المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة انتظر كلمة احبك السعودية



قلب البشوش
10-06-2011, 03:16 PM
انا اليوم يبتلكم قصة انتظر كلمة احبك واتمنى انها تعيبكم:(43):: اولا راح نبدأ بأسماء العوائل:


العوائــــــــــــــــــــــــــل

عائـــــــــلة فيصـــــــــل ابو بــــــــــــــدر
الزوجه : فاطمه
البنـــــــــــــــات: ندى وعمرها 18 وهي اصغر وحده من البنات / عزه وعمرها 19 / واروى 21
الاولاد: مهنــــــد 17 / باســـم 22 / ولـــــــيد 20/ بــــــــدر 23

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عائــــــــــــلة فهــــــــــــــد ابوبســــــــــام
الزوجه: منيره
البنـــــــــــــات: ربى 20 / ونـــــــــــوره 22 / ســــــــــمر 18 / رهـــــــــــف 19
الاولاد: بسام 23 / ســــامر 21/ ســامي 13

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

عائـــــــــــــلة خــــــالد ابو انــــــــــــــس
الزوجة : ساميه
البنــــــــــــــات : بشــــــاير 21 / بشرى 19 / هـــــــاجر 22
الاولاد : انـــــــس 24/ ماجـــــــد 20 / حاتـــــــــم 18 / عبدالعزيز 12

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ

عائـــــــــــــــلة سعـــد ابو هشـــــــام
الزوجة : ساره
البنــــــــــــــات: ريـــــم 15/ اينــــــــــاس 23/ وداد 21
الاولاد : هشـــــــام 25/ عـــــــزام 18/ يوســــــــف 19/ عمــــــار 13

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ











( البــــــــــــــــــــــــــــارت الاول )



في بيت الجد ياسر يعني جدهم
وتحديدا يوم الجمعه لان العوائل لازم يوم الجمعه يجتمعون في بيت الجد
عاد هذا اليوم يعتبر يوم الحريه للبنات
اروى اول مادخلت : هااااااااااااااااااااااااي جدو
الجد ياسر : هلا وغلا ببناتي
سمر تدز اروى وتهمس لها : عااااد من الحب الزايد خخخخ
اروى : ههههه ماودك تقلبين وجهك
رهف سمعتهم : احم عيب هذا جدكم ابو ..........
سمر واروى : عرفنااااااااااااااااا
رهف وبتعجب : الحمدلله
سمر : بنااااااااااااااااااااات يالله نطلع فوق
البنات بعد ماسلمو طلعو فوق
ربى وفي راسها النوم : اااه بنات اطلعوا براااااا ابي انام
البنات : وجعععععععع
ربى : ليه؟
بشاير : ياغبيه مو احنا جينا هنا عشان نروح السوق بدون البودي جارد (( تقصد اخوانهم ))
ربى : ايه والله خلاص متى نروح
بشاير الساعه 8 عشان نفلهاااااا
البنات : ههههههههه ايوه والله نفلها
رهف والله انك خطيره
بشاير: احم
نوره : بنات وش رايكم انسوي مصيبه
ايناس : ياويلي وش مصيبته فكينا من مصايبك كم مره وديتينا في داهيه بس الله ستر
نوره : ههه لا تكفون
بشرى : اقول فكينا
نوره بعد ما يأست تركت سالفة المصيبه
عزه : بنات وين البودي جارد حقنا
ندى : والله ماندري هم من يوم يجتمعون مانشوف وجيههم
نوره وهي ترفع يدها كأنها لقت السبب : اكيد عندهم مصيبه
البنات : ههههه مصيبه اليوم انتي ناويتها
بشاير : الحين الساعه 7
هاجر : طيب انروح الحين ؟
بشاير : اوك يالله تجهزوا
البنات نطت كل وحد من مكانها مشفوحين عالطلعه (( بدون البودي جارد ))
ريم : بنات انا جاهزه
البنات : وشووووووووووو؟
ريم وهي خايفه : ايش فيكم قلت جااااااااااهزه
بشاير بقلة صبر : ريمووووووووووه ماودك تقلبين وجهك
ريم والبراءه في عينها : ليــــــــــــه؟
وداد تسحب ريم : ياخبله ماتشوفين الثور الهايج قدامك
بشاير ؟ انــــــــــــــــــــــــــا
ريناد : هااا لالا مو انتي هذي سمر ( حطتها في سمر لان سمر بنت طيبه)
سمروكعادتها الطيبه: الله يسامحك
وداد حست بالندم وسلمت على سمر: سوري سموره
هاجر: يالله بسرعه راجو واسلم يستنون
ريم : وانــــــــــــــــــــــــــا
البنات لفوا عليها وبصوت واحد: انطقي في البيت
ريم وبزعل : وجععععععععععععع
طبعا البنات مادام انهم كثيرين فركبوا في جمسين ورا بعض الاول يسوقه راجو والثاني اسلم
ايناس: بنات وين انروح الحين
بشاير : ردسي مول
البنات وبحماس : اوك
بعد ماوصلوا ردسي مول طبعا نزولو وكلهم وقفوا جنب بعض اول مادخلوا
: اللللللللللللللللللعن شوف الصواريخ
: اففففففففففففففففف بس باين انهم هواميييييييييير
: ااااااااخ لو يدوني وجه
: اقول روح انت وخشتك بالله يسيبون القمر ويجون عندك
: تستهبل ماشوف الا.... بس خليني ساكت احسن
عزه: هيه بنااات شوفو ذوليك شلون يناظرونا
رهف : اقول احقريهم احنا مو جايين عشان نخق ولا نقز احناجايين عشان.............. ( راحو البنات وخلوها هي محاضراتها )
رهف : يمه ذولي وين راحو وخلوني
رهف: يابناااااااااااااااااااااااااااااااااااات استنوني
بشاير : اششششششش اخفضي صوتك
رهف: اوك
اروى : بنات نجلس هنا في ذا الكافي
البنات : اوك
هاجر: بنات افتحو البلتوث
ربى : اوك يالله وااااااااااااااو ياكثرهم
ريناد : اقول بنات شفتوا ذيك الطاوله الي فيها ............................................
بشاير : امممم ريناد أي طاوله ريناد ؟ريناد وشفيك سكتي كملي ايش فيها
وداد : ال ال ال
بشاير : ايوه ال ال ال وشو؟
ريناد : البودي
البنات وهم يشهقون : جاااااااااااااااااااااااااااااااارد
عزه وندى : ياويلللللللللللللللللناااااا
بشاير : احم عادي
البنات : وشو ووووووووو
بشاير : ياغبيات اسمعوا اذا ارتبكنا بيحسون فينا
البنات قربوا من عند بشاير
بشاير : يمه اشفيكم
سمر : بشاير حبيبتي انتي
بشرى : علينا يابشاير
بشاير : لالالا والله من جد انجنيتو
سمر : بشبشانه قولي يعني انتي عندك خطه عشان نطلع من الورطه
بشاير وهي ترز نفسها : احم ايه عندي بس انها شوي جريئه
البنات كنهم يرددون شعر : قولي
بشاير وهي مستعده لصدمة البنات : انروح عندهم
ربى : لالا
بشرى : ماصدق
نوره : قولي انك تمزحين
بشاير : لا من جد
اروى : طيب يأم الخطط قولي اذا رحنا عندهم وش بنقولهم
بشاير : ولا شي انروح نجلس معهم وخاصة وانتم تعرفون انو( وليد وبسام وهشام وحاتم ) اكثر ناس قصدي اكثر بودي جارد طيبين
البنات : طيب بس انتي اول وحده
بشاير : اوك
تجهزوا البنات وراحو عند الشباب وهم في الطريق
سمر وهي تكلم نفسها : نرجع لالا الا لا الله يستر
اروى : هيه بنات وقفوا
البنات : ليه؟
اروى : بقول وصيتي
بشاير : اقول امشي
رهف: نرجع بنات رجلي مي بقادره اتشيلني
البنات اشكالهم تموت من الضحك
بعد ما وصلو عند الشباب
بشاير : ااااااا احم
انس لف وقال: نعم اختي امري( يغمض عينه ويفتح بعدين استوعب ) انس : بشاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ر
بشاير : لا والله من بدايتها رحنا فيها
انس وهو معصب : نعم نعم وش قلتي
بشاير: اااااا احم ممكن مويه
انس : وش جابكم وش عندكم هنا ؟؟؟؟
بشاير : احم (( وبسرعه )) خذ نوره تبي تكلمك
انس :هااااااا
بشاير وهي تكلم البنات وكأنها منتصره : بنات لقيت نقطة ضعف انس
البنات وهم متحمسين : ها بشري وشي ؟
بشاير : نووووووووووووووووره
نوره : حسبي الله عليك وعلى الساعه الي عرفتك فيها الله يا..........
انس : امري نوره وش بغيتوا
نوره : هاااا ايه اسمع شفت المحل الي يبيعون فيه ذاك الفستان
وتأشر نوره للبنات
البنات : ايه ايه ذااااااااااااااااك الفستان
انس : بسم الله عليكم وشفيكم ؟
بشاير : ايه انس ذاك الفستان السماوي
انس : ايه تلاقونه في محل ........
البنات : ايواااااااااا عليك نووووور وكل وحده حطت رجلها وفحطت على المحل
انس وبصوت شوي عالي: هيييييييييييييييين والله لاوريكم
بشاير وهي تعبانه من الركض : اوه اوه ياربي وش ذي الورطه
نوره : الله ياخذك
وداد : ههههههههههههههههههه والله اشكالكم تضحك
بشاير ونوره لفوا على وداد : انطمي
وداد: اوك
هاجر وهي مسرعه : بشاااااااااااايروه بسرعه خلينا نطلع
هاجر : بشاير ؟ لالا الاولى وداد تتبنج والثانيه بشاير الله يعلم وشذي المصيبه بعد
هاجر: بشاير؟؟ وش فيك تبنجتي كنك شايفه جني
بشاير وهي تأشر بيدها يعني ناظري وراك
بشاير : ش ش شوفي
هاجر : يوووووه يعني من وراي ؟
لفت هاجر وانصدمت


تتوقعون هاجر شافت ميييييييييييييييييييييييييين ؟ والي شافته شي حلو ولا شييييييييييييييييييييييييييييين؟






( الـــــــــــــــــــــــــــبارت الثــــــــــــــــــــــــــــــاني )


هاجر وهي مسرعه : بشاااااااااااايروه بسرعه خلينا نطلع
هاجر: بشاير؟؟ وش فيك تبنجتي كنك شايفه جني
بشاير وهي تأشر بيدها يعني ناظري وراك
بشاير : ش ش شوفي
هاجر : يوووووه يعني من وراي
لفت هاجر وانصدمت
: على وين ياحلو
هاجر : ياويلللللللللللللللي خاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال د
جت هاجر بتهرب الاخالد مسكها : هع هع هع قدامي ياها جروه انتي وبشرى وبشاير
هاجر وبخوف : طيب والبنااااااات
خالد : كل وحده بياخذونها اخوانهم
بشرى : خالد يعني الاتخرب علينا
خالد : يعني احنا انخاف عليكم ولمصلحتكم
بشرى × هاجر× بشاير : دائما نفس الكلام( وبتريقه) احنا انخاف عليكم ولمصلحتكم اوووووووووووووف
بشاير : خالدوه
خالد : احب اقولك انو اسمي خالد
بشاير : مالي شغل حتى لو اسمك خلود
خالد وبخفة دم زايده : الله خلووووووووووود شو أي الاسم عنجد بيجنن ( وبعصبيه ) بس مايصلح لي .
وكل الطريق هم ساكتين حتى وصلوا بيت جدهم
طبعا الشباب صاروا قدام اهلهم يطلعون بلاوي على البنات عشان مايطبون السوق مره ثانيه
حاتم : انا شفتهم يسولفون ويضحكون بصوت عالي
وليد : شفتهم كاشفات اعوذ بالله
الاباء وبصوت واحد : تخسووووووووووووووووون والله بناتنا مايسوونها
وليد يهمس لحاتم : اقول حاتم مو صراخ البنات احسن
حاتم : اسمع عد لحد الثلاثه وحط رجلك
وليد : 321 ( هرب ولييييد وباقي حاتم ))
حاتم ومسوي براءه : شفتوا كيف هرب
بو بسام : وانت ليش ما هربت؟
حاتم وبخفة دم : لاني رجااااااااال
بو بسام : تصدق كنت احسبك حرمه اقول روح عن وجهي احسلك
حاتم يلقط مابقى من كرامته وسحب نفسه لبراا
وليد: وههههههههههههههههه
حاتم : وليدوووووووووووووه على شحم
وليد مازال يضحك : هههههههه من حفر هههه حفرة لاخيه وقع فيها ههههههههه
حاتم وبتريقه : ههههه باااااااااااااااااااااااااااايخ

((( عند البنات)))
رهف : اوووف وجععع
ريم : هههههههههههههههه
وداد : ريمووووووووووووووووه اقلبي وجهك
ريم وبدلع : ياربو عالزعلان ولا اقلكم (( وهي طالعه من الغرفه تجنبا للحوادث)) احسن الي سووه فيكم .
البنات ساكتين وماردوا عليها
بشاير : هيه بنات ..... وقبل ماتكمل كلامها
البنات : انطمي يام المصايب
بشاير : لا من جد بنات اشرايكم انردها لاولاد بصراحه انا ناويه اسوي فيهم مصيبه
نوره نطت عند بشاير : عفي يابنت عمي هذي ام المصايب والله وانا معاك
بشاير : ها يانوير اعجبك؟
نوره : هههههه هذي مشمشانه ولا بلاش
اروى : طيب وشو المقلب ؟
ربى : اممممممم خلونا انفكر
عزه : لقيتهاااااااااااا
البنات : ها بشري ؟
عزه : مو احنا بنروح الاستراحه
البنات : ايوه
عزه : عليكم نور اوك راح انسوي المقلب هناك
ندى : طيب حلو جبتي لنا المكان بس باقي المقلب
رجعوا البنات يفكرون من جدييييد
ايناس: بنات ايش رايكم نخوفهم وهم نايمين
اروى : امممم حلو
ايناس : اوك متفقين ؟
البنات وبحماس: متفقين
طلعت مريم الخدامه عندهم عشان تناديهم وكل واحد يروح بيته البنات نقزوا وطلعوا سياراتهم عشان يمديهم يشترون مع انوا مو من عادتهم
ام بسام : يمه اسم الله على بنات وشفيهم اليوم
ام انس : ايه خليهم على راحتهم يالله انا طالعه مع السلامه
ام بسام × ام هشام × ام بدر : مع السلامه
وكل واحد راح على بيته .

