المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طعام المقصف المدرسي السيء

nokia-boy
07-08-2010, 05:45 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أردت أن أوصل صوتي من مدرستي النائية إلى وزير التربية والتعليم ... المحترم

رسالتي تتحدث عن طعام المقصف الذي يباع في مدرستنا و هو عبارة عن {مناقيش الزعتر المملوءة بالشعر والبيتزا المغرقة بالزيت وتباع لنا مخرجةً من الثلاجة وبذلك يكون الزيت قد تجمد و الخ من الاطعمة المؤذية والمقززة ....}~
سيدي الوزير نحن دوامنا يبدا الساعة 8 وينتهي 3 و نحن قررنا انا ما راح ناكل اكل المدرسة لكن نحن بعدنا صغار وحتى الكبار ما يقدرون يتمون كل هالفترة بدون اكل حتى ما نقدر نركز في الحصص تعب و جوع فظيع أصلا حتى مدرسات المسؤولات عن النقصف ما يرضون ياكلون من الاكل اللي يبيعونه لنا وحتى يقولون لنا اصلا انتوا كيف تاكلونه كله شعر .... واذا بتقولون لنا هاتوا ويااكم اكل من البيت ترااه ممنوع المدرسة مانعة انا نييب ويانا اكل من البيت يعني شو نسوي نحن صراحة ما عدنا استعداد نقضي سنة ثانية بعد من اليووع نحس انا نحن نجاهد في المدرسة مش ندرس فيها وبعدين حتى الشبس لي ييبونه لنا مليان زيت وريحته الله لا يرويكم و تذوقون مثله ولا حتى الغصير يعني مستكثرين علينا حتى ناكل من مخابز نظيفة ....؟؟؟!
أتمنى بس انه يوصل كلامي هذا للوزير ..... بليز نحن في أمس الحاجة له

~!كّــوْــنّآأإنْـ’ـﮯّ!~
09-08-2010, 09:52 PM
والله انا اوافقك اخي....
بســ احسن تاخذ اكلك من البيت او تخلي ابوك يستري لك من المخبز والعصير من الدكان
وبًسً
او تسوي صمون فالبيت
وايد امل تقدر تاخذه

نـــسيم
21-08-2010, 01:58 PM
زين اصلا يوم يبيعون عدكم شبس

نحن مانعينه عدنا

المفصف فاضي عصير وماي وكم من ككاو

وبس

رغم انه نحن مو في منطقه نائية

حالنا مو أحسن عن حالكم وااايد

اما السندويشات في اول خمس دقايق يخلصوون

قمنا نشتغل تهريب اكل في المدرسه .....

مادري ف المستقبل شو منهرب بعد

محد يسمعنا

الله يعين

قطوة
28-08-2010, 07:03 AM
أنا معااكـ ف الكـــلام يجب على الوزاره والحكومه والمدرسه بنفسه توفير أكل صحي ..
هل هم سيتحملون ضرراً أو موتاً اذا شاء الله وقدر ؟؟؟
بالطبع جوابهم لا ..
لانهم سيقولوا ليسوا هم المسؤلين ...

أنوار الخليج
31-08-2010, 11:38 PM
الله يعين حتا احنا أكلهم في صراصير و حشراتطائر
في منطقة أم غافة
أسم المدرسة : الشيم للتعليم الاثانوي والاساسى ح2
والمدرسة الي جنبها كمان هية مدرسة خواتي الصغار
أسم المدرسة : النبراس للتعليم الاساسى ح1
المخبز :واحة السلطان

koka alzaabi
01-09-2010, 07:22 AM
والله نحن مقصفنا الله يعزكم يعني استغفر مابه الوع بجبؤدكم
ومجآعـه من الخآطـر ياللـه بالسـتر

يعـنيُ مـرهُ من يدق الجرس خلآص مآشـي امـل

نآخذ لنا مآي ويالله تؤكـل
ؤالله جؤفؤا الاجآنت كيف مرتآحين

هع
طبعآ كالعآده نحن متآخرين عنهم
ان شالله ح يسمع صؤتنا ويحطؤن لجنة متخصصه حقق الـأغذيه في المدرسه
لانه كل مدرسه في الامارات تعآني يآ من وصآخه يآ من نقـص يآ من ، مجآعـهُ .

