المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة مؤثرة ل(فتاة ترقص في العرس)

هدوة العين
10-02-2011, 05:20 PM
قصة مؤلمة جدااااااا

كان هناك عرس في أحد قصور الافراح خلال السنة الماضية
فكانت هناك (مدعوة) بدأت ترقص على كل الاغاني من بداية الليل واستمرت على حالها هذا عدة ساعات وهي لابسة ملابس الرقص تقريباً حيث ماكان فستانها أو الذي نسميه فستاناً إلا قطع بسيطة تستر بعض من جسمها
وقد أستمرت في رقصها حتى سقطت مغشية على الكوشة قبل أن تأتي العروسة والعريس فأخذت الحاضرات يفقنها ولكن بدون فائدة ... فتقدمت إحدى زميلات هذه المدعوة الى الكوشة فقالت أنا أعرف كيف تفيق ؟؟؟ فقط زيدوا من الموسيقى والطبل حول أذنيها فهي ستنتعش و تفيق فزادوا صوت الموسيقى حولها لعدة دقائق ولكن دون جدوى .
فكشفت عليها بعض الحاضرات فوجدوها مــــــيـــــــتـــــــة!!!؟
فأسرعت الحاضرات بتغطيتها ولكن حدثت المفاجأة التي لم يكن يتوقعها أحد !!!
يا للهول ؟!!
أنكشـــــــــــــــــفت الجــــــثـــــــــــة !!
حيث لم تثبت عليها العبي التي غُطت بها ، تتطاير العبي كلما حاولوا تغطيتها فترتفع من جهة وتنقلب مرة من جهة الصدر ومرة من جهة الفخذين ومرة من جهة الرأس والأرجل وهكذا
وفي هذا الأثناء أرسلت بعض الحاضرات لدعوة زوج هذه المرأة
وأخذوا يحاولوا أن يستروها بالعبي ولكن دون فائدة فكلما غطوها طارت العبي من فوقها واستمر الحال على ذلك وسط رعب الحاضرات من الموقف فحضر زوجها مسرعاً و حاول تغطية عِرضه بشماغه ويمسك طرفاً منه فيرتفع الطرف الاخر ويمسك الاخر فيرتفع الرابع واستمر الحال على ذلك حتى أخذوها للغسل والدفن ..
والمفاجئة الثانية كانت بعد الغسل ,وكذلك حصل للكفن فكلما وضعوا الكفن عليها ارتفع وانكشفت فحاولوا مراراً ولكن بدون جدوى
فسأل الحاضرون من أقاربها أحد الأخيار من الحاضرين والذي كان حاضراً عند الرجال وقت تكفينها عن هذا الامر ؟ و ما العمل في ذلك ؟؟؟ فقال لهم :
تدفن كما هي !!!فهذا نصيبها وهذا ما اكتسبته من الدنيا, والعياذ بالله ..فدفنت على حالها ((عارية)) ..
سبحان الله
ارجوا من الجميع الاعتبار من مثل هذه القصة والاتقاء من شر الدنيا وزينتها
اللهم انا نسألك حسن الخاتمه

(منقولة ولكنها أثرت فيني فأحببت أن أريكم اياها فهي قصة مؤثرة وفيها عبرة في الحياة فأرجو من الله أن تكون خاتمتنا حسنة ) اااااااااااااميييييييين

عيون سود جتاله
11-02-2011, 11:58 AM
تــــســــــلــــمين...

القطوة العيناوية
01-03-2011, 06:16 PM
مشكورة ع القصة و فعلا أثرت فيني
و تسلمين حياتي ع الموضوع المفيد
و إن شاء الله الدعاء مقبول
تحياتي: القطوة العيناوية

هدوة العين
01-03-2011, 10:11 PM
تسلمين اختي عيون سود جتالة مرورج واستفادتج واعجابج بالموضوع يكفي الله يجزيج خير

-----------------
إختي قطوة عيناوية عطرتي الكلمات بطيب ردج وتسلميلي على دفئ وروعة مشاعرج النبيلة وأشكرج من كل قلبي على مرورج الطيب وردودج الحلوة
الله يوفقج في حياتج العلمية والعملية .

هذي الخاطرة كتبتها إهداء لكل من نور هالموضوع بردوده :
سألت قلبي وش بك تهوجس ..... رد عليه أعجبني الخل إلي لفاني
بطيبة أخلاقه وعطفه وأسلوبه وحنانه

شوق فجر
02-03-2011, 03:22 PM
اللهم أأأأأأأأأأأأأأأأأأمــــــيـــــــــــــــــــن

فعلا القصة اثرت فيني

اللهم استر علينا وع جميع المسلمين و مسلمات و مؤمنين و مؤمنات

اللهم أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمـــــــــــــــــــــــ ــــــــــيـــــــــــــــــــن

مشكورة غناتي ع قصة المؤثرة

ربي يعطيج العافية

اتريا يديدج

funny girl
02-03-2011, 05:19 PM
الله يسترر ع الجميــ ــ ـ ع

وهذآ حآل الدنـيآ ف هذآآأ العصرر كثـرة الذنوب والمعاصي

وفي ميزآإن حسنآتج

وآستغفرر الله العظييم .!.

