المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتك وحلها

CoolAdmin
10-04-2011, 11:29 PM
آلسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعزائي طلاب وطالبات معاهد التكنولوجيا التطبيقية
لمن له شكوى أو أي ملاحظة في المعهد، أرجو طرحها في هذا الموضوع وسأحاول إيصالها إلى المسؤولين بأقرب وقت لإيجاد حل لها
الرجاء توضيح فرع المعهد المتواجدة فيه المشكلة قبل طرحها

Bint^Al-IAT
11-04-2011, 05:20 PM
السلاااام عليييكم ورحمة الله وبركاتتته

اولا.... بغيييت اشركك على موضوعك... لانه وااااايد بفيدنا.... واتمنى حقا ان الكل يشارك ويتم تثبييييت الموضوع

ثانيا... الشرف لي اني اول من برد على هذا الموضوع اللي ولا افود واحلى

ثالثا... هو بصراااااحة... اللي رااافع ضغطي في المعهد كالنقاط التاليه:

١) شوووية ضغط على المشاريع... يعني يقولون من قبل... بس الواحد ما يفضا واااايد... وبعدييين يوم التسليييم تقولي المس... التسلييييم بعدييين... هذا وايد رفع ضغطي لان كان عندنا امتحانين وزفتنا فيهم لاني والبناااات ما كنا دارسييين بس قارين وفوق هذا قعدنا عليييه قعده لييين نص الليل وآآآآآخر شي ما استفدنا شي....
٢) وقت الامتحانااات... الصراااحه الوقت مراااات ما يسدنا... يعني رياضيات ما واحالنا نراجع والبعض ما حل... وفووووق هذا كاااان اصعب امتحااان وما رمنا نراجع لانه كان الصبح... بس ان شااااء هالموضوع يتغير لانه بس ياثر علينا ودرجاتنا...
٣) اونه ما بظهرووووون حد إلا بحااالة طوااااري.... جييييه تبونا نمووووت جدامكم وبعديييين بتظهرونا!!!!!١

والسموحة اذا طووولت عليكم

CoolAdmin
11-04-2011, 05:40 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختي Bint^Al-IAT
شكراً على الرد وإن شاء الله برفع النقاط اللي ذكرتيها للإدارة، بس ممكن تقولين في أي فرع أنتي؟
بخصوص وقت الامتحانات، ممكن توضحين بالضبط أي امتحانات؟ (LC أو Quiz) وهل هو الوقت اللي يبدا فيه الامتحان أو مدة الامتحان نفسه أو الاثنين؟
وبالنسبة للرقم ٣، السيكيوريتي اللي ما بيطلعكم ولا المعهد نفسه؟

صعب اختصاري
14-04-2011, 07:10 PM
تم تثبيت الموضــــــوع

بالنسبه لتخصص الهندسه التطبيقية

ليش ماتسون لنا كتب مثل التخصصات الاخرى

افتقرنا من الطباعه

uae-ian
14-04-2011, 08:50 PM
اشكرك اخي على ذلك ,,

سؤالـي هل صحيح سـيتـم ايصال شكاوينا للادارة و العمل على حلها ,,

الامـر الآخر ,,

الشكاوي هيه :-

١- طـول اليوم الدراسي ^.^,, ادري بتقولون مستحيل لازم من سبع و نص الصبح لين ثلاث العصر ,, لكن لو يفكرون فيها عدل بيقدرون يخلونـا نرجـع الساعة ثنتين و نص ,, بالتاكيد راح يزيد ذلك انتاجية طلاب المعهد ,,
٢- اتمنى من الادارة العليا للمعاهد وضع اسبوعين بالكثير في الجدول الاكاديمي مثل ما توضع فترة لامتحان المد تيرم او اسبوع العمل او اليوم المفتوح ,, تضيف اسبوعين يكون للطالب فرصة يؤدي مشاريعه بكل دقة و مسؤولية و بنفسه ولا يسمح للمعلمين فيها باعطاء الطلبة الواجبات الكثيرة + الكوزات + المد سايكل كوز " الامتحان الموحد على كل المعاهد " .
* بحيث يكون اسبوعين للانتهاء من المشاريع بشكل كامل و براحه ودقه .
* امتحان المد سايكل كوز الي تجي في نص التقويم "lc" - "الامتحان الموحد على كل المعاهد " الي يكون في اليوم الدراسي العادي ,, مجدول من قبل ادارة المعهد بحيث لا يكون هناك اكثر عن امتحانين مد سايكل كوز في اليوم الواحد ولا يسمح للمدرسين الاخرين باعطاء كوزات سريعة او اختبارات كاملة او مشاريع او واجبات كثيرة خلالها ,,