ؤبس حبيت اقؤل رآيييي هع

ؤسلآمتكم

MASK
01-09-2010, 01:06 PM
هيه و أنا أشااركم الرااي

الصرااحه أنا ما احب أكل المدرسه أفضل اني أتمب بيووعي ولا أكل

الصرااحه ما احب أكله .. مره أشترت ربيعتيه سندويج الخياره إلي فيهاا خرباانه غاديه سووداااا

والعصير أستغفر الله يلووع بالجبد .. و السندوييج يااااابس تقول طابووقه و أونه في جبن ومااشي و بعد تعم العجينه مب حلووو

و البطااطس مال الزيتون و مادري شوو البري تااكل كم حبه أدووخ مرررررررر وخاايس

والبطااطس البصل أستغفرالله خسني من الرييحه .. و شوو بعد وااااااايد عيووب

والله أن قبل كان أكلناا ماشي أحس عنه صح أنه مش صح بس الحلاوه مثلان في نسبه من الطااقه تعطيك نشااط

و أنا وحده من الأعداديه و دومنا يخلص الساعه 1 ونص و الله أني أطلع من المدرسه تعبااااااااااااانه و طبعا الحصه السابعه ما أفهم شي

و أحينه كييف الثنويه ما يااكلوون و ييلسون لين الحصه 9 ؟؟ .. أصلن أنا سألت البناات مايركزن أخر 4 حصص وبطونهن تصااوي

وحيتي المعلماات مايكلن من المقصن يطلبن من المطااعم و نحن حليلناا دوم مهربييين ..

الصرااااااحه الصرااااحه هذا تعذييب .. حتي معلماات الشرااكه يوم يشووفن أكلناا يستغربن

أحيد معلمه زختنا أجنبيه قلتلنا شو ها الاكل لازم تاكلون فوااكه خضرواات

والله لو تيبوولنا برتقال و تفااح وها السوالف يكون أحسن من ها السندويجاات أستغفر الله

جوهرة الدنيا
02-09-2010, 04:36 AM
لو تيييب اآإأكـــ,...ــل من البيت آأإأحسن

بنوته مثل التوته
02-09-2010, 05:40 AM
انا معاك اخوي بهذا الشي اكل المقصف مقزز استغفر الله ياليت الوزارة تستجيب النا

ميمي الحبوبه
02-09-2010, 09:56 PM
والله انا اوافقك اخي....
بســ احسن تاخذ اكلك من البيت او تخلي ابوك يستري لك من المخبز والعصير من الدكان
وبًسً
او تسوي صمون فالبيت
وايد امل تقدر تاخذه

ان زين صح هذا الكلام
خذي اكلج من بيتك
وحتي اذا ممنوع خلي ايوك او امج تروح معاك المدرسة وتخبرهم وتقول لهم
يعني بناتي يموتون من اليوع وانتم تقولون ممنوع تيبون الاكل من البيت
ليش يعني اكل البيت ملووث ؟

ام قذيله
04-09-2010, 06:03 AM
أنا وحده من سكوول امامه بنت الحارث .. مقصفنا هب اوكيييك ..
... بعديين إلي يبيعن .. مابيلبسن قفااااااااااااااااااااااز .. وووع .. وهييه .. اينا الأكل من المخبز .. شي مسكر وموثق عدل وشي منه امبطل نطعه .. والله انييه كرهت أكل لسكوول .. .. "" بس ألحيين .. سووو كانتيين .. بس يارب يكون فييه ناس عدله.. وسواالم ادري طولت بس والله من حقنااا .. وبعض إلي يبيعن .. يقصن علينا ويسرقون فلووسنا .. انا ماقول منيه ودرب .. ألأ واناا مستووليه هلموقف ..

راجيه رضا ربي
04-09-2010, 08:28 AM
معااااااااكم
واساسن ليين مته بنتم ع المقااصف تطوورو
وبعديين محد يااكل من المقصف غييييييير الطلاب اللع يعينا اما المساات والادااريات يطلبوون من المطعم ولا يييبيون اكل من المخاابز مب نحن واذا يبنا اكل من البيت عطوونا تنبييه ويين عاايشيييييييين
مليينا من قوانيين المداارس (الزفته)الصرااحه رااحه ولا حد يعطي تنبيه عسب يايبه اكل من البيت

محبوبتي بلادي
04-09-2010, 08:34 PM
أنا معااكـ يجب على الوزاره بنفسه توفير أكل صحي ..
:(31):

الاعدام تيم
05-09-2010, 06:56 AM
انا كنت شراتك

بس كملت شهرين ماعيبني الوضع ... يوم فتره الريوق قمت اطلب من مطعم قريب ع المدرسه يبيع براتا وهالسوالف و عـ هالحال سنه كامله تهرييب

المدير مايروم يرمس لاني ارد عليه يوم يرمسني ارد عليـه بكلام من الواقع وترى اكلنا واكلكم واكل المدارس الي فبوظبي كلها نفس الشي اعتقد لانه شركه ماسكتنه

