المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دشو وشوفو كثر حب وزارة التربية والتعليم لنا

وينك يا قمر
08-12-2010, 10:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد عليه افضل الصلوات والتسليم .

انا احب اقول للطلاب الي داشين هالمنتدى عشان يتعلمون هل يعجبكم قانون ثلاث فصول انا بصراحة عجبني بس انه الوزارة تحط نظام بيوم امتحانين ما يصير لو كانو حددو قبل الامتحانات بفترة كثيرة ناخذ احتياطاتن

بصراحة يا شباب الوزارة تحبنا وتموت علينا ومن كثر ما تحبنا ذبحونا قوانين ومن كثر ما تحبنا كرهتنا بالدراسة صرنا نروح المدرسة والواحد عقله مو مع المدرس عقله كيف يغش فالامتحان
الوزارة من كثر ما تحبنا حسستنا اننا ميتين عالدراسة عاشقين لها ومن كثر ما تحبنا حسسونا انه مخ كل واحد فينا مومري هي ما تعرف انه نصن الطلاب يجون المدسرة عشان ينام واخر حصة يتكشخ
لانهم عذبونا وتكره الواحد بالدراسة بدال ما تحط لنا قواين تخلينا نحب الدراسة انت تزيد الطين بلة

بس هالموضوع اهداء للوزير اذا يبا طلاب الامارات يحبو العلم

وليد4
09-12-2010, 04:25 AM
ظاهر إليّ إنك تعبان نفسيا

ومبالغ في الموضوع شوي

الموضوع كله مسألة قضاء وقدر فارضى به

ما أقدر أقول إلا الله يعينكم ويقويكم

واستحملوا شباب

هي الحياة صعبة و يجب عليك أن تكافح وتناضل حتى تحقق مبتغاك

وعليك أن تتكيف مع الظروف التي أنت فيها

هنا أضع بين يديك الطاهرتين ولسانك الرطب بذكر الله بعض الآيات والأحاديث التي ستشحذ عزيمتك وتويها

قال تعالى : (( يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلاةِ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ ))

((وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنْ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنْ الأَمْوَالِ وَالأَنفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرْ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ* أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُهْتَدُونَ )).

--------------

1 - المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف . وفي كل خير . احرص على ما ينفعك واستعن بالله . ولا تعجز . وإن أصابك شيء فلا تقل : لو أني فعلت كان كذا وكذا . ولكن قل : قدر الله . وما شاء فعل . فإن لو تفتح عمل الشيطان
الراوي: أبو هريرة المحدث: مسلم (http://www.study4uae.com/mhd/261)- المصدر: صحيح مسلم (http://www.study4uae.com/book/3088&ajax=1) - الصفحة أو الرقم: 2664
خلاصة حكم المحدث: صحيح

---------

عجبا لأمر المؤمن . إن أمره كله خير . وليس ذاك لأحد إلا للمؤمن . إن أصابته سراء شكر . فكان خيرا له . وإن أصابته ضراء صبر . فكان خيرا له
الراوي: صهيب بن سنان الرومي القرشي المحدث: مسلم (http://www.study4uae.com/mhd/261)- المصدر: صحيح مسلم (http://www.study4uae.com/book/3088&ajax=1) - الصفحة أو الرقم: 2999
خلاصة حكم المحدث: صحيح
======

قيل يا رسول الله أي الإيمان أفضل ؟ قال : الصبر والسماحة ، قيل فأي المؤمنين أكمل إيمانا ؟ قال : أحسنهم خلقا
الراوي: جابر بن عبدالله المحدث: الألباني (http://www.study4uae.com/mhd/1420)- المصدر: الإيمان لابن أبي شيبة (http://www.study4uae.com/book/7195&ajax=1) - الصفحة أو الرقم: 43
خلاصة حكم المحدث: صحيح رجاله ثقات

(تذكر أن المصائب من دلائل فضل الله تعالى): قال عليه الصلاة والسلام: ((من يرد الله به خيراً يصب منه)) وأخبر أن ((الله إذا أحب قوماً ابتلاهم)).-مما راق لي-