يوم السبت الساعه 6 الفجر

جاء اليوم المنتظر الاستراحه يوم الرعب للشباب هههههههه
بعد ماتجهزو البنات واهم شي اقنعة الرعب الي اشتروها من محل ابو ريالين لانهم لو راحو السوق تعرفون مصيرهم مع ( البودي جارد ) طبعا هم مشوا الساعه 5 العصر عشان المزرعه بعيده يمكن بينهم وبينها ساعه
في المزرعه
البنات سلموا على بعض وراحو يجهزون للمقلب
بشاير : بنات ها خلصتم واتفقتوا
ربى : أيه خلاص
ام انس : بنااات اتجهزوا
البنات : ليه؟
ام انس : اليوم عندنا عزيمه
البنات وبان عليهم الفرح
اروى : قولي والله
ام انس : والله وراح يجون بنات الجيران
ندى: اوك خلاص
ام انس: تراهم بيجون بعد المغرب
بشرى : يعني باقي ساعه ويذن طيب
راحو البنات يتكشخون طلعوا مررررررررررررررررررره يهبلون ماشاء الله عليهم
بعد المغرب جو الحريم وراحو البنات يسلمون عليهم واخذو البنات وراحو يتمشون في المزرعه
ربى : بنات ايش رايكم انروح عند الاحصنه
ريناد بنت جيرانهم ومره شايفه نفسها ولا وحده من البنات اطيقها
ريناد وبدلع زايد : اوك خلاص
راحو البنات مع ريناد وهنادي ومي وهيفاء وساره وساميه وخلود وشروق
سمر : بنات ولا اقولكم ايش رايكم انروح انشوف الشباب وهم يركبون الخيل
البنات : يالله ( كل وحده منهم اخذت شيلتها وتلثمت )
وليد: وعععععععع شوفوا من جاء
بسام : ههههههههه حرام عليك
حاتم : والله مدري ليش متعاطف معهم
هشام : شوفوا مع مين جو مع بنات الجيران عرفتهم من مشيتهم تقولون طاووس
الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بنات الجيران طبعا كلهم نفس ريناد واخس في الدلع والمساخه لانهم يقربون لها الي بنت عمها ولي بنت خالها طبعا خقوا على اخوان البنات
لان اشكالهم كانت رهيبه وروووووووووووعه
ريناد : اقول ربى
ربى : هلا
ريناد : منو ذاك الي لابس جينز وتيشيرت اسود
ربى : ايه ذاك اخوي بسام
ريناد : والي جنبو ؟
ربى : ماجد ولد عمي
ريناد : اهاااا
ربى في قلبها : بسم الله على اخواني واولاد عمي
عزام : شباب اسمعوا طبعا كل واحد يعرف ان اخواتنا مايطيقون بنات الجيران انا عن نفسي برفع ظغطهم
وليد: مييييييين ؟
عزام : طبعا بنات الجيران
وليد: والمطلوب منا ؟
عزام : تجون معي
الشباب : اوك
البنات وقفوا عند السياج
ايناس تهمس لسمر : اقول سمر الله يعينا عاتفشيله
سمر : أي تفشيله ؟
ايناس : ياغبيه مو احنا دايما لما نجي عندهم يزفونا
سمر وكانها اذكرت : ايييييييييه الله يعين
شروق : واااو اخوانكم عنجد رهيبين
بشاير : ايه مامنهم اثنين
اروى تدز بشاير : هع هع ما منهم اثنين ها ؟
بشاير : شسوي لازم نمدحهم
نوره : ايه لعلا وعسى يخطبون ويلتهون بزوجاتهم
رهف : الله يقطعك قصدك يخطبون ذولي
ايناس : هع والله لواموت مازوجهم هالبنات
هاجر : وليش انشاءالله من بياخذ رايك ؟
ايناس : لا بس بعبي راس امي عليهم
هاجر : ماعلينا
بشرى : شوف شوف مين جاء
جوالشباب عند البنات
سامر : سلاااااااااااااااااااام
ربى تهمس للبنات: يمه اسم الله عليهم ماسرع تغيروا
البنات : وعليكم السلام
سامر : اممممممم وين ربى من بينكم ؟
تتوقعون وش يبي سامر بربى ولا وش يبون الشباب بالبنات صدق مثل ماقالوا يبون يرفعون ظغط بنات الجيران ولاشي ثاني ؟؟؟

أنتظر كلمة أحبك / بقلمي
(( البــــــــــــــــــــــارت الثـــــــــــــالث))

سامر : سلاااااااااااااااااااام
ربى تهمس للبنات: يمه اسم الله عليهم ماسرع تغيروا
البنات : وعليكم السلام
سامر : اممممممم وين ربى من بينكم ؟ربى : نعم
سامر : تعالي ابيك
ربى : خير
سامر : الخير بوجهك بس تعالي اركبي معي
ربى والفرحه مو سايعتها : والله
سامر نزل من فوق الحصان
ربى : ليش نزلت؟
سامر : عشان تركبين
ربى تأشر للبنات وعلى سامر : بنات شكله انجن
ربى ماحست الا وفي يد على خصرها
ربى : ااااااا سامر وش اتسوي ؟
سامر طنش ربى وشالها حطها على الحصان وركب وراها وضرب الحصان برجله وراح الحصان يسرررررع
ربى : ههههههههههههه وشفيكم اليوم تقولون نازل عليكم ملاك
سامر : خخخخخخخ لا ياغبيه عشان نرفع ظغط البنات الي معكم
ربى : اهااااا
وفي قلبها : هههههههههه ماتدرون اليوم وش بنسوي فيكم
سامر : ربى يالله انزلي
ربى : خلاص خلصت الجوله ؟
سامر:ايه
ربى : والله انك بخيل
سامر : زين هع هع توك عرفتي؟
ربى : لا من زمان بس حبيت اتأكد
سامر وبقلة صبر : ياليل ماطولك
ربى : خلاص انا رايحه
سامر يهمس لربى : هيه شوفي من جاء ؟
ريناد : هاي ربى و...
سامر واللقافه ذابحته : سامر اسمي سامر
ريناد وبدلع : تشرفنا
ريناد : يالله ربى البنات ينتظرونا
ربى في نفسها: ويييييه انتي وش جابك تناديني
بعد ماوصلوا عند البنات
جوال بشاير يدق
بشاير : هلا يمه
ام بشاير : بشايرووه وينكم مع البنات يالله ارجعوا الحريم رايحين
بشاير : طيب
بشاير : بنات يالله خلونا نرجع
ريناد : ليه ؟
بشاير : انتم رايحين
ريناد : اوك
بعد مارجعوا البنات وسلموا على بعض
بشاير : هههههههههههه بنات وقت المقلب
البنات وهم ميتين من الحماس
ربى : ااااخ ياسامروه والله لاوريك
اروى قاصده الحركه : اقول انتي قصدك اخوك سامر ولا واحد ثاني
ربى: اه بس لو يحس فيني
اروى تحمست : اقول ربى مين ؟
ربى : ماعرفتيه ؟
اروى : لا
ربى : الجني جني شالك وحطك ياقليله الادب
اروى : يمه سمي
ربى : بسم الله علي
اروى : خخخخخخخخ امشي بس وانتي ساكته
وصلوا عند البنات وبعد ماراحو بنات جيرانهم
كانت الساعه 1 الليل
بشاير تدق على انس
بشاير : الو
انس : هلا بشاير
بشاير : نمتوا
انس : ايه كلهم نايمين وانا الحين بنام
بشاير : اها بس بغيت اقولكم ااا ايه نبي بندول
انس : شوفيه في شنطة امي
بشاير يالله تصبح على خير
انس وانتي من اهله
عند البنات
بشاير : بنات خلاص انا بنسحب من الخطه
البنات : ليييييييييييه؟
بشاير : خلونا نكبر عقولنا شوي
البنات كل وحد تفكر في جهه
ربى : ايه خلاص
نوره : اممممممممم خلاص عادي
بعد مانامو البنات في المزرعه وهم دائما لما يروحون المزرعه لازم ينامون فيها تقريبا 3 ايام
الفجر الساعه 6

قامو البنات يصلون الفجر وبعدها ناموا ماعدا ربى ونوره واروى
اروى : ربى تكفين خلاص مانبي نسولف ابي انام
نوره : ايه والله
ربى : مالت عليكم نامو بس انا بطلع لتمشى شوي
ربى وهي جالسه تتمشى
بدر : صباااااااااااااااح الخير
ربى : ااااااا بدر
بدر : لا خياله
ربى : بايخ
بدر : ادري
ربى : اجل اسكت
بدر : حاضرين
ربى لفت عليه واعطته غمزه : احلى ياحاضرين
بدر: تدرين ؟
ربى : لا
بدر : اجل تدرين انك .............
ربى : اني وشو ؟
بدر : امممممم غبيه هبله طويلة لسان
ربى : هههههههه طالعه عليك
بدر : اقول ربى تعالي نجلس شوي
ربى : اوك
بدر : اغنيلك
ربى : وعععععععع لا تكفى
بدر : اسمعي ماراح تخسرين
ربى : ارحمنا ياواثق طيب اطربنا
بدر : وش تحبين تسمعين
ربى : أي شئ
بدر : اوك
بدر وهو يناظر في ربى : اممممممم

جفاني النوم ماغاب ضابنا عاسي
سهير الهم بات بخاطره وسواس
ونات تهد الشامخ راسي

ربى : وقف
بدر : ليه
ربى : صوتك خطيرررررررررر بس ابي اغني معك
بدر : ياشين اللقافه اخاف يخرب صوتي
ربى : للا لا لاتخاف انا بحليه زياده
بدر : اوك بس بالول انتي غني وانا بكمل معاك
ربى : ا انا الشاكي انا الباكي انا الحساس
بدر وهو مفتح عيونه مو مصدق قد ايش صوتها حلو وتصير احلى وهي تغني

ربى + بدر ثناااااااااااااااائي ولا اروع

الاثنين مع بعض :

انا الشاكي انا الباكي انا الحساس
انا الي في المحبه خاضعا راسي
انا لغير المحبه ماخضعت الراس
كم فيه كم لغيري في الهوى يجاسي
ربى وقفت وكمل بدر لوحده ربى وهي تناظر فيه قد ايش هو وسيم وجذاب وانها من زمان هو حبها الاول والاخير
بدر : يااااااحلو وين رحت
ربى : انااااا
بدر : لا الحلوه الي جنبك
ربى : هاه مين؟
بدر: هههههههههههههههه لالا ولا شئ
ربى : طيب بروح الحين ابي انام
بدر: نوم العوافي
ربى : خخخخخخخخ ماكنك زودتها شوي
بدر وبثقه : لا عادي بنت عمي ومالكه قلبي
ربى فتحت عيونها من الصدمه
بدر لاحظ عليها هالشئ
بدر : ايييييييييييييييييه تراني امزح
ربى : ادري
بدر : باين
ربى : ياخي انت بالع راديو
بدر: ايه من يوم شفتك
ربى : لاااااا حشا انت مو بدر
بدر : ياناااااااااااااااااااااااااااس احبهاااااااا اموت فيها
ربى وبعصبيه : مين؟
بدر وقف ومد يده : لا وبعد تغااااااااااااار يلوموني فيك
ربى وجهها صار احمررررررررررر
ربى : اروح احسن لي
بدرمن بعيد : بااااااااااااااااااااااااااااااااااي
رجعت ربى عند البنات وكانوا كلهم نايمين

البـــــــــــــــــــــــــــــــــارت الرابع
الساعه 2 الظهر
ام هشام : بنااااات يالله قوموا
بشاير : عمه تكفين خلينا ترا والله امس مانمنا زين
ام هشام وبعصبيه : ترا والله لو ماقمتوا لأكب على كل وحده مويه
ربى :ها
ايناس : لالا خلاص شفينا قايمين
ام هشام : بنات مايمشون الا بالعين الحمراء
عند الاولاد
الجد ياسر : 123 يالله شباب
هشام : تكفى جدي نبي ننام وانت تلعب رياضه
الجد ياسر : ولا كلمه يالله امشوا قدامي
بسام : ياربي وش ذا العجوز
الجد ياسر : نعم وش قلت
بسام : ها لا ولا شئ بس اقول وش ذا الحصان
بدر : هييييييه جدي ترا تعبنا نبي نرتاح
عند البنات وهم جالسين يفطرون
ريم داخله عليهم بسرعه : بنااااااات الحقوا لايفوتكم جدي جالس يسوي تمارين مع الاولاد
ههههههه اشكالهم تضحك
البنات كل وحده فزت من مكانها وجري على مزرعة الشباب
نورا : ههههههههههههه
بدر : خراااااااا
نورا مطنشه : احلى ياجدي زين سويت فيهم
اروى وهي تصفر : اسرع اسرع ياجدي ايوا علمهم الادب
البنات : ههههههههههه
الجد راح عند البنات : شكل التمارين اعجبتكم
هاجر : تجننننننن
الجد : اجل يالله تعالوا معنا
البنات : هاااااا
سامر : ههههههه خليكم تحسون
الجد : يالله بسرعه انزلوا وتعالو كلكم مع بعض
بعد مانزلوا البنات
الجد : يالله صفوا صف واحد
انس : الله يرحم ايام المدرسه
الجد : يالله اركضوا من هنا لحد هناك 5 مرات ولا احد يوقف ولي بيوقف راح ينحرم من شئ يحبه
وليد : ياللللللللللللليل ماطولك
الجد : وش قلت ؟
وليد : لالا ولاشي بس اغني
الجد : 123 يالله
ربى تكلم وداد وهي تركض
ربى : اوووووف والله المسافه طويله
بشاير : والله انكم معفنات يالله بس اركضوا ترا بيحرمنا
بدر : اقول ماجد وش رايك نسوي حوادث
ماجد : هههههههه والله انك مغزلجي درجه اولى
البنات وهم يركضون وتعبانين
بدر جااااي مسرع ويدف سمر
سمر : الله يرجك ماتشوف قدامك
بدر : لا والله انا ماشوف المعفنات
سمر : يابن اللذين طيب
حاتم كان مار من جنب سمر
حاتم : سموره اخذ حقك منه
سمر : ليش لا
حاتم : والله لاخليه يسوي حادث مكانه افا بس والله لاسويها ماكون حبيب سمر
سمر عصبت : وانت كمااااااااااااااان الله يلعن الي يلعب معكم
بدر وهو راجع : ههههههههه الله يعين الي يلعب معاك
سمر : يا معفن
بدر ببرود : يو تو هههههههههههههههههه
بدر : روحي تعلمي النعومه من اختك
سمر : ادري انك تحبها
بدر : يعني راح اصير مشهور
سمر : تستخف دمك ولا وش
بدر : لا والله الاختيار الاول
بعد ماخلصوا من التمارين كانوا جالسين كلهم على العشب
بدر وهو يناظر في ربى : شباب اغنيلكم انا وهشام
البنات : لاااااااااااا وعععععععععع
بدر : جربوا غيركم جرب وما خسر
البنات مو فاهمين قصده
ايناس وبلهجه مصريه : طيب سمعنا ياعمي

بدر ووهو يغني : اسأل نفسي انا كل ما ابلك
كنت ازاي عايش من ابلك
من البه علي غير البك غيرك ماليش

هشام : والله ياحرام والله النور عن عيني
وانت حبيبي غايب عن عيني
بضحكتك دي بتخليني ادر اعيش

الشباب:
اولي اولي الأي انا زيك فين
يالي مافيش في جماله اثنين
هو نحن عشرة بس يومين
دنا عايش ليييييييييييييييك

البنات وهم يصفقون : احللللللللللللللللى
بدر : هاه ااااااااااا اهم شي اعجبكم
بسام يبي يرفع ظغط البنات : شبااااااااب اليوم وين احنا رايحين ؟
يوسف : امممممممم والله على حسب الخطه والتنظيم الي احنا ماشين عليه يمكن الشلال
البنات : وشو
بدر : هيه نعم خيييييييييييييير وشفيكم علينا
عبد العزيز : هيه بدور انروح معكم انا وعمار
بدر: ايه ليش لا
رهف : ماااااااالت
ماجد : على وجهك
ربى : لاااااااااااااا تكفون خذونا معاكم بلييييييييييييييز
بسام وبتريقه : ابليييييييييييييييييس
ربى : ماكلمتك ياعفريت

