المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بليز عندي استفسار وياريت لو حد يقدر يفيدني ..~

ko0osha
06-04-2011, 12:29 AM
اولا: السلام عليكم والرحمة

طبعا انا من طالبات الثانويه العامه ونحن مقبلين ع الجامعه ان شاء الله وطبعا مثل ما تعرفون ان تيينا عرووض من عدة جامعات ..

فأبغي اسال وين افضل ادرس هندسة اتصالات في الجامعه الإمارات ولا هندسه اشباه الموصلات في معهد بوليتكنك

لأني بصراحه كنت وايد متحمسه للمعهد طبعا بعد ما كلمونا عن المميزات الي فيه وسنوات الدراسه وغيره بس قبل جمن يوم
سمعت البنات يقولون انه مب اوكيه

فبليييز الي يعرف اي شي يقولي لأن عندي امتحان قبول يوم السبت فأبغي اعرف وين افضل من ناحية الدراسه والشغل فالمستقبل وهل معهد بوليتكنك معترف فيه...؟

والسموحه منكم ع الإطاله ...x

par
06-04-2011, 07:26 AM
halla ekhtee ,,, sorry i do not have arabic keyboard ,,, that's why i will write in english
mm the "bolet king" college !! actually it is the first time i hear about it and unfortunately i can not help you with that ,, sorry for that ,, but for UAE university ,,
i have heared that it is the best university in UAE .. so you can think about it more seriously ,,, this is just my own opinion and
the decision is with you ,,, i hope you a very good luck:)
"wa elsomooha"

TheRoyale
09-04-2011, 06:21 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
السموحة على التأخير
بالنسبة لجامعة الامارات جامعة قوية ومعترفة عالميا
واما بالنسبة لمعهد بوليتنك فاشوف انها افضل، ليش؟
اولا: التخصصات فيها تخصصات نادرة تحتاج اليها الدولة عسب كذي فتحوا هذا المعهد..
ثانيا: من مميزات المعهد التوظيف الفوري بعد التخرج يعني ما بيتخلون عنج وهذا مب موجود في جامعة الامارات..
ثالثأ: المعهد معترف من وزارة التربية والتعليم العالي في الدولة بس ما ادري اذا معترف عالمياً او لا..
رابعا: رواتب ومميزات عالية جداااا..
خامسا: بيعطوج دورات تدريبية خارج الدولة...

اذا تشوفين ان تخصص هندسة اشباه الموصلات مناسبة لج من حيث المواد اللي فيها توكلي على الله وادخليها وهذا رأيي طبعا...

وفي الختام الرأي الأهم هو رأيج
بالتوفيق في امان الله...