فقط تنظيم الفترة التقويمية بحيث تكون فيها وقت لاداة المشاريع وانهائها من غير ضغوط و فترة لاداة امتحانات المد سايكل كوز و كلا درجتهما مؤثره للطالب حيث ان مجموعها ٦٠ درجة في درجة الكلاس ورك ,,

٣- اتمنى زيادة وقت امتحانات المد تيرم اكزام ولـو ١٠ دقائـق فقـط ,, بحيث نستطيع ان نتاكد اذا اجبنا صحيح على الاجوبة ويمكننا من جلب علامات افضل + بالاضافة تقسم امتحان الانجليزي الى قسمين في يوم يكون لسنق و ريدنق و يوم رايتنق و قرمر على الاقل ..

٤- جعل الاساتذة في الصـف العاشر والذين يدرسون لاول مرة في المعاهد ,, طريقة تفعيل استخدام الحاسب الآلي "اللاب توب" في الدراسـة بشكل يسهم في الهدف الذي وجد اللاب توب له " تعليم واحد لواحد " .. ولانراه يطبق ,,
٥- اتمنى من الادارة جعل مشرف المكتبة متواجد خلال البريك الثاني بحيث نستفيد من المكتبة نظرا لكونها المكان الهادئ الوحيد في البريك يمكن من خلال الدراسة هناك والاستفادة من مرافقها ,,
٦- اشـراك الطلبة و تفعيل مواهبهم ..’’ بحيث اني املك موهبة كتابة " ولا اجد اي احد في المعهد يدعمني وهناك العديد من اصدقائي يريدون الاشتراك في مسابقات تمنحهم شهادات يمكن ان تضاف لسيرة الطالب ,,
٧- اتمنى من الادارة المعهد اعطائنا سبب بعدم تمكنا بالتحكم بالاب توب حيث ان الادمن مأخوذ منا و لا نعرف لماذا ,, هناك قوانين الطلبة اخترعوها ,,

هـذا مالدي حقيقة و المعهد مؤسسة تعليمية الافضل في الدولة كافة و اؤكد ذلك ..

الطالب uae-ian من معهد التكنولوجيا التطبيقية " ثانوية التكنولوجيا التطبيقية " - العين / اولاد ..

حمّود
14-04-2011, 10:08 PM
إضغط هنا ( رسالة إلى الدكتور عبداللطيف الشامسي ) (http://www.study4uae.com/vb/study4uae364/article165576/)

شكراً لكونك حلقة وصل بيننا و بينكم
=)

CoolAdmin
15-04-2011, 01:03 AM
أعزائي الطلاب والطالبات
أود فقط إعلامكم أنني أرسلت النقاط المذكورة في الأعلى إلى الإدارة وفي الوقت الراهن ما يسعنا إلا انتظار إيجاد حلول لهذه المشاكل وتطبيقها في أقرب وقت ممكن

صعب اختصاري
15-04-2011, 11:40 AM
ننتضر الحل وانا اوافق الاخوان واكد ان عندنا نفس المشكله

CoolAdmin
16-04-2011, 08:18 AM
حصلت على رد من الدكتور عبداللطيف الشامسي وهو الآن يقوم في النظر في الموضوع

