المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حل القضايا هنا ..

coffe
02-06-2011, 04:52 PM
كل منا له عقل يفكر فيه

. المهم .. بعرض عليكم اكثر من قضية ,, واللي بيحلها .. ذكي .. ببدأ بقضية ,,واذا حد منكم عرفها ببدأ بالقضية الثانية ,, بس أرجو التثبيت

القضية : هي قضية قديمة بس صعبة جدا ..

تدعى عارضة ازياء ,, (نوكاهيلو ) عارضة شابة وفاتنة عارضة أزياء معروفة تعمل لصالح شركة (روكلاند) وتساعدها الزميلة (ريفيا)
نوكاهيلو وريفيا صديقتان لا يتفارقا ,وقع خلاف من بينهما من أجل لبس ثوب ..وفي نفس اليوم دعت الآنسة نوكاهيلو السيد (راجوفي )
مدير اعمالها والسيدة (سوكا ) زوجة راجوفي ,, كما دعت خطيبها (سينفوراك ) .. دعتهم لحفلة راقصة ,, بدأ الكل بالرقص نوكاهيلو ارادت الذهاب الى الحمام وما ان ذهبت لم ترجع ,, قلق الكل عليها ,,, مرة 5 ساعات ولم تأت نوكاهيلو ,, خاف
خطيبها سينفورك ودخل الى حمام السيدات فوجدها (ميتة )خرج وهو يبكي ,, يبكي ,, حزين على ما شاهده ,, خسر خطيبته
بدأت ريفيا تصرخ ,, وتهدأ من روعه ,, وما هي دقائق ,, الا والسيدة سوكا تصرخ في الحمام ,, وسمعوا صوتها ,, ودخلو لإخراجها ,, كانت تصرخ ,, لأنها رأت حشرة ,هدأ زوجها من روعها ,,وخرجت تبحث عن نوكاهيلو ,, بدأت تبحث وفي عينها الخوف , حتى اخبروها ان نوكا قد ماتت بدأت تصرخ تصرخ ,,لم يكن هناك اي مشتبه به غيرها ,, فكانت داخل الحمام معها

هل تقول لي من القاتل ,, ,, لو استطعت ,, واشرح السبب

مع تحياتي (coffe):(53):

coffe
06-06-2011, 08:18 PM
هههههه شكله محد عرف أنا بقوول هي ماتت لأن خطيبها قتلها بتسألون كيف , هو دخل وشافها ميتة وبعدين (طلع) يعني هي كانت تنطر رفيجتها وهي في الحمام

امين ناجي ابوبكر
07-06-2011, 12:22 AM
ممكن القاتله صديقتها لان المراه المشتبه فيها تخاف من حشره فما تقدر تقتل انسان والحمام للنساء اذا الشخص الثالث القادر على دخول الحمام صديقتها

امين ناجي ابوبكر
07-06-2011, 12:44 AM
عندي موضوع احتاج لمشوره والي عندها الحل تشور علي جزاها الله كل خير ابني يدرس في مدرسه خاصه عربي بس ما فيه اهتمام كبير بالانجليزي وابي ادخله قسم انجليزي بس الكثير يقولون صعب لانه في الصف السادس فما يقدر يدرس الانجليزي بشكل مكثف علما باني دبلوم انجليزي وايش رايكم ادله قسم انجليزي

3йwăй ăl'3lă
07-06-2011, 01:23 AM
الحين هو فاي صف..؟!!

والانجليزي بشكل عام مب صعب ..ولكن يحتاي لاحد يفهمه !

اذا الاطفال اللي فالروضة يعرفون يتكلمون اكثر من الكبار ...

اذا تبغي ولدك فالح فالانجليزي..من الحين خله ياخذ دروس انجليزية عشان يوم يكبر يكون متعود ~~

واسمحلي ..هذا اللي فهمته من كلامك !!