المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موضوع محزن عن الموت

Ṁrş ђภ₥ǾǿĐ
21-10-2010, 12:32 AM
بــــــــسم الله الـــــــــــــــــــــرحمن الـــــــــــــــــــــــــــرحيم
كيفكم شباب اليوم جايب لكم موضوع عن

((((((((المـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــوت))))))))))))

لاتغفلوا عن الموت ..... الموت يأتي فجأه ...... الموت يأتي بغته ...... لايعرف كبيرولاصغير.....لايعرف غني أو فقير ..... لايعرف معافي أو مريض ..... تذكرو الموت ...... تذكروالقبر ......تذكرو القبر ...... تذكرو ظلمته...... تذكرو ضيقته.......... تذكرو وحدته ........
تذكروه حتى نتوب ونجدد التوبه .... نحن راحلون مهم طالت بنا السنين راحلون ......... قال تعالى(كل نفس ذائقة الموت ) كــــــــــــــــــــــــــــــل نفس ذائقته ...... .........................

الدنيا حوادثها كثيييييره ....... أذا فرحتنــــــــــــــــــــا مره ........ أحزنتنا مره.................... وأذا أضـــــــــحكــــــــتـــنــــــــا مره....... أبكــــــــــتـــــنــــــــا مره ...... أذا جمعتنا مره........
فرقتنــــــــــــــا مره............................................... ..............................................

فلنحزن علـــــــــــــى حـالــــــــــــنا ,,,,,, ولنرجع إلى ربنــــــــــــــــــــــــــا ,,,,,,,, الذي خلقــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا ,,,,,,,, والذي برحمته من عقوبته رحمـــــــــــــــــــــنا,,,,,,
هذه الدنـــــــــــــــــــيا فقط تختبرنا,,,,,, فيها لهو.... ولعب ..... ومتاع ...... وغرور ...... وشهوات...... وهفوات ...... وزلات .................................................. ................

وفيها : عبادة ,,,,, وصلاة ,,,,,,صيام ,,,,, حج ,,,,, سنن ,,,, نوافل ,,,,, أيام فضيله ,,,
والصالحين هم الذين تكون حياتهم بعيده عن لهو والغرور ,,,, حياتهم يقضونها في تلاوة القران ,
والنزول الإلهي ,,,,,, والصيام التطوعي ,,,,,,,,, وأعمالهم جميعها خير في خير ,,,,,,,,,
وهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــؤلاء هم الصالحين ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

أمــــــــــــــا المفــــــــــــرطــــيــــــــــن :
حياتهم السهر على الأفلام والمسلسلات الخليعه ,,,,,,,,,,,, وعلى الصور والمجلات المحرمه ,,, وعلى المعاكسات ,,,, وتقليد الغرب ,,,,, ولبس البناطيل الضيقه ,,,,,, ولبس العباءة المخصره ..... والتبرج والسفور ,,, والاختلاط .... وغيرها اللهم من علينا وعليهم وعلى جميع المسلمين الهداية ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,

لاتغفلوا عن الموت .... تخيلو جميعا ً ..... أخواني وأخواتي ........ بعد خمس دقائق يأتيك ملك الموت لينزع روحك ............... هل تستطيعون ...... تدافعون عن أنفسكم ,,,, هل تستطيعون أن تهربون منه ....... هل تستطيعون أن تتخبون عنه ............ كلا ورب لاتستطعون ............

أتى ملك الموت ونزع روحك أو روحكي...... وبقيت جسدكم أمام أهلكم مطروحون ......
لايستطيعون أن يفعلون لكم شيئا ً ..... شوى البكاء والدعاء ..... وبعدها أخذوا جسدكم إلى مغسلة الموتى..... ووضعتوا على لوح ..... وجردتوا من اثياب .... وانت وانتي طريحه ...... وبعدها كفنتوا بالكفن .... وصلوا عليكم وأخذوكم إلى المقبره ..... وحفرو لك ولكي حفره صغيره ووضعتي فيها .... فاأحسست وأحسستي بالضيق هل تستيطعون أن تقولو وسعولي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كلا لاوالله .......... وبعدها هلوا عليك وعليكي التراب ........ وصار عن يمينكم تراب ... وعن يساركم تراب.... وفوقكم تراب ..... وتحتكم تراب .......