Bint^Al-IAT
16-04-2011, 12:33 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختي Bint^Al-IAT
شكراً على الرد وإن شاء الله برفع النقاط اللي ذكرتيها للإدارة، بس ممكن تقولين في أي فرع أنتي؟
بخصوص وقت الامتحانات، ممكن توضحين بالضبط أي امتحانات؟ (LC أو Quiz) وهل هو الوقت اللي يبدا فيه الامتحان أو مدة الامتحان نفسه أو الاثنين؟
وبالنسبة للرقم ٣، السيكيوريتي اللي ما بيطلعكم ولا المعهد نفسه؟

السلام علييكم
العين- الطالبات... تسلم على جهودك... في ميزان حسناتك
LC... وقت الامتحان... فيعني للانجليزي والرياضيات ما يواحيلنا نحل او نراجع... المس مراااات ما ترضى تظهرنا وخاااصة مس الانجليزي...

jo0oj0
18-04-2011, 06:03 PM
بسم الله الرحمن الرحيم....
السلام عليكم....
شحالكم...
شخبارركم...
ما بطول عليكم واايد بسس عندي مشكلة..
اهي مب مشكلة بسس استفسارات ابا الرد اليوم وبسررعة الله يخليكم....
انا طالبة ف الصف الثامن والسنة الياية ناوية انتقل للمعهد (في بوظبي)..وبصرااحة وااايد حبييت اللي سمعته عنه..
بسس انا ناوية ان شالله استوي مهندسة معماار..
وهذا المجال ما حصلته ف المجالات اللي طرحها المعهد....مثل>>الهندسة الميكانيكية والكربائية والطاقة وغيرها..
فــ أوول سؤؤال:

1-هل ينفع المعهد للطلبة اللي بيتخصصون في احد مجالات الرياضيات او هندسة المعمار؟ ولا بس ينفع لمهندسي الكهربا والميكانيك والطاقة وهاي الاشيا وغيرها من المجالات المطروحة؟؟؟

السؤال الثاني عن اكمال الدراسة:
2-اهو لازم اذا بتدخل الجامعة بعد المعهد لازم تروح جامعة تابعة للمعهد ولا عادي اي جامعة؟
3- ماهي الجامعات التابعة للمعهد داخل الدولة؟

السؤال الرابع صراحة ما يخصة في الدراسة وهالاشيا بس اهو:
4-شو هو لبس المعهد للسنة القادمة في بوظبي؟ هل هو مريول ولا عباءه مسكرة ولا غيرها؟
و أخييراً
5-هل احضار الموبايلات مسموح به ولا لازم تصريح او موافقه خطية؟و لو كان موافقة خطية من منو تكون؟؟

باختصار الاسئلة تحت بعض:

1-هل ينفع المعهد للطلبة اللي بيتخصصون في احد مجالات الرياضيات او هندسة المعمار؟ ولا بس ينفع لمهندسي الكهربا والميكانيك والطاقة وهاي الاشيا؟؟؟
2-اهو لازم اذا بتدخل الجامعة بعد المعهد لازم تروح جامعة تابعة للمعد ولا عادي اي جامعة؟
4-شو هو لبس المعهد للسنة القادمة في بوظبي؟ هل هو مريول ولا عباءه مسكرة ولا غيرها؟
5-هل احضار الموبايلات مسموح به ولا لازم تصريح او موافقه خطية؟و لو كان موافقة خطية من منو تكون؟؟
لا تخيبون املي وتتأخرون في الاجابة لان آخر موعد للتسجيل اظنه بعد يومين..

وشكرا على كل شي..
والسمووحة اذا طولت عليكم....

jo0oj0
18-04-2011, 06:38 PM
ويين الردوووود؟؟ظ!!!
لا تخيبون املي لاني حاطه فبالي من اسبوع بدخل ف المعهد
و اذا غيرت رايي بالي ما يرتاح
يلا لا تتأخروون؟؟؟

CoolAdmin
19-04-2011, 01:42 AM
1-هل ينفع المعهد للطلبة اللي بيتخصصون في احد مجالات الرياضيات او هندسة المعمار؟ ولا بس ينفع لمهندسي الكهربا والميكانيك والطاقة وهاي الاشيا؟؟؟
ليس هناك تخصصات في المعهد وإنما هي توجهات، التخصص يكون في الجامعة، المعهد فقط يؤهل الطالب أو الطالبة لدخول كلية الهندسة في الجامعة. نعم ينفع يدخل حتى ولو كان سيتخصص في شيء خارج الهندسة.

