المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لاستفساراتكم حول الجائزة / فئة الطالب المتميز

إماراتية للموت
31-10-2010, 10:52 PM
أعزائي طلبتنا وطالباتنا في تعلم لأجل الإمارات

يرحب بكم موقعكم بين حنايا التميز ، فاتحين لكم بوابة التألق والإنجاز ، مع فرصة للإجابة على استفساراتكم حول جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي / فئة الطــالب المتميز .

تجيب على استفساراتكم في هذا الموضوع الأستاذة / مريم محمد الحساني .
مديرة مدرسة الرحيب للتعليم الأساسي والثانوي / مدارس الغد
منطقة الفجيرة التعليمية

ملاحظـــــة :
للحصول على استمارات الترشيح والأدلة التفسيرية
يرجى الضغط هنــــــــا (http://www.study4uae.com/vb/study4uae342/article152802/)

بانتظار أسئلتكم وتمنياتي بالتوفيق للجميع

yuki aiora
01-11-2010, 06:22 PM
هلا
السلام عليكم.
كيف ممكن الشخص يشارك و شو هي المؤهلات الي لازم تكون فيه ؟
كيف يقدر الشخص يشارك؟

ميااثي
01-11-2010, 08:15 PM
السلام عليكم ..

حبيت أستفسر عن كيفية المشاركة ..
و كيف انفوز بالجائزة ؟
و شو الأشياء المطلوبة ؟

و أهم الاشياء

( فئة الطالب المتميز )

و شكراً

فرفوشة العين
01-11-2010, 08:19 PM
امممم أنا الصراحه من الطالبات المتفوقات في منطقة عجمان و لي مشاركات كثير سواء خدمية او حتى مسابقات يعني باختصار تتوافر لي الشروط المطلوبة ،،،

بس اهلي مب راضيين أنني اشارك خوفهم من إنه احد يحسدني ،، وانا واايد مضايجه من الموضوع تدخيلج ساعدني وعطيني الحل ،، وانا من طالبات الصف العاشر =)
نفسي احقق شئ قبل لا اظهر من المدرسه ،، وانا افكر اشارك السنه اليايه بإذن الله 2011-2012م

فرفوشة العين
01-11-2010, 08:21 PM
خواتي اللي يستفسرن عن الجائزة بتلاقن كل اللي تبغنه في موقع جائزة الشارجة للتميز ..

مريم الحساني
02-11-2010, 08:01 PM
ابنائي وبناتي الطلاب والطالبات من المتميزين والراغبين في المشاركة بجائزة الشارقة للتميز التربوي فئة الطالب المتميز يسعدني بل ويشرفني أن ارد على استفساراتكم وأسئلتكم المتعلقة بالجائزة ولكن قبل أن نبدأ اطلب منكم مايلي:
1*القراءة المتمعنة للدليل التفسيري للجائزة -جائزة الشارقة فئة الطالب المتميز-وهو موجود على موقع تعلم لأجل الامارات.
2*التأكد من انطباق الشروط عليكم والشروط أيضا موجودة في دليل الجائزة.
3*الجدية والحماس في المشاركة.
وبعد أن نتم القرأه سأكون معكم بإذن الله تعالى

مريم الحساني
02-11-2010, 08:26 PM
ابنتي الغالية فرفوشة العين لوكل ولياء الامور فكروا بنفس منطق أهلك لن يشارك أحد في المسابقات والجوائز التربوية ولن تتحقق الاهداف المرجوه من المسابقات وهي التنافس الشريف في ميدان العلم والخير وابراز الافضل والأجود وايضا ابراز التجارب الناجحة ليستفيد منها الجميع وبالتالي ترقي الدول.
نعم عزيزتي نحن مسلمون ونؤمن بأن العين حق والحسد موجود ولكن ديننا الحنيف علمنا كيف نحمي انفسنا منها عن طريق الرقية الشرعية وقراءة القرآن الكريم-وماذا سيكون موقف أهلك عندما تصلين الى الصف الثاني عشر هل سيمنعونك من المذاكرة بجد حتى لاتكوني من الأوائل على مستوى الدولة و تحسدين_يجب غاليتي أن تقنعيهم بهذا المنطق- وفقك الله

yuki aiora
03-11-2010, 03:47 PM
ثانكس بس وييييييييييين الوووضوووووووع
مال شرووووووط المسااااااااااابقققققققققهههههه