ربى : ماكلمتك ياعفريت
بدر وبنظرات خبيثه : ولايهمكم مايهون علي زعلكم
عزه والفرحه مو سايعتها : بنروح كلنا
سامي بالبناني : ايواااااااا حتروحو كلكو
هشام : لحظه انا مو موافق لازم شروط
بشرى : يارببي يعني لازم هالشروط
هشام : ايه
انس : احم احم
اولا: ولا وحده تروح بعباية كتف
ثانيا : لازم تلبس لها شراب اسود اللون
نورا : ياعيني عليك وش رايك بعد انربي لحيه
انس : والله اذا تقدرون مافي مانع
ايناس : ماااااااااااااااااالت عليك ماعندك سالفه
بدر : هيه ترانا نمزح
بسام : اوكي اليوم راح نروح الشلال الساعه 7 المغرب
انس : ايوه ومانبي تأخير فاهمين
البنات : فهمنا
الســــــــــاعه 5 العصر
بشاير : بنات وش رايكم نسبح
عزه : لا والله مثل المره الي راحت يوم بغينا انروح فيها
بشاير : ايه خلاص بطلت
بشرى : طيب انا اعندي فكره يعني شئ نتسلى فيه
وداد : قولي وشي ؟
بشرى : نغازل الاولاد
نورا : طيب بس مو الحين بعد مانيجي من الشلال عشان ماتخرب علينا
الســـــــــــاعه 7 المغرب
ماجد يصرخ : ربى
ربى : خيييييييير
ماجد : قولي للبنات يركبون بسرعه
ربى : طيب
بعد ماركبو البنات وكان ماجد معاه كل البنات اما الاولاد فهم متقسمين بعد ماوصلوا
ريم : واخيرا افتكينا شوي
ربى : بسام
بسام : هلا
ربى : تعال ابي اشاورك
بسام : لالا ياقلبو خليك بعيده عني
ربى : وليه ان شاءالله
بسام : عشان البنات الحلوات مايحسبون وحده فيكم حبيبتي ولا زوجتي
ربى : والله انك نسونجي
بسام : وش بغيتي تقولين
ربى : ايه احنا نبي نروح لوحدنا يعني مانبي لقافتكم وحشرتكم
بسام + بدر : وشو؟
انس : لالا راح نيجي معكم
هاجر : يعني انتم ليه تغازلون واحنا لا
انس : لا ياشيخه ماتبين الا هذا
بشاير تبي ترفع ظغطه: هوا في شئ احلى من المغازله بعدين احنا انخليهم يدوخون
انس : ارحمينا والله هذا اذا ماخليتيهم يشردون
بشاير : تتحدى
انس : اقول اقلبي وجهك
حاتم : شباب جبت الاساور
بدر : بسرعه وزعها علينا وكل وحده تلبسها بسرعه
سمر : اقول ربى وش عندهم كل ماقلنا شي قالو بسرعه
ربى : ليش ماتدرين وراهم مغازله يعني وراهم حركات
سمر : اييييييييه الله يعين البنات
سمر : ربى سوي الاسوره حقتي ميب راضيه تتسوى
حاتم : سمر اسويها لك
سمر : ايه تكفى
حاتم مسك الاسوره وحطها بيد سمر حاتم مرتبك موب عارف وش يسوي اول مره يقرب من بنت وبعد البنت الي يحبها
عبدالعزيز : هيه حاتم نحن هنا
حاتم: هااا
عمار : والله شكل سمر ماخذه عقله
بدر : هيه انت وهو استحوا على وجيهكم
بدر يدز حاتم : كمل كمل انا براقب اذا جاء احد
سمر صار وجهها احمرررررررر
حاتم : هيه بدر تراني فاهم تفكيرك الوسخ الله يرجك ادري انك بتمسكها علي لاتعيرني ولا ترا بعيرك
بدروبكل ثقه : تعيرني بوشو ؟
حاتم : بربى
بدر: خلاص يرحم اومك ماني معيرك بس لاتبلشنا
سامر : يالله وش تبون تلعبون
هشام : قطار الموت
سامر : من يبي يجي ؟
ربى + نورا + اروى + بشاير : احنا بنروح معكم
سامر : والباقين ماتبون تجون
البنات : لا
راحو الشباب كلهم قطار الموت ماعدا عمار وعبدالعزيز مخلينهم مع البنات
ايناس : عمار حبيبي
عمار : وش قلتي حبيبي انا حبيبك
ايناس : والله هذا من تأثير التكارنه عليكم
عبدالعزيز : ادري تبون تدونا قلوس عشان نتركم لحالكم
وداد : بنديكم الي تبون بس خلونا بحالنا
عزه : تكفون
عمار : اوك بس نص ساعه عبال مايجون البودي جارد
ندى : يس
عند القطار
: لو سمحتم اشوف الاساور
: اوك تمام يالله ادخلوا
حاتم : شباب انا وسامي وماجد وعزام ويوسف بنروح اندور لعبه ثانيه
بدر : اوك
ربى : نورا انا راح اجي جنبك
بدر : لالا مايكفي
ربى : تراني فاهمه قصدك
بدر : ياقلبي عليك وصرتي تفهميني
بدر : شوفي من جلس جنب نورا انس
ربى : هع هع بشاير المكان الي جنبها فاضي
بدر : لالا محجوز
ربى : لمين
بدر : لسامر
ربى : وليه ان شاءالله انت تشبك بينهم
بدر والبراءه في عينه : شفتي كيف لازم انقرب القلوب
ربى : اقول تعال نجلس هنا
بدر : اوك
اول مامشى القطار
بدر: ربى تمسكي
ربى : ليه وانت وش شايف
بدر : متمسكه
ربى : هع هع
بدر: تتحدين؟
ربى : على وشو؟
بدر : راح اتكونين ليه
ربى : ياعيني ياواثق
بدر : ادري ماراح اتصدقين بس تتحدين ؟
ربى : والله انك قوي عين
بدر: احبك
ربى : اكرهك
بدر : اذا غبت عنك وش ا تسوين من دوني ؟
ربى : مو فارق معاي عااااااادي وفي قلبها : والله لاموت من بعدك
بدر وهو رايق :
لاتقول مو فارق معاك البعد وفراقي والبعد ادري اعرفه يحرق لك اعصابك
بكره تندم علي وتشتاق لاشواقي وتقول احبك حبيبي واكره غيابك
الورد يذبل ترى لو يتركه الساقي تعال وماراح اسألك الحين وش جابك
ارجع قبل لاياخذوني منك عشاقي ارجع مادام اني احبك واعشق ترابك
اذا تدور في البشر مثلي ماتلاقي انا الوحيد الي ترى اقرب من احبابك
وانا على عهد الوفا والغلا غالي الحين كلي ابيك واكره غيابك

عـــــــــــــــند البنات
: ياحلو ادينا وجه
: ياكثر الحلوين هنا بس انتم احلى
: لا تصير ثقيل علينا ترا مانستحمل
ايناس : خراااااا
: افا بس الحلو كلامه حلو
عزه : هيه روحو دورو على غيرنا
: بس انا ابيك انتي
وداد : اوووووووف ياشين الحشره
: اه ياقلبي الحلو الثاني تكلم
ندى عصبت ولفت عليهم : ياخي انت وهو ترانا موب فايقين لكم
: افا بس
وداد: اقول اقلب وجهك انت وخشتك
: تراني سمحت لك لاتغلطين
وداد : الاجزمه بوجك انت وهو يعني بصراحه ناس مو متربين
الولد مسك بيد ندى
: اسمعيني لو زدت فتحت فمك بكلمه بس راح اتشوفين شي عمرك ماشفتيه
ندى : اترك يادي يالحقير
: اترك يدك ؟ هع ارحمينا ياالصايعه يالي مو متربيه
: قالت لك اترك ايدها يعني اتركها
ندىوالدموع بعينها : مااااااجد

ياترى وش راح يصـير في مـاجد وندى وبدر وربى او في الشباب والبنات بشكل عام ( اشوفكم في البارت القادم)
الــــــــــبارت الخامس

: قالت لك اترك ايدها يعني اتركها
ندىوالدموع بعينها : مااااااجد
ماجد وهو معصب : يعني هذا كله وماسمعتها
: اوف لايكونك انت بعد مشبك معها
ماجد اعطى الولد كف وسحب يد ندى
: تضربني يالخسيس
ماجد : والله مالخسيس الا انت واياني واياك تقرب منهم مره ثانيه ولا اذا ماتربيت انا اربيك
ربى : بدر شوف الي هناك
بدر جاي راكض : خير وش صاير
ماجد : الي ماتربى ي........
الولد مسك ماجد من بلوزته وهو معصب : لاتقول الي ماتربى
بدر : احترم نفسك وفك ايدك (( جو اصحاب الولد ))
: واذا مافكيتها
ماجد : راح اعلمك كيف اتفكها
ندى: لا ماجد تكفى اتركه
نوره: انس خلااااص انت وبدر
(( جاء واحد مسك بدر من بلوزته ودفه على الارض))
ربى راحت جري لعندهم : انت اتركه ولا راح تشوف شئ
: ياليل ماطولك وش بشوف يعني
بدر : ربى انتي مالك شغل
ربى : اشلون يعني مالي شغل
بدر بنظرات حب : خلاص روحي تكفين
هشام وهو معصب : شبااااااااااااااااااااااااب خلاص
هشام: اترك الولد بحاله
خالد : بس
هشام : قلت لك اتركه
بدر: اشلون نتركهم وهم الي .......
هشام وهو ماسك اعصابه : اصلا لو هم يستحون على وجيههم كان ماسوو الي سووه
: انت بعد ا حترم نفسك ترانا ناس متربين
هشام وبتريقه : لا تصدقون توني ادري انكم متربين
هشام رجع لجديته : شوفوا هي كلمتين ورد غطاها انتم من طريق واحنا من طريق
فااااااااهم ويالله شيل الشباب الي معك ولا اشوفكم في طريقي ولا تراني بعرف كيف اخذ حقي منكم يالصايعين
: احترم ......
هشام : اششششششش انا ماأتجادل مع ناس مستواهم واطي مثلكم
: وش قصدك ؟
هشام ببرود : والله الي على راسه بطحاء يحسس عليها
(( قرب الولد من هشام وهو معصب ))
هشام : لالا خليك مكانك لاتقرب ولا خطوه مني تراني احذرك ولاترى بعدها ياروح ماما حتروح على المستشفى
(( الولد كاااان معصب بس باين على هشام الجديه حتى الاولاد استغربوا منه مع انه طبعه هاااادي
بس هالمره شكله معصب خاف الولد ومشى هو وشلته ))
بعد ماراحو الشباب
هشام لف على البنات
ايناس: ااا احنا ..
هشام : تراكم غلطانين المفروض ماتبقون لوحدكم ولا ترى بامكاني الحين ارجعكم الاستراحه
بس تراي رايق راح انكمل وبعدين راح نمشي
رهف : يعني منت زعلان منا
هشام وبابتسامه تذووووووب : وشلون ازعل منكم
رهف بصوت مايسمعه الا البنات : بنات امسكوني برووووووح فيها يالبى قلبك ياهشام
ايناس : ههههههه يعني تحبينه
رهف : الا اموت فيه بس هو موراضي يحس
ايناس : راح يجي يوم اما يعترف لك بحبه ولا راح يقولك اتركيني بحالي
رهف: ماستحمل لو قال اتركيني بحالي
ايناس : ارضي بالواقع ياقلبو الحب مو غصب
هشام : وش جالسين تقولون ؟
ايناس : اسأل الانسه رهف
(( هشام ما سأل رهف لانه كان يعرف ان رهف تحبه بس هو مشاعره باااااااااااارده يمكن يجي يوم من الايام يلاقي احد يخلي هالمشاعر تحس وتحب ))
بعد الرجوع من الشلال الساعه 1 الليل
وداد : ههههههه
الجد وهو معصب : شباب والبنات وقفوا
(( كلهم وقفوا ))
هشام : امر جدي
الجد : يعني وينكم لهاالوقت المفروض تجون الساعه 9 هذا الي اتفقنا عليه ؟
(( الشباب والبنات كلهم خايفين لانهم يعرفون جدهم زين))
بشاير : اسفين والله اخر مره
الجد وهذا الي يبغاه انهم يعترفون بغلطهم
الجد وهو يبتسم : تعالوا اجلسوا ابي اقولكم شئ
البنات والشباب مستغربين بس انهم جلسوا
الجد : احم انا وعدكم اني راح اسوي لكم مفاجأه
عزام : من جد ؟
الجد : مادام انا في اجازه وباقي شهرين حتى تبدأ المدارس (( طلع 28 تذكره من جيبه وأشر فيها عليهم ))
وش رايكم نسافر كلنا
البنات ماهم مصدقين :لااااااااااااا
ربى : لالالالا ماصدق من جد
اروى : واخيراااااااااااااااااا
هاجر : اسكتوااا ايوا كمل كلامك ياجدي
الجد : يعني احنا راح انسافر الاسبوع الجاي
يوسف : طيب بس وين بنسافر
الجد : وشرايكم امريكا
البنات + الشبا ب : امريكاااااااااا
هشام : جدي لاتمزح معنا ترا احنا حدنا الدول العربيه
الجد : ادري بس حبينا انغير هالمره هاا وشرايكم ؟
الشباب + البنات : موافقين
الجد : خلاص بكره كل عائله راح تمشي على بيتها عشان يكون عندكم وقت تتجهزون لاننا راح نجلس شهرين
(( الشباب والبنات فرحانيييييييين موعارفين وش يسووون اول مره احد يوافق على سفرهم لدول مو عربيه))

وقـــــــــــــت النوم
ربى : مو مصدقه
ايناس : لا ياقلبي صدقي
سمر: بنات من فيها النوم
البنات: كلنا
نوره : انا مافيني النوم من تجلس معي
البنات : ماحد
نوره : مالت عليكم
(( بعد مانامو البنات ماعدا نوره ))
نوره : وداد تكفين قومي معاي تراني خايفه
وداد: الله يرجك يانوره نعم خير وش تبين
نوره قومي خلينا نتمشى شوي
وداد: والله انك فايقه
نوره: يالله قومي
وداد: طيب يالله

