المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى هنا وقف

همتي لامتي
09-04-2011, 08:25 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه افضل الصلاة والتسليم اما بعد :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابد في موضوعي المهم جدا لي اي واحد منكم وهو الرجوع الى الاله الله سبحانه وتعالى يمكن قد لا استطيع ان اقول عن كل ما في قلبي من كلام لكن لابدا واتوكل على الله اخواني اخواتي اسئل نفسك هذا السؤال كل لحضه من عمرك وهو الى متى وانت وانتي عاصون لله جاحدون لنِعم الله عليكم وهي الاسلام و الايمان والتوبه ؟!
فعلاً جاوب نفسك الآن تذكر انها فرصتك الان ربما لن تعرض عليك مرةً اخرى الى متى ونحن عاصون لهذا الملك الجبار الخالق السميع العليم الكريم الرازق الغفور الرحيم .ايستحق مثل هذا الصفات ان يعصى لا ومليون لا .نعم ابدا الان ولا تقل لاحقا ولا تقل لاحقا ولا تقل لاحقا ابدا بنفسك ثم اهلك ثم اصدقائك ثم الناس اجمعين لماذا انت لا تتاثر ولم تؤثر هل انت غير البشر انظر من حولك انظر لهذه الدنيا قما قال عنها ربنا عز وجل (وما الحياة الدنيا إلا متاع الغرور) نعم متاع وغرور لاتخلي شيطانك يغريك يمتعك بالحرام الى متى ونحن لا نتاثر ممن حولنا من المتاثرين !هل تريد انت تكون بعد ان تموت ...عبره وموعضه لغيرك ويحك يا انت يا الي تقرا الى الان لم تتاثر لا حول ولا قوة الا بالله لا تكن عضه لغيرك بل كن انت من يتعض من غيره!!! غيره!!! غيره!!! ويحك من بشرا تافه يالله انصر نفسك على شيطانك هو فقط من يمنعك اذا انت قوي فانتصر على عدوك وخصيمك يوم القيامه عندما يقول اغويته ولم اجبره الى الان لم تتاثر هل تريد ان تتاثر بعد ان تفقد نعمه من جسدك او ان الى ان تموت حيث لا ندم بعد الموت ابدا ولا تقول انا ليتني اتوب ولكن لا استطيع ان اتوب من كثرت الذنوب مهم عصيت الله فهو يسامحك انهو الغفور الرحيم ليس مثل البشر يمكن لن يسامحوك بشرط توبةً نصوح تب اليه عد اليه فهو الذي خلقك ولا يريد منك الا ان تعبده وحده لا شريك له فقط لاغير ولا يريد منك نقود حتى تدخل الجنه الى متى هذا العناااااد والتكبر والتعدي على الله قف فلن تستطيع الهروب منه ربما تستطيع ان تهرب مني وانا ادعوك الى الله لكن اذا وصلت الاله فلن تهرب نعم انما التوبة ببلاش مجانا ولا تباع يا اهل القلوب الضعاف العاصين اتدرون ان ابواب التوبه مفتوحه الى ان تطلع الشمس من مغربها يعني في اليوم 24ساعه فاتحه تنتظر المزيد من التائبين!!! تخيل ان الله لا يريد منك الا التوبه فقط سبحانه ما اكرمك ياكريم والله انها لسهله الى الان لم تتاثر؟!!! من انت حتى تعصي الله !! لا تقل اتوب اذا كبرت فل تعلم نفسا متى تموت ! عد مع كم الله اعطانا من نعمه ولا لا نزال نصيه منها نعمة البصر والسمع والحس والعقل وهو الاهم والفم والشم والاسلام اكبر نعمه للمسلمين وانه فيه ناس فاعلين خير ينصحونك ويعلمونك امور دينك مثلي الى الان لم تتاثر الله اعطانا الكثير ولم نشكره لماذا وغيرنا لم يعطيهم حرااام عليك انك من اهل الاسلام ولم تؤمن وانعام كثير لا استطيع ان احضرها تدري انو فيه ناس عاصين واسلموا مع اننا لم نتوقع بانهم يتوبون صح انهم لهم قلوب مثلنا وعقول مثلنا لكن عاصين مثل ابو زقم الكل لم يتوقع ذلك بسبب من كثر مايدعون عليه الشيبان والصغار ولكن بفضل الله ورحمته لنا وله انهو هداه والان ندعو له عقب ماكنا ندعي عليه سبحان من يغير الاحوال وغيره ملاااايين هداهم ربي فبادر انت بتوبه انا لله وانا اليه راجعون الى الان انت لم تتاثر !!! هل انت مجنون الى هذه الدرجه لا تميز بين لذات الدنيا الصغيره الغريبه العجيبه بالااااااخره فعلا انت مجنون!!! الم تسمع ماذا اعد الله للمؤمنين يوم القيامه من نعيم لا يقارن بهذه الدنيا ادري ان كلنا نريد الجنه ونعيمها لكن انت شيطانك تنصره على نفسك وماذا هو صانع لك ؟!