إماراتية للموت
03-11-2010, 04:07 PM
السلام عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yuki aiora http://www.study4uae.com/vb/study4uae/buttons/viewpost.gif (http://www.study4uae.com/vb/showthread.php?p=1385019#post1385019)
ثانكس بس وييييييييييين الوووضوووووووع
مال شرووووووط المسااااااااااابقققققققققهههههه

الموضوع معلن عنه ضمن إعلانات المنتدى ، ومثبت ضمن موضوعات ملتقى جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي
هنـــــــــــا (http://www.study4uae.com/vb/study4uae342/article152802/)
بالتوفيق للجميع

روح مسلمه
03-11-2010, 06:36 PM
زين والله

بس استفسار

ممكن تقولون شو هي الشروط

^^

إماراتية للموت
03-11-2010, 08:21 PM
السلام عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح مسلمه http://www.study4uae.com/vb/study4uae/buttons/viewpost.gif (http://www.study4uae.com/vb/showthread.php?p=1385441#post1385441)
زين والله

بس استفسار

ممكن تقولون شو هي الشروط

^^

لمعرفة الإجابة يرجى مطالعة المشاركات أعلاه فسؤالك مكرر

مريم الحساني
03-11-2010, 09:58 PM
عزيزتي روح هذ هي شروط الاشتراك:
1. يحق لجميع طلبة المدارس الحكومية والخاصة في الدولة في الصفوف (4-12) التقدم للجائزة
2. يشترط في المرشح للجائزة:
أ- الحصول على نسبة 90% فما فوق في كل من الاعوام الثلاثة السابقة والفصل الدراسي الأول لعام الترشيح.
ب- أن يكون من ذوي السلوك المنضبط علي مستوي المجتمع المدرسي.
ج- له مشاركات واضحة في النشاطات المدرسية وخدمة المجتمع.
د- أن لا يكون قد فاز في جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي قبل أقل من ثلاث سنوات من عام الترشيح.
3. يقوم المرشح – بإشراف إدارة المدرسة – تعبئة إستمارة الترشيح فرعياً ما يلي:
أ- تعبأ الاستمارة إلكترونياً. ولا يجوز أن تكون بخط اليد.
ب- تنظم المرفقات وترقم عن آخر ثلاث سنوات دراسية والفصل الأول لعام الترشيح.
مراعيا التقيد بالعدد المطلوب. وأن تكون صورة مصدقة.
ج- استكمال التوقيعات اللازمة والتوثيق المطلوب.

4. الأمور التالية تلغي الاشتراك:
أ- التزوير في الوثائق أو البيانات.
ب- عدم توقيع المسئولين المعتمدين عن الاستمارة والوثائق
ج- عدم إرفاق الوثائق المؤيدة.
د- التقدم للجائزة عن غير طريق المدرسة / المنطقة
5. يحق للمشارك ان يدخل المقابلة الشخصية في حال حصولة على 75% فما فوق من مجموع الدرجات.