آمل أن يكون كلامي وصل لك الرسالة

وأي تعليق أنا في انتظارك

العيون الزرق
09-12-2010, 04:51 AM
ههههههههههههههههههههههههههههه الصراحة وحش .. شكلك بتتسفر اليوووم هههههه

صالح 2009
09-12-2010, 07:50 AM
مرحبا الساع

يا ريال الوزارة ما بتسوي شي غلط هذا أكيد واذا كان التعليم صعب فحاول تخليه سهل على نفسك لانه مافي شي اسمه صعب لاننا لو قلنا صعب اكيد ما نقدر نتعلم فريح اعصابك وذاكر
السنة ثلاثة فصول تمر كانها ثلاثة اسابيع ما تقدر تتحمل هذه الثلاثة اتحمل يا ريال وبعدين كل شي متوفر مو مثل زمان تمشي ما دري كم ساعة علشان تتعلم

يا ريال اصبر وانتظر النتائج وإن شاء الله خير

روؤعـــــه
09-12-2010, 08:57 AM
الأمر ما يحتآاج گل هالخووف

والتعب ،،

لأن الوزآره خففت علينآا كميه الدرااسه

و مع هذا

فإنهم عطونآا فرصه نذاگر فيهآا

فيآا خوي نظم وقتگ و بتحصل فرصه تذااكر فيهآا

ولـآا تنكد على عمرگ

المهم ::

ذآاكروآا و ادعوآا ربكم بالتووفيج

وإن شا الله تتوفجووون كلگم !!

أتمنى ان الكل مآا يخآاف من سالفه الامتحآانين

و السموحه منگ

تحيتي ::روعه

Ṁrş ђภ₥ǾǿĐ
09-12-2010, 12:54 PM
ترا الثلاث فصووووول صدق خفف علينا تعب انا كنت
مثلك متعقد من الثلاث فصول لاكن احين عرفت ان الثلاث فصول
تسهل علينا الدراسه ونمتحن في دروس اقل

تقبل مروري خويك>>>>the monster

pinkish style
09-12-2010, 01:51 PM
هههههههههههههههه ضحكني كلامك الصرااحهـ .. (حسسونا ان مخ كل واحد ميموري )
ترى ها النظاام فيه اشيااء اووكي و اشيااء لااا .. بس احس اسهل عن قبل ..

وينك يا قمر
09-12-2010, 04:50 PM
يا شباب يا حبايبي انا ما قلت انه صعب انا نسبتي 95 حبيت نظام الفصول الثلاثة بس نحن الي ندرس في التعليم الخاص ما عطونا فرصة لا نراجع ولا اي شي الجداول قبل يومين معطينا اياها ولا حد مستعد عشان جذي انا صرت متخربط وبصراحة الوزارة ما تحاسب المعلمين على اهمالهم كل مدرس مصري يدش الي وياه فلوس يحترمه والي ماارح يعطيه فلوس يعني رشوة ما يعطيه ويه لو الوزارة كانت تحاسب اكثر المدرسين على اهمالهم كنا بننجح مو كل مدرس دش الصف وشاف طالب متين ومريش ووياه فلوس قاله منور يا باشا ويا معلم والطالب الي جاي يتعلم يسوي لامه مليون طااااااااااااف

وليد4
10-12-2010, 02:57 PM
اقتباس:
<TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=6 width="100%"><TBODY><TR><TD style="BORDER-BOTTOM: 1px inset; BORDER-LEFT: 1px inset; BORDER-TOP: 1px inset; BORDER-RIGHT: 1px inset" class=alt2>المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وينك يا قمر http://www.study4uae.com/vb/study4uae/buttons/viewpost.gif (http://www.study4uae.com/vb/showthread.php?p=1415968#post1415968)
يا شباب يا حبايبي انا ما قلت انه صعب انا نسبتي 95 حبيت نظام الفصول الثلاثة بس نحن الي ندرس في التعليم الخاص ما عطونا فرصة لا نراجع ولا اي شي الجداول قبل يومين معطينا اياها ولا حد مستعد عشان جذي انا صرت متخربط وبصراحة الوزارة ما تحاسب المعلمين على اهمالهم كل مدرس مصري يدش الي وياه فلوس يحترمه والي ماارح يعطيه فلوس يعني رشوة ما يعطيه ويه لو الوزارة كانت تحاسب اكثر المدرسين على اهمالهم كنا بننجح مو كل مدرس دش الصف وشاف طالب متين ومريش ووياه فلوس قاله منور يا باشا ويا معلم والطالب الي جاي يتعلم يسوي لامه مليون طااااااااااااف

