المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : i a t

مضلومه في حياتي
28-02-2011, 02:18 PM
اليوم شباب معهد التكنلوجيا التطبيقه ( العين ) هكروا ع اللابات مال بنات المعهد التكنلوجيا

وسرقوا صور البنات و هددوهم بنشر الصور

طالبه متميز
28-02-2011, 06:10 PM
شووووو؟؟!

وشو الادااره بيسوون معااهم؟!!

Mr-WLa3h
01-03-2011, 01:40 AM
حــنـآ كــ ل صــفــنـآ صــآآر لــه شــي , الـلـي حــذفـو ملــفآآت عنده , وأنــآ هــكــرو عــلــي ...

بــس الحمــدللـه ســكـرت اللابـ ... وكنـآآ فـ المخــتــبـر , رآآح عــ ن ــي الشــغــل كــللله وشــغــل قــرووبــي كــآمــل لآنــه نــشــتــغــل ع لآبــي ...قــرووؤوبــيــن جــي صــآر لهــم ..

حــســبـي الـلـه ع الـلــي مهــكـريــ ن ..مــآعــندهــ م ســآلـفهـ ..

وبــخــصــوص المهــكريــن, الشبــآبـ يقــولون بــآجر بيفتــشون كــل اللآبــآتـ .. بــس مــآ يــندرآ بــه هـآلكلآمـ صــدق ولــه لآ ..

!N!
02-03-2011, 06:07 PM
السلا عليكم حبييت اشاركم في الموووضوع
انا ابا اعرف يعني الشباب شو استفادو من ها الشي يعني والله حراام الي قااعدين يسووونه في البنات
يعني تخيلو بنت قااعد تسووولف ويا ربيعتها و فجأه تنفتح الكاام عليها يعني الولد شاااف البنت
يعني مثلا انتو ترضونها على خوااتكم ترضوون احد يشل صووور خوااتكم ويهددهن انه بينشر الصورر
اكييييييييييييييييييد ما ترضووون
يعني انا صاار لربيعتي موووقع اول ما هكر لابها سيده راااح يفتح الكام ويوم شااف انه الكاام ما اشتغلت رااح وبند عنها
يعني هوه بس كاان يبا يشووفها ويخليها تحص ذنب ولا واااحد شوو اون انا ملان وابا اكلم احد ولا بعد يحط ايمييله يعني وااايد واااثقيين انه بنضييفكم والله نحن بنات عرب وناس وجاان انت ما ترضى على اختك لا ترضاها على بنات الناس
انا سمعت انه بيفصلوووون الشباب الي سوو هكر للبنات
بس ما اقووووول غير الله يهدي هاا الشباااب

uae-ian
02-03-2011, 06:51 PM
عفكرة . سالفة التهكير .. تراه عقدتنا ..

سببة ازمة لنا في المعهد " العين " ..

بعد ما نقول البنات المضلومات حتى الاولاد البنات مسوين نفس السالفة ..

و انا بعد نفس السالفة تصيرلي .. بس لما ايي يتحكم بس اقفل اللاب وافتحه مره ثانية ..

ومسوين عندي في المعهد العين .. ياخذون الاب توب ومادري شو يسوون فيه الي سمعته " يغيرون الادمن + فورمات للي كاسرين الادمن + يلغون الاي شات ..

^.^ .. انا فخاطري قلت لو الي كسر الادمن تريا لاخر السنة احسن .. كان ما صارت هالمشاكل واستفاد الجميع ^.^ ..

سيم سيم ..

Mr-WLa3h
02-03-2011, 07:00 PM
!n!
كــلآمــكْـ صحــيــح ...

هــذي أعــرآآض نــ آآس , بــس زخــووهـم الشبــآآبـ هــم 9 , بيســوون لهــم شكــله قيــم اووفـر ..
بــس اللــي هــكْـ ــرو ع طـلآب مــآ ســو لهــم شــي ..

وأمــآ الـلـي كــســرو الادمــن مــآردوا لهـــم اللآب ..

N ALNaqbi
05-09-2011, 02:53 PM
هو مب هكر ولا شي !

الطلاب يدشون الصور عن طريق الموقع !!!

بتسألوني كيف ؟ ؟

تعرفون جدول تسجيل الطلام منو غايب و الخ ..

كل واحد محطاي صورته صح , اوكيـهـ الحين هاي الصور كلها مخزنة فملفات مثلا ملف اسمه fuj موجود فيه صور فرع الفجيره و الخ . .

اتمنا من الإدارة تجد حل

N ALNaqbi
05-09-2011, 02:56 PM
واللي يقول الآب يغفل بروحه الخ . .

تراء ها كله فيروسات ( فيه برامج تنضيف للماكـ ) تنضف اللاب زين ما زين !