زهرة النجاح
06-11-2010, 11:59 AM
لو سمحت:
أريد أن استفسر عن الفكرة الإبداعية؟
و هل من الممكن إعطائي أمثلة عليها؟!
وشكراً

مريم الحساني
06-11-2010, 07:00 PM
عزيزتي زهرة النجاح
الفكرة الابداعية هي عبارة عن نشاط مميز وجديد استفاد منه المجتمع المدرسي أو مشكلة في المجتمع المدرسي او مجتمع الطالب وقام الطالب باستعراض المشكلة وايجاد حلول مبتكرة لها وهذه الحلول كانت لها أثار ايجابية أو اختراع مبتكر له ايضا أثار ايجابية أو حتى مشروع مميز طبقه الطالب .
على سبيل المثال قد تعاني المدرسة من عدم التزام الطلاب بـاداب ركوب الحافلة مما ينتج عنة اصابات و هدر وقت الدوام فهنى تكون الفكرة الابداعية كيف أجد حلا يشجع الطلاب على الالتزام بالسلوك الايجابي فأضع خظة للتنفيذ تتضمن المقترحات والحلول وفريق العمل اذا كنت احد طلاب المرحلة لثانوية.
واليك عزيزتي الفكرة الابداعية التي قدمتها الطالبة ميثة سعيد والفائزة بالجائزة العام الماضي وهي عبارة عن مشكلة بيئية تبنتها الطالبة ووضعت لها حلول وطبقتها ولانها في المرحلة الثانوية وضعت لها خطة وهذه هي الخطة

لخطة التنفيذية لفكرة مشروع فلنترك المكان أفضل مما كان
لقد تبنيت فكرة المشروع من الواقع المرير الذي تشهده منطقتنا الجميلة (ساحل ومنطقة تخيم العائلات
برول ضدنا) بعد وإثناء التخييم من تشويه لطبيعة الجميلة .وتركز هذه الفكرة على الجوانب التالية:
1-التوعية بأهمية المحافظة على نظافة المكان .
2- النتائج المترتبة على تلويث المنطقة .
3- إبراز أهمية العمل التطوعي .
مبررات الفكرة
1-الرغبة الصادقة في غرس روح التطوع والمبادرة في خدمة المجتمع.
2-تكاتف مؤسسات المجتمع لصالح الوطن.
3-الإيمان بأهمية العمل التطوعي لحماية البيئة.
4-وجود فئة كبيرة من الناس غير مكترثة بنظافة البيئة.
5- قلة الوعي لدي السياح بالحفاظ على نظافة المكان.
التخطيط للفكرة
صاحبة الفكرة والمنفذة الطالبة ميثه سعيد حسن خميس.
المعلمات المتعاونات في تنفيذ الفكرة
المعلمة مريم الغسية-المعلمة نيومي ريتشارد-المعلمة موزة دويب
الطالبات المتعاونات في تنفيذ الفكرة
شيخة محمد خميس فاطمة احمد محمد عذبه احمد سعيد
نجود عبدالله امنة سعيد حسن أسماء محمد دويب

رابعا: الصعوبات المتوقعة والحلول
الصعوبات التي توقعناها
صعوبة التواصل مع الزوار أثناء الدوام الرسمي حيث ان معظمهم يأتي للمنطقة أثناء الإجازات.
صعوبة إقناع بعض الناس بتغير معتقداتهم في المحافظة على البيئة.
معارضة أولياء الأمور إشراك بناتهم في الحملة .
الحلول التي وضعناها لحل الصعوبات.
التواصل معهم في أوقات الإجازات حيث انطلقت الحملة في يوم الجمعة 22/1/2010م
التأثير على طالبات المدرسة وإقناعهم بالفكرة.
البحث وإقناع بعض أولياء الأمور.
خامسا: تنفيذ الفكرة
1-مخاطبة إدارة المدرسة بالفكرة.
2-تكوين فريق العمل لتنفيذ الفكرة.
3-إجراء المخاطبات الرسمية مع بلدية دبا الفجيرة لتنفيذ الفكرة.
4-إعداد النشرات المتنوعة بجميع اللغات(عربي انجليزي-هندي)
5-عرض النشرات على البلدية ليتم اعتمادها.
6-تحديد وقت انطلاق الحملة من المدرسة بناء على تواجد السياح في المنطقة المعنية.
7-توزيع النشرات وأكياس تجميع القمامة على الزوار..
8-تنفيذ مرسم حر لطالبات الحلقة الثانية يشجع على الاهتمام بالبيئة.
9- استخدام المنتديات المشهورة للإعلان عن الفكرة وفتح باب الحوار لتعبير عن أهمية المحافظة على سلامة البيئة.
-إجراء المقابلات لأخذ الانطباع عن الفكرة.
واخيرا يجب ان توضحي الفكرة وترفقي الادلة

زهرة النجاح
09-11-2010, 09:25 PM
شكراً جزيلاً على المعلومات!!!

