المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بليز الكل يدخل أبى أعرف عن تقنية الفجيرة

همسات الليل
05-07-2011, 06:02 AM
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

بس بليز حبيت أستفسر عن تقنية الفجيرة

لاني أفكر أدشها

ابى اعرف اذا اللاب توب نشتريها من عندهم

وابى اعرف متى بيعلنوا اسماء المقبولين ؟.

وشو نظام التقنية هناك

انا ع فكرة مب تووووووب في الانجليزي

وخاطري ادش تمريض

بس ما اعرف خايفة ومترددة شوي

اتمنى من الكل يدخل ويقول اي شئ حتى لو تتمنوا التوفيج حقي بليز

وابى تشجيع لاني خلصت من الثانوية واخيرا خخخخخ

والسموحة عالازعاج

همسات الليل
05-07-2011, 07:29 AM
للللللللللللللللللرففففففففففففع

همسات الليل
06-07-2011, 05:54 AM
وينكم الله يسامحكم والله

زعلللللللت

ظهوريهـ كيوت
03-09-2011, 08:40 AM
اختي لازم تشترين الاب من عندهم الاب نوعة hp 2760 وبمبلغ قدرة 5192

غلا الكون كله
08-10-2011, 07:59 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حياج الله بالنسبه لستفسارج أختي هيه الابتوب تشترينه روعه تاتش آتش بي مثل الآيباد هذا الي سمعته وجفته ^_*
نظامهم نظام آي تقنيه ، جامعه يعني القوانين العامه مثل تغقين تلفونج آو تحطينه على السايلنت " صامت " إذا تأخرتي بس ثانيه على الكلاس آبسن وشي من الآساتذه يعدون هالشي والإحترام بقدر المستطاع
وهب مهم انج توب بالإنجليزي كلنا جيه وبعدين تتغير الأحوال لأنج مب متعوده على الجو أساسا وبتتعودين نصيحتي لج أنج تذاكرين عدل وتتوكلين على الله وحاولي تحفظين أكبر عدد من الفوكاب حتى لو كل يوم خمس وبتوفيج غناتي ^^
ومبروك على التخرج ومنها للأعلى ومافيها إزعاج وبتوفيج مره ثانيه حبوبه ربي يحفظج وإذا حابه آي إستفسار ثاني حياج حاظرين :(14):

The State 0f paRadise
24-10-2011, 02:00 PM
أختي الطيبة ::

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتهـ

اولا ابارك لكي بالتخرج ووفقك الله بما تحبيه وترضاه للجميع باذنه تعالى .. في مسألة شراء (اللابتوب) هي على حسب ظروف الطالب المقبول في كلية التقنية فمنها اذا كان الطالب لا يتوفر له مبلغ ولا يمكن له في الاستطاعة بشراء اللابتوب فنسبة 40% اللابتوب يوافقون عليك مجانا شراءه .. واذا كانت ايضا ظروف عائلية مثلا يتيم ( الاب متوفي ) أو في شيء ثاني فيعطى له مجانا ايضا .. ولكن اذا كان له أخ موظف او يعمل في مكان آخر فتأتي به (شيكا باسمه ضمانا) ويعطى للطالب مجانا اللابتوب في حال تخرجه يسترجع اللابتوب ويرد له (الشيك) اما اذا تم شدخ اللابتوب او محاولة تخريبه (فيؤخذ مبلغ معيّن من الشيك الضماني) ويسترد اللابتوب لهم وبعض المبلغ لك ..

ثانيا مسألة القوانين هي عامة كقوانين الجامعات الأخرى فلا شك بانكي لا تعرفيها :)

ثالثا بالنسبة للغة الانجليزية فلا تخافي فستدخلين سنة تأسيسة لدراسة ( اللغة الانجليزية ) .. وكما قالت أختي العزيزة ادرسي انتي ايضا بعض الكلمات الصعبة لتحفظي معانيها

وفي الاخير وفقك الله واياكم جميعا

تحياتي لكي أختي

:)