هذه نهاية كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل أنســـــــــــــــــــــــــــــان على وجــــــه الدنــــــــــــيا
فلنسعى ونتوب قبل أن نموت على هذا الحال .........................
أسال الله العلي العظيم أن يحسن خاتمتنا ويجعل كلامنا من الدنيا ((((أشهد أن لاإله إلا الله وأن محمد رسول الله )))))............

وفي النهايه : قبورنا تبنى,,,,,,,,,,,,,, ونحن ماتبنى ,,,,,,,,,,,, ياليتنا تبنى ,,,,,,,,,,,,, من قبل أن تبنى ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

دلاعة ابوها
21-10-2010, 01:10 AM
موضووع في قمة التميز يذكرنا بالموت اللي نحن مراات ننساه ونقول نحن عمارنا طويله والصراحهـ بعد تجربتي الشخصيه {{ عملية زرع الكلى}} شفت الموت بعيوني وقلت هذا ابتلاء والحمد لله تخطيت هالمرحلهـ بس عمري ما نسيت الموت من اللي صار بي
مشكوور اخويــ عالموضووع الراائع ^^"

Ṁrş ђภ₥ǾǿĐ
21-10-2010, 01:19 AM
تسلمين اختي الغاليه
الحمد لله على سلامتج
اخر الاحزان ان شاله

قمله كاشخه
21-10-2010, 10:48 AM
مشكووووووووور اخوووووي الموضووووووع وااااااااايد حلوووو ويفييييد الي غافلييين عن الموووووووووووووووت

حاملة القلوب
21-10-2010, 12:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك

Ṁrş ђภ₥ǾǿĐ
21-10-2010, 08:19 PM
مشكووووووووور اخوووووي الموضووووووع وااااااااايد حلوووو ويفييييد الي غافلييين عن الموووووووووووووووت

شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري

Ṁrş ђภ₥ǾǿĐ
21-10-2010, 08:23 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك

العفو اختي العزيزه

الكاسر30
21-10-2010, 09:46 PM
شكرا على الموضوع يأخي العزيز

الكاسر30
21-10-2010, 09:48 PM
شكر خاص مني الكاسر 30 على هذا الموضوع الخميس 14 ذو القعدة 1431

Ṁrş ђภ₥ǾǿĐ
21-10-2010, 09:48 PM
تسلم الغالي ع المرور الراقي

7αуαтι υαє
23-10-2010, 06:32 PM
مشكوورة و الله يعطيك الف عافية
شكرا على الموضوع الرائع
بالتوفيق انشاء اللهــ ..

Ṁrş ђภ₥ǾǿĐ
23-10-2010, 08:14 PM
العفو اختي
بس عدتي نفس الخطا
انا مش بنت انا ولد

— رﯙﯙحـــ Hﮯ←
23-10-2010, 11:18 PM
الموضوع هاذا متميز مثلك وصراحة ذكرتني بالموت:s68:

— رﯙﯙحـــ Hﮯ←
23-10-2010, 11:27 PM
الحياة (راضا و زعل..............واختبارات صعبة ممن تؤدي للموت)hammer:hammer:— رﯙﯙحـــ Hﮯ←

Ṁrş ђภ₥ǾǿĐ
25-10-2010, 11:02 PM
تسلم ايديكم على
مروركم الراقي

احمد55
28-10-2010, 07:05 AM
موضوع فى قمة التميز والتفاهم

Ṁrş ђภ₥ǾǿĐ
28-10-2010, 06:56 PM
تسلم الغالي ع المرور الراقي
نور الموضوع بردك علي

ladyzaza
28-10-2010, 08:41 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه و اسمح لي ابدي اعجابي بقلمك وتميزك واسلوبك الراقي وتالقك

Ṁrş ђภ₥ǾǿĐ
28-10-2010, 08:46 PM
العفو اختي الله يعافيج

dodo_1
28-10-2010, 10:47 PM
مشكوووووووووووووووووور اخوي على الموضوع المتميز ونتريا الزووووووووووود

Ṁrş ђภ₥ǾǿĐ
28-10-2010, 10:56 PM
العفو الغاليه
واحب اهنيج لحصولج على عضو نشيط