المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال حلو الكم ..

al hadarah
05-08-2010, 04:13 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اولا انا طالبة مقبولة في معهد التكنولوجيا التطبيقية فرع العين الخاص بالطالبات، و سؤالي كالتالي:-

طبعا اول يوم نداوم فيه في المعهد بكون يديد علينا و ما نعرف مداخله من مخارجه و أنا حابه اسأل البنات و الأولاد و بشكل عام شو تسوون أول يوم تدخلون فيه المعهد ، و سؤال خاص للبنات، من وين ندخل يعني اي بوابه ادخلها لأني يديدة على المعهد و هل اني في اول يوم لازم اكون شايله شي معين او شنطة معينة و إلخ لأني حاسة إني بضيع في اول يوم :(

ارجوكم تجاويون على اسألتي إذا تبون و إلا ما يبا عادي ما بزعل :)

مشكورين للكل إلي بجاوبني مقدما و الله يعطيكم الصحة و العافية :)

غلآ الميم *
05-08-2010, 08:03 PM
آممممممم

اول شيء انــآآ صف 11 في المعهد - فرع العين
طبعـآآآ ما ادري اذا ادشين من البوابــه اللي جدآآآم و لآآ البوابه صوب الرسبشن . . !

و بالنسبــه عن الشنطه » ما اعتقد اول يوم تبين شنطه » بس ييبي ويآآج قلم و ورقــه
لآآ تخآآفييين ما بتضيعيــن و ان شآآء الله خيييير ^^

موفقـــه فدييتـج }

al hadarah
06-08-2010, 03:54 PM
مشكورة يالغلا و ما جصرتي ... بس المشكلة إني ابي جواب لسؤالي و هو : من اي بوابة ادخل المعهد اول يوم ؟؟؟

girl iat
10-08-2010, 08:13 PM
الله يسلمج ترى قسم البنات من وري فأول ما تدخلين البوابه تسيرين سيده وبيكون ع يمينج بااب منه تدخلين المعهد

والسموحه ع التقصير .. ^_^

al hadarah
11-08-2010, 01:07 AM
Sorry but I have another Que. Is it okay in the first day to come with my sister or my ???mother or that is not alaowed

wld--ad
14-08-2010, 03:27 AM
why you need your mother you are not small , i do not know i am new like you :(30):

مــلاك الـــرووح
29-08-2010, 10:12 PM
انا طالبه ف المعهد وقرييد 11
نحن اول ماداومنا قريد 10 شئ بنات كانوا يايبين امهاتهم وفي منهم خواتهم بس عقب خلوهم وساروا
عنهم
وادشين من البوابه مالت الطالبات اللي ورا واكيد في حد بيكون هنااك وبيخبرونج وين اتسيرين وجيه
وان شاء الله مابضيعين
واذا ماعرفتي سالي حد من اللي بيكونون هناك

ALMasriO
30-08-2010, 09:44 PM
هلاااااااااااااااااااااااا