مريم الحساني
09-11-2010, 09:28 PM
العفو عزيزتي وحنا حاضرين

الفتاة المسلمة
12-11-2010, 04:22 PM
هل الأشتراك يكون من خلال المدرسة

الفتاة المسلمة
12-11-2010, 04:29 PM
ومتى أخر يوم للتسليم
وهل يحق للوافد بالاشتراك

مريم الحساني
14-11-2010, 01:29 PM
عزيزتي الفتاة المسلمة
الاشترك ضروري من المدرسة فالاستمارة يجب أن تكون موقعة ومختومة من قبل ادارة المدرسة وبالنسبة للاشتراك فهو مفتوح لجميع المدارس الحكومية والخاصة المواطنين وغير المواطنين فلله الحمد نحن في دولة الامارات نشجع كل مجد مجتهد بغض النظر عن جنسيته .

أم النظارة
04-12-2010, 09:03 PM
متى آخر يوم للتسجيل ؟؟

و متى آخر يوم لتسليم الاستمارات للمناطق التعليمية ؟؟

abuaboood
09-12-2010, 09:32 AM
عند بنتي رحلة الى بيت الله الحرام ( العمرة ) و رحلة مع الاهل الى مدينة الطفل ومترو دبي وين ممكن أضع هذه الاعمال.

مريم الحساني
09-12-2010, 02:28 PM
رحلة بيت الله (العمرة)يمكن أن تكون من الانشطة الدينية واذا قدمت بعض الخدمات للمعتمرين أو تبرعت لهم ممكن ان تكون اعمال تطوعية أما الرحلة الى مدينة الطفل فحسب استفادة الطالبة ومجال النشاط الممارس على سبيل المثال اذا رسم يدخل ضمن النشاط الفني واذا معلومات ضمن النشاط الثقافي ومترو دبي ممكن ان يوضع ضمن النشاط الثقافي شريطة ان توضح المعلومات التي اكتسبتها الطالبة من الرحلة وبالتوفيق لابنتك

عبدالله راشد الزيودي
16-12-2010, 03:30 PM
سؤالي الأول : عن كيفية ترقيم صفحات الملف ( رقم المرجع )

وسؤالي الثاني: انا في الصف الرابع الأساسي و إذا كانت كل مشاركاتي في الأنشطة والمناسبات هي في الصف الثالث والفصل الأول من الصف الرابع فهل سيؤثر هذا في درجة التقييم أم أن نوع المشاركة هو الذي يفرق بين المتسابقين في الدرجات ؟:(23):

مريم الحساني
02-01-2011, 08:44 PM
لا لن يؤثر على التقيم كون جميع المشاركات في الصف الرابع والثالث المهم ان تغطي جميع البنود المطلوبة وتستوفي الشروط اما بالنسبة للترقيم فهو بسيط بحيث تكتب اولا رقم المجال ثم الفرع الاول للمجال مثال ٕ 1-المجال التفوق الدراسي هو المجال الاول ويحتوي على فرعين الفرع الاول النسب المئوية والمطلوب نتيجة ثلاث سنوات السابقة مع الفصل الاول من السنة الحالية والفرع الثاني الاساليب التي اتبعتها لتحقيق التفوق والمطلوب اربع اساليب فنبدأ بالترقيم كما يلي