عند الاولاد :
عزام : شباااااااااااااااااب والله اني طفشان
بدر : تونا راجعين من الشلال ماسرع طفشت
يوسف :والله انك غبي يابدر انت مافهمت وش يبي عزام
بدر: قولنا ياذكي وش يبي
يوسف : اسمع في بال عزام خطه من زمان محد يدري عنها الاانا وهو وحاتم
بدر تحمس : وشي الخطه ؟
يوسف : نبي انسوي مقلب للبنات يعني انسوي لهم ليلة رعب
بسام : والله حرام عليكم
بدر : اقول اقلب وجهك اذا مو عاجبك
بسام : بكيفكم بس تراني علمتكم
سامر : شباب تراني شفت نوره ووداد يتمشون
بدر: ههههه والله انهم متخلفين احد يتمشى الحين
عزام : يالله خذوا البسوا هذي
بدر : قناااااع والله انك منت هين ياعزام
نوره: وداد ماتسمعين شئ
وداد : هههه الله يرجك يعني مين جني مثلا
نوره : وداد وش فيك ادقين
وداد : والله مادقيتك
(( اول ما لفت نوره ))
نوره + وداد : يمممممممممممممممممممممممممممممممه
(( بدر مسك نوره وقفل فمها وخالد مسك وداد ))
وداد وهي تبكي : انت مين تكفى قول انت مين
بدر : افكك بس ماتصرخين
وداد تأشر براسها يعني موافقه
بدربعد مافكها
بدر : ههههههههههههههههههههه
وداد + نوره : بدررررررررررررررررررررررر وخالد
بدر: طاح على الرض من كثرة الضحك : ههههههههههه والله اشكالكم جنان ههههههههههههه
نوره : الله ياخذكم ان شاءالله والله لأعلم عليكم
خالد : هههاي مارح تقدرين
وداد : وليه ان شاءالله مانقدر
بدر : لاننا مصورينكم فديو
وداد : الله يلعنكم يعني ابتزاز
عزام + سامر :هههههههههه والله انكم مساكين
نوره تكلم وداد : اقول مو كأن هذي الاقنعه موغريبه علينا
عزام : انا عارف انو انتم الي كانت معكم الاقنعه وكنتم تبون تخوفونا فيها
نوره تشهق : وانت وش دراك
بدر : الله يخلي شغالتنا مريم
وداد : نفسي اذبحها هذي النمامه
بدر: لا ياقلبي انتي بس قربي منها وتشوفين شئ
وداد: ليه لايكون تحبها ؟
بدر: هههههههه بايخه
نوره : يالله وداد انروح انام الحين تأخرنا / وداد : باااااااااي / خالد : باي
بدر: ههههههه ياحليلهم
عزام : ياحليله وياحليله يحتري مني اجيله يكفي وياه اتكلم هذي من عندي جميله
بدر : تكفى انطم موضي على غفله
عزام : ياخي حطمتني كنت افكر اشترك بستار اكاديمي
بدر : عز الله ماخليت احد بتحطم الرقم القياسي
خالد : ههههه والله انكم اتضحكون
بدر : اقول تصبحون على خير
خالد + عزام : وانت من اهله
الفجر الساعه 5

( بدأو العوائل يجهزون اغراضهم وكل واحد رايح على بيته )
ابو بدر : يالله ماشين الحين
ابو انس : الله يحفظكم مع السلامه
( بعد ماوصلوا كل واحد على بيته )
في بـــــــــــــيت ابو بدر
الساعه 6 المغرب
اول ما دخل بدر راح وسلم على راس امه
بدر : يمـه ابي اقولك شئ
ام بدر: امر ياولدي وش بغيت تقول
بدر : بصراحه يمه انا ابي اكمل نص ديني
ام بدر والفرحه مو سايعتها : والله والساعه مباركه ياولدي ابشر بدور لك على بنت الحلال الي يحبها قلبك
بدر : لالا يمه البنت موجوده بس ابي اخطبها
ام بدر : ومين هذي البنت الي ماخذه عقلك وقلبك
بدر : ربى بنت عمي فهد
ام بدر : والله ونعم الاختيار ياولدي متى تبيني اكلم امها
بدر : لا يمه مو بلحين انتي اول شي كلمي ابوي بعدين ابي اخطبها رسمي يوم الاثنين
ام بدر : ولا يهمك ابشر ياعريس
بدر: ههههههه يمه شوي شوي علي من الحين عريس يمكن البنت ماتوافق
ام بدر : وين وش دعوا وين بتلاقي احسن وحلى منك
بدر : يالله يمه عن اذنك انا رايح
ام بدر : يالله مع سلامه
بدر طلع فوق عند خواته
بدر: بــــــــاركولي وياغلى ماعندي ايش باقي ماسويت انت ملكت الروح الاول وتالي
اروى : خير وش عندك تصرخ وفرحااااااااااااااان
بدر : امي بتخطب لي
البنات : احللللللللللللللللف لالا مستحيل
ندى : ومين هيه تعيسة الحظ
بدر : وش قلتي
ندى : هذا كله من الفرحه ماتسمع قلت سعيدة الحظ
بدر : اييييييه اعرفك انتي وترقيعاتك
عزه : قول و مين هيه الي خطبتها ؟
بدر : ربى
عزه : والله انك خطيررررررر
اروى : اكيد لعبت بقلبها
بدر : ياقلبي عليك اصلا انا بإشاره وحده البنات زي النمل عندي
ندى : ياعيني ياواثق
بدر : هع هع شفتي هذي الثقه ولا بلاش
عند ام بدر وابو بدر
ام بدر : مثل ماقلت لك الولد يبيها
ابو بدر : انا كلمت اخوي فهد ويوم الاثنين بنروح عندهم وقلت له ياخذ راي البنت الحين واذا هي موافقه نخطبها رسمي منهم
ابو بسام توه مسكر الجوال
ام بسام : اشوفك فرحان ها وش يبي ابو بدر منك
ابو بسام : والله عيالنا كبرو بدر يبي يخطب ربى
ام بسام وهي فرحانه : هذي الساعه مباركه بس لازم ناخذ راي البنت
ابو بسام : يالله خذي رايها ايه وترى بيجون يوم الاثنين يخطبون رسمي
ام بسام : ربى ابي اكلمك بموضوع
ربى : خير يمه
ام بسام : الخير بوجهك بس في ناس جو خطبوك
ربى وهي مستغربه : مين يمه ؟
ام بسام : بدر ولد عمك فيصل
ربى مسكت قلبها من يوم سمعت اسمه وفي نفسها : اسمك خلى قلبي يسوي كذا اجل كيف لو اني معاك طول عمري
ام بسام : ها يابنتي وش قلتي
ربى : ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ام بسام : يعني افهم انك موافقه يالله على البركه كلللللللللللللللللللللللللللللوش
البنات نازلين من الدرج
سمر : ها يمه وشفيك
ام بسام : باركو لاختكم تراها انخطبت
نوره : افا تنخطب وانا لسى ماتزوجت ياعيب الشوم على الاخوات
ربى : لسى تعجزين ولا احد جاك ترا الناس يبون الحلوين مو الي مثلك
نوره : مالت عليك بس يالله بقولك مبروك
ربى : ههههه غصبا عنك
نوره : شفتي يمه معد في بنات يستحون في ذا الزمن
ام بسام : خلي اختك على راحتها
رهف : مبرووووك يا قلبي
ربى : الله يبارك فيك
سامر : لالالا ماصدق ربى انخطبت
ربى : شفت كيف ياسامر
سامر وبتريقه : انا ماني موافق
ربى : وليه ان شاء الله
سامر : ههههههه تحبينه ها من ورانا
بسام : اكيد مسوين قصص حب
ربى : والله ان تفكيركم وسخ زيكم
بسام : ياقلبو الحلو زعلان لا ماستحملش انا بئه
ربى : رووووح مابدي اشوف وشك تاني
بسام : هوا انتي اتكسفتي
سامر : الله يرجكم بتخربون اللهجه المصريه
ربى : ياشيخ ولا قول احنا الي محلينها
بسام : ياعيني ياواثق
سامر : اسعدك ربي يابدر وهناك باجمل ليالي العمر واجمل جميله
بسام : هذي ربى السعد تنور بدنياك في ليلة من الف ليله وليله
ربى : ياليل ماطولك من الحين بأو يغنون اجل كيف لو تزوجت
سمر : هههه بنوديهم مستشفى المجانين
بسام : اقول وش معنى انتي تنخطبين واحنا مانخطب
ربى : واحد ضرب على ايدك روح ياعمي وشوف بنت الحلال الي تناسبك
بسام : يمممممممممممممه
ام بسام : نعم خير وش تبي ؟
بسام : يمه انا ابي اخطب
البـــــــــــارت السادس

