المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسئلة عن المعهد ردوو علي

بسكوت محروق
05-02-2011, 12:26 PM
السلام عليكم ..
شحالكم ..
يونا المعهد لمدرستنا و قنوعنا انا اني للمعهد اللي في ابوظبي للبنات بس انا متردد ادخل و لا لاء و صعب ولا لاء
و انا كنت خايفة في البداية قالولنا انه في امتحان يوم 13 / 2 / 2011 بس انا في خاطري اشترك و ادرس مناك لانه فيه مواطنات وانا درجاتي ما شا الله طالعة الثالثة ,,,<<<< قهر بيني و بين الثانية 2 درجتين
المهم انا طموحي اني ادخل الطاقة النووية و استشرت الاهل و وافقوني بس اسألأ صعب ولا لاء و كيف دراسته

المهم انا اتنمى ان تجاوبوني ععن الاسئلة و اسمحولي لو اخرتكم بس بلييز ضروري جاوبوني لاني خاطري ادخل المعهد واذا كان سهل بجتهد في دراستي و ان شا الله اطلع الاولى وسووري بس سؤاااااال :
كيف الدرجات يعني مثلاً 80% ولا عادي 80 ... و متى الاجازة آخر السنة نفس المدارس العادية ولاا متأخرين و لا شووو بلييز جاوبوني :(19)::(19): شكراً

بسكوت محروق
05-02-2011, 02:15 PM
وييييييييييينكم ؟؟

uae-ian
05-02-2011, 07:56 PM
وعليكم السلام

يوم 13 / 2 / 2011 ... يبدا التسجيل على الموقع الالكتروني + بامكانك الذهاب للمعهد .

الامتحانات تكون في شهر ٥ ...

والدراسة في المعهد سهلة بس لازم تركيز و اهتمام مافي شي سهل السهل لما تبذلي مجهود ..

والدراسة في المعهد سلسلة و حلوة و انصحج تدخلين صراحة ..

: ) بخصوص الدرجات و الامور الاخرى راجعي دليل الطالب ٢٠١١ .. من هنا (http://point.iat.ac.ae/Documents/StudentHandBook_Arb2011_Web.pdf) ..

+ الاجازة تكون بحسب التقويم للمعهد غير ملزمين بالوزارة احنا .. عدنا تقويم خاص ..

وفصلين دراسيين ..هاي السنة بنخلص في شهر ٦ قبل الوزارة باسبوع .. : ) ..

بسكوت محروق
07-02-2011, 04:54 PM
شكرااا لك :(7)::(7):

Meroo . .
13-02-2011, 05:41 PM
رفعتيَ معنويآتي آختي uae !
(= آن شآءآلله بدشَ آلسنه آليآيه . .

كرهتك ياخاين
20-02-2011, 09:25 PM
اختي بغيت استفسر << المعهد هو يكون اكثريته ميداني صح

وكيف دراسته صعبه ولا سهله << وهي نفس المواد العلميه اللي بالثنويه ..

uae-ian
21-02-2011, 07:40 PM
: ) .. وياك اخوك uae-ian .>>^^ >>

كيف ميداني ؟؟ ..

اذا قصدك ورشات و مختبرات .. فيه من هذا وهذا .. : )..

والدراسة حلوة وسهلة و اي صعوبة الشرح الي يشرحه المستر يخوز الصعوبة الموجودة . .

لا مناهجنا غير عن الوزارة .. ماعدى التربية الاسلامية و اللغة العربية .. وناخذ بعض الدروس مب كلهم ..