المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب [ حل صـ 18 ..~ ]

ابتسامه خجوله
11-10-2010, 05:20 PM
السلاآم عليكم و الرحمة يآ أحلى آعضآء >> لاآ تصدقوؤون عمآركم هع >> آستهبل ..~

شحآلكم >> ربكم آلاآ بخير ..~

آأآمممم عندي طلب يمكن ثقيل شوي عليكم .. بس و اللهـ شو آأسوي يعني ورآأي شرح درس و بحوثآأت و لاآزم آأسوي آأورآأق عمل حق بآأجر و فوق هذأإ عندي 3 آأمتحآأنأإت و وآأجبآأت >> الله يعيني قولؤوآأ آآميين ..~

المهم آأرجع للموضوؤوع ,, آأممم ممكن حل صــ 18 ــ في كتآأب الطآألب آأبأإه اليوم ,, بس أإذآأ بآأجر مشكوؤورين مآأبأإ .. و آأذأإ مآأ عندكم مسموؤوحين بس اللي عنده و مآا يعطيني هذأإ دوآأه عندي ,, يآأآ ويلهـ مني >> خوفتيني هع ..~

عـ العمؤوم آأتمنى تسآأعدوني و الله يعني الين متى آأيلس آأذأإكر و آأحل و آأسوي .. صح آأن آألأموؤور بتتيسر آان شآأء الله بس بمسآأعدتكم ,, فـ بليييز لاآ تبخلوؤون عليهـ ,, ~

بالتوفيق لنآأ و لكم .. و مشكورين مقدمآأ ..~

فـ دآأعهـ اللهـ ..~

ابتسامه خجوله
11-10-2010, 05:35 PM
هيــهـ و نسيت آأقولكم اللي بيعطيني الحل ,, بقيم لهـ مشآأركته >> وآأيد عليهـ آأدري ><" .. ~

و اللهـ يآأجمآعه الخير آأبأإ الأجآبأآت ضروري ,, و آأوعد الشخص اللي بيعطيني الحل آأني أإنفذ لهـ طلب وآأحد بس آأذأإ وصلتني الأإجآأبأإت اليوم قبل السأإعهـ 9 و نص >> آأوني آأقولكم أإغرآأءآأت هع ,, آأدري وآأيد آأتشرط بس تعرفوؤون ظروفي مآأ تسأإعدني ع الحل ,, ~

ابتسامه خجوله
11-10-2010, 08:27 PM
آأفآأ و لاآ رد .. آأنتوآأ بصرآأحهـ لاآ أإغراءات تنفع ويآأكم و لاآ شي .. رآأسكم يآأبس عفآأنآأ الله >> لاآ تصدقوؤون آأستهبل .. آألمهم حبيت آأقولكم آأنأإ حليته بروحي لاآني آأدري محد بيسآعدني كلكم بخلاآء ( زطووط ) >> آأمزح و الله ويآكم هع .. فـ يعني خلاآص حليته الحمدلله بس القهر عليه 3 آأمتحآانآأت مآأدري متى بخلص مذآكرتهم .. بس دعوآتكم بليز .. و مشكورين .. ^^ ..~

~ 3bO0odi ~
11-10-2010, 11:06 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحل .. يا / دبـ أنا قمرها ـي

.
في المرفقات

.
.....
............
.....................
............
.....
.
.
.

a.s

ابتسامه خجوله
12-10-2010, 04:38 PM
مشكوؤور آأخوي مآأ أعرف كيف بصرأآحهـ آشكرك .. كلمة شكر آأكيد مآ اتوفي حقك .. و ادري تعبتك ويآيهـ .. و ربي مآ قصرت .. و فعلاآ أإثبت آأنك تستحق و سآم الطآألب المثآلي .. (= ..~

تمنيآأتي لك بالتوفيق .. و آأن شآأء الله ربي يحقق كل آأمأإنيك و طموحآأتك و تييب نسبة حلوؤوهـ و نحن فخورين بوجود عضو مثلك فـ هآأ المنتدى .. ^^ .. ~

فـ النهآيه السموؤوحهـ ع الآأطآألهـ و القصوؤور .. فـ دآأعه الله ..~