بسام : يمممممممممممممه
ام بسام : نعم خير وش تبي ؟
بسام : يمه انا ابي اخطب
ام بسام وهي فرحااااااانه : والله اليوم فرحتين
بسام : انا ابي ........
ام بسام : ادري تبي ايناس
بسام : والله حركات وصرتي تعرفين تقرين الافكار
ام بسام : متى تبي نخطبها لك
بسام : يوم الثلاثاء
يــــــــــــــــوم الاثنين
بدر: ندى ها وش رايك كشخه ؟
ندى : ياخي تهبببببببببببل
وليد وهو مسرع من الدرج : بدوووووور
بدر: ياخي شوي شوي وش تبي ؟
وليد : تدري ان بسام بيخطب ايناس
بدر : صج الساعه مباركه
وليد : وانا بعد ابي اخطب
بدر: ياخي اقلب وجهك يعني كلكم تبون تخطبون الحين
وليد : مانت رئيس العصابه لازم انقلدك
بدر : ههههههه عصابه بعينك
ام بدر: يالله تأخرنا
ابو بدر : يالله مشينا
بدر : شبااااااااب ادعولي
(( طبعا راح اوصف لكم بدر اولا بشرته بيضاء وشعره طويل لحد الرقبه لونه اسود عيونه واسعه وعسليه
طويل جسمه رياااااااضي الأنف مثل حد السيف يعني بالعربي كله على بعضه يجنننننننننن ومالوم البنات يوم يطيحون عليه ))
في بيـــــــــت ابو بسام
(( ربى كانت لابسه فستان ناعم وهادئ بس حلو ويجنن شعرها كان لونه بني وطويل لحد خصرها وبدر يحب اكثر شي فيها شعرها الطويل والناعم كانت ملامحها مثل ملامح الاطفال صغيره وخطيرررررررره ))
ابو بسام : يالله ياربى الولد يبي يشوفك
ربى: ااااا طيب ماراح تدخل معنا
ابو بسام : لا بس بخليكم دقيقه وحده
ربى كانت خايفه ومرتبكه مررررررره مع انها دائما تشوفه بس هالمره غيرررررر
اول مادخلت ربى بدر وقف على طول كان خااااااااااااااااااااااااق عليها مره
ربى في نفسها : ياربى هذا شوي وياكلني بعينه
بدر انتبه لنفسه وشال عينه عنها
ابو بسام : ها يابدر عسى البنت اعجبتك
بدر في قلبه : اااااخ اعجبتني وبس
بدر : ايه ياعمي
ابو بسام : يالله على البركه انشاءالله
(( بعد ماجلسوا الرجال يحددون كم المهر ومتى الملكه والزواج ))
(( خطب بسام ايناس ووافقت عليه وبعد هذا كله جاء اليوم المنتظر ))
يوم السبت الساعه 3 الفجر
بعد ماراحو البنات السوق واشتروا كل شئ يحتاجونه للسفر اجتمعت العوائل الـ4 في المطار الساعه 3 الفجر
نادى على رحلتهم وكانوا كلهم في طياره وحده درجه اولى
بشاير : بنااااات ادوني كف عشان اعرف انا في حلم ولا حقيقه
( جاء انس من وراها واعطاها كف خفيف )
بشاير : انسوه وعمى ليه تديني كف
انس : عشان تصدقين اذااحنا في علم ولا كذب
بشاير : خلاص صدقت
هشام : انس الكرسي الي جنبي فاضي تعال اجلس
انس يأشر لهشام إنه يبي يجلس جنب نوره
هشام : الله يعينكم على ذا الحب
: لو سمحت
هشام التفت لمصدر الصوت الي خلى قلبه يدق
: عفوا اخوي ممكن اجلس جنبك
هشام : اااااا ايه عادي حياك
هشام طول الوقت ماشال عينه عن البنت الي جالسه جنبه : يالله قد ايش هي حلوه وتذوب
: في شئ اخوي ؟
هشام طاح وجهه : لالا ولا شئ
بعد مرور 5 ساعات نام هشام البنت كانت تقرأ مجله وطاحت عند رجل هشام يوم نزلت راسها هشام كان حاس فيها وخلاها ماكان يبي يحرجها اول مارفعت راسها شافت هشام لسى نايم تنهدت بصوت خفيف طلت بوجهه
: يالله قد ايش هو جذاب بس ملامحه تقول انه مرره هادئ وعيونه فيها حزن اكيد عرفت وش فيه مادام اني ادرس للدكتوراه النفسانيه .
فتح هشام عيونه وكان يبي يردلها نفس الحركه
هشام : نعم اختي فيه شئ
البنت انحرجت ونزلت راسها وفي نفسها : لاتلومني يوم ماشلت عيني عنك لانك من جد جذاب وتخلي الواحد يخق
هشام :هههههههه
: في شئ يضحك
هشام : لا سلامتك ههههههه
هشام في نفسه : هع هع والله شكل البنت خاااااااقه علي (( رجع هشام لحزنه وهدؤه محد يعرف وش سبب هالهدوء الي جاء فجأه لهشام وصمته الي يدل على معاني كثيره واسرار بقلبه ماندري من البنت الي راح تخليه غصبا عنه يحبها ويعشقها وتمسكه بإيده واطلعه من الي هو فيه ))
عند انس
انس: نوير
نوره : قلت لك لاتناديني نوير
انس : طيب النوري
نوره : ايوه كذا ارد عليك ها امر تدلل
انس : ياختي شوي شوي على ترا ماأستحمل
نوره وبتريقه : ياااااااااي ارحمنا
انس : برحمك ياقلبي
نوره عصبت من تصرفات انس الي مالها داعي يعني بمعنى الكلمه مغزلجي
نوره وبعصبيه : خيرررررر وش عندك تراك ازعجتني ياأنس عليك تصرفات ولا الأطفال شكلي بغير مكاني من جنبك من جد استفزيتني
انس يناظر نوره باستغراب : لهالدرجه كنت مضيق عليها اااااااخ ياقلبي ياليتني ماسمعت كلامك
انس وبجديه : اسف ماكان قصدي وانا الي راح ابدل مكاني يايا (( وبسخريه )) يابنت العم
نوره: اووووووف ( وهي تقلده بتريقه )) يايا بنت العم مالت عليك اوف اكرهك
انس : وش قلتي تكرهيني هع راح يجي يوم تحبين التراب الي امشي عليه
نوره : عمى بعينك عمى انا نوره احب ترابك لاومين بعد انت
انس : هذا الي قدامك والي مو مالي عينك راح ترجعين له وتشوفين
نوره : ارحمنا ياواثق
انس رجع لمكانه لان مالقى احد يبدل معه يدندن وهو رايق : اتحدى تحب غيري وتعكس دروبي وسيري لأني ادري مثل قلبي صعب تلقى ياعشيري
اتحدى لو تلاقي مثل حبي واشتياقي مهما تبعد لي بترجع لان احساسك اسيري
نوره عارفه انه يقصدها بهل الأغنيه : نوره هيه لاتسوي نفسك تراني فاهمه قصدك
انس مو مدي نوره أي اعتبار
نوره عصبت بجد منها : هييييييييه انس تراني اكلمك
لف عليها انس وبكل برود وابتسامه فيها انتصار : يا عيون انس
نوره طنشته ولفت وجهها
عند عزه
يوسف : عزه تبين شئ اطلب لك
عزه : لاشكرا
يوسف : بس انتي ماأكلتي شئ
عزه : مو مشتهيه
يوسف : براحتك
عزه قامت من مكانها
يوسف : على وين ؟
عزه : الحمام
يوسف : طيب لاتتأخرين الحين احنا بنوصل
عزه : اوك
يوسف يناظر الساعه الي بإيده : مرت 5 دقائق وعزه ماجت
عزه: تأخرت ؟
يوسف : الله يرجك ياشيخه تعالي بس اربطي الحزام الحين بنوصل
عزه : اوك
يوسف بعد ماربط الحزام
يوسف : عزه ليه ماربطت الحزام
عزه في نفسها : ياربي وش اقوله الحين اقول اني ماعرف كيف اربطه
يوسف : وشفيك وين رحتي اربطي حزامك
عزه وببراءه : اااااااا ماعرف
يوسف قرب من عزه
يوسف : ههههههه ليش قلبك يدق بقوه ترا ماباكلك بس بربط الحزام
عزه انحرجت
يوسف : اقول عزه مره ثانيه سوي رجيم لاني بالقوه ربطته
عزه وبإحراج : مالت عليك اصلا انا نحيفه
يوسف : ايه واضح
عزه ضربته على كتفه بخفيف
يوسف : ياهوه شوي علي بغيتي تكسريني
عزه : تصدق نسيت انك مرره حساس
يوسف : الحمدلله توك تدرين
عند البنات
بشاير : وجع كل وحده جلست جنب الي تحبه واحنا حضرتهم حابسينا
وداد : ولا يهمك الحين نازلين واختاري واحد من الامريكان
اروى: هههههههه الله يهديكم
هاجر : هههههههه ماسرع اطوعنا
ابو بسام : يالله ترانا نازلين كل وحده تنتبه للثانيه
سمر: ههههههه الله يخلي البودي جارد
بعد مانزلوا البنات
ربى : بنااااات شوفوا الي هناك
بشاير : هيه تراك مخطوبه
ربى : فكينااااااا بلى هم وزواج
بشرى : بنات يالله بسرعه رايحين للفندق
( كان قدام المطار 5 سيارات فخمه وتجننن يعني الي يشوفها يقول ذولي مدري من وين جايين المهم ركبوا العوائل وراحو على فندق جراند في امريكا وهو من افخم وارقى الفنادق في امريكا )
الجد : كل عائله ولها جناح او الي تبيه
هشام : اقول جدي احنا الشباب نبي جناحين
الجد : خلاص كل واحد وحطيت له رصيد في البنك روحو واحجزو الي تبونه بس في نفس الفندق
اروى : جدي واحنا نبي مثلهم / هشام : هههههه لالا انتم وكل وحده مع عائلتها
ربى : شفت كيف ياجدو يتريق علينا
الجد : اعرف دلعكم والله ماراح تسكتون الا لما نحطكم مع بعض
البنات : واخيرا
ابو أنس : لا يبه لاتخليهم على راحتهم بعدين احنا في بلد اجنبي مو عربي
الجد : هذي الرحله محد له شغل فيها وانا الي مسويها لهم .
ابو هشام : بس يبه ا......
الجد : لا خلاص كلمه وحده وبس ومابي أي نقاش
(( بعد مادخلوا البنات الجناح الخاص فيهم ))
ربى : الحين مافتكينا من البودي جارد اخوانا الاحطونا بودي جارد اجانب
سمر : اصلا الشباب كانوا طالبين هذا عشان حضرتهم يتمشون واحنا اخبارنا واصله عند اهلنا
نوره : والله مالي شغل
بشاير : مالك شغل بوشو ؟
نوره : والله بطلع وذولي العله مو معنا
عزه : هيه اشلون نطلع وهم مو معنا والله بصراحه شئ يخوف
هاجر : خلاص بعد ماخذتم شاور يالله روحو نامو وبكره يحلها الف حلال
الســــــــــــاعه 4 الفجر
ولبسوا البنات وتجهزوا لأنهم يبون يخرجون الحين في ذا الجو البارد
ندى : بنات من تبي تخرج الحين
ربى : انا وبشاير وبشرى وسمر وايناس ووداد
ندى : اوك
( خرجوا البنات من الفندق ومعهم 3 امريكان )
سمر: المكااااااااااااان يجنن
ايناس : بنات وش انسوي الحين
وداد : نغازل
ربى : لايكون انتي عمياء ماتشوفين ترى الي هنا كلهم امريكان مافي واحد سعودي
وداد : طيب عادي
ندى: انتي مهبوله
وداد: ندىىىىىىى ندو الله يخليك ابي اغازل
سمر: وداد انتي ماتشوفين البودي جارد حقينا والله يعلمون جدي
ربى : وداد وذيك الساعه كل وحدة تروح تنام عند أهلها
وداد: خلاص طيب قلت كلمة وأنتوا رديتوها بمحاضره
( البنات قاعدين يتمشون وراحو على مطعم يفطرون فيه والبودي جارد بعيدين)
جاء عند وداد واحد سعودي يغازلها
وداد: من حلاة وجهك يوم أعجب فيك سعودي مخرف
سمر: خلاص وداد بليز مانبي مشاكل زي إلي في الشلال والله محنا رايقين له
شوي الولد زودها بدا يقرب منها
وداد: وهي جالسة
البنات خايفين
وداد من جدكم تخافون من بزرا صبرو شوي وتشوفون وداد وش تسوي
سكتوا البنات
وداد: صرخت ونادت البودي جارد
(( البارت الســــــــــــابع ))
الولد من يوم سمع اسم البودي جارد فحط وهرب
وداد : ههههه
ندى : الله يرجك ياشيخه ههههههه
عند الشــــــــــــــــباب
بدر : يلعععععععن والله البنات صواريخ
بسام : ياخي ماخليت لنا شئ كل بنات الديره اخذتهم اترك لنا ذولي
بدر: ياخي فدوه لعيونك اصلا اعندي وحده تسوى الدنيا ومافيها
ماجد : اعقل تراك خاطب ها
بدر : اوكيشن ماي بيبي
بشاير : هلا والله بالبودي جارد قصدي بالشباب
سامي : تطنزين انتي ووجهك
بشاير : نووويه
بدر كان يدور ربى من بين البنات
نوره : هيه ربى شوفي بدر اكيد يدور عليك
ربى : وانا وش دخلني
بدر : هاي
ربى وبإرتباك واضح : هايات
بدر: ممكن نتمشى شوي
ربى : اممم ماشي
بدر: .................
ربى : what
بدر : no nothing
بدر مد ايده لربى
ربى : اااااااا
بدر : هاتي ايدك
ربى : بس
((بدر سحب ايد ربى من جيبها ومسكها ))
بدر وهو يلمس اصابع ربى : اصابع يدك بارده
ربى : هه من جد ؟
بدر : خذي البس قفازاتي
ربى : لالا مافي داعي
بدر لبسها ربى غصبا عنها
(( نسيت اقولكم في بداية الروايه انه هناك في صديق لبدر يحبه ويموووووووووت فيه وراح نذكر اسمه في الروايه كثير اسمه :نايف وكان بنفس حلا بدر او يمكن احلى بكثير اذا صح التعبير ))
شوي يدق جوال بدر
بدر في نفسه : الله يلعنك يانويف داري انه انت تبي تاخذ الاخبار
ربى : بدر جوالك يدق
رد بدر على جواله : هلا والله بنايف الغلا
نايف : توك تذكر انه عندك واحد ناسيه بجده
بدر : هههه لالا مادري اصلا انا قلبي هنا
نايف : اكيد الحبايب جنبك
بدروهو يناظر في ربى : افاااا وانا اقدر على فراقهم
نابف : اخبارك يالقاطع ؟
بدر : والله تمام التمام
نايف : اقول بس انتبه على نفسك وعلى الي جنبك من ذولي الامريكان
بدر : لاتوصي حريص
بدر : ها كيف الوالده لسى ماتعبت وهي ادور لك عروس ؟
نايف : ياخي انت تعرف ذوقي ولا وحده دخلت مزاجي
بدر : خويي واعرفك زين مايعجبك العجب ولا الصيام برجب
نايف : اقول اسكت ازين لك
بدر : يقولك ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب
نايف : لالالا حشا مو انت بدر الي اعرفه اليوم طالع لنا بأمثال
بدر : ههههههههههههه الله يرجك بس
ربى تكلم نفسها : اوووووووف يعني مطول
نايف : اقول طولت عليك
بدر : الحمدلله انك فهمتها
نايف : باي يا
بدر : يا شوووووو
نايف : يا...............
بدر : الله ياخذك ماتبطل سواليفك
نايف وبتريقه يبي يرفع ظغط بدر : لا وشلون انا اموت عليها
بدر : اقول اقفل ولا تراني بأقفل
نايف : ايه اسمع ترا الشباب يسلمون عليك
بدر : الله يسلمك ويسلمهم
نايف : يالله بدور مع السلامه
بدر : مع السلامه
بدر : طولت عليك ؟
ربى : لا عادي
بسام وهو مشبك ايدينه ببعض : اقول يعني ماتحسون انكم طولتم ؟
بدر : بسااااااااااااااااام
بسام : ام فيري سوري
بدر : الله يرجك
بسام : تعالوا عند الشباب تراهم يستنون
ربى : اوك
رجعوا بسام وربى وبدر
ريماس : شباب جدي توه مكلمني يبينا نرجع للفندق
هشام : اوك يالله
حاتم يكلم ماجد : الحين البنات مايتغطون وكاشفين كل شئ حتى شعورهم
ماجد : هههه احنا مالنا أي شغل إذا تغار روح غطي سمر هههههههههههههههههه
حاتم : الشرهه على الي يجي يكلمك
ماجد : حاااتم واحنا وش دخلنا
حاتم : اشلون يعني نتركهم على راحتهم
ماجد : الحين إذا قلنا لهم شئ على طول سيده عند جدي واحنا من ناقصين عوار راس وبعدين ياقلبي مادام عماني راضين خلاص بكيفهم
حاتم : والله مدري وش اقول
ماجد : لاتقولي ولا اقولك وبعدين ماعندنا الا ذي السيره البنات البنات وين مارحنا وين ماجينا
حاتم : طيب طيب خلاص ماقلنا شئ وها سحبت كلامي
هشام : وقفوا شباب بنات انتبهوا للسيارات في الشارع
رهف : الحين البنتين الي هناك مايشوفون السيارات وهي تمشي
عند البنتين
: هههههه الله يقطع سواليفك ياهنادي
( وهم ماشين وسط الشارع )
هنادي وهي تصيح : شمووووووووووووووووووووووووووخ
هشام : انتبهيييييييييييي (( ترك الي بإيده وراااااااااح جررررررررري
شموخ وقفت بنص الطريق من صيحة هنادي وهشام والسياره شوي وتصدمها رفعت ايدها لعل وعسى تحمي نفسها تخيلت كل حياتها بهالحظه
لحسن حظها ان هشام كان اقرب من السياره مسك بإيدها ودفها لصدره
هنادي والشباب والبنات كانوا كلهم مصدومين من هالموقف

هشام وشموخ بنص الطريق والسيارات والناس وقفوا متعجبين من الي صار قبل شوي
شموخ انهارت وجلست بنص الشارع وهشام كان واقف قدامها وهي تصيح والدموع كانت تنزل على خدها ووجهها البرئ الي ماقدر هشام يشيل عيونه عنه: لاااااااا مستحيل انا كنت بموت اه لالا ماصدق
هشام حاول يهديها : اوك خلاص صار الي صار
هشام وهو يمسح على شعرها مع ان هشام موب بحق بنات بس بهذي اللحظه مايدري ليه انمدت ايده على شعر شموخ وحس انها مثل الطفل الصغير ( بصوت حنون ) : يالله قومي خلاص كل شئ بخير
شموخ كانت مستسلمه لدموعها او بلأخص مستسلمه لهشام
هشام ماكان يدري وش يسوي البنت قدامهه منهاره والناس جالسين يناظرون بتعجب وكمان بإعجاب ان هشام انقذ البنت يعني الامريكان وكل الي بالشارع كأنهم يشوفون فلم هندي ما كان عند هشام الا حل واحد
انه يشيل شموخ
هشام : ترا راح اشيلك اذا ماوقفت
هشام في نفسه : ياغبي الحين البنت منهاره وانت تاخذ رايها
هشام وقف شموخ بس اول ماوقفت اغمى عليها كان مشعل خايف مسكها ورفعها بين ايدينه وقطع الشارع وهو شايلها
واحد من الامريكان جاء يبي يساعد هشام بس هشام اشر له انه يوخر
وقف قدام هشام ولد صغير وصار يصفر ويصفق لهشام وقاله بإعجاب كبير : you hero
وصاروا الناس كلهم يصفرون ويصيحون عشان هشام
هشام اول ماو صل عند الشباب جت هنادي وهي تركض
هنادي وهي خايفه على شموخ : كيف شموخ جاها شئ اتعورت
هشام : لا الحمدلله ماجاها شئ بس اظاهر انه انهيار عصبي
باسم : هشام انوديها المستشفى
هشام : اصلا المستشفى قريب من هنا
حاتم × ماجد ×بسام × خالد متعجبين من هالتصفيق والصياح
حاتم : الحين هذا كله عشان هشام
ماجد : يللللللعن تقول نجم هوليوود
خالد : ولا شاروخان على غفله
في المستشفى
هشام كان جالس جنب شموخ وهي نايمه
هشام يناظر وجه شموخ : ياربى هذا الوجه مو غريب علي اعتقد اني قابلتها في مكان
خالد : هشام قوم اتصل على اهل البنت يجون عندها
هشام : اصلا انا اتصلت وهم جايين بالطريق
الباب يدق راح خالد فتحه( لقى واحد عجوز ومعاه بنت والعجوز يالله يشيل نفسه )
العجوز وباين التعب عليه
: اااهذي غرفة شموخ
خالد : ايه بس منو انت ياعم
:انا ابو شموخ
خالد : ايه حياك
العجوز يكلم هشام : ياولدي انت الدكتور ؟
هشام : لا ياعم
العجوز :اجل شنو اتسوي هنا ؟
هشام : انا الي اسعفتها للمستشفى وحبيت اطمن على سلامتها
العجوز : مايخالف ياولدي تسلم ومشكوور على الي سويته مع بنتي شموخ
هشام : لا ياعم انا ماسويت الا الواجب
خالد : يالله نستأذن تامر على شئ ؟
العجوز : لا سلامتكم
خالد × هشام : يالله مع السلامه
بعد ماخرجو من الغرفه
خالد : هشاااااام
هشام : هلا
خالد : وش فيك سرحان ؟
هشام : ها لالا ولا شئ
خالد : علينا تراني اعرفك زين
هشام : خلووود تكفى لاتظغط علي
خالد : طيب طيب خلاص

الفندق
الجد : هشام
هشام : هلا جدي
الجد : كيفها البنت الحين
هشام : هههههه ماسرع وصلك الخبر
خالد : اكيد ذولي sms ( قصده البنات والشباب )
الجد : وفي غيرهم
هشام : والله البنت تمام ماعليها جو اهلها عندها واحنا خرجنا
الجد :البنات والشباب اسمعوا وش رايكم نرجع السعوديه
البنات : لااااااااااا
الشباب : مستحيييييييل
الجد : توه مكلمنا المحامي راشد يقول ان الشركه تواجه مشاكل
وليد : خلاص ياجدي الي تشوفه
الشباب والبنات كان ودهم ياكلون وليد علي سواه
الجد : خلاص اجل بكره رحلتنا
بعد ماراحو البنات على الجناح الخاص فيهم
عزه : اهئ حسبي الله عليك ياوليدوه
ربى : هيه تراه اخوك وبعدين ماسوا شئ غلط
بشاير : بس ماستمتعنا
ايناس : عادي نعوضها بعدين
اروى : ايه صح اصلا جدي مايقدر على زعلنا
بشرى : خلاص فكونا من ذي السيره الحين كل وحده تقوم وترتب ملابسها
عند الشباب
الشباب كلهم طاحوا ضرب في وليد
وليد وهو يحاول يوخرهم عنه : اييييييي ههههههههه خلاص تكفون
يوسف وخر عنه وهو معصب : بعد لك وجه تضحك
وليد : هههههههههه اعرفكم زين انتم ماتبون امريكا انتم تبون الي فيها
سامر بعد ماطفش من ضرب وليد الي يضحك : وليدووووه حرام عليك ضيعتنا من المزيونات
مهند : ان شاء الله اشوف فيك يوم
وليد وهو راااايق : علي انت عملتوا فياه لم انت غدرت بيها والي بترضاه عليا بكره انا حرضه عليك
انس : يرحم امك اسكت عنا لايعتزل اعبد الفتاح
وليد : ادري انك تغاااااااااار
ماجد : يلعن ام الروقان الي فيك اكيد شايف لك وحده حلوه