1-1-1 فالواحد الاول للمجال وهو التفوق الدراسي والواحد الذي يليه للفرع الاول وهو النسب والواحد الذي يليه لنسبة السنة الاولى/1-1-2/ فالواحد الاول للمجال وهو التفوق الدراسي والواحد الذي يليه للفرع الاول والواحد الذي يليه لنسبة السنة الثانية وهكذا ا /1-2-1 فالواحد الاول للمجال وهو التفوق الدراسي والثاني للفرع الثاني وهو اسلوب تحقيق التفوق والواحد الذي يليه للاسلوب الاول ومكذا مع تمنياتي لكم بالتوفيق مع استعدادنا لتوضيح على الواقع اذا قمت عزيزي الطالب بزيارة الى مدرسة الرحيب في اي وقت

م

uae_stu
03-01-2011, 08:06 PM
أشكر أختنا مريم الحساني على جهودها بس حبيت أسأل لو ممكن تعطينا مثال لخدمة تطوعية على المستوى المحلي أو عن مؤسسة تدعم الخدم التطوعية في منطقتكم أو فعاليات في أقرب وقت ممكن

مريم الحساني
03-01-2011, 10:12 PM
عزيزي السائل :من الممكن ان تكون الخدمة التطوعبة هي توزيع هدايا أو اموال على الأيتام أو الفقراء أو كبار السن في منطتكم مباشرة أو بالتعاون مع الجمعيات الخيرية أو حتى الخروج لتنظيف الشاطئ القريب من المنزل أوالشارع يعتبر عمل تطوعي اذا كنت ضمن فريق مثل تكاتف والذي يقوم بأعمال متنوعة مثل صبغ الجدران أو صيانة بعض المدارس كلها تعتبر أعمال تطوعية وليس بالضروري أن تكون منتميا لمؤسسة تطوعية فالأعمال التي تنفذتها المدرسة كحملات نظفوا الامارات يمكن اعتبارها أعمال تطوعية مع تمنياتنا ان يكون التوفيق حليفكم دائما.

uae_stu
04-01-2011, 07:52 PM
شكراً أختي على الإجابة وفي استفسار آخر هل رسائل التزكية تتجدد؟ وأبغي أمثلة على فعاليات ومناسبات إجتماعية أو علمية

مريم الحساني
05-01-2011, 07:41 PM
عزيزي السائل بالنسبة لرسائل التزكية غير مطلوبة في جائزة الشارقة الى اذا تم استخدامها كتوثيق - اما الفعاليات الاجتماعية ممكن ان تكون مثل افطار جماعي في رمضان اوالمشاركة في دعوة مجلس أولياء الامورللمدرسة والمشاركة معهم في بعض الفعاليات أوزيارة لاحد الاسرالمدرسية-وبالنسبة للفعاليات العلمية ممكن ان تكون مثل توزيع نشرات على المجتمع المدرسي عن بعض المعلومات المفيدة كالتغذية السليمة أو اسباب الثلوث وكيف نحمي انفسنا منها أو حتى المشاركة في أحدى المنتتديات التعليمية ونشر معلومات علمية مفيدة للمشاركين والقراء و ممكن ايضا زيارة للمعارض العلمية--واذاكنتم محتارين في بعض الفعايات يمكن الاتصال لي مباشرة عن طريق هاتف المدرسة على رقم 092445659

عبدالله راشد الزيودي
06-01-2011, 03:07 PM
عزيزي السائل بالنسبة لرسائل التزكية غير مطلوبة في جائزة الشارقة الى اذا تم استخدامها كتوثيق - اما الفعاليات الاجتماعية ممكن ان تكون مثل افطار جماعي في رمضان اوالمشاركة في دعوة مجلس أولياء الامورللمدرسة والمشاركة معهم في بعض الفعاليات أوزيارة لاحد الاسرالمدرسية-وبالنسبة للفعاليات العلمية ممكن ان تكون مثل توزيع نشرات على المجتمع المدرسي عن بعض المعلومات المفيدة كالتغذية السليمة أو اسباب الثلوث وكيف نحمي انفسنا منها أو حتى المشاركة في أحدى المنتتديات التعليمية ونشر معلومات علمية مفيدة للمشاركين والقراء و ممكن ايضا زيارة للمعارض العلمية--واذاكنتم محتارين في بعض الفعايات يمكن الاتصال لي مباشرة عن طريق هاتف المدرسة على رقم 092445659