والله يعنيكم انا اقول لو تسوون طاف حق قوانين المدرسه وعيشوا حياتكم وترى مب يالسين تسوون شي غلط المشكله انه الواحد فيكم يخاف يواجه الناس مع انه هو على حق

myfun-time
05-09-2010, 02:34 PM
صدق والله اكل المدرسة موول مب صحي..هم يحاولون اييبولنا اكل صحي لكن الصراحة اتجنب اكل المدرسة عشان ما اغيب اسبوع من التسمم..راقبوا على المدارس لانه مب كل المدراس تمشي نفس اوامر الوزارة

رمــ الغلا ــش
07-09-2010, 05:35 AM
هيه و الله انا معاكم شو هااااا الاكل حتى احنا كان اكلنا شبس و عصير و حلاوة و فلافل في المدرسة و انا بصراحة ما اداني الفلافل لان اخر مرة طلعت فيها شعرة و لاعت جبدي و تقززة من الفلافل (( استغفر الله )) و اشتيكينا عند المديرة و قلنا ايغيرو الاكل و ما سوووا شي لينا و انا اقولل احسن و ابرك تخذول لكم اكل من البيت افضل بواااايد
و سلمتوا و مشكورين على الموضوع و بصراحة ههااا الموضوع يحتاج مناقشة دقيقةجدأ جدا .

بنت قراط
08-09-2010, 11:32 PM
انا معاكم ف الكلام
أصلا أكل مدرسه كلا صمون وعصير وماي وككاو
ملينا من اكل المدرسه

~!كّــوْــنّآأإنْـ’ـﮯّ!~
11-09-2010, 09:46 PM
بس احسن تتكلموون معاهم من خلاال الموقع مالهم

Major-NaZ
12-09-2010, 07:40 AM
انا احساسي يقولي انه يوم واحد يتضرر او يموت لاسامح الله بيغيرون نظام المقصف

الله المستعان

أسد_الصحراء
12-09-2010, 03:01 PM
نفس الكلام أحنا نشتري من البقال الي قدام المدرسة
والمقصف زحمةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
بالضرب والساندويشات تخلص أول 5 دقايق ويتبقى المي يعني الي يجي متأخر ياكل في بيتهم أحسن
صراحة صرنا كل يوم الصبح نروح عند البقال أغلب المدرسة ويكون تجمع كبير
يعطلوا الشارع غير وجد عدم رقابة من الأأدارة وووووووو أشياء كلنا عارفينه

بنت قراط
12-09-2010, 07:49 PM
أحسن شي اكل البيت
شو اكل مدرسه كلا عصير صمون بفك
مال اول هذا الاكل
ما تعرف هذا الاكل مال متا اليوم ولا امس ولا قبل امس

دار الثقافة
12-09-2010, 10:28 PM
احم احم اضم صوتي لصوتكم المشكله مقصفنا ما يبيعون غير سندويج ولا يكفي على عدد الطالبات والعصير طعمه ما حلو ويمكن منتهي " ما بحط في ذمتي " وجبس واحد بثوم والثانيه بصل يعني حد ياكل ع الصبح بصل والا ثوم ............ بليز حلو هالمشكله

عاشقه H
13-09-2010, 11:15 AM
صدق كلااااامك يعني اييبون سندويشااات ع عدد الطلاااالباات
و ما شااء الله كل وحده تشتري لها 5 سندويشاااات شو ها يعني بس حقهم ما يفكرون ب غيرهم حتى لو يبنا اكل من البيت يعطووونا مخالقه و ينقصووووووونا من السلووووك شو هاي هب حاااله عاايشينها ف المداارس بس شو نقوول محد يسمعنا ><
والله لو حد من الوزااره اييون المداارس جيه فجأه احسن عسب يطاااااالعووون شو يسوون فينا صرااحه انا ما اقدر انتبه ف الحصه بطني تسوي صوت و ع الاقل ابا اشرب ماااي مااشي شو هالزط كل شي ممنوووووووع و حتي لو حد يبا يروووح الحمااام ممنوع انزين وحده تبا تروح ضروووري ماشي شو ها والله كرهوني شي اسمه مدرسه بس اروح جيه هب من خاااطري
ثاانكس ع الموضووع وان شااااااء الله حد يسمعنا وله اقول لو حد مشترك ف الفيس بوك يطتب هااا الموضووع هناااااااكي
تقبل مروووري

El8alb
13-09-2010, 03:49 PM
والله نحن نفس السالفة وزيادة عليها الضرابة الي صوب المقصف صح انه مدرسة بنات وجي بس ماشي تنظيم وطوووووول الفرصة يكون صوب المقصف زحححححححمة واااايد ويوم قمنا نيب اكل من بيوتنا سوولنا تعهد وماقامو يدخلون الاكل وسوولنا سالفة وقصة
ليش؟
اووكي اوووووكي اذا هذا هو من قوانين المدرسة سوولنا كانتين مثل العالم او مطعم وخلو البنات يوقفون طابور وباحترام عشان كل واحد ياخذ نصيبه مب ذنبنا نتم طووول الوقت والله يزيد خيرهم كل حصة ساااعه والابلة تكون نفسيتها خرا ومادري بلاها ونحن راسنا يعورنا وبطنا ومانروم نركز بس عشان المقصف زحمة والادراة مب طايعين انه ندخل اكل المدرسة !!