</TD></TR></TBODY></TABLE>

أنا أؤيد كلام الأعضاء

وبالنسبة لكلامك ، هذا موضوع خطير جدا

أتمنى أن تصل رسالتك لمن يهمهم الأمر كي يجدوا حلا ً

أسأل الله لك كل التوفيق يا أخي في حفظ الله

دلاعة ابوها
10-12-2010, 03:44 PM
الصرآحهـ فيهـ اهماال من المعلمين والادارهـ يعني لو انهم عطونا الجداول قبل الامتحانا بأسبوعين بنمشي حالنا والمعلمين ولا همهم ادش الابلهـ الصف وكل همها انها تخلص المنهج وتحصل آخر الشهر راتب ولا همها ان البنات فهموا ولا لا والصرااحهـ الموضووع استواا اوووفر واتعدا الخط الاحمر داام انه فيه رشوه عسب الطالب ينجح
وتسلم اخوي عالموضوع اللي خلانا نطلع كل اللي بخاطرنا ^^"

فـــارس الأمارات
10-12-2010, 05:51 PM
والله العظيم انه كلامك %100000000000000000000000000

وينك يا قمر
10-12-2010, 08:44 PM
اقول يا خواني الي دشو الموضوع طلعو الي بخاطركم لا تخافون من شي اسمه وزارة نحن ما نغلط يوم نقول راينا بكل صرااحة وبالنسبة لي ماخاف غير من ربي اذا الموضوع بيخليكم تطلعون الي في خاطركم بصراحة انا راح اكون سعيد اما الي يرد علي ويرد بخوف وحذر عشان لا تصير مشكلة اقوله برع المنتدى واقوله انت عديم الشخصية

صالح 2009
13-12-2010, 12:04 PM

أنا أويد كلامك هذا وخاصة في هذه السنة

في التعليم الخاص الإهمال من الإدارة والمعلمين وكذلك من الوزارة على أنها ما تتابع المعلمين

ومثل ما قلت المدارس الخاصة يعني من المفروض أن الوزارة تتابع المدارس وكذلك المعلمين وبصراحة الرشوة بدأت تنتشر قبل كان الطالب يذاكر لإنه ما ينفعه غير مذاكرته لكن الآن الطالب الذكي يذاكر ويشوف الطالب الكسول والي مخرب الحصة ومضيعها يجيب نفسه يعني بينهما فرق بسيط وبعدين الطالب الذكي بيقول ليش انا اتعب عمري واذاكر وبالأخير الكسالى في الصف يجيبون نفس درجتي

وأنا اعرف مدرسين مايشرحون عدل في الحصص المدرسية يعني يخلون الطالب يكره المادة ويوم بتقول له يا أستاذ تعال اشرح لي في البيت ( حصص خصوصية ) بييك ركض وبيشرح لك شرح ما تتوقعه علشان الفلوس طيب يعني الواحد دافع رسوم المدرسة ما دري كم 10000 الف او اكثر وبعد بيدفع حصص خصوصية

واذكر أن طالب قال استاذنا كنا نتوقع أنه ما يعرف يدرس ( ما يعرف يشرح ) لكن يوم يدخل الموجه الصف ( موجه المادة ) الأستاذ يشرح شرح اتقول في الجامعة حتى الأغبياء فهموا

نرجو من الوزارة أن تنظر في هذا الأمر ويا ريت يفنشوف المدرسين الي ياخذون رشوة