والله اننا ناس طيبين لكن مانسمع من ينصحونا ويعلموننا ومن يرجعون الثقه بنا لكن معاندين ونعاند من نعاند الذي خلق السماوات والارض وخلقنا وخلق كل شي سبحانك ربي مااحلمك وما ارحمك بعباد فلا تحرمنا رحمتك !! مازلت لم تقتنع !لماذا لا نصبح مثل المطاوعه او هم من كوكب ثاني ليسو منا اتمنا ان تشغل عقلك الذي اعطاك ايه لتعبده وتقوي به ايمانك ولا تعصيه دائما اعتبر من كل شي وخذ منه العبره حتى النمل فيها عبره وهي ان تحمد الله انهو خلقك انسان وليس حيوان ثم انك من المسلمين وغيرك من الكفار تب وش هو الي مخليك ظاااااامن هالدنيا والله انها لا تسوى من نعيم الاخره ولا ثانيه ادع الله ان يهديك فهو يقول ادعوني استجب لكم فرصتك هذه الليله ليلة جمعه اقتنمها وخله انطلاق الحياة الحقيقية وهي مع الله وسوف تتذكر كيف كنت اعصي الله اهذا يستحق المعصيه وسوف تندم على كل صغيره وكبيره يالله الان تكفى ان طالبك ان تتوب لانه في هذا الزمن كل يوم تظهر فيه فتن كثيره فلا تقع فيها اتدرون ماذا هداني الله ثم الشيخ الكبير والكبير الله الدكتور حازم شومان وغير من مشايخنا فعلا انهو يؤثر بكل انسان احمد الله انك عندك اشخاص كثير تنصحك اتدرون انني في يوم نوية الانتحار لكن الله هداني فلا تكن غبياً ؟!! والحمد لله انا الان كل امل في الله ونادم على كل صغيره وكبيره ارتكبتها ليس عيب ان تخطي ولكن العيب الحقيقي ان تبقى على حالك وانت تدري انك مخطي ,,خير الخطائون التوابين ارجو ان وصلت المعلومه بشكل سليم مهما ارتكبت من الذنوب فهنك من يريدك فقط ان تقر بخطاك وتستغفرو منه ارجو من كل المسلمين ان يتوبوا في زمن قل فيه التائبون لا اريدك ان تموت وانت كافر لا للكفر بعد اليوم هذه رساله ليست بس للعاصين وانما للمؤمنين لكي يزيدُ من ايمانهم مهما كتبت فلا استطيع ان اكتبه ارجو ان وصلت الفكره لكم اوصيكم بالتوبه حتى اخر يوم من حياتي ولن اياس منكم اوصيكم بمقاطع الدكتور حازم الشومان خاصه وجميع مشايخنا عااامه في كل وقت من فراغك مثل انت الان فاضي ارجو ان تشاهدو المقطع الدكتور حازم خاصتا غباء في غباء والكثير من المقاطع التي تهز قلب كل مسلم وانا متاكد من انكم لو تشاهدونها لم تعصوا الله ابداً وتعرفون ان حقيقة هذه الدنيا التي تفتن اضعاف المسلمين منا للاسف واللهم ثبت قلوبنا على طاعتك اللهم اغفر لنا وتب علينا انك عفواً كريم تحب العفو فعفو عنا ياارحم الراحمين وفي الختام اتركم في حفظ الله ورعايته وصلى الله وسلم وبارك على نبينا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين.نحن في زمن خطر انهوا زمن المظاهرات
هذه الرساله قدمت لكم تحت عنوان: انشرها في المنتديات بحسب حاجتك من الحسنات
هذا طلبي الوحيد انشرها لا توقف

Bint^Al-IAT
09-04-2011, 12:19 PM
السلام عليييكم ورحمة الله وبركاته

شكرا جزيلا على الموضوع... في ميزان حسناتك...

الله يهدي الجميع باذن الله

3йwăй ăl'3lă
09-04-2011, 09:50 PM
مــشكووور اخوي ...
الله يجزيكـ خير عالموضوع ...
والله يهدينا ويهدي الجميع...