المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فضولي/ـة؟.... لا تدخل/ـي

سيلان الدموع
22-07-2010, 07:57 PM
موضوعي اليوم عبارة عن قصة قراها ابوي في النت..و كنت مشغولة..فما سمعت تكملتها.. فالفت لها تتمة من عندي...( ان شاء الله تعجبكم)..

و للمرة الثانية و الاخيرة..لو كنت/ـي فضولي/ـة.. ما تكمل/ـي قراءة الموضوع..!

here we go!

شاب توفي ابوه..و لكنه اعطاه رسالة مغلقة قبل ان يموت و قال له:"يا بني.. أوصيك الا تقرأ هذه الرسالة الا عندما تكون متأكدا انك ستموت لا محالة.."
!!!
المهم..
وصل "الرجل الذي يحدد الوصايا و ينفذها"(ما اعرف شو يسموه بالتحديد!)..و سأل الشاب اذا كان والده قد اعطاه اي ورقة او اي شيء ممكن ان يأخذوه على انه وصيته..فقال الشاب له ان والده اعطاه هذه الرسالة و لكنه امره الا يفتحها الا عندما يكون على حافة الموت..فقال له"الرجل الذي يحدد الوصايا و ينفذها":"لا عليك.. سأقرأها لوحدي".. وفجأ’ة.. و بدون سابق انذار..حدثت بداية الكارثة!..فحالما انتهى" الرجل الذي يحدد الوصايا و ينفذها"" من قراءة الرسالة الغامضة..انتحر قافزا من النافذة..!
جاء محقق كي يحقق في قضية موت "الرجل الذي يحدد الوصايا و ينفذها"..فقص الشاب عليه ما حدث من البداية حتى وصول المحقق..فطلب المحقق الرسالة ليقرأها.. مؤكدا للشاب ان له قلبا قويا و انه يستطيع تحمل معاني محتوى هذه الرسالة مهما كان.. مما شجع الشاب على اعطائه اياها.. و لكن(و للأسف).. أمسك المحقق مسدسا بعد ان انتهى من قراءة الرسالة و وجهه نحو رأسه منهيا بتصرفه هذا حياته..

المهم.. ما اريد اطول عليكم.. فحأختصر و اقول ان المسؤولين ضلوا يرسلون الشاب من مكان لمكان ( مخلفا وراءه اعدادا مهولة من الضحايا:(47): ).. ليين وصل لرئيس الدولة..!
الرئيس قال له:" دولتي تحتاجني فما رح اقرأ رسالة ابوك.. وكمان.. انا ما رح اخلي اي من مواطنين دولتي يقرأوا رسالتك هاذي لاننا بعد ما نتحمل اي خساير..."

و تم نفي الشاب المسكين:(36):..

في الطائرة:
قال له الراكب بجانبه مستفسرا:"ما بك؟".. قص الشاب عليه قصته.و كيف تم نفيه..فقال الراكب:"هل لي ان اقرأهذه الرسالة؟".. لم يوافق الشاب لأنه لا يريد إحداث مزيد من المشاكل..فقال الراكب:" سأعطيك وجبتي(الاكل اللي يقدموه للركاب في الطائرة) اذا تركتني اقرأ الرسالة.."! وافق الشاب و ترك الراكب يقرا الرسالة بشرط ان لا يقدم على اي تصرف غبي عندما ينتهي من قرائتها.. و لكن( و للاسف الشديد )..فتح الراكب باب الطيارة و قفز منه بعد ان انتهى من قراءة الرسالة.... فأتى قبطان الطائرة(the captain) ليعرف ماذا يجري في طائرته..و طلب هو الاخر قرائة الرسالة بإصرار شديد.... و كجميع من قرأوا الرسالة من قبله.. قفز القبطان من الباب منتحرا.. فأيقن الشاب انه سيموت الان.. إذ ان الطائرة بدون قبطان يقودها..
هم الشاب بفتح الرسالة ليقراها.. و لكنها طارت من بين يديه عبر الباب ليموت و هو لا يعرف محتواها..

υαє αngєl
22-07-2010, 08:26 PM
((ههههههههههههههههههههه))

موضوع في قمم الروعة شكرا لك غاليتي

الخير عنواني
22-07-2010, 10:14 PM
هههههههههههههههههههه
الله المستعان كم تمنيت ان اعرف ماهو مكتوب فى الرساله

سلمتى لناااااا

اميرة البهجة
23-07-2010, 03:50 AM
ههههههههههههههههههه
ثااانكس ع الموضوع الرووووعة
ونتريااا اليديد
7
7
7
7
تحياتي

ميمي الحبوبه
23-07-2010, 03:45 PM
شكرا لك اختي سيلان الدموع علي هذا الموضوع

بس بدي اعرف الرساله

syriahom
24-07-2010, 04:42 PM
يا حراااااااااام على هالشب مات وما عرف شو بداخل الرسالة

على كل حال
يسلمووووووووووا كتييييييييييييير على هالموضوع الحلو

سيلان الدموع
24-07-2010, 10:27 PM
شكرا لكم.. لكل من مر و اضاف النور على الموضوع..

دمـــــ سالمين ـــتم

سيلان الدموع
24-07-2010, 10:33 PM
شكرا لك اختي سيلان الدموع علي هذا الموضوع

بس بدي اعرف الرساله

اختي.. ميمي الحبوبة..
اولا: شكرا لك على مرورك القيم..
ثانيا: لا احد يعرف ما في داخل الرسالة.. فالمغزى من هذه القصة هو اثارة فضول القارئ حتى اخر لحظة.. و من ثم تخييب امله..)=

انا حقا اسفة و لكن هذه هي القصة.. و لكن لا تقلقي ارجوك فأنا متأكدة بأنك ستنسين الموضوع و لن تهتمي ابدا في محتوى الرسالة..

رمــز الــوفــا
25-07-2010, 01:42 PM
http://www.aeup.ae/uploads/images/aeup-1809553717.gif (http://www.aeup.ae)

zezo995
25-07-2010, 02:36 PM
مشكورة على الموضوع
ولكن اموت واعرف شو مكتوب بالرسالة

..همسة..
25-07-2010, 04:32 PM
قصة رائعة جدا
بوركت جهودك

سيلان الدموع
26-07-2010, 03:17 AM
شكرا لمروركم جميعا على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري

دمــــ بخير ــــتم