Mi99.Marw3
13-09-2010, 03:52 PM
أنا أوافق أخوي الان يعني حرام بعد المدرسات ياكلون اكل من بيتهم يعني انظيف اما احنا ناكل اكل متروس شعر حشرات

المدمر 090
13-09-2010, 09:07 PM
الله يستر

ما ندري شو ناكل بالمدارس

كله زيت و زيت خايس بعد

و صمون يابس مال سنة

و لا اهتمام من الوزارة ولا المدرسة

شوفو حالنا يا وزارة

لو يحطون بكل مدرسة كافتيريا أو مطعم على الأقل شو بتخسرو

لو يبيعون مثل هذا الطعام بس

تحياتي للوزارة أخوكم kinghttp://www.ee77ee.com/vb/imgcache/c5ed8a6eab59e5b9aef52219a7e63b42.jpg

أرجو من الوزارة الأصغاء لنا بلييييييييييييز

big smock
13-09-2010, 10:22 PM
ايه والله شــــــــــــــــــــباب الله يعينك هذه الـــــــــــــــــسنه
الحمدللله افتكينا من المدرسه الواحد يكون وزنه 90 في ايام المدارس يستوي 60 طاقه مافي
راحه مافي اكل مافي
الله يعينكم

مبهرة
14-09-2010, 05:24 PM
ايه والله صح كلامكم
ونحن فمناطق نائيه

يعني مابيقدروا يتعاملو مع كفتيرياات قريبه
ااااوووووف
وبعدين لازم يحطون لنا غداء
ووجبه كاااااامله مجاانيه
مش هما عاوزينا نقعد للعصر
يتحملوو
ba724d06-01de-4a5a-977f-9fcf0e7ab9c4
1.03.01

سفير الحب
14-09-2010, 07:01 PM
وانا بعد اوقفج الراي يا اخوتي

نملهــ سياميهــ
14-09-2010, 10:16 PM
الــصرآآحه آنــآآ بــعد مــآآ آحب آكــل آلــمدرسه ,, وكــل يوؤم آنييب آكــل من آلــبيت هذآآ كــآآنت حــآآلتنا ليين ما الاداره نزلت تعمييم تمنع فيه احضار اكـــل من المنازل و عليها عقوبـآآت كثييره .. مــآ قدرنا نشتكي حق آحد ولو حتى اشتكينا منو بيسمعنا , و لا حد حس فينا كل يوم جي حياتنا صعب و ع اخر الحصص المدرسات يحرجون لييش نحن مانفهم ولا نستوعب ومرات نتعاقب لانا ما فهمنا .. آرجووكــم خبروؤنــــي شــو الحل و لمعلوماتكم الطالبات استمرو يعني ما همهم التعمييم و يابو اكــل من بيوتهم . آنــآآ آحب العـلم وحـلمي استوي مدرسه آرجوكم لآآ تغيروؤن هالشـــي فينيي آرجووكم

نملهــ سياميهــ
14-09-2010, 10:29 PM
آلـصرآآحه انا مع هذا الكلآآم .. و كنا انييب اكــل من بيوتنا وآغلبية طالبات المدرسه و الصراحه ايام ماكنت اكلآآت خفييفه يعني مرات ورق عنب وآلــخ ,, هذا قبل يصــدر تعميم يمنعنا من احضار الطعام من المنازل وعليها عقوبات وغيرها ,, وبعدها حياتنا استوووت صعبه بعني مرات ما ننزل الساحه بسرعه و الصفووف الثانيه اقرب للكفتريا ووتخل قبل وكل شي يخلص يعني مرات ما نلقى الا ماي و لا البطاط اللي ذلوونا علييه يقوولون مب هذا البريك البريك الثاني بنعطيكم مذله و اخر شــي طعمه خايس ,,بس شو انسوي هذا قدرنا ناكل ونحن متلوعيين .. بالصرآحه ليين متى بتستمر هالحاله يعني الحيين نحن ثالث ثانوي ولازم انركز في الحصص ,, وآصلن المدرسات فاغلاب الايام يحرجوون علينا ومرات نتعاقب عشاان نحن ما نفهم .. ؤو آلــصـدق آن فــي بنات استمرو وما همتهم العقووبه قمت اشووف ولايــم فــي الاسكوول والريحه الخايسه اللي تقتل كل الحشرات المنتشره في الجناح .. آنـآ عن نفسي احس اني ما اقدر استحمل يعني نفسيتي و عقلي ما يشتغل و يالله آذآ مشينـآآ لين البــآآص ,, ؤوآخــر شــي اتمنى هالكلام يــآثر عليييكم آذآ مــآآ اثر علييكم الكلام اللي قبل ( آرجووكـم آنــآآ آحب آلــعلم ,و حلمي استووي مدرسه آرجوكم لا تغيروون هالشــي فييني ارجوؤكــم )

