المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [طلب] درس الاغتراب

البطة السوداء
18-01-2011, 04:43 PM
السلام عليكم و رحمـ‘ه اللـ‘ه و بركـأتـ‘ه

شحـألكم .. كلن بحـألـ‘ه

لو سمحتو بغيت حل درس الاغترـأب .!

مصطفى الجواري
18-01-2011, 09:18 PM
ما عطونا السيدي وما حليناه

هو عرض تقديمي

يعني مو مهم

بس بس مياو
19-01-2011, 06:14 PM
لو سمحتوا (طلبتكم )

لو حد يعرف >>شخصيه متغربه من العلماء والمختصين العرب؟؟؟

لو حد يعرف لا يبخل ترااني محتاااجه !!

ابغي اسوي بحث بس الاسف ما عرف شخيصيه وانشالله تساعدوني ^^

asO
21-01-2011, 03:58 PM
المغترب أحمد ياغي من باريس ,,

دعا المغترب أحمد ياغي من مونتي كارلو - باريس أبناء عكار البطولة والعنفوان ، إلى المشاركة في يوم الوفاء لباني لبنان الحديث الرئيس الشهيد رفيق الحريري في ساحة الشهداء في 14 شباط ، للتأكيد على قدسية هذه المناسبة الوطنية ، وللتأكيد أيضا" وأيضا" على دعمنا المطلق بإسم أبناء عكار أولا" ، وهذا شعارنا وهدفنا لخيار الأعتدال وخيار المصالحة والوفاق وخيار لبنان أولا" برئاسة دولة الرئيس سعد الحريري الذي فتح صفحة جديدة للعبور بلبنان إلى مشروع الدولة والمؤسسات ...

وقال ياغي : اليوم مطلوب منا نحن أبناء عكار أكثر من كل الأيام أن نقف صفا" واحدا" إلى جانب رئيس البلاد العماد ميشال سليمان الذي دعا إلى أستكمال الحوار والبدء بعملية الأصلاح على مساحة الوطن ، وكذلك المطلوب منا أيضا" أن نكون يدا" واحدة في سبيل أستكمال ما أسس إليه الرئيس الشهيد رفيق الحريري جنبا" إلى جنب مع دولة الرئيس سعد الحريري ...

ولفت ياغي إلى أهمية اللقاءات التي أجراها ويجريها الرئيس سعد الحريري مع قادة الدول العربية والدولية ، والتي ستترجم لأحقا" خيرا" للبنان واللبنانيين الذين يؤمنون حقا" بدولة المؤسسات ودولة القانون ، فبمشاركتنا في الذكرى الخامسة لأستشهاد الرئيس الشهيد رفيق الحريري ورفاقه الأبرار في ساحة الشهداء ، نؤكد أننا لا زلنا نريد كشف الحقيقة ونريد أنتصار العدالة ، سبيلا" وحيدا" لبناء لبنان السيادة والحرية والأستقلال ...

عيناوي9
22-01-2011, 04:49 PM
انـآ بدي بوربوننت عن درس الاعترآب بلييز ...بكرة النسليمـ

HOLAKOO??
25-01-2011, 05:49 PM
حد عنده بوربوينت يحطه ماضنيه حد بيبخل علينا

وصلاوي لللآبد
26-01-2011, 03:23 PM
*=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*

o0000o
04-02-2011, 04:16 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

النعيمي
03-02-2012, 03:00 PM
ح‘ـَـِتىْ ـآإنْـآإ . .~

ـآإَريِيِدِ حَحَلْ دِرْرْسِسِ [ ـآإلأغتراب] .. =)

طيف العرب
04-02-2012, 07:15 PM
عيب عليكم الريال يطلبكم لا تردوه عنكم عن البخل
عن نفسي لو عندي باحطلك بس والله ما عندي

قلم عن أقلام
04-02-2012, 09:27 PM
ابا حل درس الاغتراب