المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابغي الرد اليوم عن الاستفسارات بلييز

jo0oj0
18-04-2011, 06:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم....
السلام عليكم....
شحالكم...
شخبارركم...
ما بطول عليكم واايد بسس عندي مشكلة..
اهي مب مشكلة بسس استفسارات ابا الرد اليوم وبسررعة الله يخليكم....
انا طالبة ف الصف الثامن والسنة الياية ناوية انتقل للمعهد (في بوظبي)..وبصرااحة وااايد حبييت اللي سمعته عنه..
بسس انا ناوية ان شالله استوي مهندسة معماار..
وهذا المجال ما حصلته ف المجالات اللي طرحها المعهد....مثل>>الهندسة الميكانيكية والكربائية والطاقة وغيرها..
فــ أوول سؤؤال:

1-هل ينفع المعهد للطلبة اللي بيتخصصون في احد مجالات الرياضيات او هندسة المعمار؟ ولا بس ينفع لمهندسي الكهربا والميكانيك والطاقة وهاي الاشيا وغيرها من المجالات المطروحة؟؟؟

السؤال الثاني عن اكمال الدراسة:
2-اهو لازم اذا بتدخل الجامعة بعد المعهد لازم تروح جامعة تابعة للمعهد ولا عادي اي جامعة؟
3- ماهي الجامعات التابعة للمعهد داخل الدولة؟

السؤال الرابع صراحة ما يخصة في الدراسة وهالاشيا بس اهو:
4-شو هو لبس المعهد للسنة القادمة في بوظبي؟ هل هو مريول ولا عباءه مسكرة ولا غيرها؟
و أخييراً
5-هل احضار الموبايلات مسموح به ولا لازم تصريح او موافقه خطية؟و لو كان موافقة خطية من منو تكون؟؟

باختصار الاسئلة تحت بعض:

1-هل ينفع المعهد للطلبة اللي بيتخصصون في احد مجالات الرياضيات او هندسة المعمار؟ ولا بس ينفع لمهندسي الكهربا والميكانيك والطاقة وهاي الاشيا؟؟؟
2-اهو لازم اذا بتدخل الجامعة بعد المعهد لازم تروح جامعة تابعة للمعد ولا عادي اي جامعة؟
4-شو هو لبس المعهد للسنة القادمة في بوظبي؟ هل هو مريول ولا عباءه مسكرة ولا غيرها؟
5-هل احضار الموبايلات مسموح به ولا لازم تصريح او موافقه خطية؟و لو كان موافقة خطية من منو تكون؟؟
لا تخيبون املي وتتأخرون في الاجابة لان آخر موعد للتسجيل اظنه بعد يومين..

وشكرا على كل شي..
والسمووحة اذا طولت عليكم....

jo0oj0
18-04-2011, 07:21 PM
وييينكم الله يخليكم انا خاطري ادش المعهد
و بيخلص التسجيل عقب يوميين

Bint^Al-IAT
20-04-2011, 06:19 PM
-هل ينفع المعهد للطلبة اللي بيتخصصون في احد مجالات الرياضيات او هندسة المعمار؟ ولا بس ينفع لمهندسي الكهربا والميكانيك والطاقة وهاي الاشيا؟؟؟
اكييييييد... بس يفضل تدشيين مال الكهرباااء والميكانيك... إلخ... لان جذي بتكوونين احسن عن غييرج في الجامعة... وبعد عشااان ما تضيييع جهودج بلااااش
2-اهو لازم اذا بتدخل الجامعة بعد المعهد لازم تروح جامعة تابعة للمعد ولا عادي اي جامعة؟
لا عاااادي اي جاااامعة... حتى فيج تكمليييين في الخارج
فاطمة... طيران الامارات... خليفة... وهذا اللي اعرفه
مريووول... قمييص ابيض عليييه جاكيييت وتنوورة كحليييية وممنوووع العبايه في المعهد بس لو بتظهرييين عااادي
ابدااااااا ما يسمح بالموباااااليااااات... هذا عندنا البنااات والاولاد الله اعلم
لا تخيبون املي وتتأخرون في الاجابة لان آخر موعد للتسجيل اظنه بعد يومين..
الله يوووفقج... وسجلي حتى لو بتكملييين بس لا توفتييين علييييييج فالفرصصصصصصه

والسمووووحة على التقصيييييييير