المدمر 090
14-09-2010, 11:59 PM
الله يسامحهم

و أحنا اللي نمرض

الله يستر

THE EEE
15-09-2010, 02:22 AM
هلااا

انا وحده في مرسة فالعين بالتحديد فالمقام ... الاكل اللي عندنا زفتتت ... ورق عنب بااايت ... زعتر يابس ... الشيش طاووق و الفيليه لوووعه جبد ... و عصير الوع .... و بعد الجبس عبارة عن خبز محمص ... و آآآخر شي .. أكل صحي ...

خلوها على الله
x

احمد.عبدالله
15-09-2010, 05:05 PM
والله كلامك صح اكل امخلينه في الثلاجه من يومين ويقولون مال اليوم وبارد والاكل مايكفي والعصاير حاره اتمنى من الوزير انيراجع هل شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بنت_الشام
16-09-2010, 08:15 AM
نحن في مدرستناا مناقيش ومرااات ممنوووع الشبس ومراات بس حلوياات ومراااااااااات مشرووبات غازية مع انهم يقولون ممنوووع كل يوم شكل ونحن بين كل 4 حصص لناكل والله صح كلام اخوااانا عذاااااااااااااااااااااب

بنت_الشام
16-09-2010, 09:03 AM
انا مع الكلام انا في مدرستي ممنوع المشروبات الغازية يقومون بفترات يبيعونها مرات الاكل عند قسم الاولاد افضل من الي في قسم البناات
وفتراات بس يبيعون الحلويات و العصير والماء بس ونحن نموت من الجوع ما ساندويش ولا شي

غير البشر
16-09-2010, 09:11 AM
نحن في المدارس النموذجية ماافي مقصف و يبوون اكل بااارد و الله لا يراويكـم ماا ينطااق ..~

كيف تبغونا نااكل اكل شرات هالاكل استغفر الله و يوم نيب سندويجاات من البيت يسون لنا حشره ..~

و يقولون ممنوع اوونه شوو نسووي ..؟؟

سنافية العين
16-09-2010, 01:01 PM
الكلـآم صحييييييح 100 %

حتتتتتى نحـن يبيعـون ف مدرستنـآ عصيرر ف اياام الحر يكون حاار و في ايام البرد يكون بارد شوو هـآ ..؟

ووووو سموووووون حتى مافييه جبن بس يمكن ربع جبنة مخليييين فيه والزعترر نفس الشي [ آستغفررررر الله ]

يععععععععني نحن حيـوانات ناكل هاا ............؟

والله ثم والله لوو الشيخ زآيد حيييييي جان مارضى بالهشششي ..

لـآ ويوم نييب آكل من البيت حق المدررسه ممنوع وينـآزعونـآ

عيل شوو تبونـآ آنسووووووووي يعني آنموت يوووع

ولا كييييييف اصلن بنستوعب الشرح ونحن يوعانين وكيييييف بنفهمه

لـآحول ولـآ قوة الا بالله

maflo0o03a
16-09-2010, 03:40 PM
حتى نحن اكلنا اللي في المقصف مب شي
ويوم انييب اكل من البيت يقولون ليش تييبون اكل من البيت وما تاكلون اكل المقصف
حتى استوينا انهرب اكل

بنت الاسد
17-09-2010, 04:00 PM
الصراحة في مدارس مافيها اكل غير الكاكاو والماي

بش احنا مدرستنا متوفر فيها كل شي

وها شي حلو معنه كلا سكريات وحلويات وذرة وعصاير معلبة ويعني هالاشياء

p= هه

المك
18-09-2010, 07:12 PM
خخخخخخخخخخخع حنا تدرون شو بس جبن وعصير بس نحن الشباب نسوي طلبيات من المطعم .... واحد فيليه + كمبو دجاج خخخخخخخع الخ

AM0O0LH
19-09-2010, 01:55 AM
زين ان عندكم هل الاشيااء

نحن اكلهم كله جدييم ماال سبووع ومحد مهتم

لو نيلس نرمس لين باجر محد بسويلنا سالفه

يسلموو ع الطرح اخوي

مرتاحه البال
19-09-2010, 02:52 PM
هههههههاي نحن كابرسن وصمون يليته مسواي فمخبز مسواي فالبيت اقوى شي والماي حار هههه لكن الحمدلله حطولنا ثلاجه ماي (ادفع ربيه وتطلعلك دبه) هذا الشي الوحيد الي يعيبنا

نحن بنات المفروض يسوولنا دكان كااامل وفيه بعد كافتيريا وكل انواع الكافيات لان البنات غير :(18):

امممم بعد نبا عصاير كشخه هب كابرسن من سنه يدي وبس

مرتاحه البال
19-09-2010, 03:25 PM
هاااههاي نحن صمونه هب شي وكابرسن من سنه يدي ........

