المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فرصة لا تصدق للحصول علي كورس الايلتس والتوفل بأقصي سرعة

obiedallah_mohamed
31-10-2010, 09:52 PM
8 حصص بالتحديد للي قرب امتحانه علي الايلتس .. وبتدخل الامتحان وانت مرتاح .. نظام الحصص حصة شرح للمهارات وحصة تدريب مجموع الحصص بيكون 8 اللي يبغي يزود ما فيه مشكله بس هذي فرصه ممتازه للي ما يبغي ياخذ وقت طويل في الدراسة .. هذا الكلام ينطبق علي التحضير للتوفل ايضا .. مدة الحصة ساعتين شرح واليوم الثاني ساعتين تدريب والمركز بيعطيك ثلاث ساعات مجانا للتدريب علي الاختبار كأنك في قاعة الامتحان بعد الثماني ايام .. الاسعار ممتازه جدا ولا تكاد تصدق بالمقارنة بأسعار المراكز الأخري .. ياخذون 200 درهم علي الحصة وفي نفس الوقت بتخلص كل شي بسرعه وما تحتاج الا التدريب فقط واذا كان مستواك مرتفع في اللغة تقدر تدخل الامتحان علي طول .. المدرس بيحددلك مستواك .. عن تجربة انا فعلا ما احتجت اتدرب كثير بعد الثماني حصص .. ودخلت الامتحان وسكوري 6 وما كنت اتوقع اني بها السرعه ممكن ادخل امتحان الايلتس ..اللي بيشرحلك عربي وما بيوجعلك راسك الا بالكلام المفيد .... انا جربت اني اتدرب علي امتحان الايلتس في وقت طويل بس ما حصلت فايده مثل التلخيص للمهارات وبعدين الحل مباشرة... واذا كانت المجموعه تزيد عن 5 افراد بيعطونكم تخفيض مش معقول (8) حصص الف درهم وبعد حصة مراجعة مجانا ..
مهارالت الاستماع تتم عن طريق برامج الايلتس ونماذج طبق الاصل من اللي بتيجي بشكل متكرر في الامتحانات
الشرح الاكاديمي للايلتس ممتاز ويفهمك كل اللي تبغاه وانت تحل
يعطيك اشياء جديدة في كيفية الكتابه والحصول علي اعلي درجات
المكان مريح نفسيا .. وكل اللي تبغاه بتلاقيه موجود
ممنوع اختلاط البنات مع الاولاد .. يعني اللي ودها تروح ما بتدخل الا مع مجموعة كلها بنات بحد اقصي 3 افراد
التدريب رائع والمدرس يصحح مع كل واحد الاخطاء ويقول الاسباب ويقيم درجتك بعد الحل

اللي يبغي يعرف اسم المكز يتواصل معي علي الخاص
واذا بغيتو اترك العنوان هنا ما عندي مانع بس الادارة ممكن تحذف المشاركة ونبغي تعم الفايده .. وممكن اتواصل مع احد المشرفين لو تكرموا