2-اهو لازم اذا بتدخل الجامعة بعد المعهد لازم تروح جامعة تابعة للمعد ولا عادي اي جامعة؟
لا، ليس ضروري. يمكن للطالبـ/ـة أن يـ/تـدخل أي جامعة داخل أو خارج الدولة.
جامعة خليفة، أكاديمية الطيران في العين، كلية فاطمة الطبية، بوليتكنك أبوظبي.
على ما أعتقد، قميص رمادي ومريول أزرق. وأظن يسمحون بالعباءة.
باختصار، ممنوع.
لا تخيبون املي وتتأخرون في الاجابة لان آخر موعد للتسجيل اظنه بعد يومين..
نصيحة: سجلي الحين وبعدين فكري، إذا السنة القادمة مب حابة تتدخلين بس قوليلهم أنج ما تبين وينتهي الموضوع

jo0oj0
19-04-2011, 05:44 PM
شككككررًا cool admin على المعلومات و ان شالله بسجل الحين عطونا المدرسة اوراق تسجيل والحين بخلصها واسجل
المعهد واااايد عيبني من الكلام عنه بسس واتمنى يعجبني ويعجب كلل اللي بيجربونه

Bint^Al-IAT
20-04-2011, 06:03 PM
السلام عليييكم ورحمة الله وبركاته

بالتوووفيق لكل اللي بسجلووون عندنا... وان شاااااء الله نشوفكم اولا في اليووم المفتوح اللي في 30 من هذا الشهر... والامتحان 14 و 21 على ما اذن... واخيييرا يووم تنقبلووون باذن الله

Zayed Girl
20-04-2011, 06:29 PM
السلام عليكم اشكركم على هالموضوع صراحه وااااااااااااايد عيبني
اتمنى انه كل مشاكلنا صدق تنحل

والسموحه

uae-ian
20-04-2011, 07:32 PM
^^ .. بـاك ..

كيف الحال اخوي / .. اولا حبيت اتكلم عن نقطة مهمة اتمنى انه توصل لاكبر راس في المعهد .. لانه المنع جاي من الادارة الي فـوق * حسب كلام الاساتذة ..

# اتمنى من ادارة المعهد عمل نموذج لكل امتحان قبل الامتحانات النهائية او النصف الفصلية .. حيث يكون الطالب متعرف على نمط الاسئلة المدرجة ايضا يكون متدرب صحيح و على المطلوب في الامتحان وليس اوراق الاستاذ التي هي اجتهاد شخصي منه .

بحيث تكون على الموقع الخاص بالمعهد المحمي بكلمة المرور .. ولا تستغل تجاريا .. ويستطيع الطلاب الحصول على نسخة الكترونية .. وهكذا يكون الطالب مجهز للامتحان ..

وهـذا الاسلوب متبع من قبل وزارة التربية و التعليم لامتحانات الثانوية حيث يوجد على موقعها في كل فترة امتحانات نموذج مسبق عن الامتحان .. واجوبته ..

او السماح للاساتذة باعطائنا نسخة من الامتحانات السابقة للاعوام الماضية .. اتمنى فقط التفكير فيها هذه الفكرة وراح تساعدنا جد ..

واتمنى من اخواني الطلبة و الطالبات الي موافقني ..

يزيد على الي كتبته عشان يتاكدون انه مش راي لطالب واحد ..

CoolAdmin
21-04-2011, 09:10 AM
مشكور أخوي uae-ian على طرح النقطة. ولكن أحتاج إلى أكثر من صوت طالب واحد. أرجو من الطلاب والطالبات الموافقين كتابة رد. ولو سمحت لو ممكن توضح امتحانات أي صف لأنه على أيامنا كنا نعرف كيف الامتحانات بتي، ومادتين اللغة العربية والتربية الاسلامية امتحاناتهم مثل موقع الواجبات (زين العابدين)، أما بالنسبة لباقي المواد، فالامتحان مثل الكويزات، وعلى ما أعتقد، كان في قرار على تعميم الكويزات على جميع المعاهد بحيث كل الطلاب يمتحنون نفس الأسئلة في الكويز.

uae-ian
22-04-2011, 02:52 PM
هلا اخوي ..

