المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتائج امتحانات القبول

Hammadii
17-05-2011, 11:46 AM
السلام عليكم

الإعلان قريباً عن نتائج امتحانات القبول في ثانويات التكنولوجيا التطبيقية

تاريخ النشر: الثلاثاء 17 مايو 2011

وام

تعلن ثانويات التكنولوجيا التطبيقية التابعة لمعهد التكنولوجيا التطبيقية قريبا، عبر الرسائل الإلكترونية، نتائج امتحانات القبول بالصف التاسع للعام الدراسي المقبل وتستعد لعقد امتحانات الصف العاشر السبت المقبل.

وكان أكثر من 1660 من المواطنين والمواطنات المنتسبين لمختلف المدارس الحكومية والخاصة تقدموا لهذه الامتحانات السبت الماضي في كل من أبوظبي والعين ودبي ورأس الخيمة والفجيرة.

وشهدت هذه المدارس إقبالا كبيرا من الشباب، رغبة منهم في الالتحاق بأحد أفرعها، حيث تقدم حتى الآن نحو أربعة آلاف و800 طالب وطالبة، فيما سيتم اختيار 1500 منهم فقط على مستوى الدولة.

وتتطلب هذه الامتحانات معرفة جيدة باللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم، حيث إنها تشمل أيضا امتحان قياس ميول الطلاب ومستوى تفكيرهم، علما بأن المعهد قد وفر نماذج من هذه الامتحانات على موقعه الإلكتروني حتى يمكن للطلاب التدريب عليها.

وأعلنت الإدارة العليا للمعهد عن استمرار التسجيل امام الطلبة الراغبين في الالتحاق بالصف التاسع بثانويات التكنولوجيا التطبيقية، وذلك عبر الموقع الإلكتروني، حيث سيتم عقد امتحانات أخرى قريبا لاختيار المزيد من الطلاب.

وأكدت الإدارة أن بإمكان طلاب الصف التاسع بالمدارس العامة من المواطنين والمواطنات الراغبين في الالتحاق بالصف العاشر بثانويات التكنولوجيا التطبيقية التقدم بطلبات الالتحاق الكترونيا، حيث ستعقد امتحانات القبول لهذه الفئة يوم السبت المقبل.

وقد شهدت امتحانات قبول أول دفعة بثانوية التكنولوجيا التطبيقية للطالبات في أبوظبي إقبالا كبيرا، غير أنه سيتم اختيار 400 طالبة بمعدل 200 طالبة للصف التاسع ومثلهن للصف العاشر، وذلك بعد النجاح الكبير والاقبال الشديد من الطالبات على ثانوية التكنولوجيا التطبيقية في العين طوال العامين الماضيين.

ويشترط للقبول بثانويات التكنولوجيا التطبيقية، أن يتراوح عمر الطالب المتقدم للصف العاشر ما بين 14 و 16 عامًا وما بين 13 و 15 عامًا لمرشحي الصف التاسع، على أن يتم اٍجتياز الفحص الطبي المطلوب، فيما سيتم إعلان أسماء المقبولين في وقت لاحق كما سيتم إرسال رسائل إلكترونية إلي الناجحين لاستكمال أوراق الالتحاق بالمعهد.

رابط الخبر
الإعلان قريباً عن نتائج امتحانات القبول في ثانويات التكنولوجيا التطبيقية - جريدة الاتحاد (http://www.alittihad.ae/details.php?id=47046&y=2011)

حـــ الغلا ـــروف
30-05-2011, 11:46 AM
يااارب اكون وحده من الناجحاااااات

ومشكووور اخوي

ريم الزعابي
01-06-2011, 04:05 PM
انا نجحت في امتحان القبول بس بجتلي المقابله الشخصيه

امولهـ
07-06-2011, 07:16 PM
حد يعرف متى المقابلات؟

ريم الزعابي
10-06-2011, 11:33 PM
بيطرشولج مسج وبيقولولج انج ناجحه ويوم المقابله متى وفي الساعه الفلانيه

وتقبلي مروري

ام سعييد
19-06-2011, 11:06 PM
عندي سواال

انا خلصت المقابلة بس متى النتيجة ..
بليييييييييييييييييز ردو علي ضروري

الهايم8
20-06-2011, 12:11 PM
انا ناجح ... يويييييييييييييه ... بطلع افحط ... ههههههههههه

ريم الزعابي
22-06-2011, 10:48 PM
عندي سواال

انا خلصت المقابلة بس متى النتيجة ..
بليييييييييييييييييز ردو علي ضروري

والله ما ادري
بس انا عطوني النتيجه في نفس اليوم

الهايم8
23-06-2011, 02:51 PM
آيوه صح .... النتيجه حقت المقابله بنف الوقت ...

SBoOch
21-07-2011, 12:36 PM
متى اودي اورااااق التسجييييييييييل .. و الفحص الطبي

الهايم8
05-09-2011, 05:16 PM
وديـه اي وقت ما عدا اول يوم ... طبعا انا وديته بعد الامتحانــات ... بـ يومين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