FOFO222
02-03-2011, 05:33 PM
تسلمين اختي

هدوة العين
02-03-2011, 10:29 PM
لكل من نور صفحتي : تعارفنا بدون وجوه ولكن بكلمات مسطرة فكم أسعدتني ردودكم ومروركم الطيب والعطر .

مشكورة اختي الغالية شوق فجر ونستيني بردج الحلو واطلالتج الرائعة إلي زادت الموضوع تألقا على صفحتي ....
وفقك الله في الدنيا والآخرة وجزيت خيرا انشاءالله.

اختي funny girl ربيه ما يحرمني من ردودج الطيبة إلي نورت الصفحة تواجدج زاد مسرتي ومشكورة والله يديم عليج العافية ويرزقج الجنة انشاءالله .

ربيه يسعدج يا اختي FoFo أسعدتني مشاركتج وشكرج لي والله انج تستحقين الشكر تسلمين وما قصرتي ردودج نورت وزادت بسمة على قلبي جزيتي خيرا .

شكر خاص لعيون زايد الخير ربيه ينور حياتج ويوفقج ويجعل خاتمتج حسنة وتنالين رضا الرحمان مشكورة .

دلووعة الحبسي
05-03-2011, 05:23 PM
تسلمين والله
ونتريا اليديد منج

هدوة العين
05-03-2011, 05:54 PM
مشكورة والله إختي دلوعة الحبسي أسعدتيني بمرورج واطلالتج المميزة على صفحتي المتواضعة وزدتي الموضوع ضياء أتمنالج التوفيق يا ربيه فحياتج
وانشاءالله راح تشوفين اليديد بس الحين الظروف ما تسمح تعرفين الثانوية العامة ربيه يسهل انشاءالله على الجميع....
وأرد أقولج أسعدني إعجابج بالموضوع ومشكورة على الرد الحلو .

تسلمين إختي شيخة الجلاف وربيه أسعدني تواجدج ما قصرتي والله يكفي استفادتكم من الموضوع وأخذ العبره منه مشكووووووووووورة.

فوائد العاشر
05-03-2011, 05:58 PM
يا الله حسن الخاتمة

هدوة العين
05-03-2011, 06:08 PM
تسلم أخوي على الرد والإطلالة الأكثر من رااائعة على الصفحة
( اللهم إني أسألك توبة قبل الموت ومغفرة بعد الموت وشهادة عند الموت وأمانا من العذاب يا أرحم الراحمين ) اللهم آآآآآآآآآآآمين

سيمو×سيمو
11-03-2011, 09:28 PM
يا الله حسن خواتمنا

تسلمين أختي وفي ميزان حسناتج

shosho shahra
12-03-2011, 11:35 AM
مشكورة.. اثرت فيني والله

هدوة العين
27-03-2011, 02:07 PM
مشكورة إختي سيمو أسعدني مرورج الرائع ربيه يوفقج .
تسلمين إختي shosho سرتني اطلالتج الحلوة على الصفحة .

ايمو مون
28-03-2011, 01:10 PM
مشكورة اختي ع القصة صدق مؤثـــــــــرة
( اللهم إني أسألك توبة قبل الموت ومغفرة بعد الموت وشهادة عند الموت وأمانا من العذاب يا أرحم الراحمين ) اللهم آآآآآآآآآآآمين

بنت أبويهـ
28-03-2011, 08:27 PM
اللهم استرنا في الدينا و الآخره

اللهم ارزقنا حسن الخاتمه

يزاج الله ألف خير ع القصه

Zayed Girl
28-03-2011, 08:31 PM
جزاك الله الف خير جعله الله في ميزان حسناتك .. الموضوع اثر فيني الله يسترنا يا رب
موضوع رائع
تقبلي مروري :)

هدوة العين
29-03-2011, 02:47 AM
تسلمين إختي ايمو مون على ردج الأكثر من راااااااااااائع (مرورج يكفي يالغالية أسعدتيني والله مشكورة).
-------------
إختي بنت أبويهنورتي الصفحة بردج الرائع ربيه يخليج والله ما قصرت مرورج زاد المسرة في قلبي ربيه يحفظج انشاءالله.
------------
ربيه مايحرمني من طلتج الحلوة يا اختي Zayed Girl اشكرك يالغالية على مرورك العذب الخلاب وكلماتج الرقيقة ربيه يوفقج انشاءالله.

اميرة المجرات
01-04-2011, 04:10 PM
تسلمييييييييييييييين ع القصة

هدوة العين
02-04-2011, 12:17 AM
نورتي والله يا اميرة المجرات ربيه ما يحرمنا من ردودج الحلوة بوجودج زدتي الموضوع تألق وضياء
" تسلمين والله "

ابو الفدا
05-04-2011, 08:34 PM
امييييييييييييييييييييييييييييين يارب العالمين

هدوة العين
06-04-2011, 09:05 PM
أخوي ابو الفدا تسلم على الرد وربي يحقق لك دعوااااتك