المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : احبااااط ومخاوف

طالبه متميز
21-02-2011, 11:57 PM
اناا واايد خاايفه من هالمعهد لان اغلب البناات يقوولون ان بعد الدرااسه يعني بعد الثنويه او الجامعه بنشتغل عندهم:(46)::(46):
!!
وانا احب علم النفس بس ارييد ادش هالمعهد بس مافي تخصص فييه عن هالشي شو ادخل وهو قرييب منه:s9:

ولييش اغلب الي دخلوا نزلوا من المعهد ويقوولون انه صعب

وبليييز ياطالباات معهد ابوظبي ارييد تقولولي كييف المعهد وشو الايجابي الي فييه وشوالسلبي بليييز

وارجوو انكم ماتبخلوون علينا بفاااداتكم
لان نحن تونا عرفنا عن هالمعهد وسمعنا اشيااء واايد عنه:(37):

حمّود
22-02-2011, 05:32 PM
اناا واايد خاايفه من هالمعهد لان اغلب البناات يقوولون ان بعد الدرااسه يعني بعد الثنويه او الجامعه بنشتغل عندهم:(46)::(46):
!!
الله يسامح اللي نشر هالفكرة!!!!!!
و الله ماله دخل أبد ، يوم تخلصين دراسه تكملين في الجامعه أو تدرسين برع زو تشتغلين أي مكان
يعني ما بتكونين محكورة للمعهد بس، تقردين تدشين أي جامعة

وانا احب علم النفس بس ارييد ادش هالمعهد بس مافي تخصص فييه عن هالشي شو ادخل وهو قرييب منه:s9:
هممم ماعرف و الله
بس أتوقع العلوم الصحيّة أقرب تخصص لعلم النفس

ولييش اغلب الي دخلوا نزلوا من المعهد ويقوولون انه صعب
لن بكل سهولة كانوا داخلين المعهد ع أساس تضييع وقت و لعب.
ما كانوا يذاكرون أول بأول و ينتبهون للشرح =) غير هذا السبب هممم يمكن يكونون مترددين
إنهم دخلوا المعهد و ربعهم طلعوا فطلعوا.

وبليييز ياطالباات معهد ابوظبي ارييد تقولولي كييف المعهد وشو الايجابي الي فييه وشوالسلبي بليييز
إيجابيات : بريكين طوال ، ينمون لغتج الإنجليزية ، يهيئونج للدراسه ( لابتوب ، لوكر ،،، الخ )
سلبيات : هممم ماشي وايد سلبيات بس يمكن يعطونا وايد مشاريع، بس إنتي حاولي من يعطونج مشروع تخلصينه شوي شوي

وارجوو انكم ماتبخلوون علينا بفاااداتكم
لان نحن تونا عرفنا عن هالمعهد وسمعنا اشيااء واايد عنه:(37):

لا تهتمين لكل اللي تسمعينه
لن أغلب الكلام إشاعات =)

صعب اختصاري
22-02-2011, 06:17 PM
وليش تخافين هذا مستقبلج وشهادة المعهد معترف فيها عالميا

وانا من المعهد بس اللي في العين وانا اول دفعه ان شاء الله منتخرج ع السنه الجايه لانها اخر سنه لنا الله يوفقنااا يااارب

وانا بخبرج المعهد يبيله دراسه هب لعب واستهتار وتدرسين اول باول

ولا تسمعين من ناس مايدرسون فيه اسئلي اللي يدرسون فيه

شوفي اول سنه كانت لنا اول ثانوي وكان النظام مختلف وكله بالنجليزي وكنت خااايفه وااااايد

بس بعد ماتعودت ع النظام سار سهل وللله الحمد مانكر في شويت صعوبه

واي استفسار انا موجوده

ولا تترددين الفرصه ماتيلج الا في العمر مره وحده ^^

طالبه متميز
23-02-2011, 05:52 PM
بس اهاالي البناات يقوولون ان المعهد يطردوون على اتفهه الاسباب فاذا طردونا بعديين كييف بيقبلونا المدرااااس البااقيه في نص الفصل

ولو سمحتو ارييد تجااوبوني بكل صدق ؟؟!

واايد محبططه

وسمعت ان قوانينهم جدا صعبه:s70:

WaLd AlDaR
23-02-2011, 08:26 PM
^^ .. اختي مشرفينا طلاب و طالبات في المعهد التكنولوجيا التطبيقية بافرعه المتوزعة في الامارات ..

بالتأكيد لا فائدة لهم من الكذب عليكم .. و بصفتي مسؤول إعلامي في الشبكة .. معظم الامور التي يذكرها اخواني المشرفين موجودة ومنشورة ...

في شهر ١ .. كان نائب مدير معهد التكنولوجيا التطبيقية - دبي .. يتحدث في اذاعة نور بي - برنامج العلم نور " بالتعاون مع وزارة التربية و التعليم " ..

أكـد ان للطالب حرية التنقل من و الى المعهد .. و المدارس ملزمة بقبولكم ... لانه يوجد ٣ فصول .. : ) .. بعكس المعهد اثنين ..

وانتي تقولين من بوظبي .. في بوظبي المعهد مال البنات السنة القادمة اول سنة له .. كيف هناك اهالي للبنات يقولون ذلك .. + اصلا لم تبدا به الدراسة .. "حتى لم يبدا اختبارات القبول . " ..

^.^ لذلك نستخدم عقولنا اولا .. و نبحث " اتصل بهم .. " .. ونستفر من طلبة المعهد .. هم كسفراء للمعهد هنا ..