المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حا الدرس سماحه الاسلام

سوسو2010
24-09-2010, 03:07 PM
السلـام عليكم

شحالكم ؟ اخباركم؟

اممممم ابغي حل سؤال في اللغه العربيه(درس سماحه الاسلـام) سؤال 8

السؤال يقول : اشرح 8-10 اسطر مضمون الايات الكريمه بلغه سهله .

امممم ابيه ضروري يوم الاحد : موافق.: 26 -9-2010

بلييييييييييييييييييز

والي يحله ما بنسى معرفه لي

دندوووش
24-09-2010, 05:02 PM
هههه شكلج من مدرسة المعالي

سوسو2010
24-09-2010, 07:36 PM
هههههههه لالالا مش من مدرسه المعالي

ارييييييد الحل بلييييييييييييييز

حلوم علوم
25-09-2010, 04:47 PM
طلاب ابلة اصووولة
مااستغرب اتدورون في هالمنتدى وحليلكم >> وحده مثلكم
بــــــــــــس تعرفوني ما بعبرها لين ما يبدلونها انا يوم اسولف اسولف ويوم اطنش زين مازين اططنش

ما اقول الله يعيني ,, بس اقول الله يعينها علي هاهاهاهااههاهاهااا

الوحيد 11
26-09-2010, 06:16 PM
يا ناس يا حلوين انا بعد ابا ممكن يعني !!!!!!!!!!!!!!!!

معلمتي تصرخ باذني!
26-09-2010, 06:42 PM
حبيت اسآعدكم بهالحل..بس يمكن اكوون تاخرت علييكم.لكن السموحه منكم لان توني سجلت بهالمنتدى.

المهم جواب.السؤاال8.؟؟....من تعبيري انا,..

أمر الله تعالى القتال في سبيل الله لمن يعتدي على المؤمنين وعدم تجاوز الحدود في قتلهم فان الله لا يحب المعتدين,وأن يقتل الكافرين حيث وجدتموهم وان تخرجوهم من منازلهم مثلماأخرجوكم,والكفر اشد من القتل,وحرم الله القتال عند المسجد الحرام ولكن اذ قاتلوكم عند المسجد الحرام فقد حُلل لكم قتلهم,وذلك ما يناله الكافرون,وان انتهى المشركين عن القتال والكفر فان الله غافر لذنوبهم وهو رحيم بعبادة والمهتدين,وامر الله بقتال المشركين لكي لا ينتشر الكفر ولكي تكون العباده للذي خلقهم,فان انتهو عن كفرهم فلا حرب الا على الفئة المشكرة المصرة على قتال احباب الله,وقال عز وجل للمؤمنين ان يقاتلوا في الشهر الحرام كما قاتلوكم فية ومن انتهك الحرمات المنزهه فلهُ القود,ومن اعتدى وابدأ عليكم بالقتال فاعتدو وقاتلوهم كما قاتلوكم,واتقو الله في قتلهم ولاتتجاوزو الحدود واعلمو ان اله منقذ ومناصر من إتقاه.وانفقوا اولادكم واموالكم وارواحكم الى الله لترفع كلمتة ولا تقتلو النفسانفسكم وهي مهاانة ومذله بل اجعلو لها قتلة مكرمة ومنزهه ف‘ن الارواح الطااهرة لعزيزة عند الله.,واحسنو في من لم يضمر لكم عدواه ومن ليس لهم حيلة عليكم ف‘ن الله يحب المحسنيين...

اتمنى ان يناال اعجاابكم....
((وارجوووووووووووكم ابي منكم بوربووينت بيبرس..ظرووري..))

عفرة الشحي
26-09-2010, 06:47 PM
يسلمووووووووووو
بس ف السوال حاطين لج انه يكون من اسلوبج الخاص يعني لازم انتي اسوينه هذا الي المسن علمتناا انه نحن بروحنا نسوي لان في الامتحانات يمكن يحطون لنا و يقولون اشرحي
اسميها وهقه وانتي ما تعرفين هع هع هع

باربرا موري
29-09-2010, 05:49 PM
ثاااااااانكـــــس ^_^

عاشق الستندر
18-09-2012, 06:24 PM
مشكورة وايد الغالية