المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ااماااااانه يا اعضااء والله العظيم اني لازم اسلمه بااكر بسس ابغي الخاتمه والاستنتاجات

عاشت الامارات
07-11-2010, 07:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بلييز ابغي مسااعدتكم والله العظييم انه شي بسييط شوفوا اناا عندي مشروع واسمه قياس الضغط

اووكي ونحناا متفقيين ويا المجمووعه ان كل وحده تخلص شي وترسله على الايميل واناا بقاالي الاستنتاجات و الخاتمه

ماا اتووقع انه صصعب بلييييييييييييييييز وربي اني احتاااايله وااايد وعششاان تصدقوني اناا بااكر علي امتحان جغرافيا وعلي تسمييع ايه كامله ومضغووطه واايد عشاان كذييه توني فتحت الايميل ولقييت الرسااله امااااااااانه يا اعضاء والله يوفقكم بسس ارييد هالشيئين ومششكووووووووريين

عاشت الامارات
07-11-2010, 07:46 PM
اامااانه يا اعضاء ابغااه وااايد بلييييييييييييييييييز

عاشت الامارات
07-11-2010, 09:32 PM
اللهم صبرج ياا رووح ووويييييينكم بلييز احتياااه

عاشت الامارات
07-11-2010, 09:33 PM
الله يساامحكم دنيا وا اخره يارب

استغفر الله واتوب الييه

شاطر مثل ابو
08-11-2010, 12:43 AM
هذه خاتمة كنت امتلكها من زمان وسامحيني ع التأخير في الرد

غيري فيها اللي يعجبك

وهكذا وبعد أن أنتهت رحلتنا نقول إن الدولة الإسلامية حضارتها كبيرة ومأثوراتها الحضارية فوق الحصر وعلينا لمُ هذه المأثورات وجمعها في متاحف لأن في عصرنا هذا أصبح هناك نهب وسرقة للمأثورات الإسلامية الثمينة والتي لا تقدر بثمن وعليك يا أخي بالعلم فإن العلم يبني الأمم ولا تجد أمة ً قامة من طون العلم فالعلم نور والجهل ظلام وتخبط ٌ وضياع ، ويقول المثل ( الذي لا يوجد له ماضي لا يوجد له حاضر ) ونحن ولله الحمد لنا ماضي ولكن بتصرفنا هذا الذي قمنا نتصرفة في هذا الوقت سنضيع الماضي وبالتالي لم يعد لنا حاضراً ولا مستقبلا ً وعلينا لم كل ماضينا لأننا لا نعلم ما الذي سيحصل في المستقبل البعيد ، وعليك يا أخي ألا تتصرف بأي سلوك غير حضاري وأن تعبد الله وعليك بالدعاء وهذا أقل شيء ٍ ترد به جميل من حمل أسمك سابقا ً .

والاستنتاجات هذي حسب العمل ، يعني على ما اعتقد معناه ماذا حصل

مثلا كالتراب

اولا كان لونه هكذا ..الخ
ثانيا تغير لون .. الخ

مثل هذا يا عاشت الامارات

اتمنى ان اكون عند حسن ظنج ، وان شاء الله استفدتي :)