وليد : ووععععععع انا اشوف لي وحده امريكيه اقول يازين بنات السعوديه بس
هشام : اقول روح بس
وليد : اخيرا تكلم العاشق الولهان
هشام : ههههههه عاشق بعينك
ماجد : ابطلع شوي
هشام : لا تتأخر لأن جدي يبينا
ماجد : طيب
راح ماجد وركب الأصانصير
عند البنات
ندى : وداااااااد ههههههههه خلاص لاتكبين علي مويه
وداد اخذت قارورة مويه باررررررررده وكبتها فوق ندى الي كانت لابسه تنوره فوق الركبه وبلوزه كانت لابسه كذا لأنها بين البنات
وداد طلعت برا الجناح تجري من ندى الي تبلل كل شئ فيها
ندى : اووووووف مو وقتك ياوداد الحين كيف اخرج وانا لابسه هذي الملابس
والله مالي شغل بخرج وبكب عليها مويه اكيد ماهي بعيده يعني وين بتروح مني
ندى : طلعت ولقت ان احد في الاصانصير
ندى : اكيد هذي وداد نزلت تحت وما لقتني وراها
اول مافتح باب المصعد وترش ندى المويه تتوقعون على مين ؟
ندى : ههههههههههههه لحقتك ياوداد
ماجد وهو معصب رفع وجهه : ياااااااااا ( انصدم من الي شافه )
ماجد : ندىىىىى
ندى : لفت لجهة الصوت وهي متوهقه تجمعت الدموع بعينها اشلون ماجد ترش عليه مويه وبعد هي لابسه ذي الملابس
ندى وهي تبكي بحراره : ماجد اسفه وربي ماكان قصدي
ماجد والحقد ذابحه اول ما شاف ندى كذا لف وجهه : اوك خلاص بس انتي روحي الحين لا أحد يفهم شئ ثاني
ندى راحت بسرعه ولا قالت أي كلمه ثانيه اول مادخلت
وداد : هههههههههه مالحقتيني
ندى وهي تصيح : كله منك ياوداد كله منك
البنات يناظرون بإستغراب قاموا كلهم عند ندى
هاجر : ندى حبيبتي وش فيك ؟
ندى : ولا شئ ممكن تخلوني لوحدي الحين
وداد : تعالوا خلونا نخرج
( بعد ماخرجوا قفلت وداد الباب وراهم ورجعت عند ندى )
وداد : ندى وش فيك كذا تبكبن
ندى وهي تصيح :اه ياوداد اه
وداد خافت على ندى وضمتها
وداد : انتي قولي وش صار لك لاتخوفيني كذا
ندى : كبيت على ماجد المويه ومو بس كذا شافني بذي الملابس المشكله اني تأسفت له بس تصدقين انه احتقرني ولف وجهه عني كأنه مشمئز مني
وداد : اشلون يعني تبينه يناظر فيك ؟
ندى: ماقصدي كذا بس والله لو شفتي نظراته كان تمنيتي ان الأرض تنشق وتبلعك ولا تشوفينها
وداد : طيب ممكن مو قصده كذا
ندى : لا تحاولين بعدين هو مو ابوي ولا اخوي عشان يقولي وش اسوي انا ادري انه يكرهني عشان أمل
وداد : خلاص اصلا نسى امل وأهل امل
ندى وهي تتذكر الي صار لها
( ماجد له قصه مع امل بنت جيرانهم ماجد كان يحب امل ويمووووووت فيها بس هي كانت تلعب عليه وتقوله انها تحبه وكانت تبي تتزوجه عشان يكتب كل شئ بإسمها وبعدين يطلقها بس لسوء حظها ان ندى سمعت وش تقول امل لأمها وهي كانت رايحه تشرب مويه
امل : يمه اصبري علي انا بنتك والله لأخلي ماجدوه يتزوجني ويكتب كل شئ بإسمي
شهقت ندى وهي مصدومه من الكلام الي تسمعه
ام أمل : ايوه كذا بنتي ولا بلاش خليك مثل امك
( ندى لما سمعت هالكلام قررت تفرق بين امل وماجد لأنها لو قالت لماجد ان امل ما تحبه وتلعب عليه ماراح يصدقها تعرفون لأن الحب اعمى بس نجحت ندى وسوت بينهم مشاكل وكره ماجد امل بس ياترى حب ندى ولا كرهها هو عرف الحقيقه ان ندى هي الي سوت مشاكل بس ماعرف الحقيقه ليه سوت كذا
ماجد مسك ندى في المطبخ والدموع بعينه وهو يصرخ بوجهها : ليـــــــــــــــه ياندى تسوين فيني كذا ليه حرمتينــــــــي من الي أحبها واتمنى انها تكون شريكة حياتي ليه دمرتني كذا ليـــــــــــه
جلس ماجد على الأرض وهو يصيح مثل الطفل الصغير الي فاقد شئ بس مو عارف اشلون يرجعه
مو عارف اشلون يرجع أمل بعد ماأهانها ومسح بكرامتها الأرض
ندى خافت على ماجد وجلست عنده
ندى وهي خايفه : لا ياماجد مايستاهل اتسوي كذا بنفسك
ماجد دف ندى قوه
ندى والدموع بعينها : اه اه
شال نفسه بقوه ووقف وصار يناظرها بنظرات خبيثه وكأنه شخص ثاني
خافت ندى من ماجد وصارت ترجع على ورى مو قادره تحرك نفسها من دفة ماجد القويه قرب من عندها ماكان بينهم أي فاصل مد ايده شال شعر ندى الناعم من عند وجهها وشاف وجهها الي ماقدر يشيل عيونه عنه بس طرد هالأفكار من راسه ورجعت له نظرات الخبث والحقد قرب من عندها زياده وهمس في إذنها
ماجد : يعني كان مو لازم تحرميني من أمل كان قلتي انك تبيني وتحبيني كان اعطيتك شوي من وقتي
ندى وصارت ترتجف من هالموقف صار كل شئ فيها يرتجف : وخر عني اصلا هذي امل ما....
( حط ماجد ايده على فم ندى )
ماجد : اششششششش لاتجبين اسم امل على لسانك الوسخ
ندى وخرت عنه وحاولت تواجهه بقوه وتفهمه ليش سوت كذا
ندى : اصلا انا اشرف منها ومن اهلها وتراني بنت عمك اذا كنت ناسي
ماجد : ياريتك ماكنتي بنت عمي ياريتك وحده ثانيه
ندى : ..................
ماجد دف ندى على الجدار وهي واقفه ذ
ماجد ويتكلم من بين اسنانه : ماأبي اسمع وش السبب لأني داري ومتأكد ان السبب تافه مثل وجهك
ترك ماجد ندى وقلبه يتقطع على فراق امل وهمه الإنتقام من ندى
وداد : ندىىىىىىىىى
ندى : ها هلا وداد
وداد : بشنو سرحانه
ندى : لا ولاشئ
وداد : الي ماخذ عقلك يتهنا به
ندى : هع الي ماخذ عقلي
وداد : خلاص انسي الي فات
ندى في قلبها : انتي لو تدرين وش سوا لي من إهانه ونزل من كرامتي
وداد : رجعتي للسرحان يالله قومي نطلع عندهم
ندى : اوك
وداد : استني
ندى : ليه
وداد : ارجعي غيري ملابسك عشان الحين ماتقولين انك قابلتي عزام ولا حاتم
ندى : لااااااا ههههههههه
عند ماجد
ماجد : هع طالعه قدامي الغبيه عبالها اني حبيتها والله لأنتقم منك ياندى على الي سويتيه فيني

الفجر
بعد ماوصلو المطار وكانو مره زعلانين بس وش يسوون اوامر جدهم تمشي على الكل
سمر : ربى تراني طفشانه
ربى : سمر ولي يرحم امك روحي تراني طفشاااااااااانه مره اصبري شوي ونوصل

ارض السعوديه
بعد ماوصلوا جده طلعوا وكانت 7 سيارات بورش تستناهم 4 للعوائل و3 للشباب
كل عائله رجعت لبيتهم
اليوم الثاني
في بيت ابو بسام
ابوبسام كان خارج للشركه
ام بسام : لحظه يعني افطرت ماتبيني ابخرك
ابو بسام : ههههه الا والله دام انه من ايدك
نوره : يلعن ام الغزل عيني عينك ها
سامر : ههههههه اتركيهم على راحتهم
ابو بسام : منيره
ام بسام : عيونها
ابو بسام : تسلم عيونك بس وش رايك ملكة ربى بعد اسبوعين

الجــــــــــــزء الثــــــــــــامن
ابو بسام : منيره
ام بسام : عيونها
ابو بسام : تسلم عيونك بس وش رايك ملكة ربى بعد اسبوعين
ام بسام : والله براحتك يابو بسام
ابو بسام : اجل على بركة الله وعطي ربى خبر الملكه الحين بروح الشركه سامر الحقني انت وبسام
سامر : ابشر
ابو بسام : يالله في امان الله
ام بسام : مع السلامه
بعد اســــــــــبوعــــــيــــــــن
ملكة ربى وبالتحديد في فندق هيلتون
بدر: بسام
بسام : هلا بالمعرس
بدر : ها وش رايك بكشختي
بسام : تهبل وتجنن الله يعين اختي عليك
بدر : ههههههه ولا قول الله يعيني عليها
عند الحريم
المكان خطير ويجنن كل شئ ذوق ومرتب يعني بالعربي كأنها ملكة امراء في قصص الخيال
ام بسام : هلا والله بالي جاء
ام صالح : هلا فيك كيفك اخبارك ؟
ام بسام : والله الحمدلله تمام وكيف اهل الرياض ؟
ام صالح : والله بخير وكلهم يسلمون عليك
ام بسام : الله يسلمك ويسلمهم

عند ربى والبنات
ربى كانت ملاك كان فستانها لونه احمر وكان مرررره هادئ وحلو كان مخصر على جسمها كأنها عارضة ازياء وشعرها مع طوله مسويه له تسريحه ولا في الخيال وكان الورد الي ماسكته ورد طبيعي احمر وابيض
وعند البنات كل وحده اكشخ من الثانيه واحلى بعد


اذا اعجبتكم الروايه راح اكمل وابي اشوف عدد الردود
تحياتي : روبـــــــــــــي
بعد اســــــــــبوعــــــيــــــــن
ملكة ربى وبالتحديد في فندق هيلتون
بدر: بسام
بسام : هلا بالمعرس
بدر : ها وش رايك بكشختي
بسام : تهبل وتجنن الله يعين اختي عليك
بدر : ههههههه ولا قول الله يعيني عليها
عند الحريم
المكان خطير ويجنن كل شئ ذوق ومرتب يعني بالعربي كأنها ملكة امراء في قصص الخيال
ام بسام : هلا والله بالي جاء
ام صالح : هلا فيك كيفك اخبارك ؟
ام بسام : والله الحمدلله تمام وكيف اهل الرياض ؟
ام صالح : والله بخير وكلهم يسلمون عليك
ام بسام : الله يسلمك ويسلمهم

عند ربى والبنات
ربى كانت ملاك كان فستانها لونه احمر وكان مرررره هادئ وحلو كان مخصر على جسمها كأنها عارضة ازياء وشعرها مع طوله مسويه له تسريحه وحاطه كريستال لونه احمر على شكل فراشه ولا في الخيال وكان الورد الي ماسكته كله كرستال فضي واحمر
وعند البنات كل وحده اكشخ من الثانيه واحلى بعد
زفـــــــــــة ربى
اول ماطلت ربى على الحريم كلهم بدوا يسمون عليها وعلى جمالها الي غطى على الكل وكانت زفتها موسيقى هاديه
وداد تكلم نوره وهي معصبه : ماشاء الله ربى اخذت الجو كله
نوره : يحق لها
اروى : يالله بنات اتغطوا بدر جاي
دخل بدر وكان جنبه ابوه وابو ربى وعمانه والشباب وراهم ربى انهبلت على بدر الي كان طويل وفيه بياض وعيونه العسليه والسكسوكه الي كان مخليها ملكيه ومحليته زياده وجسمه الخطيرررررر
طلع بدر على المنصه وهو منبهر من هالجمال والفستان الاحمر الي خلاه مايشوف شئ قدامه الا ربى ربى وبس

من بعيد كانت هناك عيون تناظر في ربى وبدر بحقد وكراهيه قامت وهي مصممه اتسوي الي براسها

