المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هي شروط الجائزة لعام 2010-2011

Mr_kind
25-10-2010, 03:47 PM
السلام عليكم
ابغي اعرف شو هي الشروط حق جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم رعاه الله
ارجو منكم الرد بسرعة لأن انا في مدرسة البوادي و غداً آخر يوم عشان نعطي المستندات
وبعد سؤال عادي لو انا جبت الأول في المراتب و 94,22 بالنسبات يقبلوني ولا لا؟

ارجو الرد بسرعة

وشكراً

اخوكم

Mr_kind
كل الناس اذكياء انا ذكائي محدود ولطفي ما يخلص
فسموني
Mr_kind

إماراتية للموت
25-10-2010, 03:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم

جميع الشروط تجدها ضمن استمارة الترشيح والدليل التفسيري لكل الفئـــات هنـــــــــــا (http://www.study4uae.com/vb/study4uae341/article143096/)
قم بتنزيل الدليل والاستمارة ، ومن ثم اطلع عليهما بدقة .
بالنسبة لموعد التسليم لم يحن بعد أخي الكريم فما زال الجميع في خضم التحضير ، فهل تقصد أن إدارتك تود إرسال أسماء من يرغبون بالمشاركة مثلاً لذلك تود معرفة الشروط ؟
- بالنسبة لسؤالك لا أجد مانعاً في مشاركتك ، إذا كنت ضم الفئة المتفوقة في المستوى التحصيلي ، والمتميزة في مجالات أخرى .

وفقك الله

Mr_kind
25-10-2010, 05:37 PM
السلام عليكم
ابغي اعرف انا عطوني ورقة مختلفة عن اللي حق إماراتية للموت عطوني ورقة وحدة مكتوب ادخل الموقع حق الجائزة دخلتها إلحين مكتوب لو بشترك لازم اسلم هاي الورقة
لازم اكتب الإسم الكامل حسب جواز السفر الصف والشعبة الهاتف المحرك وهاتف المنزل
ويقول يرجى استيفاء البيانات في الجدول ادناه وتسليمها لمكتب الخدمة الإجتماعية في موعد اقصاه الثلاثاء الموافق:26/10/2010م
ملاحظة انا في مدرسة البوادي النموذجية في بني ياس

إماراتية للموت
25-10-2010, 06:00 PM
السلام عليكم
---
أخي هل أنت متأكد أنك تتكلم عن جائزة حمدان للأداء التعليمي المتميز أم جائزة أخرى ؟ هذا أولاً .

ثانياً : قم بسؤال منسق الجوائز لديكم بالمدرسة عما يفترض ان تفعله بالضبط ، ويمكنك الاستعاضة عن ذلك بالتواصل مع إدارة المدرسة .

الاستمارة المطروحة ضمن الموضوع هي الاستمارة الرسمية للجائزة .

وفقك الله

Mr_kind
25-10-2010, 06:08 PM
اصلاً انا متأكد مكتوب فئة الطالب المتميز لو كان عندي سي دي حق الطابعة لا سويت سكان وحطيته اهني عشان اتشوفينه بس ما اقدر وبعد منسق الجوائز ما عتقد اصلاً في انا بس عطوني الورقة ارجو الرد

Mr_kind
25-10-2010, 07:10 PM
السلام عليكم
انا ماعرف شو بنسوي في المسابقة ولا اعرف شو لازم بس اعرف الشروط

مممكن احد يجاوب على سؤالي وشكراً

Mr_kind
25-10-2010, 09:37 PM
السلام عليكم
ابغي اعرف شو نسوي في مسابقة حمدان بن راشد وشو لازم انسوي بالضبط
انا عارف الشروط بس اللي ما عرفه هو شو لازم انسوي في المسابقة او شو لازم انسوي عشان انفوز
ارجو الرد:(33):

إماراتية للموت
26-10-2010, 01:09 AM
السلام عليكم
أخي الكريم

أرجو منك بداية عدم فتح مواضيع جديدة مكررة تخدم نفس الهدف وكتابة جميع ماتريد بخصوص هذا الموضوع بموضوعك السابق حيث سأقوم بدمج جميع مساهمتك فيه ، فأرجو ان تكتب كل ماتريد ضمنه .

ثانياً : أخي أنا لا استطيع أن أشرح لك كيف تنفذ ملفك ، حيث انه يحتاج إلى ورشة تدريبية كاملة ، وهي غير مطروحة لدينا حالياً لكن في حالة وجود استفسار ببند معين ، فلن أدخر جهدا بمساعدتك ان شاء الله .

ثالثاً : اما عن سؤالك ( شو تسوي بالضبط ) فاتبع الدليل التفسيري الذي اخبرتك سابقا ان تقوم بتنزيله حسب الفئة التي تشارك فيها ، مثلا إذا كنت فئة الطالب المتميز ، اطلع على المرفقات واختر مرحلتك الدراسية وقم بتنفيذ ذلك بالاسترشاد بالدليل التفسيري وهو موجود ضمن الرابط .

رابعا: الجوائز التربوية ليست مسابقات عادية ، وبكل مدرسة منسق لها فاسأل إدارتك عن منسقكم ، كذلك لابد أن يكون لديك معلم مشرف اسألهم بهذا الخصوص أيضاً ، حتى يشرف على أعمالك ويتابع سير ملفك واذا كنت طالبا وهذا مااظنه يشترط أن يكون لك مشرف من المدرسة .

عقب ذلك وعندما تبدأ الصورة بالوضوح يسعدنا استقبال أسئلتك ونتمنى أن نتمكن من الإجابة عليها .

وفقنا الله وإياكم لمحبته ومرضاته

Mr_kind
26-10-2010, 08:38 PM
السلام عليكم
اول شيء انا سويت مواضيع عشان اتشوفينه انا احطي ردود اهني ما تدخلين وبعد انا اسف
ثاني شيء سلمت الورقة وقالوا بيجتمعوا مع ولي الأمر وبيقولوا شو بيسوون معاه حق الملف

إماراتية للموت
26-10-2010, 09:46 PM
السلام عليكم
---
نعم هذا مايفترض ، فعملك بالملف سيكون بالتنسيق بينك وولي أمرك من جهة وبين الإدارة ومنسق الجوائز في المدرسة من جهة أخرى ، حتى تتظافر الجهود لإنجاز الملف كما هو مطلوب .

أتمنى لك كل التوفيق أخي الكريم ، ونجد اسمك بين المتوجين في جائزة حمدان .

تحياتي

Mr_kind
27-10-2010, 06:38 PM
شكراً جزيلاً

سهام الخير
29-10-2010, 10:59 AM
أفتح موقع جائزة حمدان و بتشوف جميع الشروط
ووفقك الله

طالبة علم 20011
15-05-2011, 08:43 PM
شكرا كلة من الذوق