المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : آستفسـآر !

H--H
28-03-2011, 06:00 AM
مرحبـآ . . شحآلكم ؟
عنديي آستفسآر . .

انآ صف ثآمن وبروح صف تآسع ف المعهد ان شآء الله !
بس ككيف آسجل ف المعهد من الموقع ؟

و و و متى آمتحآن القبول . . ، ؟
خبررؤني عن المعهد ! مآعرف وآيد عنـه =s

Zayed Girl
28-03-2011, 10:45 AM
بصراحه المعهد حلو في البدايه بتستغرب من النظام لان ما في جرس بس بعدين بتتعود
و الدراسيه اغلبيتها اجنبيه
بس انصحك ادش نظام الاولاد احلى عن البنات بوااااااايدx

uae-ian
28-03-2011, 02:50 PM
مرحبـآ . . شحآلكم ؟
عنديي آستفسآر . .

انآ صف ثآمن وبروح صف تآسع ف المعهد ان شآء الله !
بس ككيف آسجل ف المعهد من الموقع ؟

و و و متى آمتحآن القبول . . ، ؟
خبررؤني عن المعهد ! مآعرف وآيد عنـه =s

مرحبتين ..

تقدر تسجل في المعهد عن طريق الموقع الالكتروني او الذهاب للمعهد و تسجل كله واحد ومافي فرق .. لانه بيسجلونك عن طريق الموقع جيه ولا جيه ..

^^ .. امتحان القبول غالبا ما يكون في بداية شهر ٥ .. بيكون يوم السبت في شهر ٥ و تقدر تعيده اكثر من مره وفي في الصيف بعد راح يبلغونكم بالتلفون ان شاء الله ..

المعهد مؤسسة تعليمية دولية معترف فيها عالميا و داخل الدولة تأسس بمرسوم اميري من صاحب السمو رئيس الدولة و لي عهد ابوظبي .

الدراسة في المعهد ارقى ما تتصور و التدريس كله بالانجليزي ما عدى المواد " اللغة العربية + التربية الاسلامية " ..

يوجد في المعهد " توجه " تخصص .. ولكن غير ملزم لك بعد ما تتخرج من المعهد .. وشهادة المعهد معترف فيها داخل وخارج الدولة ..

وغالبا طلبة المعهد مطلوبين من المؤسسات العاملة في الدولة و ايضا هناك بعثات لخارج الدولة + تدريب عملي في الصيف .

H--H
28-03-2011, 10:36 PM
آهـآ وآلله حبييتـ‘ه ‘
آن شآء الله بدشهَ . .

وبخصوصَ آمتحآن القبول !
كييف يعني ؟ أآمتحآن من الكتآب ولآ ؟

WaLd AlDaR
30-03-2011, 06:39 PM
^^ ,,

اخي العزيز العديد من استفساراتك متواجد في القسم .. فقط لو بحثة عنها كنت ستجد كل ما يقنعك ..

اما بخصوص اخر سؤال لك ..

لا ليست من الكتاب.. سوف تجد نماذج عنها في الموقع الرسمي للمعهد و شكرا

Bint^Al-IAT
23-04-2011, 02:36 PM
الامتحان بكووون في الاشياء اللي خذيته قبل واغلبيته من الصف الثامن... ونموووذج امتحان الرياضيات موجود... فيعني ما شي فااايده للتوتر والخوووف... وتوكل على الله... فوااايد غيرك امتحن ونجح باذن الله... ما اوصييييك جد ولا تخااااف... وبتنقبل بارادة الله