نحن بنات المفروض يسوولنا shoopingكامل بس اكل وفيه كافتيريا بعد نحن انثيات لازم يستعملون الرقه ويانا ونبا بعد مظلات عورتنا روسنا خيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييبه شمس مانروم نضهر من الصف نبا مظلات ومكيفه بعد<<مايخصه بس يمكن حد من الوزاره يسمعوني :(7):

بڒڛتـيْڃ
19-09-2010, 08:17 PM
همممم

كلموا المدير إنزين

قولوا له إنتوا ما ترضون تاكلون هالأكل كيف تبونآ ناكله .. ><

و أكييييييييييييد بيخليييييييكم تيييبوون أكل

و إلا الأخصائي

يعني لا تسوو سالفة لهالموضوع

و عندكم وزآآرة التربيه تروم تخلي أبوك يشتكي

بس يتصل على مكتب المنطقة التعليميه [ دبي \ بوظبي \ العين \ الفجيره \ الشآرجه ]

خلي أبوك أو أخوك يتصل و يشتكي

و صدقنيييييييييييييي بيسوون اللي تبآآآهـ

و الوزآآرهـ ما تسكت عن جي أشيااء

^^

موفج خيـوو

و الله يسهل عليكم

؟؟نونه
20-09-2010, 06:25 PM
امـــــــــا نحن فيبيعون الزنجر و الفليه و سندويجات الجبن و الزعتر والمعكرونه وغرها مع ذالك نحن في منطقه نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائي ه ... بس الحمد الله وصلنا التطور .. :ٍ

osama ameera
20-09-2010, 07:43 PM
مشكوووووورين على هذا الموضوع :
* أنا أؤيد هذا الشي حتى انو في مدارس للكبار مع مدرستنا يلي يبيع فلبينيات قال تعالى: ( ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس ) هذا خارج عن الموضوع --- بعدين عنا القليل يلي يهتم بنظافة الأكل بس ياكل ياكل ياكل وبعدين من الاكل

نقطة ضعف
20-09-2010, 08:49 PM
نعم اما نحن اسؤء منكم مدرسة الازدهار للتعليم الاساسي ح 2 في اليحر يبيعوون عصير وماي وسندويش شو ها؟
والابلؤات يوصوون من المطعم
بس نحنا عاادي نييب اكل من ابيت بس نطفر كل يؤؤم نييب غير انه مايكون لك نفس الصبح فس شي فتقؤؤل انك مابتيؤؤع والظهر تكوون ميت يووع وخاطرك في اي شي

شقاوة بنوته
20-09-2010, 10:41 PM
انا موافقة

الياسمينة.
21-09-2010, 05:40 PM
مية بالمية كلامكم صح أكل المدرسة مرررة مقرف ...أنا حاليا في الصف الحادي عشر علمي وفي وقت البريك ما أقدر آكل لأنه أكل مب صحي أتم يوعانه طول الحصص وبس أفكر متى برجع البيت وآكل شي
وطول الدوام المدرسي بس أشرب ماي لا غير ...
مدرسة الصغارية أشوف أكلهم صحي أحسن منا بليييز وزارة نبال حل ...
شكرا لصاحبة الموضوع لطرحها هذه المشكلة المهمة

wanderon
21-09-2010, 05:43 PM
والله صحيح الكلام لأ و مو بس هيك, المدرسة تبيع بأسعار عالية.

لازم نلاقي حل.

آحلى فوشيه
21-09-2010, 06:11 PM
السلام عليكم

الصراحه آنا بعد آيدكوم في الموضوع آحنا مدرستنا آنا عن نفسي ما آكل شيء بس آشرب ماي

بس الصراحه مهتمين بشكل كبير في المدرسه من ناحية المقصف وبس ياليت لو يلبولكم طلبكوم

مي مي 7
21-09-2010, 06:50 PM
الادارة لازم يوفرون اكل صحي للطالبات

شعماوية و بس
21-09-2010, 08:13 PM
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
صراحهـ موضوع الكل معاه حتى في مدرستنا ما في اكل كلا شبس و ككاو واذ قرروا يسوون طبق خير مرتين في سنه والله حرام

كسلانة
21-09-2010, 09:13 PM
حسبيالله !!