لو رقمت الصفحات باستخدام التسلسل الرقمي 1 2 3 4 5 ...... إلخ هل سيؤثر في الدرجات لأن هذه الطريقة هي الاسهل

مريم الحساني
06-01-2011, 08:44 PM
طبعا يا عبدالله سيؤثر فلابد أن تلتزم بالترقيم المطلوب وهو مثل ما ذكرت لك سابقاسهل وبسيط ولن يحتاج مجهود كبير ،فبعد أن ترتب الملف حسب المطلوب اولا فأول قم بعملية الترقيم ولا ترقم الا بد ان تتأكد ان جميع الأوراق في مكانها الصحيح، ولك كل التوفبق-سؤال أنت من أي مدرسة؟

عبدالله راشد الزيودي
10-01-2011, 08:21 AM
مشكورة جزيل الشكر أستاذة مريم على جهودك وعلى حسن التواصل والرد على أسئلتي... أنا من مدرسة البراء بن مالك للتعليم الأساسي / دبا الفجيرة.. وأريد أن أعرف هل يمكني أن أبعث ملفي مع والدتي إلى مدرستكم للإستفادة من آرائك واقتراحاتك في الاسبوع القادم ؟

مريم الحساني
10-01-2011, 10:59 PM
ولدنا الغالي عبدالله
على الرحب والسعة ونحن على أتم الاستعداد لاستقبال والدتك واتمنى اذا أمكن التواصل معي غدا لتحديد الموعد ولاتنسى ان نجاحكم يعني نجاحنا- والله الموفق

عبدالله راشد الزيودي
11-01-2011, 05:07 PM
جزاك الله خيرا أستاذة مريم وجعل هذا المجهود في ميزان حسناتك....:(6): هل يناسبكم يوم الاثنين القادم؟

مريم الحساني
11-01-2011, 05:53 PM
نعم يناسبني واذا جد جديد سنكون على تواصل باذن الله تعالى.

كاتمة أحزانها
21-01-2011, 03:59 PM
السـلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
أنا سلمت ملفي للمنطقة من حوالي ثلاث أسابيع و لكني ما كنت أعرف بترتيب الصفحات ..
شو أسوي الحين ؟؟ :(

مريم الحساني
22-01-2011, 12:17 PM
ما عليك غاليتي هوالتواصل مع منسقة الجوائز بمنطقتكم أو تخبري المشرفة عليك بالتواصل ،وتخبريهم بالامر فاذا كان بالامكان استرجعيه وعدلي فيه ثم ارجعيه،لك كل التوفيق وطمنيننا.

روضة الفلاسي
22-01-2011, 12:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك يااستاذة مريم وجعله الله في ميزان حسناتك ، أحب أن أخذ رأيك في فكرتي الإبداعية حيث تبنيت فكرة ترشيد استهلاك الماء ، وسؤالي هو هل يجب أن أعرض المشروع على الإدارة المدرسية أم أكتفي بمعلماتي فقط مع العلم أنني في الصف الرابع

مريم الحساني
28-01-2011, 02:21 PM
ابنتي الغالية روضة
إنها فكرة جيدة وتدل على حس وطني تطوعي عالي، أتمنى لكي التوفيق نعم يجب أن تعرضيها على الإدارة ،لأنك اذا نفذتها في المدرسة أو بالتعاون مع معلماتك فيجب أن تكون معتمدة وموثقة بالتاريخ من المدرسة أو والأشخاص الذين استفادوا من هذه الفكرة الإبداعية ، ونأسف على تأخرنا في الرد، وإذا أردت مزيد من الاستشارة فيمكن لكي إرسال الفكرة على البريد الالكتروني،أو التواصل على هاتف المدرسة.