جابت ندى الشبكه ولبس ربى الخاتم الي كان مختاره لها على ذوقه والي كان الماس كل بنت في القاعه تمنت ان بدر يكون زوجها ربى نفس الشئ لبست بدر الخاتم بس مو هي كانت مختارته طبعا تعرفون البنات ولقافتهم
بدر وقف قدام ربى وسلم ع جبينها وقال : مبروك ياربى
ومسك بإيدها وانزفو وهم طالعين قفت قدامهم بنت وقالت بصوت مخنوق : مبروك يابدر مبروك يالغالي
ربى انصدمت من وقاحة البنت ولا تكلمت كانت تستنى بدر يرد عليها
بدر: لو سمحتي ممكن توخرين لانك خليتيني اشمأز استحي على وجهك
: بدر ناظر فيني ناظر في عيني يابدر اكيد انك تتذكرني انت لسى مانسيتني
فكت البنت إيد بدر من ربى ومسكتها وقالت قداماهله وعمانه ماكان في القصر الا عوايلهم اما الناس تعشوا وراحوا
وهي تصارخ : اصلا بدر لي لي لوحدي وانتي ياربى
ماراح تاخذين بدر مني
ربى وهي تناظر بدر برجا وخوف
جو الشباب بسام انتبه على اخته الي شوي ويغمى عليها من ذا الكلام
بسام وبصراخ وهو ماسك ربى : بدر وش قاعد تستنى اعطها كف خلي هالصايعه توخر
كان بدر ساكت وسكوته هوا الي ذبح ربى وكأن الوضع عاجبه
: انا ماراح اوخر ولي في امه وابوه خير يوخرني
جاء صوت من وراها : انا في امي وابوي خير
ومسك البنت من ايدها ورماها على البودي جارد الي خرجوها برى الفندق
ربى تناظر البنات وبدر والناس وعيونها مغرقه بالدموع وتناظر هشام الي دف البنت وخلاها تخرج
قامت ربى وراحت تجري في السيب والبنات يناظرون في بدر الي احتقروه ربى وهي تجري والدموع تنزل من عينها كانت ربى مو مصدقه الوضع كانت تتمنى انها في حلم مو حقيقه
سامر مسك ربى
ربى ضمت سامر الي اول مره تضمه وتحس ان وراها ظهر
ربى وهي تصيح وتشهق : اه اه اه اه ياسامر شفت بدر وش سوى شفت ليه ياربــــــــــي ليه وش معنى انا من بين هالناس شفت وش صار في اختك ياسامر ؟
سامر وهي في حضنه مسح على شعرها بحنان وقال : خلاص ياقلبي الي صار صار والحين تعالي كلهم يسألون عنك
ربى : وبدر وينه ؟
بدر : طلع وهو معصب اخذ سيارته وراح
ربى وبرجا : لا سامر تكفى خلينا انروح البيت تكفى
سامر وبحنان : طيب يالله
اليوم الثاني
بعد صدمات واجهت ربى اول مافتحت عينها ربى بعد النوم كانت تتمنى الي صار حلم مو حقيقه نزلت دموعها وياليتها كانت أي دوع دموع على الشخص الي تحبه نزلت هالدموع على خدها الي احرقها من كثر الدموع وقلبها يتقطع مع كل دمعه
ربى وهي جالسه فوق السرير وضامه رجلها تصيح بحسره والم : اه يابدر ليه ليــــــــــــــه ؟ الي حبتك تسوي فيها كذا اه قد ايش الحب عذاب ومو أي عذاب
ربى : اكرهك اكرهــــــــــــــك انا الي غلطانه اني وافقت على واحد زيك ياقلبي لو قدرت امحي اسم وصورة بدرمنك كان محيته من زمان بس مو بيدي اه يارب ارحمني
قامت ربى على صوت ضرب قوي على الباب
ربى : مين
ابو بسام وهو معصب : ربى فكي الباب
ربى قامت وفتحت الباب
طرااااااااااااااااخ
ربى طاحت على الارض من قوة الكف الي جاها
بسام كان واقف عند الباب وأول ماشاف ربى جرى لها على طول
ربى وهي ماسكه خدها وعيونها مغرقه بالدموع : يبه
ابو بسام والشرر بعيونه : سودتي وجهنا قدام عمانك الله يسود وجهك شوفي ياربى الاسبوع الجاي زواجك من بدر ولا اسمع أي كلمه ثانيه
ربى بخوف : لا يبببببببه تكفى انت ماشفت وش سوى فيني امس
ابو بسام وكانت القسوه عاميه قلبه ومافيه أي رحمه : بدر ولد عمك وخليه يسوي الي يبيه
بسام ماقدر يستحمل قسوة ابوه على اخته الي يحبها اكثر وحده من خواته
بسام وبرجوله وقف قدام ابوه وبإحترامه لنفسه اجبر الي قدامه يحترمه : يبه لو سمحت اسمعني ربى مو مغصوبه على بدر وانت شفت وش سوت البنت الي امس احنا لازم نفهم السالفه من بدر
الأب : اسمع يابسام هذي بنتي (( قالها وهو يشدد على كلمة بنتي )) وانا الي عاجبني اسويه
بسام : بس ........
الأب وهو معصب
: لابس ولا شئ وانا كلمتي مسموعه بهاالبيت فاهم ( قال كلامه وخرج قفل الباب وراه بقوه )
بسام ناظر في ربى وراح ضمها خلاها تصيح في حضنه
ربى وهي مازالت في حضنه : تكفى بسام وقف هالزواج علشان خاطري
بسام حس بنار تشتعل بصدره على اخته الي ماجابها امه ولا ابوه يعني ربى مو اخت بسام بسام هوا الي عارف بس ومستحيل يقولون لها أي شي بسام كان عنده عم اسمه مهند ومات عمه في حادث سياره
وام ربى ماتت بعد ماولدت ربى بشهرين ولما مات عمه في الحادث وصى ابو بسام على ربى الي مالها
احد ولحد الحين ربى كاتبينها بإسم ابو بسام ولا احد يدري عن هالموضوع وبسام عرف بالصدفه لما وقف عند باب امه وابوه وقاعد يسمع كلامهم انصدم بسام من هالكلام بس صدق لما كان ابوه يعامل ربى بجفا وكراهيه وكأنه يبي ياخذ حقه منها لأن مهند اتزوج البنت الي كان يحبها ابو بسام تزوجها لأنه اكبر واحد في العايله ويبي ينتقم من ربى يقول انها هي الي قتلت حبيبته عشانها ولدت ربى وماتت بعد ولادتها
بسام وهو يمسح دموع ربى : خلاص ياقلبي مو صاير شي وحتى لوبيصير اعرف انك قويه وانه مايهزك شئ انا اخوك بسام واعرفك زين
ربى ابتسمت بعد ماأجبرها بسام على انها تضحك
بسام ضرب جبين ربى بخفيف وقال : ايه هذي اختي الي اعرفها زين
ربى : بسام مكأنك تأخرت عن الشركه ؟
بسام وكأنه اتذكر : ايييييييه شفتي كيف نسيتيني
ربى وبدلع : هههههه ماحد قلك تعال
بسام : اموت انا عادلع الشرهه على الي يجلس معاك
ربى : لا بسوم وش دعوه لايكونك زعلت

بسام بغمزه وهو خارج : وانا اقدر يالله تشاو
ربى : بااااي
قفلت ربى الباب ورجعت لتفكيرها مع بدر وهي تدري ان بسام مابيده شئ
في بيت ابو بدر
ام بدر : تكفى يابو بدر خلاص مو لازم هالزواج
ابو بدر : يعني تبيني اتفشل قدام اخواني وعلى سالفة البنت الي مع بدر ماعلينا فيها يعني وحده تبي تفرق بين اثنين عادي
دخل بدر من الباب وحالته يرثى لها تعبان بالحيل مو مصدق الي صار يوم الملكه
بدر: السلام عليكم
ابو بدر : وعليكم السلام وقف يابدر ابي اكلمك
بدر : هلا يبه
ابو بدر : اسمع زواجك من ربى بعد اسبوع
بدر طلع عيونه من مكانه
بدروهو يصرخ من اعلى الدرج : انتم كيف تحددون الزواج طيب انا مابي ربى خلاااااااااااااااااص مابيها
( قال انه مايبي ربى وقلبه يتقطع على هالكلام )
ابو بدر : شنو يعني ماتبيها
بدر والحزن واضح عليه : يعني انت يايبه شفت الي صار شفت البنت الي جات وسوت هذامن حق ربى ترفضني وتكرهني بعد
ابو بدر وحن قلبه على ولده الكبير الي عمره ماشافه بهالحاله طلع عند بدر وجلس بجنبه : ياولدي يابدر يعني ترضى يتشوه اسم ابوك بين الناس والتجار
( ناظر بدر في ابوه الي مايدري بأنه بهذا الكلام والأنانيه عشان اسمه وتجارته يزيد جروح بدر وبدر مايقدر يرفض أي شئ لأبوه حتى لو كان على حساب سعادته )
ابو بدر : ها وش قلت يابدر
بدر واستسلم لأبوه : الي تامر فيه يبه

0000000000000000000000000000
: هع شفت يابدر والله لأخليك تحب التراب الي امشي عليه مثل ماخليت قلبي يتعلق فيك
: هههههههههههه حرام عليك انتي شفتي كيف وجه ربى
: صحيح انها احلى مني بس انا راح اخرب هالحلا بطريقتي
: اصلا ياقلبي لو عرف بدر عن خططك والله مايترك في حالك وانتي عارفه بدر مين هذا
بدر ولد فيصل ال000000000
بألم وحقد : والله مانساها له كيف علق قلبي فيه وراح وتركني
: بعدين تعالي انتي الي غلطانه بدر كان واحد تتمناه كل بنت بس انتي ضيعتيه من يدك وانت السبب لاتنكرين انك خنتي بدر لما قرر يخطبك من ابوك وشاف هالخيانه بعينه وتبينه يرجع لك
: اصلا بدر مايحب هذيك الي ماتتسمى ادري انه مغصوب عليها
: انتي اصلا ماشفتي الحب الي بعيونه كأنه يبيها قريبه منه كأنه يبي يلمها من بين هالعالم ولايتركها
: وهذا الي قاهرني في بدر ااااااااااااااااااخ بس
000000000000000000000000000000
في الكافي
عادل وهو يجري من بعيد وفاتح ايده
: هشااااااااااااااااااااااام
هشام ضم عادل وهو يضحك : ههههههههههه بعدك على هبالك
عادل : والله شكلك نسيتنا ياحلو
هشام وهو يمزح: ازاي انسى حبيبتي ؟
عادل ومسوي مصدق نفسه : اعرف ان مش حتأدر تنساني لاني حبيبتك سهرتك ليالي
صالح : اقول اجلسوا ترا الناس عيونهم علينا
عادل وهو يدز هشام على كتفه : بكرررررره بصير مشهور
هشام : الله يرجك ياشيخ وصلت لكم السالفه
صالح : ذولي الشباب sms
( دق جوال هشام )
هشام : هلا والله ببسام
بسام : وينك الحين
هشام : والله بالكافي مع ماي فريندز
بسام : طيب تقدر تيجي البيت الحين ؟
هشام : ايه بس وش السبب ؟
بسام : نبي نراجع اوراق الشركه والحسابات
هشام : اوك مسافة الطريق وانا عندك
هشام : اقول بسام الحين انت بالبيت
بسام : لا انت اسبقني وانا بلحقك بعد نص ساعه
هشام :اوك باي
بسام : باي
صالح : هااا لايكونك مانت جالس معنا
هشام وهو قايم : سوري شباب والله الموضوع طارئ
عادل بزعل وهو مكشر : ايييييه دائما الموضوع طارئ
هشام : ها عدول لايكونك زعلت خلاص لكم جلسة يومين على حسابي بالشاليهات
صالح : وانت معنا
هشام وهو يضحك : ياعمي وانا معكم
عادل : ياخي انا بعرف انت كيف تراضيني وتجيبها ؟
عادل : ياخي انا بعرف انت كيف تراضيني وتجيبها ؟
هشام بثقه : ياعمي انا اجيبها اجيبها
صالح وسوى نفسه دايخ : لاااااااا ياعمي ارحمنا ع الثقه الزايده
هشام : اقول انتبه بس لاطيح وتفشلنا
صالح طرااااااااااااخ ع الأرض
هشام + عادل : ههههههههههههههههههههه
صالح قام وهو منحرج من الناس الي جالسين يطالعون : الله يلعن بليسك
هشام : قلت لك بس ماسمعتني
صالح : انبسطو ها وش عليكم
عادل : ههههههههه والله كنت متضايق وجات من الله
هشام : اقول شباب تأخرت الحين يالله اشوفكم بكره مع السلامه عدول هههههه وابو طيحه
صالح : هع هع اشوف فيكم يوم
عادل من بعيد : اقول هشام ماعليك منه تراه بزر
صالح وهو يطق عادل بخفيف : بزر ها
عادل : والله ماكان قصدي هههههه
طلع هشام وهو يضحك على هبال اخوياه
00000000000000000000000000000000000000000000000000 0000000000
نوره : اففففففففففففففف ياربي بعد اسبوعن الجامعه
رهف : عادي حبيبتي وانتي وش عليك الي يقول انك الحين ماسكه كتبك 24 ساعه
(باب الغرفه يدق )
رهف : مين
الـــــــــــــــــــــجزء العـــــــــــــــــــــــــــــــاشر
نوره : اففففففففففففففف ياربي بعد اسبوعن الجامعه
رهف : عادي حبيبتي وانتي وش عليك الي يقول انك الحين ماسكه كتبك 24 ساعه
(باب الغرفه يدق )
رهف : مين
سامر : انا سامر
راحت رهف وفتحت له الباب
سامر : اهليييييييين صبايا كيفكن
رهف : انا مادري من وين تجيب هالروقان
سامر : ههههههه قل اعوذ برب الفلق بسم الله علي
رهف : لاتخاف ماني صاكتك بعين
سامروببراءه : وش دراني يقولون عيون البنات حاره
رهف : لا والله اسكت ولا ترا بطلعك من الغرفه
سامر وبتريقه : وييييييييييييييه الي يقول اني جاي عشان سواد عيونك
( طنش رهف ولف على سمر يسألها )
سامر : اقول سموره وينها ربى
سمر وهي مشغوله : اممممممم اعتقد انها في غرفتها ليه :
سامر : اقول لاتتركونها لحالها لو ماني فاضي كان رزيت وجهي قدامها
رهف : اشوا انك منت فاضي ولا كان ربى راحت في خرايطها
سامر : اقول شكلك متأثره بالجغرافيا يكون احسن لو طلعت
رهف : سامرووووووووه اقلب وجهك
سامر يبي يرفع ظغط رهف لأنه ينبسط اذا شافها معصبه
سامر :هههههههه الله يعينك ياسمر على فرعون
رهف بحلقت بعيونها : انااااااااافرعون ياسامروووه طيب اوريك
( هرب سامر ورهف لحقته )
رهف جلست ادور سامر بالصاله وهي تتوعد وتسب فيه اما سامر اخذ سيارته وطلع
روز : مس رهف السيد سامر شفته في المجلس
رهف : ثانكيو روز
راحت رهف على المجلس بسررررررررررعه فتحت الباب الا شوي تصدم في واحد رفعت رهف راسها وشافت 0000000000





تـــــــــــــــــــتــــــــــــوقعون من الي شافـــــــــتـــــــه رهــــــــــــــــــــف

راحت رهف على المجلس بسررررررررررعه فتحت الباب الا شوي تصدم في جسم واحد رفعت رهف راسها وشافت 0000000000
رهف وبصدمه مع احراااااااااااااااج : هشااااااااااااااام
هشام اكتفى بإبتسامه ولاتكلم عشان مايحرجها
( هشام كان لابس تي شيرت تفاحي وبنطلون جينز كان طوله وبياضه وجسمه الرياضي خقااااااااق لون عيونه عسلي وشعره اشقررررر كان مرررره وسيييييييييم بمعنى الكلمه
بعد ماراحت رهف
هشام : ههههههههه
بسام : بسم الله على ولد عمي وش فيك تضحك
هشام : لالا ولاشئ بس اذكرت موقف وضحكت
بسام : حياك اجلس
هشام : اه يعني مافي راحه ؟
بسام : وش انسوي هذا اوامر جدي
هشام : الله يعين يالله خلينا نبدأ

رهف : سمررررررر
سمر : خير وش فيك اتصرخين
رهف وهي فرحانه : شفتتتته ياسمر الحقيني شفته بعيني
سمر : تتطنزين انتي ووجهك اكيد بتشوفين بعينك
رهف : ادري بس هالمره غييييير
ربى وهي داخله : ايوه كملي كملي اكيد شفتي حبيب القلب ؟
رهف راحت ركض لربى وضمتها : رهف ايه شفته
سمر : شفتيه ؟ حبيب القلب ؟ هيه قولولي وش عندكم ؟
ربى : ليه ماتدرين ان اختك تحب
سمر عدلت جلستها : صج ؟وناااااااااااااسه
ربى : هههههه اعصابك ايه صج
رهف : بس اخ لو يديني وجه
سمر : طيب مين ؟
رهف : هشاااااااااااااااااام
بسام : وشووووووووووو
رهف : اااااااااااا بسام
بسام ومسوي نفسه معصب : ايه بسام قولي وش فيه هشام ؟
ربى وهي تصرفها : تقول ان هشام تحت وماحد عنده
بسام ومو مصدق : بس هذا كله ( ويقلد رهف وهي تقول هشاااااااااااام )
ربى : هههههههههه
بسام : ايه هذي الضحكه ولا بلاش
سمر : ليه ايش معنى ربى ؟
بسام : هههههههههه مش حئول
رهف : هشام تحت يستنى ؟
بسام : ليـــــــــه خايفه ع حبيب القلب
رهف وبصدمه : هاااااااا
بسام وبجديه : اقول مابي مره ثانيه اسمع هالكلام
رهف : طيب
بعد ماراح بسام
سمر : هههههههه احسن فضحتي نفسك
رهف : اقول انطمي