* الصف العاشر ..

* موقع اللغة العربية و التربية الاسلامية يستهبلون و قامو واغلقـوه .. : ) .. اونه تطوير للسيرفر .. مب مشكلتنا في العربي و الانجليزي و الدين

مشكلتنا في امتحانات الفيزياء والكيمياء والرياضيات .. لو من البداية يعلمونا على النمط كان زين ..

: ) .. والله اخوي الامتحانات اتي بشكل كامل مختلف عن الكوزات الموحدة ..

^.^ ..

!N!
22-04-2011, 06:16 PM
انا اواافق اخوووي uae-ian علي رااايه
يعني صح النماااذج واايد بتسااعدنا ويااليت يسووون هذاا الشي عسب تكوون عندنا خلفييه عن الامتحانات

Zayed Girl
22-04-2011, 07:03 PM
انا ايضا اوفقك الرأي :)

Student in IAT
23-04-2011, 03:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . "

آولا: انا اوافق رأي أخوي uae-ian لأن صراحه بعد ما عدنا الفزكس والماث صار اسهل علينا بوايد لان خذينا خلفية عن طريقة الأسأله والمسات حلو ويانا ورقة الإمتحان

ثانيا :اتمنى اتمنى اتمنى انه يخلص فرع البنات اليدي في العين فأقرب وقت لأن 1) الكانتين زحمه كيف دفعة السنه اليايه بتدخل المعهد ماعرف كيف !!
2) عند باب الخروج تتستوي زحححمه تقريبا يبالنا من 15-20 دقيقه لين ما نطلع !!

ثالثاً : نحن G 10 ما ودونا ولا رحلة من غير career week من بداية السنه (كله بروجكترات وضغط ) و فـ الـ career week كنت أتمنى انهم يودونا مكان مثل كلية فاطمة لأنهم ما ودونا مكان يتعلق بتخصص HST

طالبة من معهد التكنولوجيا التطبيقية / فرع العين- بنات

CoolAdmin
24-04-2011, 03:02 AM
بالنسبة لفرع البنات الجديد في العين فبيكون جاهز قبل بداية السنة القادمة.
وبالنسبة للرحلات، المعهد ما يسوي رحلات إلا إذا كانت مهمة، وإذا كان عندكم مكان معين تريدون تروحون له تواصلوا مع إدارة المعهد نفسه وهم راح يقولون لكم إذا الرحلة مناسبة أو لا، وإذا أردتم مني التواصل مع إدارة الفرع مباشرة (ما يردكم إلا كيبوردكم) ولكن حاولوا بأنفسكم لأنه تواصلكم مع الإدارة أفضل من إيميل أطرشه بنفسي.

Student in IAT
24-04-2011, 07:26 PM
مشكور أخوي CoolAdmin

* الحمدالله انه بيخلص لأنهم قالولنا بعد سنتين بيخلص

أخوي بالنسبه للرحلات المعهد المفروض مثل ما ينظم للطلبة جدوال الإمتحانات وهالأشياء المفروض ينظم أشياء الترفية لـ الطالب وهـالشي مهم هذا أنا اللي ما أشوفه فالمعهد كله دراسه x ضغط

# صراحه اغلب الكلام اللي نسمعه بين الصفوف من البنات " نحن عقلنا خلاص ما يستحمل كله دراسة فـ دراسة "

خلاص أنا بكلم الإداره بما أنه اليوم خلصنا أمتحانات يعني بكره بكون فاضية فالبريك

ومشكور أخوي مره ثانيه لتواصلك معانا :(43):