روضة الفلاسي
30-01-2011, 10:52 PM
شكراً لك استاذتي الكريمة فلساني عاجز عن شكرك

مريم الحساني
31-01-2011, 05:59 PM
العفو غاليتي روضة اتمنى لك التوفيق

وردة الورود
02-02-2011, 10:34 PM
تعاون حلو
مشكورة اختى

سندوسه
04-02-2011, 12:26 PM
الله يجزيك كل خير اختي على التوضيح

انشاء الله اشوف عيالي يحصلون على هذي الجوائز

مريم الحساني
05-02-2011, 11:42 AM
وهذا هو هدفنا أن نرى جميع ابنائنا وبناتنا من الطلاب و الطالبات من المتميزين والمتفوقين دائما،الساعين لرفعة شأن أوطانهم، وهذه الانجازات أخواتي الأمهات أخواني الأباء لاتأتي الا من خلال أهتمامكم ومواصلت دعمكم لأبنائكم،وفقكم الله وجزاكم خيرأ.

أم النظارة
17-02-2011, 08:02 AM
السلام عليكم و رحمة الله..

أنا الحمد لله كل شيءعندي تمام .. و لكن
أجد اختلافات بيت ما كتب على الدليل التفسيري و ما وجد على استمارة الترشيح ..

مثلا: صفحة 5 في الاستمارة تقول أنه علي إرفاق شهادة الفصل الأول من العام الحالي، و لكنه لم يكتب ذلك في الدليل ! ثم في المعدل: هل أدخل نسبة الفصل الأول مع الثلاثة أعوام ؟أم لا؟

مثال آخر: صفحة 11 في الاستمارة، هناك 3 فراغات في تنمية مهارة القيادة/إلا أن الدليل ذكر أنه علينا عرض 4 أساليب لتنمية القيادة لأنه لكل أسلوب 5 درجات و بذلك تكتمل الدرجة..فماذا عليّ أن أفعل ؟؟؟؟؟

أرجوووووووووووووكم ساعدوني!

نبض البدآوه
19-02-2011, 03:18 AM
اول شي نسبه الثلاث أعوام بدون نسبه الفصل الاول
و ثاني شي عادي مافيها شي كتبي أربعه أساليب انتي سوي انترر أو \
و الله يوفقج و يوفقنا يميع

مريم الحساني
19-02-2011, 09:27 PM
شكرا للاخت نبض البداوة وبالفعل المفروض تلتزم بما يحدد في الدليل التفسيري فإدا طلب منك اربعة حطي اربعة بغض النظر عن الاستمارة،والله الموفق.

روح الطهـر
26-11-2011, 08:06 PM
آلسلآم علييكم . .

مشكووورة أستآذه مريم الحسآني على التوآصل و الرد =)
آمم انآ طالبة فـ الصف العآإشر , و هآلسنه كنت بشترك فـ جآئزة حمدآن للتميز بس للآسف كآنت عندي نسبة 89.9 و ححآولت ويآإهم يقبلووني بس مآإقبلووني :(
فـ لهآلسبب انآإ حبييت آشآرك فـ جائزة الشارقه . . بس هل تتغاضون هالنسبة او تقبلونهآ ؟!

و دمتِ بود =) (f) .,

مريم الحساني
04-12-2011, 08:31 PM
حبيبتي روح اذا دققتي في الشروط بتلاحظي انهم يبون نسبة فوق التسعين وما توقع انهم يتنازلو عن هذا الشرط بس حاولي السنة ترفعي النسبة لانه حرام باقي شيئ بسيط وبتوصلي باذن الله
. يشترط في الطالب المرشح للجائزة:· التفوق الدراسي، والحصول على نسبة 90% فما فوق في كل من الاعوام الثلاثة السابقة والفصل الدراسي الأول لعام الترشيح.