شوهااااااااا
نتم يوعانين !!

استغفر الله!

أميرة عالم الوهم
23-09-2010, 10:42 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الله يعينكم ع ـالمصيبة
حرااااااااااااام عليهم ..
مناقيش الزعتر المملوءة بالشعر والبيتزا المغرقة بالزيت

الرجاء حل هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن!
الطلبة بشر ما يقدرون يتحملون
حراااام

طارق العفاسي
24-09-2010, 04:52 AM
يالله عييل حالنا أحسن منكم كلكم
كنت داش بشتكي على أسعار الأكل بالمطعم كل شي الدبل 4 مرات
قمت حصلت ناس ما عندهم أكل حتى
سبحان الله
احن في نعمة

Queen LiCious
24-09-2010, 10:56 AM
يا إللللللللللهي ليش جيه المدارس ><
الله يعينكم الصراحه انا من رايي تروحوون كمن واحد من المدرسه و من صفوف مختلفه الى الوزاره نفسها و تاخذون معاكم سندويتش او اثنين ( ك دليل ) وماظن انه لو سويتو جيه بيتجاهلونكم

Queen LiCious
24-09-2010, 10:57 AM
كمنتالبيسشصثقف5غ7عهن

shoshoa
24-09-2010, 05:55 PM
انتو حيكم الاكل يخلص فخمس دقايق نحن يخلص من الحصه الثالثه و المشكله انه ثلاجااااات الماي فاااااااااضيه
يعني الله يعين

إحساس غاليه
24-09-2010, 06:38 PM
وأنا بعد أوافقك الراي .. سبقتني وكتبت .. بس منو بيسمعنا ؟!

صح مدرستي فـ دبي " القرهود " .. بس مب حاله هذي .. آكل مثل الناس مافي .. وين عايشين نحن ,,
الدولة صايرة كل اهتمامها فالتجارة .. ماهم الجانب التربوي وتعليمي !

مسوينا فيران تجارب كل يوم قرار وياليت يطبقونه ويفكونا ’’

الله المستعان ....

والحمدلله على كل شي ,,

غلاا الود
25-09-2010, 10:59 AM
هيه صح لازم ييوبنا اكل صحي

اماراتي اوكلي فخر
25-09-2010, 02:52 PM
تسلم اخووويماتقصر انابعد ريد تعديل وضع الاطعمة في الشرقية والغربية ضرووري لو تسمحو

Emo in love
25-09-2010, 06:23 PM
اخوويه و الله مآآ جذبت =(
مقصف مدرستنآآ أكلهم (ويييع)
و نفس الحكآآيه كله زيت.. حتى كل حد يقول لي ليش ضعفتي و صرتي هيكل عظمي متحرك =(....
و نحن بعد عندنا ممنوع نجيب اكل..
سرنا اشتكيناا عند المديرة عصبت و اتنفزت و رآآغتنا ع طوول =(
اتمنى انه الوزير يقرا المشكله..

мαяıαм.š3eđ
25-09-2010, 09:44 PM
الحمدلله مقصفنا ما شي احسن عنه
كل انواع الككاو فيه والعصائر والسندويجات واااااا فديت مدرستنا

حلوة الدراسه
26-09-2010, 08:07 PM
واناا معاكم اكلهم مثل ويهم وماا نتحمل اليووع .,.,
ونيب كل مااشيء

śǖpєЯ G!Яl
26-09-2010, 09:44 PM
معآآك خووي

صج الاكل محد رآآضي يآآكلهـ

يعني يبووون يموتووناا يوووع

وربي شااهد علي بس نشرب مااي

الادارة ماانعة نييب اكل من اللبيت حتى ولووو صحي مااصحي

مممممممممنوووووووووع

يعني شوو الفاايدة بذمتكم من هالاسلوووب ؟!

بتخسروونا تراا .. لوو مرضى انتوو الخسراانين هه ..

لا بس صج لازم تسوووون لناا حل

ويعطيك اللعآآفية

حنونه بزمن قاسي
26-09-2010, 10:03 PM
انا وياااااااااااااااااكم اصراحع اكل مقصف مب شيء حتا صرحت ماحب اكل من المقصف ايب وياي اكل

طآآلبه حادي عشر
27-09-2010, 12:53 AM
اول شي تسلم اخوووي ع الطرح ...

اخذوا اكل من البيت احسن ... يووم انه اكلهم تلووع الجبد ...

