المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جامعة الإمارات تستقبل 3364 مستجداً 13 الجاري



WaLd AlDaR
07-09-2010, 12:35 AM
أعلنت جامعة الإمارات أمس برنامجها الشامل لاستقبال الطلبة المستجدين للدراسة في الفصل الأول من العام الجامعي 2010 - 2011 ويبلغ عددهم 3364 طالباً وطالبة، الذي يبدأ يوم الاثنين 13 سبتمبر/أيلول، بنقل الطلبة المستجدين من مختلف إمارات الدولة إلى مقر الجامعة بمدينة العين .

يتم استقبال الطلاب المستجدين بسكن سيح بن عمار من الساعة التاسعة صباحاً، لتسليمهم بطاقات الهوية الجامعية، وتسكينهم، ويستقبل طلاب مدينة العين حسب الجدول المعد لذلك، ويقام حفل استقبال رسمي لجميع الطلاب يوم الثلاثاء 14سبتمبر/أيلول الساعة التاسعة صباحا بملتقى أسرة الجامعة .

كما يتم استقبال الطالبات المستجدات فقط يوم الاثنين بسكن توام، حيث يتم تسليمهن البطاقات الجامعية وتسكينهن، بينما على الطالبات اللاتي سيحضرن بالسيارات الخاصة الحضور إلى سكن توام ابتداء من العاشرة صباحاً، حتى الخامسة عصراً، وتعقد اختبارات قياس القدرات لطالبات مدينة العين يوم الاثنين حسب الجدول ويقام حفل استقبال رسمي لجميع الطالبات يوم الأربعاء 15 سبتمبر/أيلول الساعة التاسعة صباحاً، بسكنات الحرم الجامعي الجديد .

وتعقد اختبارات قياس القدرات (وهي إلزامية) للطلاب والطالبات المستجدين المقبولين في الفصل الدراسي الأول 2010 /2011 في (اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، الرياضيات وتقنية المعلومات)، خلال الفترة من يوم الاثنين إلى يوم الخميس 16 سبتمبر/أيلول طبقاً للمواعيد والأماكن المعلن عنها .

وقد أعدت الجامعة برنامجاً لاستقبال المستجدين، يتضمن العديد من الفعاليات، ويشمل برنامج الطلاب حفل استقبال رسمي بمكتبة زايد المركزية، وحلقة نقاش مع قيادات إماراتية تخرجت في جامعة الإمارات، وتبوأت أرفع المناصب، بحضور أولياء الأمور .