المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إستفسارات .. بخصوص جامعة الإمارات ..

مستفسر
13-08-2010, 01:47 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ..

الســـلام عليكــــم ورحمـــة اللـــــــــه وبركاتـــــــــه

شحـــــــالكم .. ؟ .. عساكــــــــــم بخيـــر

عنــــدي إستفســـــــارات بخصــــــوص جامعـــــــــة الإمـــــــارات .. ولو ممـــــكن تفيدونـــي ..

طبعاً .. أنا أنقبلت بالجامعة .. واخترت التخصص وسويت فحوصات وقالوا لي موعد بداية الدوام ..

لكن عندي بعض الأسئلة ..

س1/ سمعت أن في أختبارات تحديد مستوى .. هالأخبارات بأي مواد تكون ؟ .. وممكن نماذج عليها ؟ ..

س2/ أنا اخترت سكن .. فكيف اعرف انا بأي سكن ؟ .. ويوم أروح اول يوم مثلا يوم السبت .. كيف اقولهم وشو الأوراق المطلوبه .. والا اروح الجامعه أول عقب السكن ؟

س3/ في حال جبت درجة قريبه للـ 0 في اخبارات تحديد المستوى .. هل أنطرد من الجامعه ؟ والا لا ؟ ..

س4/ ممكن معلومات عامه متفرقه عن الجامعة والسكن ؟

س5/ كيف يتم توزيع الطلاب بالسكن ؟ على أي اساس .. سواء ع حسب السكن او حسب الغرف ..

<< وايد اسأل صح خخ
والسموحة ..

مـزاجيه
16-08-2010, 10:52 PM
س1/ سمعت أن في أختبارات تحديد مستوى .. هالأخبارات بأي مواد تكون ؟ .. وممكن نماذج عليها ؟ .. (( عربي و كمبيوتر ،، وطبعا الانجليزي والماث مابتمتحنينهم لانج امتحنتيهم قبل // مااشي نمااذج كله اي بي سي

س2/ أنا اخترت سكن .. فكيف اعرف انا بأي سكن ؟ .. ويوم أروح اول يوم مثلا يوم السبت .. كيف اقولهم وشو الأوراق المطلوبه .. والا اروح الجامعه أول عقب السكن ؟ (( هذا بتعرفينه عقب ولو شي اوراق بيطلبونها منكم قبل لا اتيون الجامعه او السكن ))

س3/ في حال جبت درجة قريبه للـ 0 في اخبارات تحديد المستوى .. هل أنطرد من الجامعه ؟ والا لا ؟ .. لا طبعا بيخلونج لفل 1

س4/ ممكن معلومات عامه متفرقه عن الجامعة والسكن ؟ ياليت توظحين اكثر معلومات عن شو بضبط،،
وسوري اختي مااعرف شي عن السكن لاني من بنات العين..