المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لييييييييش ..{تم الرد ع استفسآركـ}..

نانا الذكية
13-12-2010, 02:14 PM
أنا آسفة على ما سأقوله و لكن هذه هي الصراحة ....
لماذا أشعر بأن في منتدى تعلم لأجل الإمارات لا يوجد الكثير من التفاعل من قبل الأعضاء مقارنة بباقي المنتديات ( لا أريد ذكر أسماء ):(36): ففي أحد المنتديات وجدت ملازم و نماذج امتحانات و مراجعات و أوراق عمل كثيييييييييرة لكل المواد .. أما هنا فلم أجد سوى نموذج واحد في موضوع ليس فيه أي رد ..
كما أنني لاحظت أن الجميع يأخذ من هذا المنتدى دون أن يعطي ... لماذا ؟؟
في منتديات أخرى أجد 7 صفحات من الردود خلال يومين فقط!!!! ...
أنا لم أقم بالمقارنة لمجرد المقارنة و لكن لانبهكم على أن تزيدو من مشاركاتكم ... و أن لا تبخلوا بتقديم المساعدات ... و شكرا جزيلا ... أرجو أن يكون كلامي في محله:(2):

نسمة الفجر
14-12-2010, 11:29 AM
صح انزيين النتدى صاار كله طلباات

دلـ,ـ,وعة الماما
14-12-2010, 11:56 AM
انا وياكم في هالرمسه..

بسكؤتهـ ح.ـلؤهـ
14-12-2010, 12:01 PM
صحـ كلامج ^^100%

مزاجية بعنادي
07-01-2011, 06:52 PM
3 7sb al'6ro0o0o0o0of bs ana wyakm falklam

سفير الحب
07-01-2011, 07:19 PM
انا بعد الاحظ هالشيء لذلك ما ادش وااايد المنتدى لانهـ كله طلبات و ماشيء حل مثلآلآ انا انزل لهم و بعدين نطلب ما نحصل الشيء الي نريده ((لا تعليق على الكلام)) ارجو من الجميع المساهمة في المنتدى والتعاون على المساعده و هذا اجر ليس ببلآش وشكرأأ و السموحهه على هذا الكلام

سفير الحب
07-01-2011, 07:21 PM
أنا آسفة على ما سأقوله و لكن هذه هي الصراحة ....
لماذا أشعر بأن في منتدى تعلم لأجل الإمارات لا يوجد الكثير من التفاعل من قبل الأعضاء مقارنة بباقي المنتديات ( لا أريد ذكر أسماء ):(36): ففي أحد المنتديات وجدت ملازم و نماذج امتحانات و مراجعات و أوراق عمل كثيييييييييرة لكل المواد .. أما هنا فلم أجد سوى نموذج واحد في موضوع ليس فيه أي رد ..
كما أنني لاحظت أن الجميع يأخذ من هذا المنتدى دون أن يعطي ... لماذا ؟؟
في منتديات أخرى أجد 7 صفحات من الردود خلال يومين فقط!!!! ...
أنا لم أقم بالمقارنة لمجرد المقارنة و لكن لانبهكم على أن تزيدو من مشاركاتكم ... و أن لا تبخلوا بتقديم المساعدات ... و شكرا جزيلا ... أرجو أن يكون كلامي في محله:(2):

أنا نفس رايج