المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شروط مشددة لتوريد "السندويتشات" للمدارس

WaLd AlDaR
25-09-2010, 02:22 PM
<table id="table188" style="height: 285px;" dir="rtl" align="right" border="0" cellpadding="0" cellspacing="6" width="379"><tbody><tr><td>
</td> </tr> <tr> <td valign="top"> <table id="table189" border="0" cellpadding="0" cellspacing="0" width="100%"> <tbody><tr> <td width="27"> http://www.alkhaleej.ae/App_Themes/news/images/pic-gallery/prev.jpg</td> <td bgcolor="#d9e0e2" valign="middle">
1/1
</td> <td width="27"> http://www.alkhaleej.ae/App_Themes/news/images/pic-gallery/next.jpg</td> </tr> </tbody></table> </td> </tr> <tr> <td bgcolor="#edf0f1" valign="top"> <table id="table190" border="0" cellpadding="2" width="100%"> <tbody><tr> <td>

</td> </tr> </tbody></table> </td> </tr> </tbody></table> أكدت دائرة بلدية رأس الخيمة ضرورة التقيد بالشروط الصحية لتوريد الشطائر (السندويتشات) إلى مدارس منطقة رأس الخيمة التعليمية، حرصاً على صحة وسلامة الطلبة، بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي الجديد .

شدد محمد صقر الأصم، مدير عام بلدية رأس الخيمة، في خطاب وجهته الدائرة خلال الأيام الماضية إلى الموردين المعتمدين، على الالتزام بالمعايير الصحية والغذائية، وتشمل “الحصول على موافقة مسبقة من إدارة الصحة العامة والبيئة في بلدية رأس الخيمة قبل التوريد للمدارس، وتجنب تشغيل أي عامل لا يحمل بطاقة صحية تثبت خلوه من الأمراض، وعدم الشروع بتحضير السندويتشات، المحضرة من خبز الكراوسان، أو قلي الفلافل، قبل الرابعة من فجر اليوم ذاته، الذي يتم فيه التوريد إلى المدارس، والابتعاد عن استخدام (الجبن العكاوي) ضمن مكونات الشطائر، وفقا لما ينص عليه البند الثالث من شروط توريد المواد الغذائية إلى المدارس” .

وتضمنت شروط التوريد إلى مدارس تعليمية رأس الخيمة، وفقاً لمدير بلدية رأس الخيمة، “كتابة اسم المنشأة التجارية وعنوانها على أكياس البلاستيك الخاصة بالمورد، وتسليم السندويتشات إلى المدارس ابتداء من الساعة الثامنة صباحاً، فضلاً عن الالتزام بجميع المعايير الصحية المنصوص عليها، ضمن شروط توريد المواد الغذائية إلى الجمعيات التعاونية المدرسية، المعروفة باسم (المقاصف المدرسية)”، وحذر الأصم الموردين من تجاوز المعايير الصحية، ما يعرض المخالفين منهم للمساءلة القانونية .

mallak
25-09-2010, 09:40 PM
يسلموو ع الموضوع

بس انا عندي شي فالمدرسه يبيعون حقنا شندويشات زعتر و كاروسون

بس ما يبيعون فلافل :( ما ادري ليش ما يبيعون

بس انا ما اكل شي بس أكل جبس لاني انا ما اكل زعتر
وبس والسمووحه منكم

بنت_الشام
26-09-2010, 05:59 AM
هههه نحن كماان نفس الشي بس فلافل لا والحمدالله ما اشتري من عندهم شي

بنت_الشام
26-09-2010, 06:00 AM