فارس النور ~
27-09-2010, 05:25 PM
انا معاك اخي

هذا الكلام صحيح و لازم يوصل للوزير

نحن السندويشات تخلص خلال خمس او عشر دقايق

و ما نحصل اكل صحي بس شبس ع الصبح ههههههههه

المهم ... انا اقول انا الكلام مو بس في مدرسة او 2 وااايد مدارس

و السموحه

مس ملاك
27-09-2010, 08:37 PM
أبا أفهم ليش أكل البيت ممنوع؟؟!؟!؟
و نحن فالمقصف مرات الماي مالنا حـآآر .. الله يعين بس

مس ملاك
27-09-2010, 08:38 PM
أبا أعرف ليش أكل البيت ممنوع؟؟؟!؟
و حتى نحن مرات فالمدرسة الماي مالنا حـآآآآآآر..الله يعين

مزونتكم
27-09-2010, 08:57 PM
حتى انا وياكم على الخط اتمنى ان الوزارة تقرا مدرسة ام العلاء اكلها كله حشرات سوري لاني فضحت المدرسة والله

مس ميعآد
27-09-2010, 09:23 PM
آولا : الززاره باااذله كل قصار جهدها ..!! وما خلت شي الا واهتكت فيها

بس الغلط من المدرسه نفسها ..يعني اذا بتييب آكل ولا لا ويمكن ما تدفع مصروووف الاكل الي يشتروه من المخاابز الصبح

وفي نص المداارس ما تهتم آو ما يكون عندها ميزانيه فتقدر اتييب الي عليها

والوزاره ما قصرت

وآنشالله يطلعوا لكم حل .!.!!
وآلسموحه

wolf-16
28-09-2010, 05:01 PM
الوزارة مالها خص ادارة المدرسة تتحمل المسؤولية التامة

هاوي البر والبدوان
28-09-2010, 09:39 PM
صدق الجميع الملب اذا تم يوعان ما بينتبه في الحصصص
فروض يبيعون معيشة زينه لأن الطا

àŊĭMЗ ĠĬЯŀ
29-09-2010, 03:33 PM
أنا أوافقك الرأي

وأنا ويا صوتك

اسوم 4
29-09-2010, 05:30 PM
وانا اضم صوتي معكم
ويمكن بعدين يصير في الطالب تسمم غذائي و منو حيكون المسؤل عليه قدام اهله

بنت الكولج
29-09-2010, 09:53 PM
وأنا وياكم , حتى المدارس الابتدائية مافي رقابه عاللي يبيعون واللي ييبوون لهم

تخيلوا مقصف فييه سندويش همبرغر ( خبزه + برغر ) لا غيييير , لا شيء زايد ولا نقصان وايد عليهم

وفوق هذا يبيعوونه بـ 3 دراهم ابد ما خسروا شيء

او سندويش الجبن .. بعد بـ 3 دراهم وفوق هذا يخلص بسرعه

بس شادين حيلهم بالماي والعصيير اللي يلحق عليه لحق واللي ما يلحق اشرب ماي

شو ها , ابد محد يدوور بالمدارس يشوف شو يسوون وشو يعطون اليهال والله حرام عليهم

الحين صرنا نشتري لخواتي شبسات وحلويات من برع , عاد منو متفيق يشتري لهم دووم لان منطقتنا توها يديده ومافيها دكاكين الا بالسياره

والله حرام لازم حد يشوف يراقب شو يعطون ؟! وشو يبيعوون؟!

الله المستعااان ..

palestine lover
29-09-2010, 10:57 PM
هههههههه

والله حلو إنهم يبيعو منآقيش أو حتى سآندويش !
نحنآ عنآ بالمدرسة والله العظيم مآ في غير شبس ملح والشبس شوووو الله لآ يفرجيكم
ٍ ٍ المهم ٍ ٍ الشبس المفروض لمآ إنت تمسك حبة الشبس وتعوجهآ " تثنيهآ " المفروض إنهآ تنكسر .. لكن نحنآ الشبس المتطور تبعنآ مآ ينكسر ينطوي مع إيديك هههههههه
مآ ينكسر تصور !!
يعني الشبس ريحتو زيت قديم ومعغن
والشبس يلي بنآكلوا قديم ومعفن وبآيت "" أستغفر الله ""

غير الكروسآن اللي بيبيعوا
مآ في غير 20 سآندويش على أكثر من 800 طــــآآلبــــــة ..! إنتو بس تصوروا الوضع
ومآفي غير عصير برتقآل
وفي المنآسبآت بيجيبولنآ عصير مآنجو وفوآكهـ~
هههه
ع الـ ع ـموم ..،، الحمدلله على كل شي
وحبيت أتشكرك أخ =================== نوكيآ بوي ==================
لأنو الموضوع بيستــآآآآآهل هيك وأكتر

و سوري عالإطآلهـ~ وجزآكم الله ألف خير

وأتمنى إنو أحد يسمعنآ او يتوآصل مـ ع ـنآ لحل المشكـــــــلـــــــــــــــــــــــــــــــــــهـ ~ ...