Bint^Al-IAT
07-05-2011, 08:48 PM
* الحمدالله انه بيخلص لأنهم قالولنا بعد سنتين بيخلص
اخييييييرا... ما بغااااا... حمدلله
أخوي بالنسبه للرحلات المعهد المفروض مثل ما ينظم للطلبة جدوال الإمتحانات وهالأشياء المفروض ينظم أشياء الترفية لـ الطالب وهـالشي مهم هذا أنا اللي ما أشوفه فالمعهد كله دراسه x ضغط
في هذا انا معااااج... لانه ما ودونا ولا مكان للترفيه... فيعني معرض الكتاب ومصنع في جبل علي... ولا يخصه بالترفيييييه... حتى حديقة هيلي ما ودونا والسنه بتخلص
# صراحه اغلب الكلام اللي نسمعه بين الصفوف من البنات " نحن عقلنا خلاص ما يستحمل كله دراسة فـ دراسة "
وهذا يخلينا نحس بمللللللللللل...
خلاص أنا بكلم الإداره بما أنه اليوم خلصنا أمتحانات يعني بكره بكون فاضية فالبريك
[B][COLOR="#ff00ff"]ان شااااااء الله انا بعد

jo0oj0
09-05-2011, 06:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم..
السلام عليكم..
شحالكم شخبارركم..
انا ناوية ادخل المعهد السنة الياية ..
و سمعت ان الامتحان بيكون هالسبت بتاريخ 14/5/2011 الساعة 12 ونص
وانا ما بكون موجودة هاليوم ..
فاتمنى تخبروني اذا في امتحان يوم ثاني..
واذا مافي اتمنى من ادارة المعهد تخصيص يوم آخر للامتحان
و السلام عليكم..

حلوه لاكن ذكيه
24-05-2011, 10:17 PM
سلام عليكم

اممم شسمه
انا بس حبيت اتكلم عن
ساعات فززغه

يعني اماكنهاا تناسب البناات ؟؟
وماتخدش الحياء او تضر بالبنت ؟؟؟؟

اريام١
23-07-2011, 09:24 PM
مشكلــــــة في تاخيرناا فالروااح

يعني يركبوونا الباصات من الساعه ٣:١٥ واخر شي نظهر ثلاث ونص ولا اكثرر يعني يحرقونا فالشمس لييش

فررع العيين // بناات

Bint^Al-IAT
23-09-2011, 03:32 PM
سلام عليكم

اممم شسمه
انا بس حبيت اتكلم عن
ساعات فززغه

يعني اماكنهاا تناسب البناات ؟؟
وماتخدش الحياء او تضر بالبنت ؟؟؟؟

وعليكم السلآم..

آكيد..
آبدآ..

يعني مثلآ.. شي بنآت اشتغلو في المعهد نفسه.. في ايام التسجيل ولآصيفي وإلخ..
وحتى فيج إنج تشتغلين برع المعهد.. المحكمه - الجوازات - المستشفى -وإلخ..

وطبعآ.. لج حرية اختيار المكان.. لكن عليج اول شي تخبرين المشرفه مال فزعه.. ولآبينحسبن.. :(43):

ήάđєŕ ώјόόđє
02-12-2011, 12:06 PM
ليييييييييششششششش امتحااانييين فيوم؟؟ <~ ع بالهم نحن كمبيوتر مثلا؟! دام امتحان فيوم يالله يالله نفلح ,, عيل امتحانين عزالله توفقناا

وليش الامتحاانات يوم السبت بعد -_-"" <~ من قله ايام الاسبوع؟؟

Bint^Al-IAT
08-12-2011, 12:34 PM
ليييييييييششششششش امتحااانييين فيوم؟؟ <~ ع بالهم نحن كمبيوتر مثلا؟! دام امتحان فيوم يالله يالله نفلح ,, عيل امتحانين عزالله توفقناا

وليش الامتحاانات يوم السبت بعد -_-"" <~ من قله ايام الاسبوع؟؟

ههههههههـ . . كلنآ إحتجينآ على هالسآلفه . . بسس شكلنآ بنتريآ وآيد ومحححد بسوؤي لنآ سآلفه . . :sad_2:! !

وبالنسسبه ليوؤم السسبت . . نفسس اللي أعرررفه إنه خلآص كنسلؤ هالسآلفه << حقنآ إحنآ عوآشر . . والبآقين مآعررف الصرآحه . . :ablow: ! !