00000000000000000000000000000000000000000000000000 0
في بيت ابو انس
وتحديدا في غرفة هاجر
بشاير : اه ياقلبي عليك ياربى
بشاير : ااااااخ بس لو مامسكوني البنات كان رحت وحستها هي وشوشتها بألأرض
بشرى : شفتوا وش سوا فيها بدر
على دخلة انس : هيه عيب عليكم هذا ولد عمكم
هاجر بإعتراض : حتى ربى بنت عمنا
انس : طيب خلاص لا أسمعكم تتكلمون في السالفه هذي ولا تجيبون طاريها عند ربى
بشاير : يوووووووه نسيت
انس : وشو ؟
بشاير : ندى ووداد بيجون عندنا
انس : ليه ؟
بشاير : حلوه هذي ليه ؟ بيت عمها وفي أي وقت حابه تيجي

انس : طيب كل هذي محاضره خلاص سحبت كلمتي
بشاير : هع هع ياخفة دمك
انس : اقول مالت على الي يمر عليكم
سام : مس بشاير البنات تحت عم يستنوا
بشاير : اوك سام خلاص روحي
انس : ياحلو ذي الشغاله
بشاير وهي نازله : غض البصر ياولد
انس : ههههههههههه
بشاير وهي تسلم على البنات : هلا والله
ندى : هلا فيك
وداد نقزت عند بشاير
بشاير : شوي شوي اعصابك
وداد ضربت بشاير على كتفها : يالنذله ماتقولين اخوانك مو في البيت
بشاير : ههههههههه يعني لوقلت انهم بالبيت كان جيتوا
ندى : طبعا لا
بشاير : اجل لاتلوموني يوم كذبت عليكم
بشاير : طيب تعالوا نطلع فوق
بشاير طلعت قبلهم عشان تشوف الطريق
ندى وقفت في الدرج وتهمس لوداد : يالله قد إيش هذا البيت يذكرني ب000000
وداد : بأمل
ماجد كان داخل البيت من يوم سمع اسم امل وقف بمكانه مايدري ايش الشئ الي خلاه يوقف بمكانه حس انه في فضول كان يشده عشان يسمع كلامهم
راح ماجد جنب الدرج بحيث كانو هم اعلى الدرج يعني مايبان من ماجد ولاشئ
وداد : ماعليك ياندى وسعي صدرك اهم شئ انك كشفتي امل على حقيقتها
ندى : بس المشكله ماجد الي مو عارف الحقيقه ودائما يحتقرني ويهيني
انصدم ماجد من الي قالته ندى
ماجد في قلبه : أي حقيقه تتكلم عنها ندى معقوله كنت غافل بس وش الحقيقه الي خلت ندى تبعد عني امل

وداد : اصلا ياندى انتي ماسويتي شئ غلط انتي سويتي الصح يوم بعدتي امل عن ماجد هذا ولد عمنا ولازم نخاف عليه ادري ان محد راح يصدق انك بعدتي امل عشانك سمعتيها تكلم امها انها تبي تاخذ حلال ماجد وفلوس ابوه كلها ومو حبا فيه
( ماجد مو مصدق الي قالته وداد حس كأن احد كب عليه مويه بااااااااارده وصحاه من الي هو فيه )
ندى بقهر : طيب خلاص ماعلينا اهم شئ سويت الي علي
بشاير : يالله تعالوا دخلوا
ماجد تمسك بالدرج قبل لايطيح من قوة الصدمه الي نزلت عليه مثل الصاعقه نزلت الدموع من ماجد الي عمره وحياته مانزلت منه عشان أي انسان والحين تنزل منه عشان مين عشان بنت ؟
ماجد : الله يازمن قد ايش الدنيا دواره ظلمت ندى وسكتت ودافعت عني وحمتني من امل وانا مازلت ماعرف الحقيقه ليه ياندى ماقلتيلي من البدايه وخليتيني اجرحك مثل ما أبي ليـــــــــــــه
كان نفس ماجد بذاك الوقت انه يصرخ بأعلى صوته ويقول انه ندمان انه جرح انسانه بريئه وانها مالها ذنب ولو ماعرف الحقيقه كان استمر في جرحها وانتقم منها
سام وهي تجري : سيد ماجد ؟ are you ok
ماجد قام بصعوبه وقال بصوت مخنوق : طلعي لي مويه فوق ياسام
سام وهي خايفه : ok
طلع ماجد في غرفته ومو مستوعب الكلام الي سمعه: معقووووووووووووله هذا كله يصير ومو بس كذا انا ظلمت ندى وجرحتها ما أتوقع تسامحني اااااااااااخ يأمل اكتشفت توني انك ماتستحقين هالحب وهالسنين الي عشتها بعدك اتعذب وهمي الإنتقام بس ياليتني اكتشفت من بدري وارتحت جلس
( جلس ماجد يفكر اتعبه راسه من التفكير وضميره يأنبه على الي سواه حتى غلبه النوم )

ياترى ايش راح يصير في ندى وماجد وبدر وربى






اليوم المنتظر اليوم الي كانت ربى تستناه قبل بفارغ الصبر بس الحين تتمنى انها تموت ولا تسوي هالشئ نفس الشعور لبدر مايدري كيف يرفع راسه بوجه ربى ولا يحاكيها
في اكبر القاعات بجده وتحديدا غرفة العروس
جويل : وليك ربى اهدي ماشاء الله انتي كتير حلوه مابدي اشوف دموعك عم تنزل لك خليني اخلص مكياجك بلأول
اروى وهي حزينه : خلاص ياربى تكفين خلاص والله موبيدنا انسوي شئ
ربى وهي تبكي مسكت يد اروى : لا يا أروى تكفين مابي هالزواج ادري انه اخوك بس من حقي ارفض
إيناس وبهدوء : خلاص ياربى الي كاتبه ربي بيصير
( بدو البنات يهدون ربى ويبون يواسونها كل شوي بسام يدخل يشوف حالة ربى ومن بعيد يقز وداد )
في قسم الرجال :
: مبروك يابو بدر مبروك يابو بسام
ابو بدر : الله يبارك فيك
: الله يجمع بينهم في خير
ابو بسام : امين ان شاءالله
بدر طلع برى يشم شوية هوا
نايف : خخخخ هلا والله بالمعرس
بدر: 0000000000
نايف : بدر وش فيك وانا اخوك في احد مضايقك
بدر لف وحط راسه على صدر نايف قال وهو يتنهد بضيقه : اااااااه يانايف
نايف وهو خايف عل صديق عمره مسك بدر ومو فاهم أي شئ : وش فيك يابدر قلي لاتخوفني اكثر
رفع بدر راسه وقال لنايف كل شئ
نايف ومو مصدق : معقووووووووله النذله سوتها
بدر : شفت كيف
نايف : ولا يهمك يابدر هذيك بنت صايعه وداشره ماتستحي على وجهها ولايفرق بينك انت وربى أي شئ
بدر : المشكله ربى ماتبيني مادري كيف اشرح لها الي صار
نايف وهو يدور على حل : تدري يابدر ان مافي شئ احلى من الصراحه قلها كل شئ
بدر : اخاف ماتصدقني
نايف وهو يبتسم ابتسامه زادت من الثقه عند بدر : ولا يهمك مادام انها تحبك راح تصدق
بدر : الله يسمع منك
يوسف : شباب يالله ادخلوا الزفة الحين
بدر وهو خايف : ادعيلي
نايف وهو يطنز : روح الله يفتحها بوجهك

ربى كانت نازله كانت ايه في الجمال الرباني ملاك بمعنى الكلمه الحضور كلهم انبهروا على جمال ربى اولمادخل بدر قامو البنات يصفقون ويصيحون كان مره وسيييييم بدر كان في الجهه المقابله يستناها تنزل مو قادر يشيل عيونه عنها اشوي انطفت الأنوار وعم المكان هدوء وقفت ربى وبدأ صوت تامر حسني الي خلى المكان حماس وزاده رومانسيه كانت انجل يعني ملاك بمشيتها حتى وقلبها مكسور بس حبت تسعد الي حولها

ربى كانت نازله كانت ايه في الجمال الرباني ملاك بمعنى الكلمه الحضور كلهم انبهروا على جمال ربى اولمادخل بدر قامو البنات يصفقون ويصيحون كان مره وسيييييم بدر كان في الجهه المقابله يستناها تنزل مو قادر يشيل عيونه عنها اشوي انطفت الأنوار وعم المكان هدوء وقفت ربى وبدأ صوت تامر حسني الي خلى المكان حماس وزاده رومانسيه كانت انجل يعني ملاك بمشيتها حتى وقلبها مكسور بس حبت تسعد الي حولها








الجــــــــــــــــــــــــــــزء الحادي عشر

ربى كانت نازله كانت ايه في الجمال الرباني ملاك بمعنى الكلمه الحضور كلهم انبهروا على جمال ربى اولمادخل بدر قامو البنات يصفقون ويصيحون كان مره وسيييييم بدر كان في الجهه المقابله يستناها تنزل مو قادر يشيل عيونه عنها اشوي انطفت الأنوار وعم المكان هدوء وقفت ربى وبدأ صوت تامر حسني الي خلى المكان حماس وزاده رومانسيه كانت انجل يعني ملاك بمشيتها حتى وقلبها مكسور بس حبت تسعد الي حولها

الزفـــــــــــــــــه :

ياحبيبي من حبي فيك لا هالتكلم ولا غنيلك
اليوم بأه حبك حب جديد يخليني حبيبي ادعيلك


ياحبيبي من حبي فيك لا هالتكلم ولا غنيلك
اليوم بأه حبك حب جديد يخليني حبيبي ادعيلك

( عند هذا المقطع من الأغنيه رفع روسهم بدر وربى تقابلت عيونهم ببعض الي فضحت كل واحد عند الثاني )

الله يبـــــــــــــــــارك لي فيك يا أغلى من عينــــــــــــيه
الله يخليــــــــني ليك واجبلك الدنــــــــــيا ديــــــــــه
الله الله حبيبي
الله الله يحميك حبيبي ياعمري ياغالي ويخليك ليه

الله يبـــــــــــــــــارك لي فيك يا أغلى من عينــــــــــــيه
الله يخليــــــــني ليك واجبلك الدنــــــــــيا ديــــــــــه
الله الله حبيبي
الله الله يحميك حبيبي ياعمري ياغالي ويخليك ليه



انا هو اودامك وبين ايديك انا كلي على شانك وملك ليك
انا هو اودامك وبين ايديك انا كلي على شانك وملك ليك

سألــــــــــت الـــــــبي بيـــــــحبك ادي أيــــــه وألي البي ده حب جــــــــــديــــــــــد عليــــــه

الله يبـــــــــــــــــارك لي فيك يا أغلى من عينــــــــــــيه
الله يخليــــــــني ليك واجبلك الدنــــــــــيا ديــــــــــه
الله الله حبيبي
الله الله يحميك حبيبي ياعمري ياغالي ويخليك ليه


( وقفت ربى جنب بدر والدمعه بعينها بدر حس بحراره بجسمه جاء بسام عند ربى وهمس في اذنها بحنان :
اشششش لاأشوف دموعك تنزل
ربى على طول ابتسمت عشان اخوها وأبوها وعمانها
بعد ماباركو الناس للعروسين شغلوالنات طقطقه وهباله عشان الشباب
يوسف : احلى ياوليد ايه ارقص وش عليك
وليد وهو يرز نفسه : اقول يوسف شوف البنات يطالعون
يوسف : ههههههههه الله يقطع سوالفك
ريم : الله يفشلكم اجلسوا فشلتونا

حاتم : هههههههه حرام عليك ياريم خربتي وناستهم
ريم : أي وناسه ولي يرحم امك ذولي يبون البنات يتجمعون عليهم
يوسف : ها وش قلتي
حاتم : ههههههه ماقالت شئ غلط
يوسف : حاتموه
حاتم : خلاص خلاص سحبنا الكلام
باسم أخذ السيف من ابوه وبدى يرقص رقص شبابي خطيررررررررر
وليد وهو يتحرطم : ياخي اخذت الجو كله
باسم : هههههههههه سوري
عزام وهو معصب: تضحك انت ووجهك
هشام : يازين هبالكم
عزام لف على هشام : وانت مسوي نفسك رزه
هشام : عزامي وش فيك معصب
عزام : يعني ماتشوف باسم راز وجهه قدام البنات
هشام : عادي ارقص واطلب من بنات عمك يشجعون
حاتم : ايه هم في هذي الحركات عليهم فزعه
ريم قامت تصفر وتصيح : ايواااااااااا احلى ياعزام
عزتم : هاه رفعت راسك
ريم ادت عزام بوسه على خده : ايه هذا اخوي ولا بلاش
الجد : مبروك ياولدي بدر
بدر : الله يبارك فيك ( وبغمزه ) عقبالك
الجد : ههههههه عز الله ذبحتني جدتك
ربى في خاطرها : هع بايخ له وجه ينكت بعد اووووووف
الجد : وش فيك ياربى عسى ماشر
ربى : لا سلامتك ياجدي
الجد : اسمعوا بتطلعون من الزواج وتروحون على فندق والساعه 4 الجر تطلعون الطياره
بدر : يعني مجهز السفره ؟
الجد : ايه هذي هديتي لكم عبال ماترجعون بالسلامه
بدر : وعلى وين السفره ؟
الجد : على باريس
ربى في قلبها : لاااااااا ياربي انا مو مستحمله اجلس معاه بعد الي سواه فيني يبوني اسافر معاه الله يعينك ياربى
ندى وهي تبكي راحت تسلم على بدر وضمته : لاااااااا مو مصدقه انك رايح
بدر وهو يمسح دموع : شهر بس ماؤاح اطول
ربى في نفسها : يالله قد ايش هو حنزن على خواته
مهند جاي وسلم على بدر
مهند بإستهبال : اقول عندك مناديل يابدر
بدر : ليييييه ؟
مهند : عشان امسح فيها دموعي
بدر : ههههههههه لا الله يخلي شماغك
وليد : الحمدلله انك رايح
بدر ومسوي زعلان : افاااااا ياوليد
وليد : ههههه الحمدلله قررت تعتق نفسك وتعتقنا لوجه الله
بدر : لهالدرجه مستعجل عازواج
:ablow:استنى ردودكم:ablow:

هدوولة
31-01-2012, 07:16 PM
القصة كتيييييييييير حلوة بس مستحييييييل هي النهاية
بدنا التكملة:(11):

حمودي العامري
10-02-2012, 12:41 PM
بلــــــــــــيز كمــلــي الروايـُُة لانــــها مــــــره جنــــــان و اتمنــُـُـُى مـُـُــا ترديــــــن طلبـــــــــي:(4):

yasmin smile
20-02-2013, 06:55 AM
بليـــــز كملي الرواااايهه تجنن وروووعه لا تردين طلللبي لو سمحتي^^:(6):