المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بليييييييييييييييز......ساعدوني ..الله يخليكم..

*قمووره*
12-10-2010, 07:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
بصراحه أنا محتاجه لمشروع لمادة العلوم وبأسرع وقت ممكن لأن معلمتنا ماتريد مشاريع أوتجارب مكرره وأنا يبتلها ورقه متروسه مشاريع ماوافقت على أي مشروع لأن جميعها مكرره.وأنا أتمنى أنكم تساعدوني لأن وقت تسليم المشروع قرب..بس حاولوا أنه يكون المشروع يديد وغي مكرر..ومشكووورين..:(27):

*قمووره*
13-10-2010, 07:53 PM
الله يسامحكم والله إني محتاجه مساعدتكم بأسرع وقت..

neo
26-10-2010, 03:17 PM
خاخاخاخاخاخاخخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخ اخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخ اخاخاخاخاخاخاخاخاخاخااخاحاحاحاحاحاحاخاخاخاخاخاخاخا خاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخاخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخخخخخااخاخاخاااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخاخ اخاخاخاخاخاخاخا

روعة الفجر
28-10-2010, 07:48 PM
انا عندي فكرة ...
سوي ورقة شفافية عن موضوع التصنيف و الورقة الشفافية تكون على شكل حيوانات بس الحيوانات مو موجوده في كتاب....
و كل حيوان صنفيه حسب خصائصه ...
.....
اتمنى هذا المشروع جديد و يعجبك باذن الله...

*قمووره*
08-11-2010, 07:17 PM
مشكووووره أختي *روعة الفجر*على هذااا الإقترااااح الرائع....ومااااتقصرييين...يالغاليه..تسلمييييين..ه ذا الإقتراااح أقدر أسويه كنشاااط ..

*قمووره*
08-11-2010, 07:20 PM
أختي neo مافهمت شو تقصدييين بهالكلاااام....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

روعة الفجر
11-11-2010, 06:09 PM
العفو يا " قموورة" ... موفقة باااااذن الله ...