المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساااعده لو سمحتوا

uae105
23-01-2011, 02:05 PM
السلام عليكم

شحالكم عساكم بخير

عندي شويت استفسارات و اسأله و ياريت تجاوبون علي بليييز

1 - افكر ادرس ف بريطانيا و طبعا ماريد اروح بروحي ف ربيعي قال بيسافر وياي بس المشكله انه فرق بيني و بينه صف فأقدر اذا طلعتلي بعثه ااجلها سنه او في طريقه عشان نروح مع بعض؟

2 - كيف الدراسه و المعيشه هناك صعبه ؟

و السموووووحهـ منكم

وليد4
23-01-2011, 02:54 PM
أنا أخي الذي أستطيع أن أساعدك به ، هو أن أنصحك ألا تؤخر تعليمك سنة كاملة، لا تعلم ما الذي سيحصل في السنة القادمة التي ستؤخر تعليمك فيها

بل اذهب وابدأ تعليمك

بالنسبة للدراسة تبغي اجتهاد وعدم افتتانك بثقافة البلد ، لأن معظم ما أسمعه من الشباب أنهم يرجعون إلى البلاد بعد ما سافروا للخارج ،، والسبب بكل بساطة أنه انجرف بثقافة الشعب هناك نسي دينه وقيمه

وكل شيء يأتي بالصبر والعزم والتوكل على خالق السماوات والأرض

ولا تخف ادرس وأحضر شهادة التوفل أو الايلتس، وأمورك ميسرة بإذن الله

وموفق أخي الكريم

شاطره بس راسبه
23-01-2011, 10:23 PM
هلا اخوي
حلووو والله عندك طموح بس لا تضيع من عمرك سنه كامله
و ربيعك بيخلص و بيلحقك هناك انشالله و بتكون انت و هو رباعه
اما على الدراسه انا اخواني ثلاثه متغربين بس شادين حيلهم لان الدراسه مب نفس دراستنا صراحه يبيلها جهد و حرص
و العيشه هناك على التعود من تتعود الامور بتكون طيبه انشالله ((بس أكيد ما فيه نفس ماماتي الامارات ))

و الله يوفقك اخوي

نونووت
24-01-2011, 08:59 PM
من رايي تروح و لا تضيع هالسنة و ربيعك بيلحقك إن شاء الله العييييشة هناك صعبة بس لازم تعود بس أتمنى منك ما تودر صلااااتك و دينك هذيلا أهم شي و ألحين هالأيام الشباب يسافرون إيون ناسيين دينهم و عادتهم و موفقك ^_^

متفلسفة بزيادة
30-01-2011, 10:23 PM
السلام عليكم
شحالكم
لو سمحتوا ابي تقرير عن التاريخ المشترك
ضروري

كوجان
09-02-2011, 10:18 PM
السلام عليكم شباب أنا هشام من سورية أنا ملتحق بمعهد ايد كسيل البريطاني لأدارة الاعمال وعم واجه صعوبات بللغة وكبر حجم المنهاج وبتعرفو مشكلة كتب ادارة الاعمال ما متوفرة دورت بانيت ما لقيت شي ويا اذا حدا ممكن يساعدني وشكراللجميع

alone in my life
16-02-2011, 09:42 PM
وعليكم السلام ..

أنا عن نفسي اول سنة أبتعثت اللمانيه " ما انصح تأخر سنه " وصح ترى بريطانيا وقفوا البعثات لها هل سنه "" تقدر لو حصلت قبول تتأخر سنه أعتقد مب اكيد بس لاتأخر بيلك خمووووول لان سنه فاضي الدراسه وبدون شغله

الدراسة خارج البلاد مب لعبه ويبالها ترتيب .. هذه مستقبلك حلو زميل يكون معاك بس فكر في عقل " ..

لان عادي اربيعك ما يحصل بعثه ..

ونصيحة لو تمت قبولك كمبتعث جوف تخصص مب موجود في البلاد حرام تدرس ادارة اعمال او شي متوفر "

هل نصيحه من عندي ..

و بالتوفيج لك يارب