صغيرة خاصة لطلبة الروضة، لأن لدى الروضة حافلة واحدة صغيرة وأربع حافلات كبيرة لا تتناسب مع طلبة مرحلة الروضة، مناشدة وزارة الـتربية والتعليم ضرورة توفير حافلات صغيرة، حفاظا على سلامة الطلبة.
وذكرت الإدارة إلى أن المظلة الموجودة في ساحة الروضة تحتاج إلى إغلاق كامل، خصوصا أن الطلبة أصبحوا يعانون حرارة الجو وأشعة الشمس أثناء الطابور الصباحي، لافتة إلى أنها طالبت الوزارة مرات عدة بإغلاق المظلة، لكن لم يتم التفاعل مع طلبهم.
وأضافت أنها طالبت بتبديل أرضية ساحة الألعاب والتي هي عبارة رمال كثيفة تضر بصحة الطلبة والمعلمات، إذ من المفترض أن تكون أرضية تلك الساحة إسفنجية أو زراعية حتى تكون آمنة للطلبة، وتابعت أن أعمال البناء لم تنته بعد، إذ ساعدت جهة خيرية إدارة الروضة على إنشاء تسعة فصول دراسية جديدة لاستيعاب الطلبة الجدد، وسيتم الانتهاء من بنائها نهاية الشهر المقبل.