المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : [طلب] ياليت احد ينفعني

ندى الامس
25-10-2010, 09:24 PM
السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال جميعاً
انا عندي مشكله واتمنى احد يسساعدني فيها
انا ادرس قران كريم في الرووضه وابغى طرق تشجعهم وتحمسسسوهم معي بالنشاط
انا جديده وابغى احد يفيدني من خبرته
وجزاكم الله خيييير

al7sas
12-11-2010, 02:54 PM
مرحبا اخيه انا لست معلمه

ولكن تعاملي معهم بالطف اولا
وبعدين خليهم يرددون الايه اكثر من مره لان الطفل مع الجماعه يحفظ بترديد

وهذا والله اعلم

حياةوبس
22-11-2010, 03:32 PM
ما تستعيل عليهم اول شى اياتان وكل يوم اية مع مراجعة الاية الا قبلها لين يحفظوا ورددي وايد معهم انا اخلي الساعة الاولى لسور القرانية

فـــارس الأمارات
22-11-2010, 05:34 PM
وانا اقول انج تشترين لهم هدية كلهم بس راويهم هدية وحدة و قوليلهم هذي لمن يحفض السورة و عاد هم بيتنشطون ولي بحفضها عطيه الهدية بس اذا زعلوا الباقين عطيهم باقي الهداي

وانشاء الله تنفع

^.^.^.^
03-12-2010, 09:59 AM
أول شيء أختي خليهم يسمعون السورة كاملة من المسجل أو الحاسوب أو الهاتف المتحرك, أي بود بعدين أنتي لازم تقرين السورة أمامهم, أي طفل يجلس بهدوء ويستمع إليك جيدا شجعيه وامدحيه أمام زملائه هذا يشجع الكل يعملون مثله أي شيء إيجابي تلاحظينه في طفل اذكريه بصوت مسموع الكل يسمعه بتشوفين الكل يقلد هذا السلوك, قسمي الأطفال مجموعتين بنات وأولاد مثلا اطلبي من إحدى المجموعتين ترديد آيه واحدة خلفك ثم قولي ما شاء الله اليوم صوت الأولاد مسموع . ميزي الطفل الحافظ للسورة كاملة في آخر الأسبوع بأن تلصقي له ستيكر على إيده أو قميصه سيسعد كثيرا وسف تشجعين الآخرين على الحفظ.. كل يوم تذكري كل يوم أخبريهم بأنكي تحبينهم ولكن لا تقبلين بالسلوك الخطأ وأن لفصلك قوانين .. الطفل في الروضة يحس بالأمان في البيئة التي بها قانون يحميه ويحمي الآخرين.. أسأل الله لك التوفيق:(27):

غزالة ليوا
13-12-2010, 04:52 PM
ala y3enk amshala