سلوى أمين الله
06-12-2011, 09:22 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . ممكن أعرف متى آخر موعد لتقديم طلب الترشيح في جائزة الشارقة الدورة 18:

سلوى أمين الله
06-12-2011, 09:24 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . ممكن أعرف متى آخر موعد لتقديم طلب الترشيح في جائزة الشارقة الدورة 18:

مريم الحساني
06-12-2011, 10:25 PM
حبيبتى سلوى الرجاء الرجوع لادارة المنطقة التعليمية تنسيق الجوائز التربوية للسؤال عن المواعيد حتى لايفوتك موعد التقديم فليس لدي المعرفة الكافية بالنسبة للمناطق الاخرى ولكن على الاغلب فان موعد استلام الملفات في المناطق يبدأمن الاسبوع الاول من شهر فبراير والله الموفق.ولكن نصيحتى ان تتواصلي مع المنطقة التعليمية،ضروري جدا جدا.

روح الطهـر
15-01-2012, 07:36 PM
أشكرك أستآذه مريم ع الإجآبه ..
لكن آنا كلمت الأستاذ محمد سعد و قآل لي آنه عآدي ممكن يقبلوني بهالنسبه ^^

بس عندي سؤآل آخر ~> هل توضع آلميدآليات و آلدروع ضمن محتوى ملف آلترشيح أم آنهآ غير مطلوبة ؟!

و آلسسموحه ع آلآطآله : )
أسعدكِ آلقـادر <3

ميثة الطنيجي
28-02-2012, 09:40 PM
منطقة جلبه معاااهم ولا لا ؟؟
اتريا الرد السريييييييييع بلييييييييييييز

سلوى أمين الله
15-03-2012, 12:27 AM
جزاك الله خيرا يا أختنا الفاضلة ( مريم الحساني ) على ردك و نصيحك لي . و إن كان شكري قد تأخر فهذا بسبب عدم زيارتي للمنتدى . و جزيت خيرا.

سلوى أمين الله
15-03-2012, 12:30 AM
و أريد أن أخبرك بأنني قدمت الملف و الحمد لله .

سلامه بخيت
13-12-2013, 08:59 AM
# السلام عليـكم ورحمة الله وبركـاته . . .

. . . أشكر الأستاذة الفاضلة [ مريم الحـساني ] وجهـود منتدى تعلـم من أجل الإمـارات عـلى مسـاعدة الطلبـة في الرد علـى استفساراتهم ()*
. . . . أنا طالبة من الصف الحـادي عشر سأشارك بإذن الله هذه العـام في مسـابقة الشـارقـة ، ، وواجهتني بعض الاستفسارات ~

# 1 ) المظهر العـام الي عليه 200 درجه هذه سيكون تقيمه يوم المقابلة ؟ وكيف تكون المقابلة وهل في جمهور ؟ بعرض عرض غير البوربوينت الي مجهزته أو لا ؟
# 2 ) الفيديوهات الي هي أسلوب للتنمية في الموهبه والهوايات كم مدتها تقريبا أو ما المفروض توضيحه بها ؟
# 3 ) بالنسبة للمجالات 5 وأن يكون تحت كل مجال نشاطين هل ممكن المشاركات من نفسي خارج المدرسه كما قرأت في الصفحات الماضية .. رحلة لمعرض علمي مع العائلة .. الخ ؟
# 4 ) كيف ممكن تكون الخدمة التطوعية ع مستوى العالم ؟

- آدري طولت بس حبيت أحط كل شي مره وحـده ، ، وأتمنى الرد ، ، ، ، ~

سلامه مرت من هنـا ~

سلامه بخيت
28-12-2013, 07:23 AM
، ، ويـن الرد آخواني وآخـــواتي . . ؟

شرف الرجوب
11-12-2016, 11:40 PM
السلام عليكم
عندي استفسار بالنسبة للبند السادس الجزء الثاني و المتعلق بتقييم الذات
فهل نذكر به نفس المهارات التي ذكرناها بالجزء الاول من للبند السادس أم يجب ذكر مهارات أخرى
و هل نستطيع استخدام صور أو فيديو او شهادة مشاركة إذا لم تتوفر شهادة فوز