المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وينكم يا عرب ؟؟؟؟؟

مـراسـي
06-01-2011, 02:48 PM
الخليــــج العــــــربــــي

وينكم ياعرب .... وصل نسبة المصوتين للفرس 71% و العرب 29% .. صوت للخليج العربي قبل أن يغيره جوجل إيرث إلى خليج فارس قررت شركة جوجل أن تقوم بتصويت حول تسمية الخليج العربي أم الخليج الفارسي حتى يتم استخدامه في جوجل إيرث بعد أن كانت تستخدم الخليج العربي، لكن الإيرانيين وكل الكارهين للعرب غضبوا وطالبوا بتغيير الخليج العربي بخليج فارس فكان أفضل حل بالنسبة لشركة جوجل هو اللجوء إلى التصويت عبر الرابط التالي:

http://www.persianorarabiangulf.com/index.php

خانة التصويت توجد على الجهة اليمنى من صفحة الموقع وفضلاً لا أمراً انشرها ودمتم أعزاء Persian Gulf or Arabian Gulf Your opinion matters , express what do you think!

منقوول

حاملة القلوب
06-01-2011, 02:54 PM
ان شاء الله سوف يكون خليج العربي بتصوينا
يله يا اعضاء شدوا حيلكم
مشكورة اختي الكريمة على الطرح

مـراسـي
06-01-2011, 02:56 PM
جزاك الله خير .،

نعم فرق التصويت كبير جداااا

شدوا الهمة يا اعضاء .

Ṁrş ђภ₥ǾǿĐ
06-01-2011, 03:31 PM
الخليج العربي ان شاء الله

روؤعـــــه
06-01-2011, 04:06 PM
الخليج العربي يــآأرب ..!!

يسلموو ع الطرح

تحيتي::روعه

N O O R - Q A N S O
06-01-2011, 06:21 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

::

أشكرك أختي مراسي لحرقتك على العرب

هذا الرابط منتشر في الانترنت وخاصة في الفيسبوك منتشر بدرجة كبيرة

أنا عن نفسي ما أعتقد أن القائمين على هذا الموقع أو هذا الرابط جهة رسمية أو موثوقة كجوجل أو غيرها لأنه يستحيل وضع موقع بهذا الشكل من قبل جوجل ولو كان باسمها لكانت وضعته باسمها وشعارها

أعتقد صاحب الموقع يود التسلية لا أكثر كما هي حال العديد من المواقع التي هدفها فقط نشر العداوة والحقد بين الشعوب والطوائف والدول

وترين في نهاية الرابط أن هناك تعليقات الزوار وتجدي أن جميع التعليقات هي لشخص واحد ويضع رابط وكلام مشابه .. عن نفسي لم أفتح الرابط لأني لا أثق بمثل هؤلاء الأشخاص فربما يكون رابط تجسس أو رابط يؤثر على الجهاز

من التعليقات المستهزئة التي يضعها البعض أنه ربما يكون اسم هذا الخليج في المستقبل بـ خليج أمريكا ..!

بالتوفيق

:s60:

مـراسـي
06-01-2011, 10:25 PM
شكرا اخي ، نعم كلامك صحيح وارى فيه الصواب

وأنا ليس لدي خبرة بمثل هذه المواضيع ،
أن شككت بالموضوع لانه يستحيل ان تكون النسبة 27 % فقط لتسمية الخليج العربي
واظن ان هناك تلاعب .،
لا ادري ، الله الوحيد الذي يعلم ما يدور في الكون كله ، وما تخبؤه النفوس .،
لذلك اخي الكريم ان وجدت ان الموضوع ليس ذا اهمية ، لا مانع لدي في حال حذفك اياه .،

موفق .ّ ومبارك عليك الرتبة الجديدة :)

ღLiwa Angelღ
07-01-2011, 01:42 PM
انشالله الخليج العربي
والله الفرق كبير 

N O O R - Q A N S O
07-01-2011, 08:54 PM
بالعكس أختي مراسي أنت لست جديدة على المنتدى وتعلمي ماهية المواضيع التي يجب على العضو وضعها وهذا الموضوع ليس به خطأ

فقط أحببت أن أبين رأي في الرابط

لكن عن الموضوع ككل فقد شكرتك لحرقتك على العرب وطبعا العرب في الغالب يمس اسم المسلمين وكما ينقل عن الرسول عليه الصلاة والسلام :

" من لم يهتم بامر المسلمين فليس منهم "

فهو حديث ضعيف لكن محتواه صحيح كما يقول العلماء

فالذي لا يهتم بالمسلمين وقضاياهم ويكون في قلبه حرقة ولو بقلبه ولم ينطق بها لسانه فهذا لا يعتبر من امة الإسلام

فبارك الله فيك وجزاك خيرا

بالتوفيق

:s60:

مـراسـي
07-01-2011, 09:06 PM
شكرآ أخي على روعة ردك على الموضوع .

حسن أحمد الطاهر
07-01-2011, 09:18 PM
موضع غريب وانا موب فاهم